الكورديا Cordia boissieri - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: الكورديا Cordia boissieri

المهنة
    حر

مرة اخرى لم يظهر تعليقي !!!!!
    سيدة دفتر قديم شكرا على انزالك للصورة فهي ذات الشجرة التي قصدتها في تعليقي اعلاه .

المهنة
    مهندس زراعي

مشكور يا شباب علي المعلومات القيمة دى بس يا ريت حد يجيب لنا أنواع اشجار وشجيرات تتحمل المناطق الحارة والباردة في نفس الوقت ( أي تتحمل الحرارة من -50 45 ) وفي الشتاء الصقيع البارد لغاية -9 تحت الصفر ولكم جزيل الشكر

المهنة
    حر

الاخت ندوة باعتبارك مشرفة قسم الزينة و تنسيق الحدائق هل يمكنني معرفة السبب الذي لا يتم فيه نشر تعليقاتي او تظهر لي رسالة تقول سوف ينشر تعليقك بعد اطلاع الادارة عليه .. فهل نحن في منتدى سياسي يلزم الكشف عما يتم كتابته قبل نشره .. انا لا زلت استغرب جدا ما يحصل علما بأن ما ارسله لا يتم نشره حتى بعد الاطلاع عليه كما حدث يوم امس حيث ارسلت تعليقين هنا حول الكورديا و لم ينشر حتى الان !!!!!؟ و تعليق آخر في قسم الفاكهة و لاقى نفس المصير .. ان هذا لا يمثل عامل مشجع للمشاركة و المتابعة لهذا المنتدى ذلك ان من يشارك يبذل مجهودا لتجميع و ايصال المعلومة المطلوبة لتعم الفائدة للاخوات و الاخوة القراء فأذا لم ينشر فهو عندئذ تضييع للجهود و الوقت ..
    شكرا لاهتمامك ..

المهنة
    college student

عزيزي قمر الثاني وبعد اذان الاداره وست ندوة

ممكن المشكله من نفس المتصفح حقك

انا كانت استخدم متصفح انتر اكسبلور 8 وحت فيه مشكل كثير

صارت استخدم متسفح فيرفوكس و بعد متصفح اخر اسمه سافري هم كلهم احسن من متسفح انتر اكسبلور انتر اكسلبلور كله ثغرات ومشكل حت شركة مكرسوفة حذارت من استخدام اصدر 7 و 8 لان فيهم ثغرات كثير

تحياتي لك عزيزي

soulplants
    me on
    Flickr
    http://www.flickr.com/photos/78053510[at]N05/

المهنة
    حر

شكرا لتعليقك سول بلانتس و انا استخدم على اي حال متصفح فيرفوكس و المشكلة ليست من المتصفح لان العملية تحدث فقط في موقع زراعة نت من دون عشرات المواقع الاخرى اذ ان تصفحي للمواقع الاخرى بما فيه المواقع الزراعية العربية و الاجنبية و مشاركاتي فيها تتم بيس و سهولة و للمعلومية فأن تصفحي في موقع زراعة نت ايضا ممتاز غير ان المشكلة لم تظهر الا في الاخير و لا تحدث في كل الاوقات .. عجبي !!

المهنة
    مهندس زراعي

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم
    عرضت مشكلتك وساعرضها مرة اخرى ولست وحدك من يعاني من هذا الامر وحسب ما شكى غيرك واعتقد هناك بعض الخلل وسنعرف ماالسبب وسيحل ان شاء الله ..

احفظ الله يحفظك ........احفظ الله تجده تجاهك
    الحياة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12