المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متوسطات التحاليل الكيماوية لمزارع الألبان الخام

OMDA9393
01-02-2009, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني مهندسي المعامل والجودة
أهدي لكم هذا البرنامج البسيط لعمل متوسطات شهرية للتحاليل الكيميائية لألبان المزارع التي تستقبلونها بشركاتكم الموقرة .
واهنئ المهندس / عمرو نجيب علي برنامجه الرائع وإلي مزيد من التقدم والتوفيق
وانا في إنتظار أي إستفسارات عن البرنامج أو في أي شيئ يخص الجودة والمعامل الكيماوية والبكتريولوجية علي البريد التالي / Moh.anwarm[at]yahoo.com محمول : 0020105127698 -
0020189981767

مع تحيات م / محمد أنور محمود
( مدير جودة )

م- عمرو نجيب
01-02-2009, 11:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سيدي الفاضل مهندس/ محمد
شكرا جزيلا لك وانا اعتبر شهادتكم لي وسام على صدري.. وبالرغم انى لم أحظى بلقائكم غير مرة واحدة لكن مارايتة من حسن أخلاقكم وتواضعكم وكلام أخى العزير أحمد عطية عنكم بالخير دائما فانت والله ياسيدي بدون مجاملة عملة نادرة قد لاتوجد فى هذا الزمن..
بالنسبة للبرنامج انا احاول اضافة بعض الحسابات الجديدة والتطويرات بأستخدام فجول بيسك2008
وتعديل الخطا الوحيد فى البرنامج وهو تحويل الفهرنهيت الى مئوى
ولو كان عند حضرتك اي افكار اكون شاكر لسيادتك جدا جدا
وإن شاء الله يكون بيننا تواصل

ابنكم/ عمرو نجيب

OMDA9393
02-02-2009, 03:43 AM
أخي العزيز م / عمرو
شكرا جزيلا عل مرورك بالمشاركة البسيطة الخاصة بي والف الف شكر علي كلامك الجميل وأرجو ان نلتقي قريبا بمصرنا الحبيبة وأتمني ان يكون معنا م / أحمد عطية وياريت توصلني إليه عن طريق هذا المنتدي الرائع المفيد بالعلم الحديث وليس للدردشة وتوجد لي مشاركة جديدة عن الأيزو والهاسب أرجو متابعتها وإبداء رأيك وأنا دائما تحت الأمر لأي إستفسارات . وإلي لقاء آخر بإذن الله

الناصر
08-02-2009, 08:58 PM
كلنا تلاميذك يا بشمهندس/محمد وعلى فكرة احنا جيرانك فى الشركة المجاورة ليك و1000 شكر لك و1000مبروك على بورسعيد يا هندسة

OMDA9393
20-02-2009, 04:22 PM
أخي الحبيب / الناصر

أولا ألففففف شكر ليك وأحب أن أتعرف علي إسمك الحقيقي ولو عن طريق الليمايل الخاص بي آسف جدا هن تأخري في الرد لأني لدي هذه الفترة مراجعة للأيزو والهاسب بشركة بورسعيد وإن شاء الله بعد الإنتهاء منها بالأسبوع القادم سوف نتلاقي كثيرا .

أخيكم / م . محمد أنور

م- عمرو نجيب
20-02-2009, 05:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
استاذنا الفاضل/ م -محمد أنور
تحية طيبة
انا اقوم هذة المرة بعمل قاعدة بيانات كبيرة نوعا ما... بحيث تحتوي علي مزارع الحليب الواردة وكل مايتعلق بها من تحاليل ومتوسطاتها والتوجية للتصنيع كي انشي عليها برنامج جديد وسوف ارسل لكم هذة المسودات ان شاء الله فهل لديكم اقتراح يفيدني خاصة فى تطبيقات الهاسب والجودة
ولكم جزيل الشكر

الناصر
22-02-2009, 01:12 PM
استاذنا /انا فى بست اوف فرانس وكنت عملت معاك مقابلة فى خشالة ولم يسعدبى الحظ الحقك فى دومتى او خشالةومبروك على ريادة اخبار الجيدة دايما عندنا وللامام ان شاء اللة

OMDA9393
28-02-2009, 03:06 PM
الأخ العزيز / الناصر

إذا كان لم يسعنا الحظ في العمل معا فأتمني أن نتلاقي دائما علي هذا المنتدي العلمي الرائع حيث أنني مازلت عضوا جديدا بالمنتدي وداءما ما أجد معلومات قيمة جدا في مجال صناعة الألبان وأنا كنت قد بدأت في الرد علي بعض الإستفسارات عن مشاكل الجبن الأبيض وخاصة ظاهرة تلبن الشرش التي أثارها أحد الزملاء بالأسبوع الماضي .
وأنا تحت أمرك في أي إستفسار يكون بإستطاعتي وأرجو إبلاغ تحياتي لجميع الزملاء لديكم .

م / محمد أنور

إباء
02-03-2009, 12:26 AM
ممكن حضرتك تضعها على الصفحه مباشرتا
والف شكر يا فندم

إباء
02-03-2009, 12:31 AM

إخواني مهندسي المعامل والجودة
أهدي لكم هذا البرنامج البسيط لعمل متوسطات شهرية للتحاليل الكيميائية لألبان المزارع التي تستقبلونها بشركاتكم الموقرة .
واهنئ المهندس / عمرو نجيب علي برنامجه الرائع وإلي مزيد من التقدم والتوفيق
وانا في إنتظار أي إستفسارات عن البرنامج أو في أي شيئ يخص الجودة والمعامل الكيماوية والبكتريولوجية علي البريد التالي / Moh.anwarm[at]yahoo.com محمول : 0020105127698 -
0020189981767

مع تحيات م / محمد أنور محمود
( مدير جودة )

ممكن يا بشموهندس طرق التحليلللبن الخام عموما
من فضلك ممكن تذكرها :thinking:

OMDA9393
25-03-2009, 11:33 PM
الأخت العزيزة

جميع التحاليل الخاصة بالألبان الخام أو المنتجات سوف تجديها قد طرحتها بالصفحة رقم 1 بتعليمات الإختبارات المعملية بالملف المرفق كاملة وانا تحت امرك لو لم تستطيعي تحميل الملف.
م / محمد أنور (مدير جودة )

glgl
26-03-2009, 12:42 PM
لم اكن اعرف انك تجيد كل هذه المهارات. بس اتمن تطبيق كل هذه الاجراءات دون تدخل او امر مباشر وتلك حكاية اخرى .

El-Basha
25-04-2009, 02:12 AM
عزيزى م /محمد أنور
اشكركم على البرنامج الرائع الا انه لم يتم التحميل ..رجاء المساعدة

احمد عبد النبى
25-04-2009, 10:19 PM
مساء الخير م/محمد
أنا كنت فى الجودة فى دومتى مش عارف هتكون فاكرنى أنا احمد عبد النبى
بشكرك جدا على الموضوع وانا سعيد انة عرفت طريقة أتصال بحضرتك بصدفة
وارجو ان نكون على أتصال

KhAiRiNhO
10-06-2009, 12:49 AM