العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية - الصفحة 22
صفحة 22 من 48 الأولىالأولى ... 1218192021222324252632 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 316 إلى 330 من 717

الموضوع: العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية

المهنة
    ربة بيت

الأخت التي تريد إنزال وزنها خاصة إذا ما كان وزنك صعب النزول فما عليكي إلا عدّ السعرات الحرارية التي تأكلينها في اليوم الواحد والأهم من هذا كله عدم الأكل قبل النوم بخمس ساعات على الأقل ، يعني تنامين جائعة وذلك كل يوم وأنا أضمن لكِ ذهاب 2 كيلو كل أسبوع مع ملاحظة أخذ عشبة السنامكة الذي أفادنا فيها أخانا الفاضل الأستاذ هاشم مع اليانسون كل يومين مرة حتى لا تصابي بالإمساك من قلة الدهون في الأكل وبعدها إدعي لي فهذه الطريقة من أنفع الطرق في إنزال الوزن وإذا أردتي جدول السعرات الحرارية في كل ما تأكلينه أضعه لكِ من بعد إذن أستاذنا الفاضل هنا في العيادة أو في موضوع مستقل .

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

محبة البنات جزاك الله خير ولك تحياتي

المهنة
    ربة بيت

ياليت اختي تضعيين الجدول وانا مستمرة علي وصفة استاذنا الكريم

المهنة
    ماكو تعيين بالعراق

السلام عليكم

اخي العزيز استاذ هاشم ممكن مساعدتك اخي يعاني من مرض التهاب المفاصل الرثوي ارجوا مساعدتك يا استاذنا الكريم

اخوك علي من العراق انتظر ردك واكون شاكرا لك

المهنة
    'طالب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حضرتك انا باخد من كل عشبه كاتبهالي نصف ملعقه هما 7 اعشاب حضرتك ذكرتهم وبضيف عليهم حوالي 2 كوب ماء وبسبها تغلي 5 دقايق بس بيفضل كوب هو اول يوم حصل مغص جامد جدا لكن الحمد لله دلوقت يعني خف المغص شويه وانا ملتزمه ب3 تينات زي ماحضرتك كنت قولتلي والامساك الحمد لله تحسن ولكن بنسبه قليله ده تاني يوم في الاعشاب لكن الحمد لله في تقدم شوبه هو التعب الرئيسي ان القولون منتفخ جدا جدا والامساك زي ماشرحت لحضرتك سابقا هل استمر بالنسب دي ولا اطحنهم زي ماحضرتك قلت بس اعتقد ان مشروبه افضل بكتر من السف لان والدتي مش هتقدر عليه لانه مر
    متشكره لحضرتك جدا وارجو افادتي ولك فائق الشكر والاحترام استاذي الفاضل

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mora مشاهدة المشاركة
    حضرتك انا باخد من كل عشبه كاتبهالي نصف ملعقه هما 7 اعشاب حضرتك ذكرتهم وبضيف عليهم حوالي 2 كوب ماء وبسبها تغلي 5 دقايق بس بيفضل كوب هو اول يوم حصل مغص جامد جدا لكن الحمد لله دلوقت يعني خف المغص شويه وانا ملتزمه ب3 تينات زي ماحضرتك كنت قولتلي والامساك الحمد لله تحسن ولكن بنسبه قليله ده تاني يوم في الاعشاب لكن الحمد لله في تقدم شوبه هو التعب الرئيسي ان القولون منتفخ جدا جدا والامساك زي ماشرحت لحضرتك سابقا هل استمر بالنسب دي ولا اطحنهم زي ماحضرتك قلت بس اعتقد ان مشروبه افضل بكتر من السف لان والدتي مش هتقدر عليه لانه مر
    متشكره لحضرتك جدا وارجو افادتي ولك فائق الشكر والاحترام استاذي الفاضل
    اختي انا لم اذكر بحياتي مثل هذه الطريقة للاعشاب انا قلت مثل الشاي ولم افصل في الطريقة ومعروف الشاي كيف يتم صنعه واليك كلامي كاملا

ان كان فهمي صحيح فاليك الخلطة للوالدة
    100غ زهر بابونج
    100غ مليسة
    100غ شمرة
    100غ زعتر بري
    50غ كمون
    50غ كراوية
    25غ سنامكة
    يخلط الجميع ويصنع مثل الشاي يشرب كوب كبير قبل الغداء
    لمدة 3ايام اذا رحل الامساك وتحسنت بنسبة 50% الاستمرار على نفس الخلطة وان بقي الوضع على حاله يضاف كوب اخر مساء
    نقع 3تينات جافة بعد تقطيعها على كوب ماء من الليل حتى الصباح
    ويشرب على الريق ويؤكل التين --- طبعا التين مع بداية الوصفة وليس بعد 3ايام
    اخبريني بعد اسبوع ان احيانا الله[/QUOTE]

فكيف تم فهمك لي ان من كل نوع نصف ملعقة واضافة كوبين - على كلا حصل خير وطالما ذهب المغص الحمد لله
    ارجعي الى ماذكرت لك من طريقة وهي ان تقومي اختي بخلط الاعشاب مع بعضها بشكل جيد ومن ثم تقومي بالصناعة مثل الشاي وعادة الشاي هو ملعقة وسط من مجموع النبات على كوب ماء كبير مغلي وتركه 10دقائق وشربه قبل الغداء وممكن الان يصبح قبل الغداء كوب ويصنع كوب اخر قبل العشاء بنفس الطريقة والاستمرار على طريقة التين واهلا بك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقي للابد1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي العزيز استاذ هاشم ممكن مساعدتك اخي يعاني من مرض التهاب المفاصل الرثوي ارجوا مساعدتك يا استاذنا الكريم

اخوك علي من العراق انتظر ردك واكون شاكرا لك
    زيت الخردل - زيت الحرمل - زيت الحنظل - زيت الكافور =
    كميات متساوية ودهن مكانات الالم مرتين باليوم
    شرب الاتي
    تقوم بغلي قطعة زنجبيل على لتر ماء وتتركه حتى يبرد هذا الماء يصبح ماء تصنع منه الاعشاب
    على الشكل التالي
    زهر بابونج - سداب - اكليل الجبل - زعتر بري - هندباء برية - خزامى - مردكوش
    تخلط هذه الاعشاب مع بعضها وتصنعها مثل الشاي ولكن بماء الزنجبيل ويشرب كوب على الريق واخر مساء
    وضع ملعقتين طعام من الخردل المطحون على 6لتر ماء فاتر يقوم بتغطيس الرجلين به لمدة نصف ساعة كل يوم
    عسل مع حبة سودة
    الكيلو يحتاج 150غ حبة سودة مطحونة واكل ملعقة وسط قبل كل وجبة
    اخبرنا بعد اسبوع من العلاج ان احيانا الله والله الشافي

المهنة
    'طالب

اسفه علي عدم الفهم بس انا جه في دماغي حاجه تانيه خالص ان احط من كل عشبه يعني اخلط كل الاعشاب مع بعض وبعدين اعمله زي الشاي بس
    شكرا علي الافاده استاذ هاشم
    ولك جزيل الشكر والاحترام

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اهلا بك اختي والحمد لله ان الخطأ بالاعشاب قليل الضرر اما الكيمائي فلا مجال للخطأ

المهنة
    مدرس

اخي هاشم شلونك ..................صديقي العزيز انا عندي مشكلة متعبتني وهي وزني الزائد جدا 100وطولي تقريبا 157لا استطيع شرح معانتي اليومية لك مع هذا الوزن حركتي اصبحت جدا بطيئة بروز الكرش وهذا الشئ مضايقني جدا احب الحلويات بل اعشقها خاصة البقلاوة تعرف العيد كان بودي استخدم شئ يقطع شهيتي حبوب بس ماعرف بتنفعني لو بتضرني وبعد ظهر علي الجلد خاصة البطن شقوق بيضاء ماادري بسبب وزني يعني تمزق بالجلد ممكن استخدم ليه زيوت الله يسعدك حبيبي اذا تقدر تساعدني اكون إلك من الشاكرين

المهنة
    مهندس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجزاكم الله خير على مساعدة الناس لحل مشاكلهم الصحية

والشافي هو الله اولاً وأخيراً

أنا اعاني من وجود فطريات ما بين اصابع القدم من 7 سنوات تقريبا واستعملت الكثير من الادوية التي تخفف فقط من الفطريات وتعود مرة اخرى
    والفطريات فقط في الرجل اليمنى وفي الاشهر الاخيرة بدأ جلد القدم بالتسلخ واخشى انتقال العدوى الى الرجل الاخرى

فهل من مساعدة اثابكم الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاديب الاصمعي مشاهدة المشاركة
    اخي هاشم شلونك ..................صديقي العزيز انا عندي مشكلة متعبتني وهي وزني الزائد جدا 100وطولي تقريبا 157لا استطيع شرح معانتي اليومية لك مع هذا الوزن حركتي اصبحت جدا بطيئة بروز الكرش وهذا الشئ مضايقني جدا احب الحلويات بل اعشقها خاصة البقلاوة تعرف العيد كان بودي استخدم شئ يقطع شهيتي حبوب بس ماعرف بتنفعني لو بتضرني وبعد ظهر علي الجلد خاصة البطن شقوق بيضاء ماادري بسبب وزني يعني تمزق بالجلد ممكن استخدم ليه زيوت الله يسعدك حبيبي اذا تقدر تساعدني اكون إلك من الشاكرين
    اخي الكريم انك بتصرفك الغذائي هذا تضع نفسك في دائرة الخطر الاكيدة فاذا اردت ان تعيش
    ضمن دائرة العمر الصحي فاولا الابتعاد وبشكل نهائي عن الحلويات المصنعة واستبدالها بما انعم الله علينا من بدائل مفيدة وخاصة التمر العراقي
    اما العيد فجميعنا لايستطيع تجاوز ايامه من دون حلويات وهذا ضرف استثائي وضرره بقصر ايامه الموزعة
    على عمر الزمن يتلاشى

لااريد ان اضعك في الخوف ولكن افضل من ان اخدعك

- احمد الله انك معافى ووضع الله فيك قدرة المقاومة في وزن
    لايتناسب مع الطول = من آثاره عليك ان لم تتوقف

السكري - الضغط- القلب - الربو - متاعب الجهاز البولي واتعاب الكبد
    اليست جديرة بنا ان نحافظ عليها
    لاننا متى اصبنا فرض علينا عدم الاستثناء
    في تناول اي شيء ضار فلماذا تسير في الطريق الذي يوصلك قهرا الى المتاعب

ماعليك اخي الا ان تمتنع عن الطعام الضار وتستبدله بالتدريج وقليل من الرياضة يتوازن جسمك وتحافظ على نعمة الصحة عليك انصحك اوقف التفريط بنعمة الله عليك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المناعي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجزاكم الله خير على مساعدة الناس لحل مشاكلهم الصحية

والشافي هو الله اولاً وأخيراً

أنا اعاني من وجود فطريات ما بين اصابع القدم من 7 سنوات تقريبا واستعملت الكثير من الادوية التي تخفف فقط من الفطريات وتعود مرة اخرى
    والفطريات فقط في الرجل اليمنى وفي الاشهر الاخيرة بدأ جلد القدم بالتسلخ واخشى انتقال العدوى الى الرجل الاخرى

فهل من مساعدة اثابكم الله
    اهلا بك اخي يوجد مشاركة في الموضوع المثبت بعنوان من
    تجارب الاخرين للاخ السوداني ارثر

وهي في الصفحة الاخيرة
    - وهو مثل حالتك وتمت معالجته وشفي بفضل الله ارجع عليها وكلمني بعد التجربة باسبوع ان احيانا الله لاصف لك ان لم تستفد عليها

المهنة
    ربة بيت

السلام عليكم ..
    أستاذنا الفاضل : اليوم صنعت خلطة البواسير التي وصفتها للطفل وهي على شكل مرهم ..
    من فضلك إشرح لي طريقة الإستخدام والمدة المحددة وهل الإستعمال خارجي فقط وماذا عن البواسير أو الجرح الداخلي ماذا أضع له ؟؟
    نفع الله بك.

المهنة
    مدرس

مشكور صديقي هاشم لكن تعرف ودي بفرد شئ يسد الشهيه لو يساعد في التخفيف بعد امرك عيني