المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاوقات المناسبة لزراعه الاشجار

blacksea10
14-01-2009, 12:50 PM
انا بحب الزراعه وبحب ازرع لكن ما عندي معلومات كثيره عن الزراعه وبدي منكم مساعده اذا في مجال وانشالله تعتبروني صديق جديد للمنتدى , بدي اغلبكم بدي اعرف الاوقات المناسبة لزراعه الاشجار والخضار ونباتات الزينه ................ وكل شي لو سمحتم

منى الشريف
15-01-2009, 06:58 PM
اخي اهلا وسهلا بك في منتدانا واكيد انت هنا بين اخوانك وياهلا ومرحبا فيك اخي مواعيد زراعة الفاكهه كلها تكون في الربيع على الاغلب ولكن بشرط ان تكون شتلات اما اذا اردت ان تزرع عقل فهذه تؤخذ في الخريف وتشتل وتجذر وفي الربيع تزرع في الحقل وافضل ان تتطلع على اقسام المنتدى لان كل اجابات التي تريد ان تسئلها ستجدها في كل اقسام المنتدى وصعب اشرح لك كل شيء بالتفصيل فسبق وقد اعطيت هذه المواضيع تحياتي لك اخي

ندوة
15-01-2009, 07:02 PM
اخي الكريم
اهلا بك ومرحبا
كل اقسام المنتدى تحت تصرفك وكما قال الاخت منى الشريف كل ماتسأل عنه له الاجابات على صفحات المنتدى ..

محمد شديد
15-01-2009, 09:19 PM
مرحباً بك الأخ الكريم والإبن العزيز من الأردن الشقيقه .
أنا مثلك أحب الزراعه كثيراً جداً و هى غير تخصصى الدراسى أو العملى .
وقد إستفدت كثيرا جدا من هذا المنتدى الذى يضم نخبه ممتازه و أظنهم على خير و لا أزكى على الله أحداً.
وقد حَوَلت بعض هذه المعلومات القيِّمه جداً إلى واقع عملى فى الشرفه وعلى سطح المنزل .
وقد إستعملت مخلفات المطبخ فى عمل الكمبوست .
أسأل الله أن تستفيد من هذا المنتدى ويوفقك الله .
وإلى اللقاء فى أسئله ومشاركات جاده تزيد من حرارة المنتدى والفائده المنبعثه منه .
أسأل الله أن يعلمنا ما لا نعلم وينفعنا بما تعلمنا

blacksea10
17-01-2009, 12:21 PM
شكرا الكم اخواني
انا شايف كثير في امور مفيدة بالمنتدى وكل الاشخاص والمسؤولين عن المنتدى خبراء ممتازين اشكرهم واشكر الاخوان والاخوات منى وندوه ومحمد وجهودكم مشكوره والى الاما انشالله

سمسم
28-01-2009, 11:07 PM
شكرا لك على هذه المعلومات المهمه...

saad59
16-05-2009, 12:55 PM
برجاء توضيح ماهى الاشجار الممكن زراعتها فى الصيف