العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية - الصفحة 24
صفحة 24 من 48 الأولىالأولى ... 1420212223242526272834 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 346 إلى 360 من 717

الموضوع: العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية

المهنة
    'طالب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    متشكره استاذ هاشم علي اجابتك بس انا علاج الحساسيه اللي كنت باخدها هي حبوب وكريم مضاد حيوي هي الحساسيه زياده والعلاج مش جايب معايه بسبب طبعا التقشير اللي قلت لحضرتك عليه لان بشرتي حساسه جدا ومش استحملته
    ان شاء الله استخدم اللي حضرتك قلت عليه وقول لحضرتك النتيجه باذن الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

نعم تذكرت الان التقشير اختي هو يزيل طبقة الحماية الاساسية من الجلد ويبدا الوجه يتحسس والحقيقة وجهك يحتاج لغذاء لبشرة وان شاء الله زيت السمسم واشربي الاعشاب التي ذكرتها لك واذكرك بخميرة البيرة
    وانتظر بعد اسبوع ان احيانا اله لنرى ان شاء الله تحسن ولا تستعجلي ولا تشدي على اعصابك لان ذلك يؤخر العلاج ولك تحياتي

المهنة
    طالبه

السلام عليكم ورحمه الله
    جزاك الله كل خير يا استاذ هاشم على المعلومات القيمه ويارب يجعلها فى ميزان حسانتك

انا عندى شويه مشاكل وارجو من حضرتك الرد عليها
    اول مشكله انا كنت بعانى من مرض جلدى اسمه الحزاز المنبسط وبفضل الله تعالجت منه مع دكتور جلديه باستخدام مضادات الهستامين والحمد لله منذ 6 شهور لم تظهر لى بقعه جديده ولكن مشكلتى الان هيا فى اثاره ففى بدايه المرض كان بتظهر فى ايدى ورجلى بقع ورديه وبعدين بتتحول لبقع بنيه ولحد دلوقتى ما اختفتش ومش عارفه اخفى الاثار دى ازاى ؟

تانى مشكله شعرى مقصف جدا ولونه باهت وكمان فيه تموجات كتير اوى مش عارفه اعمل فيه ايه مع انه قبل كده كان دهنى وناعم بس انا مكنتش بتعامل معاه صح فوصل للمرحله ديه

تالت حاجه هل هناك شئ يزيد من حجم الصدر ؟

وجزاكم الله كل خير

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro_87 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله

جزاك الله كل خير يا استاذ هاشم على المعلومات القيمه ويارب يجعلها فى ميزان حسانتك

انا عندى شويه مشاكل وارجو من حضرتك الرد عليها
    اول مشكله انا كنت بعانى من مرض جلدى اسمه الحزاز المنبسط وبفضل الله تعالجت منه مع دكتور جلديه باستخدام مضادات الهستامين والحمد لله منذ 6 شهور لم تظهر لى بقعه جديده ولكن مشكلتى الان هيا فى اثاره ففى بدايه المرض كان بتظهر فى ايدى ورجلى بقع ورديه وبعدين بتتحول لبقع بنيه ولحد دلوقتى ما اختفتش ومش عارفه اخفى الاثار دى ازاى ؟

تانى مشكله شعرى مقصف جدا ولونه باهت وكمان فيه تموجات كتير اوى مش عارفه اعمل فيه ايه مع انه قبل كده كان دهنى وناعم بس انا مكنتش بتعامل معاه صح فوصل للمرحله ديه

تالت حاجه هل هناك شئ يزيد من حجم الصدر ؟

وجزاكم الله كل خير
    اما بالنسبة للحزاز لااستطيع التعامل به كونك متعالجة منه فلا يجب ان نحركه بشيء لانك متناولة كورتيزون وهو السقف الاعلى بالدواء فتتمنى ان ذلك شفاء وليس اخفاء وان كان شفاء فالاثار ستزول لوحدها باذن الله
    اما الشعر انصحك اولا بامرين الابتعاد عن الشيسوار وهناك موضوع لي احذر فيه في من الشيسوار واسم الموضوع الشيسوار ربو الشعر
    والتقليل من من الشامبو او استبداله بالصابون السوري المشهور صابون الغار
    زيوت = جوز الهند - السمسم - الخروع -
    كميات متساوية تدهن فروة الراس بلطف ويترك على الشعر ثلاث ساعات ثم يغسل بماء مغلي البابونج مع ورق الغار
    وذلك كل يوم 3ايام متتالية بعدها مرتين بالاسبوع لمدة شهر بعدها مرة بالاسبوع بشكل وقائي
    اما حجم الصدر ايضا هناك موضوع لي لتكبير الصدر بالمنتدى
    الطرقة ان تضغطي على اسمي ثم على مواضيعي وتاخذي بطريقة البحث الموضوع الذي تحتاجين واهلا بك
    ممكن ان تخبريني عن الشعر بعد اسبوع ان احيانا الله

المهنة
    ربة منزل

urgent أرجو المساعدة

أنا سيدة 34 سنة متزوجة منذ4سنوات ونصف ولم أنجب حتى الآن والسبب كما ذكر لى الأطباء زيادة هرمون الذكورة والتكيسات وضعف التبويض والسمنة حيث أن وزنى وصل بعد تناول المنشطات لتحسين التبويض الى 126 كيلو و أنا الآن أمشى على نظام غذائى للتخسيس لأن الأطباء قالوا لى لابد من نزول الوزن لكى يحدث حمل و أرجو المساعدة اذا كانت هناك وصفات تفيد حالتى لضبط الهرمونات وازالة التكيسات وتنشيط التبويض فبماذا تشيروا على وشكرا

المهنة
    طالبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اما بالنسبة للحزاز لااستطيع التعامل به كونك متعالجة منه فلا يجب ان نحركه بشيء لانك متناولة كورتيزون وهو السقف الاعلى بالدواء فتتمنى ان ذلك شفاء وليس اخفاء وان كان شفاء فالاثار ستزول لوحدها باذن الله
    اما الشعر انصحك اولا بامرين الابتعاد عن الشيسوار وهناك موضوع لي احذر فيه في من الشيسوار واسم الموضوع الشيسوار ربو الشعر
    والتقليل من من الشامبو او استبداله بالصابون السوري المشهور صابون الغار
    زيوت = جوز الهند - السمسم - الخروع -
    كميات متساوية تدهن فروة الراس بلطف ويترك على الشعر ثلاث ساعات ثم يغسل بماء مغلي البابونج مع ورق الغار
    وذلك كل يوم 3ايام متتالية بعدها مرتين بالاسبوع لمدة شهر بعدها مرة بالاسبوع بشكل وقائي
    اما حجم الصدر ايضا هناك موضوع لي لتكبير الصدر بالمنتدى
    الطرقة ان تضغطي على اسمي ثم على مواضيعي وتاخذي بطريقة البحث الموضوع الذي تحتاجين واهلا بك
    ممكن ان تخبريني عن الشعر بعد اسبوع ان احيانا الله
    جزاك الله كل خير يا استاذ هاشم
    ارجو فقط ان توضح لى ايه العلاقه الدواء اللى كنت باخده من 6 شهور بانى اخد وصفه لعلاج الاثار ؟ كمان انا مخدتش علاج فيه كورتيزون غير مره واحده بس وكان عباره عن حقنه لا تتكرر وده كان من 6 شهور انا اسفه اوى انى بطول على حضرتك بس بصراحه حسيت باحباط خصوصا انى مش كنت عاوزه ألجا لكريمات التبيض كنت عاوزه حاجه طبيعيه

بالنسبه لموضوع حجم الصدر ارجو من حضرتك ان تقولى عنوان الموضوع بس لانى دورت عليه كتير اوى ومش لقياه

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخت منى استخدمي الان كمرحلة اولى ريثما يتم تنزيل الوزن الى مادون 90حتى نتعامل مع الحالة مباشرة اما الان سنعطيك اعشاب لتنظيم الغدد
    مردكوش -مريمية - كزبرة البئر
    كميات متساوية = مثل الشاي = كوب كبير على الريق واخر مساء

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

ماتوقعته عن الكورتيزون نعم صحيح انت اخذة حقنة كورتيزون اسمها ديبرفوز تبقى في الدم ستتة اشهر لاتسمح لاي نوع من الحساسية ان يضهر وممكن ان تكون علاجية باذن الله لحالتك
    اما بالنسبة لتكبير الثدي ساعود لاحقا ان شاء الله واضع لك الرابط
    الحقيقة كاني لم اجد الموضوع بالمنتدى واليك نصه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقول اخواتي الكريمات كثرت علي الاسئلة حول موضوع صغر الثدي عند كثير من النساء والبعض يقمن على اجراء عملية نفخ الثدي لتكبيره التي لاتدوم طويلا ولا تاْخذ الحجم الطبيعي ويحصل بعد فترة ارتخاء واضح اّمل من الله ان يستفيد الجميع على هذه الخلطة
    زيت الحلبة +زيت الترمس + زيت الصويا + زيت العنبر
    دهن بشكل مساج = كل يوم وفي نهاية الاسبوع يدهن بزيت الاّس مرتين مع التوقف عن الزيوت السابقة يومين وهكذا
    يتخلل الموضوع اْمر مهم جدا للعلاج لاغنى عنه ابدا لتشكيل الثدي بصورته الطبيعية
    فهناك تمرين رياضي باْن تنام المراْة على الظهر وتضع بيديها وزن 5كغ ورفع اليدين وتنزيلهما
    طبعا بالبداية 5مرات ليزاد بالتدريج الى عشرين صباحا ومساء وممكن زيادةى الحمل لعشرة كيلو
    وهذا مااكده الدكتور عادل عبد العال جزاه الله خير
    على ان يوقف يعمل التمرين مرة ويتوقف 3 ايام حتى تشكل الطبقة المراد تكوينها
    وهكذا أي بالاسبوع 3مرات رياضة
    واني ارى شرب مغلي الحلبة وشرب كاس صغيرة قبل كل وجبه ولمدة شهر والله الشافي

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الحسين ; 04-12-2009 الساعة 11:10 AM

المهنة
    مهندس

اهلا بك اخي يوجد مشاركة في الموضوع المثبت بعنوان من
    تجارب الاخرين للاخ السوداني ارثر

وهي في الصفحة الاخيرة
    - وهو مثل حالتك وتمت معالجته وشفي بفضل الله ارجع عليها وكلمني بعد التجربة باسبوع ان احيانا الله لاصف لك ان لم تستفد عليها

الاستاذ / هاشم الحسين .. المحترم

جربت زيت الزيتون والحلبة للفطريات ولم يتغير شي إلى الآن واكملت تقريبا الاسبوع

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اذا اخي عليك بزيت الثوم مع زيت الاس مع زيت الوز المر
    كميات متساوية تدهن مرتين منه تحل المشكلة باذن الله

المهنة
    Mother of 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل،وجدت كل الأعشاب ما عدى الشمرة فوجدتها حب.هل ممكن استبدالها. و هل من مزيد على هده الوصفة.علما باننا في بلد لا نجد فيه الأعشاب بسهولة لد اريد ان استوردها في آن واحد. و جزاكم الله خير.

شقائق النعمان -زوفا- زهر الزيزفون - زعتر بري - شمرة
    كميات متساوية تخلط بشكل جيد وتصنع مثل الشاي وتشرب كاس صغيرة منه قبل كل وجبة محلاة بالعسل والكاس الرابعة قبل النوم
    زيت السمسم - زيت البركة
    مخلوطة مع بعض بكميات متساوية ايضا تشرب 4مرات بنفس توقيت الاعشاب والكمية اصغر ملعقة ويفضل عند النوم دهن الصدر بزيت السمسم لوحده
    ارجو ان لاتقطعوا دواء طبيب الا باذنه اخبروني بعد اسبوع كي ارى الوضع وممكن اضيف بعض الامور الاخرى ---- ان احيانا الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد الرحمان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل،وجدت كل الأعشاب ما عدى الشمرة فوجدتها حب.هل ممكن استبدالها. و هل من مزيد على هده الوصفة.علما باننا في بلد لا نجد فيه الأعشاب بسهولة لد اريد ان استوردها في آن واحد. و جزاكم الله خير.
    الشمرة هي حب اختي = لااستطيع ذكر اي شيء الان الا بعد النتيجة ولكن بكل الاحوال
    طالما انت من مكان بعيد امني ايضا الحلبة - الكشمش - محلول العكبر - التين المجفف
    هذه الامور لها استخدامات صدرية ولكن ليس الان

المهنة
    ربة بيت

السلام عليكم ورحمة الله
    أستاذ هاشم هل عندك خلطات للبواسير غير الخلطة التي سبقت وأعطيتنا إياها وهي كالتالي (إلية خروف مع ثوم وسكر نبات ) ؟؟ لأنها لحد الأن لم تأتي بنتيجة تذكر ..

ومتى يبدأ ظهور التحسن على المريض بعد إستعمالها ؟علما بأني استخدمتها لطفل عمره سنتين ونصف يعاني من الحكة أعطت نتيجة لكن للبواسير لم تنجح .

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

هل تقصدين البواسير لكبار ام الصغار ارجو تحديد العمر وايضا حالة الجهاز الهضمي من امساك وغيرها ليتسنى لي عمل مايناسب ان شاء الله

المهنة
    ربة بيت

أستاذنا الفاضل : الخلطة أريدها لأكثر من شخص وليست لواحد فقط لأنه وللأسف الشديد كما قلت لك من قبل المشكلة وراثية تبدأ في الجد الكبير الذي بلغ 65 سنة مرورا بالأبناء والبنات في أعمار مختلفة (الأربعين والثلاثين والعشرين أيضا) وصولاً للأحفاد بعمر عشر سنوات

علماً بأن الجميع يعاني مشاكل بالهضم وانتفاخات وكولون عصبي مستمر (حتى الطفل ) ومنهم من يعاني إمساك مستمر (ومنهم الطفل) ومنهم لا أي أنهم لا يحتاجون لملينات كالسنامكة .

ملاحضة هامة : بعضهم يعاني من كسل في الأمعاء أي أنهم يحتاجون لأكثر من نصف ساعة للتغوط أعزكم الله وأكرمكم .