العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية - الصفحة 25
صفحة 25 من 48 الأولىالأولى ... 1521222324252627282935 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 717

الموضوع: العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية

المهنة
    teacher

السلام عليكم سيد هاشم

مريض لديه التهاب في البربخ وقد قرر عدة أطباء اختصاصيين ضرورة استئصاله ، هل لديكم علاج لهذه الحالة ولكم جزيل الشكر

المهنة
    طالبه

لو سمحت يا استاذ هاشم اريد ان اعرف ما هى الطريقه الصحيحه لحفظ الاعشاب يعنى مثلا انا جبت عشبه اسمها الاملج لانى قريت كتير عن فوايدها روحت الاول شلت الشوائب منها وبعدين غسلتها كويس وبعدين سبتها تنشف خالص وبعدين حطيتها فى برطمان زجاج وحطيتها فى المطبخ وهبتدى استعملها فهل الطريقه دى صح فى الحفظ ومش هتقلل من قيمه العشبه ؟

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اختي الان احيلك الى موضوعي العلاج النهائي للباسور موجود باللمنتدى وهو ناجح جدا باذن اله يستخدم من سنوات وما فوق اما ماودن ذلك يستخد م دهن الدجاج = دهون عدة مرات باليوم
    والامساك ذكرت لك الخلطة وافضلها ان تغلي حلبة وتين ويشرب ينشط الامعاء والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haidera1972 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم سيد هاشم

مريض لديه التهاب في البربخ وقد قرر عدة أطباء اختصاصيين ضرورة استئصاله ، هل لديكم علاج لهذه الحالة ولكم جزيل الشكر
    اخي اسئصال البربخ لم يقرره الطبيب الا لضرورة قصوى وحتى موعد العملية استخدم
    الحلبة مع مرة مكة مع بذر الكتان مع صمغ العكبر (بودرة )
    طحن ويعبا بكبسول كبسولتان قبل كل وجبة
    صبر مطحون يذر على الخصية عند النوم ومحاولة التحكم بعدم ذهاب الصبر على الفراش بالطريقة التي تناسب
    شرب رجل الحمام مع ذنب الخيل والزعتر البري كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير على الريق واخر مساء محلى بعسل والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

الطريقة التي ذكرت لحفظ الاعشاب سواء الاملج او غيره جيدة ان شاء الله وممكن لو وضعت بكيس كتان يطول عمر العشبة واهلا بك

المهنة
    رجل والرجال قليلوا بعد موتك ياصدام

اخي الكريم استاذ هاشم الحسين

خلني اقولك حالتي وانت احكم والله يوفقك لما فيه خير لي ان شاءالله

ماكان فيني شي الحمدلله امشي واروح عادي واركب سيارة واتجول وين مابدك اروح اروح

الا قبل سنة كنت ماشي على بركة الله لسة طالع من المسجد صليت صلاة العشاء وركبت سيارتي

واتجه نحو الطريق السريع والحمدلله على كل حااااااااااااااااااااال

فجئة إنتابني شعور بالجوع هههههههههه ورأيت مطعم من مطاعم الوجبات السريعه (ماكدوانالدز)

المهم اشتريت منه وجبة شفت كيف الجوع كافر بعيد عنك ماطول عليك انا اكلتها من هون وعادي ماشعرت بشي

خلصت حركت سيارتي ومشيت فجئة حاشتني دوخه غريبة حسيت اني لو اكمل سوف اعمل حادث هديت السرعه وفيني دوخه احس شي يظهر من ظهري ويصل رقبتي

ولحد الحين ماقدر اركب سيارة عيوني تسكر وحتى لمه امشي احس فيني اختلاف واني سوف اقع على الارض وتعب شديد وامساك والله يرحمنا برحمته سبحانه وتعالى

علما راجعت طبيب انف واذن الحمدلله سليمه والتحاليل سليمة الحمدلله

.

المهنة
    اعمال حرة

demand سؤال عن وصفه سابقه

بسم الله
    السلام عليكم

حقيقه قد وصفت لي وصفه قبل ذلك للرهاب الاجتماعي
    ولكن كانت اربعه مرات في اليوم
    اجد صعوبه في ظبط نفسي علي اربع مرات
    اضف الي المراره الشديده للاعشاب
    فهل من طريقه لذلك لكي اظبط نفسي

مع فائق الاحترام

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخي مشكلتك حصل تسمم غذائي لديك
    وجسمك قاوم التسمم

ولكن ترك اثاره على الجهاز الهضمي ساقرب الموضوع عندما ياتي سيل جارف على ارض زراعية ماذا يفعل سينام الزرع على الارض ويقلع منه
    والوحول تصبح على الزرع

والامر يحتاج الى اصلاح الارض من تهوية وغيرها حتى تستعيد نشاطها
    ان الزغابات المعوية المنشطة للهضم عندك كما حصل للزرع من السيل حصل لها من الاكل الجاهز

فاصبح الامساك وسوء الهضم وكسل الاكعاء والتشنجات اضافة الى التوتر النفسي كل ذلك يؤدي
    ماتشعر به
    اقول ستشفى باذن الله ان اتبعت الاتي بانتظام
    حلبة ملعقة طعام عدد3
    تين مجفف 7تينات
    كشمش 5ملاعق طعام
    كمية الماء 6كاسات ماء كبيرة = توضع الجميع مع الماء ويغلى على النار وبعد الفوران تطفا النار ويغطى الوعاء

ويترك مغطى من الليل حتى الصباح ثم يصفى ويوضع في الثلاجة ويشرب نصف كوب كبير بعد كل وجبة وهو بارد حتى ينتهي وتعاد العملية كلمت انتهت الكمية

ثانيا = مريمية - شمرة - يانسون - كمون - كراوية - من كل 50 غ وسنامكة 15غ يطحن الجميع ويسف اصغر ملعقة قبل كل وجبة
    ثالثا زعتر بري - مردكوش - بابونج

كميات متساوية = مثل الشاي كوب كبير على الريق يسبقها او يتبعها حبة بطاطا متوسطة نية تقشرها وتاكلها

هذه الوصفة قد تستمر بها شهر وان شاء الله تشفى قبل ذلك وادعينا
    اخبرني بعد اسبوع من تناول الخلطة ان احيانا الله

ارجو ان تزيح اي وهم من تفكيرك وارجو ان تمشي نصف ساعة باليوم مهم جدا
    وان لاتتناول الاكل الثقيل خلا ل فترة العلاج
    اكثر من الخضار والجزر واهلا بك

المهنة
    مدرس

استاذنا الحبيب هاشم اشلونك الله يديم عليك الصحة والعافية وتأكد اخي الحبيب ان كل مريض يشفى من وصفاتك بعدالله عزوجل يلهج لسانه لك بالدعاء حبيبي ماريد اطول عليك
    انا عندي الوالدة الله يحفضها مركبة زراعة اسنان من اربع سنوات وصارت التركيبة تتحرك وديتها عند الطبيب قال انه العظم اصبح ضعيف ويوم من الايام بتروح التركيبة الوالدة رفضت تشيلها المهم اللحين تتحرك من مكانها ودي بفرد شئ يشد اللثة علي الاسنان او يقوي العظم مع العلم ان عندها السكر والضغظ
    السؤال الثاني حبيبي زوجتي الله يخليها عندها مشكلة وهي الحبوب الصغيرة البيضاء تحت الجلد بس تظغط عليهم يطلع منها صديد جاف وايضا وجهها ماكوا فية حيوية باهت وهالات سوداء يعني ودها بوصفة تخلي وجهها يشع حيوية مع ان عمرها 32 سنة وهي بجانبي وتسلم عليك واية
    السؤال الاخير انا عندي الم قي اسفل القدم اليمني يضهر حتي يصل لضهر القدم وانتفاخ بمنطقة المفصل والم شديد لدرجة المشي بصعوبة جدا سويت اشاعة بس الطبيب عطاني حقنة ومشي الحال فترة ورجع الام مثل اول واكثر مع العلم ان قدمي اليمين فيها انتفاخ يعني لما تطالع ليها تجدها اكبر من اليسري والساق كذالك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاديب الاصمعي مشاهدة المشاركة
    استاذنا الحبيب هاشم اشلونك الله يديم عليك الصحة والعافية وتأكد اخي الحبيب ان كل مريض يشفى من وصفاتك بعدالله عزوجل يلهج لسانه لك بالدعاء حبيبي ماريد اطول عليك
    انا عندي الوالدة الله يحفضها مركبة زراعة اسنان من اربع سنوات وصارت التركيبة تتحرك وديتها عند الطبيب قال انه العظم اصبح ضعيف ويوم من الايام بتروح التركيبة الوالدة رفضت تشيلها المهم اللحين تتحرك من مكانها ودي بفرد شئ يشد اللثة علي الاسنان او يقوي العظم مع العلم ان عندها السكر والضغظ
    السؤال الثاني حبيبي زوجتي الله يخليها عندها مشكلة وهي الحبوب الصغيرة البيضاء تحت الجلد بس تظغط عليهم يطلع منها صديد جاف وايضا وجهها ماكوا فية حيوية باهت وهالات سوداء يعني ودها بوصفة تخلي وجهها يشع حيوية مع ان عمرها 32 سنة وهي بجانبي وتسلم عليك واية
    السؤال الاخير انا عندي الم قي اسفل القدم اليمني يضهر حتي يصل لضهر القدم وانتفاخ بمنطقة المفصل والم شديد لدرجة المشي بصعوبة جدا سويت اشاعة بس الطبيب عطاني حقنة ومشي الحال فترة ورجع الام مثل اول واكثر مع العلم ان قدمي اليمين فيها انتفاخ يعني لما تطالع ليها تجدها اكبر من اليسري والساق كذالك
    اهلا بك اخي
    اما الوالدة فتغلي لها ورق زيتون ومريمية وعفص وتقوم بالغرغرة فقط 3 مرات يوميا
    اما زوجتك الله يخليها لك وانا عرفت ليش كل هالمدح لانها بجنبك احنا الزلم زاد عندنا حيلة هههههههه تاتي بالحلبة والترمس والحمص كميات متساوية وتطحنهم وتمزج او باول قناع للوجه اما تخلط ماذكرته بزبدة بقر او بلبنة خاثر
    القناع ساعة على الوجه ثم يغسل الوجه بمغلي البقدونس صباحا وان شاء الله ترجع بنت 18
    اسفل القدم استاذي الكريم يسمى منقار او مهماز والحقنة التي استخدمتها للاسف كورتيزون تخبىء الالم وتعيده بقوة
    تاتي بحبة السودة مع المريمية تطحنهم وتعجنهم بزيت زيتون مع زيت كافور وعند النوم تثبتها على مكان الالم وتربطها للصباح كل يوم مرة ان شاء الله اقل من اسبوع ينتهي الالم

المهنة
    مدرس

الله يخليك يارب مدح زوجتي حيلة الضعيف بس ممكن اعرف وصفة الولدة تشد اللثة ولا لها عمل ثاني ياريت اعرف فائدتها بعد اذنك يخليك ربي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

تشد اللثة وتسكن الالم وتقوي الفك ولكن ليس بالصورة العلاجية التي نامل

المهنة
    مدرس

دكتور الاسنان نصحها بالمر غرغرة ممكن تستخدمة مع العلاج الذي حضرتك كتبتة إلها ولا بس تعتمد علي وصفتك وايهم اسرع في المفعول

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

المر جيد وهو مضاد التهاب واحتقان ومطهر بامكانك استخدامك لوحده مدة اسبوع فان استفادت عليه استمر به لوحده وان كانت الفائدة لاترضي اضف خلطتي معه

المهنة
    رجل والرجال قليلوا بعد موتك ياصدام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اخي مشكلتك حصل تسمم غذائي لديك
    وجسمك قاوم التسمم

ولكن ترك اثاره على الجهاز الهضمي ساقرب الموضوع عندما ياتي سيل جارف على ارض زراعية ماذا يفعل سينام الزرع على الارض ويقلع منه
    والوحول تصبح على الزرع

والامر يحتاج الى اصلاح الارض من تهوية وغيرها حتى تستعيد نشاطها
    ان الزغابات المعوية المنشطة للهضم عندك كما حصل للزرع من السيل حصل لها من الاكل الجاهز

فاصبح الامساك وسوء الهضم وكسل الاكعاء والتشنجات اضافة الى التوتر النفسي كل ذلك يؤدي
    ماتشعر به
    اقول ستشفى باذن الله ان اتبعت الاتي بانتظام
    حلبة ملعقة طعام عدد3
    تين مجفف 7تينات
    كشمش 5ملاعق طعام
    كمية الماء 6كاسات ماء كبيرة = توضع الجميع مع الماء ويغلى على النار وبعد الفوران تطفا النار ويغطى الوعاء

ويترك مغطى من الليل حتى الصباح ثم يصفى ويوضع في الثلاجة ويشرب نصف كوب كبير بعد كل وجبة وهو بارد حتى ينتهي وتعاد العملية كلمت انتهت الكمية

ثانيا = مريمية - شمرة - يانسون - كمون - كراوية - من كل 50 غ وسنامكة 15غ يطحن الجميع ويسف اصغر ملعقة قبل كل وجبة
    ثالثا زعتر بري - مردكوش - بابونج

كميات متساوية = مثل الشاي كوب كبير على الريق يسبقها او يتبعها حبة بطاطا متوسطة نية تقشرها وتاكلها

هذه الوصفة قد تستمر بها شهر وان شاء الله تشفى قبل ذلك وادعينا
    اخبرني بعد اسبوع من تناول الخلطة ان احيانا الله

ارجو ان تزيح اي وهم من تفكيرك وارجو ان تمشي نصف ساعة باليوم مهم جدا
    وان لاتتناول الاكل الثقيل خلا ل فترة العلاج
    اكثر من الخضار والجزر واهلا بك

أشكرك اخي هاشم الحسين لردك علي بارك الله فيك

فيني الم بالعظام خاصة قبضة اليد لمه اسوق احس ماني قادر امسك السكان من شدة التعب وهو خفيف من وقت حدوث هذا المرض يعني لمه اسوق السيارة احس باني غير قادر على الاكمال وشعور بالكسسسسسل والتعبببببب وبطني احس بها هواء

ان شاءالله سوف اعمل بنصيحتك واستمر بهذا العلاج اخر شي ذكرت البابونج والمركدوش زعتر بري

فقط اشربهم مرة وحده على الريق وليس ثلاث مرات ؟؟

بارك الله فيك وسامحني على تأخري بالرد !