المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة علاج للروماتيزم و إلتهاب المفاصل الرثوي

نيرمين
03-01-2009, 06:17 PM
مساء الخير لجميع الأخوة والأخوات في المنتدى وكل عام وإنتو بخير بالعام الجديد وينعاد عليكن .
اليوم مع أول أيام السنة الجديدة حابة إعرض إلكن قصة تجربة شخصية للعلاج بالأعشاب مشان يستفيد منها جميع الأخوة المصابين بهل المرض اللعين ومشان كمان إشكر الأخ النبيل والشهم يلي ساعدني .
الحقيقة إنو الوالد يعاني من مرض إلتهاب مفاصل رثوي مزمن ومن روماتيزم ومن اعراض هل المرض حدوث نقذان في جميع مفاصل الجسم وحدوث تورم وإنتفاخ في المفاصل صعوبة المشي والحركة في حال كانت الهجمة قوية وألام قوية جداً بالإضافة لتشكل عقد صغيرة عند المفاصل تسبب ألام شديدة.
وطبعا الاعراض السابقة كلها تظهر بالرغم من أخذ مختلف الأدوية الكيميائية من كورتيزون إلى غيرها من الأدوية الكثيرة والمتنوعة والتي بالإضافة إلى المرض تسبب ألام بالمعدة وتسبب نقص بالمناعة وتسبب إرتفاع في ضغط الدم نتيجة إستخدام الكورتيزون .
لهيك كان من الضروري البحث عن بديل للعلاج ولللتخفيف من هل الألام وبالحقيقة أنا من الأشخاص الذين يؤمنون بالعلاج بالأعشاب وبالأغذية الصحية بشكل كبير فبدأت البحث بالإنترنيت عن علاج هل المرض بالأعشاب وكان ال فضل الكبير لهل المنتدى الرائع في العثور على الجواب حيث لفت إنتباهي قسم الصحة والغذاء بشكل كبير وخاصة المقالات يلي عم يكتبها الأخ هاشم الحسين لأنها بالحقيقة بتدل على خبرة كبيرة بهل المجال( الأعشاب) وعلى معلومات قيمة جاءت نتيجة بحث طويل فبدأت بالتراسل معه عن طريق المنتدى لأشرح له حالة الوالد وبالحقيقة هو مشكور كتير لأنو كان متعاون جدا معي وأخ كبير بكل معنى الكلمة ولحسن الحظ إنو طلعنا من نفس البلد سوريا فتحدثت معه على الهاتف وشرحت له الوضع بالتفصيل فما كان منه إلا ان أرسل لي عبر البريد جميع الأدوية والاعشاب التي تفيد في حالة الوالد وطبعا أبى ورفض بشدة أن يأخذ أي مقابل لها .
الوصفة كانت كالأتي :1- زيت الخردل + زيت الكافور + زيت النعنع تخلط هذه الزيوت بكميات متساوية ويدهن بها مكان الألم من المفاصل وصدقوني النتائج مذهلة جدا حيث أن الألم يختفي بعد فترة قصيرة جدا.
ولقد ارسل لي قطرميز من مرهم للمفاصل ليدهن به الوالد مكان الألم وبالفعل النتائج كانت مذهلة .
2-كماوصف له إستخدام العسل المخلوط بالعكبر حيث لكل كيلو عسل 35غ من العكبر يؤخذ ملعقة صغيرة قبل كل وجبة طعام .
3- مغطس للرجلين بمطحون الخردل حيث يضاف لخمسة لتر من الماء الساخن 2ملعقة كبيرة من الخردل. هذه الوصفة أزالت الورم من القدمين بشكل نهائي تقريبا.
4- زهورات من إكليل الجبل والمردقوش كوب على الريق والأخر قبل النوم مساء.
5- مرهم مضاد للفطريات الناتجة عن نقص المناعة بسبب الأدوية مكون من زيت النيتول وزيت الجعدة وشمع العسل وبالفعل النتائج مذهلة خفت بقدار كبير جدا من الدهنة الأولى .
6- زهورات أرسلها لي من عنده لا أعرف مما تتتكون ولكنني أدعوها زهورات صحراوية لأنها تحتوي على أعشاب لم أرها في منطقتي من قبل بالنسبة لهذه الزهورات شرب منها كل من في المنزل وكانت رائعة للمعدة ومضاد قوي للكريب.
وفي النهاية لا يسعني إلا ان أحمد الله وأشكر هذا الأخ الشهم والنبيل السيد هاشم الحسين وأدعو له ولجميع عائلته بالصحة والعافية والخير لأنكم لن تصدقوا الفرق والتحسن الكبير الذي طرأ على الوالد منذ إستخدامه لهذه الأعشاب بصراحة النتيجة كانت مذهلة تحول من شخص لا يستطيع المشي والوقوف إلا بالعصا إلى شخص نشيط ومليئ بالحركة والنشاط وأوجاع المعدة زالت نهائيا والفطور خفت بشكل كبير بتمنى يستفيد كل من يعاني من هذا المرض من هذه الوصفة وان يحاول تطبيقها لأنها بالفعل رائعة.
ملاحظة أخيرة: بالنسبة لمرضى التحسس الأنفي لقد تم ذكر في إحدى وصفات السيد هاشم الحسين عن إستخدام العسل عن طريق وضعه بالعينين فبل النوم انه يوقف العطس نهائيا عند حدوث نوبة تحسس انفي بالفعل تم تجربتها من قبل صديقتي حيث كانت تعاني من نوبة تحسس انفي شديدة وفي اليوم الثاني لإستخدامها توقف العطاس نهائيا متل مابيقولوا إجت متل مسحة رسول.
وبالنهاية شكر خاص للسيد هاشم الحسين مني ومن عائلتي والله يجزيك كل خير

هاشم الحسين
03-01-2009, 09:16 PM
بارك الله بك اختي والحقيقة دائما الفضل لله والحمد
لله على سلامة الوالد واتمنى له تمام الشفاء مع تاْكيدي على حميته في هذا الجو من البرد لان شدة البرودة لمثل هذه الامراض تشكل نكسة قوية
اما الزهورات التي اطلقت عليها اختي الصحراوية اقول نعم هي في الغالب صحراوية الاساس العلاجي بها لمثل هذه الحالة نبات اسمه الحزا هذا النبات شبيه بالسداب ولكنه فعال جدا لامراض الرثية وغير متداول للاسف في العلاج اتمنى ان نستطيع توصيله الى المهتمين عسى ان يجد هذا النبات مكانا في الرف الصيدلاني
هذا النبات اذكر من سنين طويلة ان رجلا كان لايستطيع التحرك الا ان يحملوه من الام الرثية وعندما شرب هذا النبات مع بعض النباتات المشابهة شفي تماما خلا ل اسبوع وذكر لي انه استطاع ان يحمل كيسا كبيرا من محصول القمح
بينما كان يصيح من الالم قبل العلاج من ان يحمل كاس شاي
اختي بارك الله بك واتمنى ان يستفيد الناس من تجربة والدك والله هو الشافي

adam
14-01-2009, 11:04 AM
الحمد لله على سلامة الوالد . . و الله أنا سعيد للغاية من جو المودة هذا فى المنتدى و أدعو الله أن يجزى الأستاذ هاشم كل خير . . .

ابواحمد2000
27-01-2009, 10:36 AM
جميل والله ، والحمد لله ، ياريت لو في خلطة لخشونة الركب

هاشم الحسين
28-01-2009, 08:43 PM
اما خشونة الركب ادهنها بزيت الخردل مع زيت النعنع مع زيت الكافور مخلوطات مع بعض وبكميات متساوية ادهنها صباحا وعند النوم واخبرني بعد اسبوع ان احيانا الله حتى اطور الخلطة ان لزم الامر

نيرمين
29-01-2009, 07:20 PM
الحمد لله على سلامة الوالد . . و الله أنا سعيد للغاية من جو المودة هذا فى المنتدى و أدعو الله أن يجزى الأستاذ هاشم كل خير . . .
مشكور أخ أدم الله يسلمك وأنا بضم صوتي لصوتك وبدعي للسيد هاشم الحسين يبعتلوا الخير والعافية

نيرمين
29-01-2009, 07:26 PM
اما خشونة الركب ادهنها بزيت الخردل مع زيت النعنع مع زيت الكافور مخلوطات مع بعض وبكميات متساوية ادهنها صباحا وعند النوم واخبرني بعد اسبوع ان احيانا الله حتى اطور الخلطة ان لزم الامر
مساء الخير سيد هاشم والله يعطيك العافية ولايحرم هل المنتدى من عطائك ومعلوماتك

hala_moon
05-03-2009, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكي الله خير أختي نيرمين على طرحك لموضوع وبارك الله في جهودك أخي الفاضل هاشم الحسين
أثناء بحثي في النت وجدت منتداكم وموضوعكم
لاني ولله الحمد كما تم تشخيصي من قبل الاطباء مصابه بهذا المرض
واخاف منه كثيره لانه عاق حياتي تماما زادت حالتي من حوالي شهر ونصف
استخدم العلاج ولكن لا احس باي تحسن والحمدلله
وسؤالي لكما ماهو القطرميز الذي ارسل لكي
وكمان ماهو العكبر ؟؟؟ وهل اسختدم جميع الوصفات المرقمه لاني الالم في قدمي مازال خفيف جدا
الالم متمركز في اليدين ...
ارجوكم الرد عليا قريبا فانا باسم الحاجة للبحث عن العافية ونسأل الله الشفااااااااااااااااااااء
احترامي لكما

hala_moon
05-03-2009, 08:20 PM
عشبه الحزا اخي الكريم هاشم هل لها اسم اخر وكيف تستخدم تغلي مع ماء وتشرب ام ماذا؟؟؟
حاليا استخدم العسل مع ماء زمزم باستمرار وفي الصباح الباكر ...
اتمني افادتي

هاشم الحسين
05-03-2009, 10:39 PM
اهلا بك اختي ارجو شرح حالتك بالتفصيل حتى لو رايت ان بعض الالام لاتخص الموضوع اذكريها ربما نرى لها رابط معين وارجو التركيز عن وجود تشنج كولون وتواجد ام عدم تواجد الامساك لنستطيع وصف مايناسب لك ومتى كانت الاصابة واهلا بك

hala_moon
06-03-2009, 07:21 PM
بشكرك كثير على سرعة الرد وربنا يجزايك الخير
اولا انا مهندسه كمبيوتر شغلي كثير على الكمبيوتر وبداء المرض في شهر 7 بورم خفيف جدا وصغير عند المفصل تبع ايدي اليمين الناس جابوا لي الشك انه ممكن يكون شيء خبيث لاسمح الله وزاد الالام طبعا بالتدريج رحت الدكتور جراحة عظام عملت فحص دم قال كيس دهني بالمفصل ويحتاج عملية جاب لي دواء واغلبها مهدئات وكمان رباط استخدمته لايدي مرات يحف الالم ومرات يزاد وشوية يطلع الورم ظهراليد ورايحه جايه الدكتور وكل شوية علاج شكل وغير ولا فائدة إلا ان الالام تخف لساعات وترجع بعدها قال الدكتور ضرب ابره فيب مفصل اليد قلنا ماشي وتوكلنا على الله
بعد عيد الاضحي خف الالم كثير ورجعت بعد اسابيع بشكل مو طبيعي انتفاخ واصل للاصابع وعدم قد على الحركة نهائيا على الاقل في السابق في حركة بشكل بطيء وارتفاع في درجة الحرارة تبع ايدي
شويه ينتقل الالم إلى كتفي الشمال مع احدي اصابع ايدي الشمال والحين لا استطيع الحركة بالمرة بكتب لك الآن وانا مقيدة والالم لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالي وعملت فحوصات من جديد قالوا نسبه التهاب عالي جدا
غيرت الدكتور ومن واحد لواحد لما وصلت عند افضل دكتور على قول الناس في بلدي حولني على دكتور باطنيه فحصت من جديد واعطاني تقرير وديتها الدكتور العظام دكتور العظام قال لي عند التهاب المفاصل ويدعي الرثياني يروح باذن الله وليس له وقت وإلى لآن لم يكتشف له علاج اعطاني علاج بس من دون اي فائدة ولا كأني بشربه تطورت حالتي ووصل الالم إلى رجلي الشمال وانتفاخ في اصابعي ومع حمرار واحيانا حكه ومش عارف ايش اعمل وهل مرضي خطير ام ماذا؟؟؟
ارجو ان اكون استطعت ان اوضح لك
لو تحتاج الفحوصات ممكن اصورها لكم وكمان شكل الاورام التي بيدي
على فكرة إلى بيشوفني يقول مااشتكي من شيء ...
كمان اكثر الالام في الصباح لما اصحي من النوم ...
كل الاحترام والتقدير لكم
انتظر ردكم بفارغ الصبر
والله يشفي مرضنا ومرضي المسلمين

هاشم الحسين
06-03-2009, 09:11 PM
اهلا بك اختي
اولا اطمئنك تماما المشكلة بسيطة ونستطيع باذن الله السيطرة عليها فقط انتظر منك تحليل لحمض البول ان لم تكن عملتيه فاعمليه وان كنت عملتيه فكم نسبته وان احببت اختي مراسلتي على رسائل المنتدى لامانع

hala_moon
06-03-2009, 09:24 PM
بشكرك كثير وطمئنتني طمئنك الله تعالى

el_haythem2000
17-04-2009, 12:54 PM
أعاني من الام في أصبع السبابة اليسري خاصة عند الاستيقاظ من النوم ثم يزول اثناء النهار وأيضا في الابهام الأيمن الم عند تحريكه للخلف ارجو افادتي بالعلاج علما بأنني لا أعاني من سكر أو ضغط أو املاح وشكرا وفقكم الله لما فيه الخير

هاشم الحسين
17-04-2009, 04:11 PM
ارجو ايضاح امرا واحدا تحليل حمض البول لانك ذكرت انه لااملاح والاملاح كثيرة منها حمض البول الذي يسبب ماتعني منه

MONTY
28-04-2009, 10:29 PM
الاستاذ الفاضل/هاشم
زوجتي تعاني منذ اكثر من شهر من الم شديد في اسفل كعب قدمها اليسري وخاصه اثناء المشي او محاوله الوقوف هل من علاج لها وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين
29-04-2009, 01:21 PM
قد يكون هناك منقار --- عليك بدهنه بزيت اللوز المر مرتين اوثلاثة باليوم واخبرني بعد اسبوع ان احيانا الله

MONTY
30-04-2009, 10:08 PM
هل هناك زيت لوز مر وزيت غير مر؟او يمكن استخدام اي زيت لوز؟

i love agriculture
01-05-2009, 01:21 AM
شكرا للسيد هاشم الحسينى جزاه الله خير واريد ان اسال ما هو زيت العكبر او مما يستخرج حتى نفهم العطار

i love agriculture
01-05-2009, 01:25 AM
الاخ مونتى نعم يوجد زيت لوز مر وانا استخدمه للشعر وهو نافع جدا للشعر وعندم يكون عندى بثور او حبوب ادهن منه تختفى .

هاشم الحسين
01-05-2009, 02:17 PM
زيت اللوز المر متوفر عند اي عطار وحتى في الصيدليات

هاشم الحسين
01-05-2009, 02:27 PM
العكبر من النحل يفصله النحالون من الشمع ويقوم المختصون بتقطيره او علكه او محلول وافضله المقطر ويسمى محلول العكبر

وغنت الزهور
01-05-2009, 03:31 PM
يعطيك العافية على المعلومات القيمة

كل الود

هاشم الحسين
03-05-2009, 12:24 AM
شكرا اخت الزهور وبارك الله بك ----------------------------

rami ali
03-05-2009, 11:53 AM
انسه نرمين
اهنئك بشفاء والدك من مرض الروماتزيم وانا عندي اسفسار بسيط انا اعاني من مرض التهاب مفاصل صدفي وهو مشابه للروماتيزم بالاعراض وانا عمري 35 سنة و اتناول ادويه لتخفيف من اعراض المرض وقد يكون علاج الوالد يفيدني ولكن لاحظت انك وصفتي الكثير من الاعشاب و الزيوت للعلاج فكيف يمكن ان يتم تعامل مع هذه الزيوت مثلا دون ان تتسخ ثيابي هل هنالك طريقة معينة وخصوصا ان الالتهاب يتركز في مفصل الكتف الايسر و اصابع القدمين و اليدين. ارجو المساعدة وشكرا

abdo85
03-05-2009, 12:26 PM
الله يجزيكم الخير جميع ........................

Noor alhuda
20-06-2009, 12:45 PM
السلام عليكم

كنت ابحث عن دواء لعلاج اختي المصابة بهذا المرض ومنذ زمن طويل بعد ان عجزنا من الادوية والاطباء وبدون فائدة وبالصدفة وجدت منتداكم الغالي وقد استبشرت خيرا بالطريقة السهلة ان شاء الله للمعالجة
هل من الممكن اخي الكريم ان اتصل بك او اتواصل لشرح حالتها وان ترشدني الى علاجها ... نحن مستعدون للمجئ الى سوريا اذا احتاج الامر.

تحياتي ... ووفقك الله لكل خير

هاشم الحسين
20-06-2009, 01:25 PM
لن اعذبك اختي بالمجيء ولن ابخل عليك بدواء وامامك امرين شرح الحالة برسالة خاصة بالمنتدى اجيبك عليها او هنا اجيبك ان شاء الله
العمر - زمن الاصابة - تشخيص الطبيب النهائي - الاعراض الآن - وضع الجهاز الهضمي - الادوية التي تاخذها الان الكم والاسم واهلا بك

Noor alhuda
20-06-2009, 05:11 PM
السلام عليكم اخي الكريم وبوركت على ردك السريع الذي لم ارى بسرعته
اخي العزيز .. تاريخ المرض منذ 1973 ... عمر اختي 63 عام تعاني من تشوهات ومضاعفات كثيرة للمرض ولكثرة استخام الادوية من كورتيزون الى ابر ذهبية الى معالجة فيزيائية ... الخ
اما الان فانها تعاني من التهاب مفصل المرفق ولا تستطيع تحريكه مع آلام وحمى .. اما تشخيص الطبيب فهو التهاب في غشاء المرفق وقال لها بانها تحتاج الى عملية قشط ولم تفهم ان كان يعني قشط الجلد ام العظم .. ولكنه اخبرها بانها ربما تفقد يدها او تتعوق لذلك فضلت عدم عمل هذه العملية
عندما اريتها الموضوع البارحة لا تتصور مدى فرحتها
وقالت لي ان اتصل بك ياريت اخوية العزيز تعطيني اي رقم تلفون لكي استطيع الاتصال بك وشرح الحالة اكثر

تحياتي
وكلي ممنونية لردك

هاشم الحسين
20-06-2009, 07:39 PM
0932461530والنداء لسورية واهلا بك
وسلفا اقول الحالة معقدة جدا اتمنى لها الشفاء بادري لها بشرب مغلي الحلبة كاس شاي قبل كل وجبة
سف ملعقة متوسطة من مسحوق فول الصويا ايضا 3مرات يليه ملعقة من العسل مباشرة
الحمام دائما بمغلي البابونج ودعيها تتعرق بمائه فهو يزيل التشنج
دهن مناطق الالم بزيت الحرمل وزيت الحنظل وزيت الكافور وزيت الخردل وزيت النعنع
كميات متساوية مرتين باليوم دهن لطيف لمدة عشر دقائق بالجلسة
وخبريني بعد 15 يوم ان احيانا الله

Noor alhuda
21-06-2009, 07:37 AM
الشكر الجزيل لك استاذنا العزيز وزادك الله من فضله
احببت ان اضيف لك بانها ذات معدة تعبة من كثرة الادوية
اما الان فان الطبيب قد وصف لها هذه الادوية وهي تاخذها حاليا الا وهي :
Pheldin - Shifa امبولات
Gabapentin 300 mg capsules
Prednisolone 5 mg tablets
مع تحاميل ايبوبروفين

سؤالي فقط ما هو فول الصويا وهل هناك بديل له لانني لااتصور بانه موجود في العراق ؟

اعذر اسئلتي الكثيرة والحاحي

شكرا وجزاك الله كل خير اخي الكريم

هاشم الحسين
21-06-2009, 01:21 PM
تحاميل بروفين مؤذية جدا للمعدة وهي غير معالجة اصلا - اما تحاميل اندوميتاسين فهي انفع بكثير من البروفين
فيما يتعلق بالمعدة فضعي لها جعدة - يانسون - شمرة - كمون = كميات متساوية تطحن ويسف منها ملقة صغيرة قبل كل وجبة
اما فول الصويا فهو معروف اختي ولمعرفته اكثر ادخلي على جوجل وتعرفي عليه واهلا بك

Noor alhuda
22-06-2009, 04:52 PM
شكرا اخي العزيز وزادك الله من فضله وعلمه
بالنسبة لفول الصويا لم اجده في بغداد .. ساوصي عليه

تحياتي اخي الكريم

ابن الشاطىء
22-06-2009, 07:47 PM
مساء الخير لجميع الأخوة والأخوات في المنتدى وكل عام وإنتو بخير بالعام الجديد وينعاد عليكن .
اليوم مع أول أيام السنة الجديدة حابة إعرض إلكن قصة تجربة شخصية للعلاج بالأعشاب مشان يستفيد منها جميع الأخوة المصابين بهل المرض اللعين ومشان كمان إشكر الأخ النبيل والشهم يلي ساعدني .
الحقيقة إنو الوالد يعاني من مرض إلتهاب مفاصل رثوي مزمن ومن روماتيزم ومن اعراض هل المرض حدوث نقذان في جميع مفاصل الجسم وحدوث تورم وإنتفاخ في المفاصل صعوبة المشي والحركة في حال كانت الهجمة قوية وألام قوية جداً بالإضافة لتشكل عقد صغيرة عند المفاصل تسبب ألام شديدة.
وطبعا الاعراض السابقة كلها تظهر بالرغم من أخذ مختلف الأدوية الكيميائية من كورتيزون إلى غيرها من الأدوية الكثيرة والمتنوعة والتي بالإضافة إلى المرض تسبب ألام بالمعدة وتسبب نقص بالمناعة وتسبب إرتفاع في ضغط الدم نتيجة إستخدام الكورتيزون .
لهيك كان من الضروري البحث عن بديل للعلاج ولللتخفيف من هل الألام وبالحقيقة أنا من الأشخاص الذين يؤمنون بالعلاج بالأعشاب وبالأغذية الصحية بشكل كبير فبدأت البحث بالإنترنيت عن علاج هل المرض بالأعشاب وكان ال فضل الكبير لهل المنتدى الرائع في العثور على الجواب حيث لفت إنتباهي قسم الصحة والغذاء بشكل كبير وخاصة المقالات يلي عم يكتبها الأخ هاشم الحسين لأنها بالحقيقة بتدل على خبرة كبيرة بهل المجال( الأعشاب) وعلى معلومات قيمة جاءت نتيجة بحث طويل فبدأت بالتراسل معه عن طريق المنتدى لأشرح له حالة الوالد وبالحقيقة هو مشكور كتير لأنو كان متعاون جدا معي وأخ كبير بكل معنى الكلمة ولحسن الحظ إنو طلعنا من نفس البلد سوريا فتحدثت معه على الهاتف وشرحت له الوضع بالتفصيل فما كان منه إلا ان أرسل لي عبر البريد جميع الأدوية والاعشاب التي تفيد في حالة الوالد وطبعا أبى ورفض بشدة أن يأخذ أي مقابل لها .
الوصفة كانت كالأتي :1- زيت الخردل + زيت الكافور + زيت النعنع تخلط هذه الزيوت بكميات متساوية ويدهن بها مكان الألم من المفاصل وصدقوني النتائج مذهلة جدا حيث أن الألم يختفي بعد فترة قصيرة جدا.
ولقد ارسل لي قطرميز من مرهم للمفاصل ليدهن به الوالد مكان الألم وبالفعل النتائج كانت مذهلة .
2-كماوصف له إستخدام العسل المخلوط بالعكبر حيث لكل كيلو عسل 35غ من العكبر يؤخذ ملعقة صغيرة قبل كل وجبة طعام .
3- مغطس للرجلين بمطحون الخردل حيث يضاف لخمسة لتر من الماء الساخن 2ملعقة كبيرة من الخردل. هذه الوصفة أزالت الورم من القدمين بشكل نهائي تقريبا.
4- زهورات من إكليل الجبل والمردقوش كوب على الريق والأخر قبل النوم مساء.
5- مرهم مضاد للفطريات الناتجة عن نقص المناعة بسبب الأدوية مكون من زيت النيتول وزيت الجعدة وشمع العسل وبالفعل النتائج مذهلة خفت بقدار كبير جدا من الدهنة الأولى .
6- زهورات أرسلها لي من عنده لا أعرف مما تتتكون ولكنني أدعوها زهورات صحراوية لأنها تحتوي على أعشاب لم أرها في منطقتي من قبل بالنسبة لهذه الزهورات شرب منها كل من في المنزل وكانت رائعة للمعدة ومضاد قوي للكريب.
وفي النهاية لا يسعني إلا ان أحمد الله وأشكر هذا الأخ الشهم والنبيل السيد هاشم الحسين وأدعو له ولجميع عائلته بالصحة والعافية والخير لأنكم لن تصدقوا الفرق والتحسن الكبير الذي طرأ على الوالد منذ إستخدامه لهذه الأعشاب بصراحة النتيجة كانت مذهلة تحول من شخص لا يستطيع المشي والوقوف إلا بالعصا إلى شخص نشيط ومليئ بالحركة والنشاط وأوجاع المعدة زالت نهائيا والفطور خفت بشكل كبير بتمنى يستفيد كل من يعاني من هذا المرض من هذه الوصفة وان يحاول تطبيقها لأنها بالفعل رائعة.
ملاحظة أخيرة: بالنسبة لمرضى التحسس الأنفي لقد تم ذكر في إحدى وصفات السيد هاشم الحسين عن إستخدام العسل عن طريق وضعه بالعينين فبل النوم انه يوقف العطس نهائيا عند حدوث نوبة تحسس انفي بالفعل تم تجربتها من قبل صديقتي حيث كانت تعاني من نوبة تحسس انفي شديدة وفي اليوم الثاني لإستخدامها توقف العطاس نهائيا متل مابيقولوا إجت متل مسحة رسول.
وبالنهاية شكر خاص للسيد هاشم الحسين مني ومن عائلتي والله يجزيك كل خير

فى الحقيقة هذا الرجل ملأه علمه بهذا

المجال مروءة و تواضع و ايثار و ايمان فاصبح

كمن تصافحه الملائكة فى الطرقات بارك الله

فيك و لك و عليك و هكذا اذا حب الله عبدا

هاشم الحسين
23-06-2009, 12:22 AM
جزاك الله خير اخي ابن الشاطىء واسال الله عزوجل ان يسترنا جميعا وان الكثير في هذه المهنة لايتوانون في خدمة الناس والحقيقة هم يبحثون عن الاجر من الله اللهم اجعلني مع هؤلاء
وكثير من تاجر بصحة الناس اللهم ابعدنا ونساله ان يغنينا بحلاله عن حرامه
وما قدمته من مدح لي والله لااستحقه ليس تواضعا بل حقيقة واسال الله ان يقبل عملي خالصا لوجهه
وجزاك الله اخي ابن الشاطىء الجنة

Noor alhuda
18-07-2009, 12:31 PM
لا اعرف كيف اعبر عن شكري وشكر اختي الجزيل لك على هذا الوصفة

الحمد لله بدأت اختي الان بتحريك مرفقها وبالم بسيط جدا كما بدات برفع يدها ... وتدويرها

يعجز لساني ولسانها عن الشكر ولا نملك لك الا الدعاء لك بعطايا الله الجزيلة والوفيرة ... واولها رضا الله عنك

ومن سعى في حوائج الناس سعى الله في حاجته
بوركت اخي الكريم

ملاحظة:
لقد اضفنا للوصفة ورقة من شجرة المطاط نضع فيها حب هال مطحون ومعه الزيوت ونلف المرفق بها حتى الصباح

هاشم الحسين
18-07-2009, 10:36 PM
بارك الله بك اختي واسال الله عزوجل تمام الشفاء لها
وهناك موضوع تم تثبيته من تجارب الاخرين اتمنى من كل الاعضاء التفاعل مع الفكرة لفائدة الاخرين

نورا سما
01-08-2009, 04:42 PM
الاخ هاشم:
اعاني منذ 4 شهور من نفس الاعراض التي ذكرتها الاخت نيرمين
عملي وراء المكتب لفترة طويلة واعمل على الكمبيوتر فترات طويلة غير اني لااخذ حتى الان اي دواء غير مسكنات بسيطة
الألم في مفاصل الاصابع مع طقطقة وورم حتى اني ان لم احرك اصابعي بشكل دائم تتيبس ويصبح الالم شديد جدا
اجريت تحاليل لايوجد عندي مشاكل سوى سرعة التثفل العالية
هل ينفع ماذكرته الاخت نيرمين ام اتصل عليك بد ان تكتب رقم موبايلك

هاشم الحسين
01-08-2009, 06:50 PM
بامكانك اختي استخدام الاتي خلال 15يوم ان لم يتم الشفاء اتصلي على 0932461530
خزامى - زهر زيزفون - عشبة القلب (هيوفارقيون) -مليسة - نعنع بري - سداب - هدال - اكليل الجبل -
قريص = كميات متساوية افضل ان تطحن وتمزج ويسف منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
او ان شئت مثل الشاي دون طحن اي خلط وشرب كوب على الريق واخر قبل الغداء واخر قبل النوم
زيوت للشرب = بركة - لوز حلو -سمسم -يانسون - كرفس
كميات متساوية عدا اليانسون نصف كمية واحد من الزيوت وشرب ملعقة متوسطة بعد كل وجبة بساعة
زيوت للدهن
الخردل - الكافور - النعنع - اللوز المر
كميات متساوية ودهن مكانات الالم مرتين باليوم والنتيجة انتظرها بعد 15يوم ان احيانا الله ولك تحياتي

Tutshika
02-08-2009, 12:10 PM
الاستاذ هاشم الحسين لقد ارسلت رسالة خاصة كما طلبت مني شرحت فيها مرض زوجي ويكاد يكون مطابقا لمرض والد الاخت نرمين الى هذا العنوان واريد التاكد اذا كان صحيحا ام لا ؟ الاستاذ هاشم الحسين منتدى زراعة نت وجزاكم الله خيرا

نورا سما
03-08-2009, 06:09 AM
الاخ هاشم نسيت ان اخبرك بأني اعاني من ظاهرة رينو بشكل حاد حتى اني في ايام الصيف الحار بعد الوضوء مباشرة يصيب يداي الازرقاق الشديد وخاصة في اصابعي
طبعا تزيد هذه الحالة ايام الشتاء حتى اني البس دوما كفوف للتخفيف من حدة البرد ومنظر اليدين التي يصبح لونها كحلي ثم احمر واصفر مع الالم الشديد المصاحب
وقدمامي دائما في ايام الشتاء لونها اصفر شاحب بلون الشمع حتى اني لااحس بهما اثناء المشي من شدة الالم
تطور الامر ووصلت هذه الحالة الشتاء الماضي الى وجهي وخاصة الانف والذقن
علما اني اجرتي تصوير دوبلر لشرايين اليدين والقدمين ولم يكن هناك شيئ غير طبيعي الا ان الطبيب لم يستطع قراءة اوردة اليدين والقدمين من عند مفصل اليد والقدم بسبب دقة ورفع الاوردة علما اني نحيفة جدا وهذا شيئ وراثي في العائلة
سؤالي هل تنفع الاعشاب التي ذكرتها لألم المفاصل والروماتيزم في هذه الحالة ام بحاجة لشيئ اخر

فروشة
03-08-2009, 06:25 PM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررا

هاشم الحسين
03-08-2009, 06:32 PM
الاخت التي تقول بعثت رسالة طريقة الرسائل بالمنتدى اضغطي يالزر اليسار بالماوس على اسمي تخرج صفحتي هناك خيارت للرسائل اضغطي على رسالة خاصة تخرج لك مساحة اكتبي سؤالك ثم اضغطي ارسال عند ذلك استلمها فاجيب عليها ان شاء الله

هاشم الحسين
03-08-2009, 06:36 PM
الاخت نورا داء رينو احد الامراض المناعية يجب عليك الى جانب تناولك لما ذكرت لك من اعشاب ان تاخذ عسل كيلو مع 40غ غذاء ملكي مع 35عكبر
وتخلطي الجميع وتاخذي ملعقة متوسطة قبل كل وجبة -- وممكن 20غ غذاء ملكي يفي بالغرض ان شاء الله ان كانت الحالة المادية لاتسمح

هاشم الحسين
03-08-2009, 06:37 PM
اخت فروشة شكرا لك -----------------------------------

نورا سما
05-08-2009, 04:56 AM
شكرا لك اخ هاشم هل تعني بالاعشاب التي ذكرتها تلك التي ذكرتها لعلاج الروماتيزم

um.ahmad
06-08-2009, 09:35 PM
اشكرك على الموضوع المفيد
انا اعاني من الروماتيزم ايضا وسوف اكون على تواصل معك عبر الرسائل الخاصة

نورا سما
07-08-2009, 04:42 AM
الاخ هاشم المحترم
مامعنى الامراض المناعية وماهي هذه الامراض وهل هي من الامراض المصاحبة التي لاتشفى
وكيف نخفف من حدتها ان كانت لاتشفى

هاشم الحسين
07-08-2009, 10:11 AM
اهلا بالجميع
عندما نقول امراض مناعية اي ان المرض يحتاج لرفع كفاءة الجسم بتقوية الكريات البيض لمقاومة المرض من الجبهة الداخلية المخترقة من قبل الالتهاب المزمن او الفيروسي ولذلك نجد اثناء اي تحليل ان كثير من الكريات البيض موجودة في الساحة نتيجة المقاومة فيجب ان نقوم بتسليحها جيدا للمقاومة ويرجع ذلك الى امور كثيرة قد يكون في الغذاء او الدواء اوغيره

نورا سما
07-08-2009, 11:24 AM
جعلها جمعة مباركة بالصلاة على النبي العدنان
كيف نقوم بتسليح الكريات البيض عن طريق الاعشاب
مع الدعاء بالتوفيق والرضى والاحترام

هاشم الحسين
07-08-2009, 01:33 PM
الاعشاب كثيرة ولكن هناك لبان الذكر وهناك العسل والغذاء الملكي وهناك القريص وهناك اكليل الجبل وهناك اعشاب المنشطة للكبد

نورا سما
08-08-2009, 05:44 AM
ماهو لبان الذكر وماهي الاعشاب المنشطة للكبد شاكرة تفاعلك واهتمامك بالرد على كل الاسئلة
ارجو لك القبول من الله تعالى والجزاء بالجنة على ماتقدمه من معلومات ونصائح

هاشم الحسين
08-08-2009, 01:38 PM
تجدين هذا الكلام عند العطاريين اختي وارى انك من سورية فاذهبي الى القنوات الى محل الدقر وقولي له لك سلام من قبل هاشم الحسين واعطني مايناسبني والرجل اعرف مني بكثير وهو بدمشق طبعا
وان كنت بحلب اذهبي الى المدينة سوق العطاريين الى شخص اسمه ناشد وهو معروف وقولي له نفس الكلام

نورا سما
08-08-2009, 02:33 PM
شكرا ولكن انا من حمص
وعذرا ان اكثرت من السؤال

هاشم الحسين
08-08-2009, 07:01 PM
دبري حالك من حمص الى دمشق ساعتين مع اي انسان يخصك في دمشق يذهب الى العنوان الذي ذكرت وتاخذي حاجتك

تسبيح الرعد
10-08-2009, 12:42 AM
أستاذي الكريم هاشم

بالنسبة لعشبة الحزا وجدتها على شكل عيدان خالية من الأوراق هل تصلح لعلاج الرثية أم لا بد من الأوراق

هاشم الحسين
10-08-2009, 06:22 PM
جيدة ولكن هل متاكد انها حزا والدليل ان اللون اصفر

نورا سما
10-08-2009, 08:41 PM
نصحت بأن استخدم الاعشاب قبل وجبات الطعام بساعة هل ذلك ضروري ام استطيع اخذها في اي وقت

هاشم الحسين
10-08-2009, 10:21 PM
قبل الطعام افضل وليس بالضرورة بساعة ممكن نصف ساعة وممكن بعد الطعام بساعة

فوزية الدريدي
19-08-2009, 12:29 PM
لله على سلامة الوالد واتمنى له تمام الشفاء مع تاْكيدي على حميته في هذا الجو من البرد لان شدة البرودة لمثل هذه الامراض تشكل نكسة قوية
اما الزهورات التي اطلقت عليها اختي الصحراوية اقول نعم هي في الغالب صحراوية الاساس العلاجي بها لمثل هذه الحالة نبات اسمه الحزا هذا النبات شبيه بالسداب ولكنه فعال جدا لامراض الرثية وغير متداول للاسف في العلاج اتمنى ان نستطيع توصيله الى المهتمين عسى ان يجد هذا النبات مكانا في الرف الصيدلاني
هذا النبات اذكر من سنين طويلة ان رجلا كان لايستطيع التحرك الا ان يحملوه من الام الرثية وعندما شرب هذا النبات مع بعض النباتات المشابهة شفي تماما خلا ل اسبوع وذكر لي انه استطاع ان يحمل كيسا كبيرا من محصول القمح

تسبيح الرعد
20-08-2009, 07:12 AM
جيدة ولكن هل متاكد انها حزا والدليل ان اللون اصفر

نعم لونه أصفر وسأحاول إرفاق صورة له قريباً

نورا سما
26-08-2009, 12:29 PM
سؤال للأخ هاشم الحسين العكبر كيف يؤخذ مضغا ام يسخن ويحل ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟هل يمكن اضافته للعسل او للزيت

هاشم الحسين
26-08-2009, 02:08 PM
العكبر ان ان كان محلولا يخلط بالعسل
وان كان خام مثل الحجر يطحن ويخلط مع العسل
وان كان خام مثل الصمغ مضغ قدر حبة الحمص مع قليل من شمع العسل ويبلع مرتين باليوم

فراس الجنابي
29-08-2009, 12:07 PM
السلام عليكم
الاخ هاشم الحسين بارك الله فيك على ما تقدمه من مجهود في اعطاء النصائح الطبية والعلاجات فجزاك الله خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه )) .
اخي العزيز عندي سؤال لك جزاك الله خير الجزاء
انا مصاب بداء النقرص منذ عام 2000 وترتفع النسبة عندي حتى تصل بين ( 10 _ 12 ) عند النوبات الشديدة مع ضهور بعض الاورام والتشوهات في المفاصل ولم اجد عند الاطباء سوى المسكنات فقط وفي اخر تحليلب لي ضهر مرض مفاصل يسمى ( التهاب المفاصل الرثوي ) وعند موجة الالم يشل حركتي مع الام شديدة جدا ولا ارى بما يعطين الاطباءمن ادوية كيماوية الا تخيف الالم الوقتي .
فارجو من حضرتك ان تساعدني لاجد اسباب الشفاء وجزاك الله خرا

هاشم الحسين
29-08-2009, 03:34 PM
اخ فراس ارجو ان تكتب سؤالك هذا في موضوع مستقل حتى اجيبك عنه فتستفيد ويستفيد غيرك ان شاء الله لان هذه الصفحة لم تعد تحتمل فتحها من كثرة تنوع اسئلتها وطول مواضيعها وصعب الاضافة عليها واهلا بك

فراس الجنابي
30-08-2009, 12:30 AM
بارك الله اخي على سرعة الاجابة ولك ما طلبت وجزاك الله خير الجزاء

تسبيح الرعد
30-08-2009, 08:13 PM
نعم لونه أصفر وسأحاول إرفاق صورة له قريباً

هل هذه عشبة الحزا؟؟

كما أرجو الدخول على هذا الرابط لمعرفة بعض النباتات http://f.zira3a.net/showthread.php?t=14371

هاشم الحسين
30-08-2009, 09:38 PM
اخي هذه الصورة كبيرة لاتفتح حاول تصغيرها بالرابط وارسلها على غير صفحة هذا الموضوع لاننا اغلقناه

رضا عزت
02-09-2009, 03:46 PM
السلام عيكم ورحمته الله وبركته
جزك الله خير
واحتسبه الله انشاء الله فى ميزان حسناتك

هاشم الحسين
02-09-2009, 09:19 PM
اتمنى من الاخوة الكرام ان لايكتبو بهذه الصفحة شيء فاصبحت كبيرة من اراد الاستفسار اما يكتب في صفحة جديدة او هناك تساؤل للاخ الجنابي عن النقرس والتهاب المفاصل تضعون الاسئلة الخاصة بالحالة هناك وشكرا للجميع كما اشكر اخي الكريم رضا لمروره الطيب والغالي على قلبي

الطب البديل
13-09-2009, 08:32 PM
الله يجزاكم خير على هذا الموضوع
لقد استفت منه كثير

sary5916
04-04-2011, 05:25 PM

دكتور اللهه يرضى عليك اعاني انا وزوجتي من الام وضعف ومشاكل في الركبتين والساقين واحيانا اسفل القدم ولكن تعبنا من اخذ المسكنات ومن غير فائدة واخير اخذت ابر كرتيزون والفئدة مؤقته ويقولون في الصوره بداية تأكل
ارجو من الله ثم منك ارسال العلاجات وانا سوف ارسل تكلفتها قبل وشكرا
ايميلي sary5916[at]gawa.com
جوالي 966505916411

sary5916
04-04-2011, 05:29 PM
دكتور اللهه يرضى عليك اعاني انا وزوجتي من الام وضعف ومشاكل في الركبتين والساقين واحيانا اسفل القدم ولكن تعبنا من اخذ المسكنات ومن غير فائدة واخير اخذت ابر كرتيزون والفئدة مؤقته ويقولون في الصوره بداية تأكل
ايميلي sary5916[at]gawa.com
جوالي 966505916411

إقرأ المزيد: قصة علاج للروماتيزم و إلتهاب المفاصل الرثوي (http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9400&pagenumber=#ixzz1IZ4UREMK) http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9400&pagenumber=#ixzz1IZ4UREMK

sary5916
04-04-2011, 05:31 PM
ايميلي sary5916[at]gawab.com
جوالي 966505916411

إقرأ المزيد: قصة علاج للروماتيزم و إلتهاب المفاصل الرثوي (http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9400&pagenumber=#ixzz1IZ4UREMK) http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9400&pagenumber=#ixzz1IZ4UREMK

sary5916
04-04-2011, 05:32 PM
ايميلي sary5916[at]gawab.com
جوالي 966505916411

touyailasmaa
07-07-2011, 04:11 PM

حنين دبي
08-10-2011, 11:48 AM

تحية طيبة وبعد، ،،،،

الحمد لله و:pbuh: على من لا نبي بعده..... سبحان الله ، لقد فتحت صفحة جوجل و انا في حيره من حال أمي بسبب هذا المرض الذي صار ملازم لها وغير انها كانت تسكن في كندا ولقد أقنعوها الدكاترة هناك انها يجب ان تتعايش معه لأنه سوف يلازمها مدا الحياة، وبفضل من الله سبحانه وتعالى أنه خلق الداء و الدواء وهو الشافي، فبدأت بالبحث لها عن دواء ،وبالدعاء لها بالشفاء ولجميع المرضى.. فإذا بالأخت/ نيرمين"مشرفة قسم الصحة والغذاء تتحدث بتاريخ 2009-01-03 عن الأخ الفاضل هاشم الحسين، وبما أبلاه من حسن بعلاج والدها بالأعشاب ، وهذا ما شجعني أن أشترك في منتداكم الرائع... وأتمنى أن تساعدني يا أخ/ هاشم الحسين ، في إيجاد الحل وموافاتي بالزوهورات او بما تنصحني به لعلاجها... وجزاك الله تعالى كل الجزاء والخير كله ..بالتوفيق ,,,

إقرأ المزيد: أمي تعاني من التهاب المفاصل والروماتيزم .......... (http://f.zira3a.net/showthread.php?t=28236&pagenumber=#ixzz1aB6m0k7a) http://f.zira3a.net/showthread.php?t=28236&pagenumber=#ixzz1aB6m0k7a

حنين دبي
09-10-2011, 09:05 AM
السلام عليكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ارجو الرد والمساعدة..................والسموحه

أبو حميد
18-11-2011, 09:12 PM
السلام عليكم
اشكرك اختي الكريمة
واشكر الدكتور هاشم الحسين جزيل الشكر والتقدير

والدي ايضا مصاب بهذا المرض
وهو يفرط في تناول الادوية وحالته تتازم يوما بعد يوم
أرجوك يادكتور هاشم الحسين ان ترسل لي رقم تلفونك لكي يتواصل معك والدي بسوريا لانني حاليا بالامارات
حالته متازمة جدا
التمس منك المساعدة في علاج والدي الذي يبلغ من العمر 52 سنة الرجاء ثم الرجاء المساعدة
واذا لاتريد وضع رقم هاتفك النقال هنا ، الرجاء ان ترسله على ايميلي mousab_s[at]hotmail.com

ارجوك مرة اخرى ان تساعدني في معالجة والدي لان حالته تتازم يوما بعد يوم

ولك جزيل الشكر والتقدير

عازف
18-11-2011, 09:53 PM
مرحبا بالجميع وحمدا لله على سلامه مرضاكم وحفظكم الله اجمعين

لدي استفسار ان امكن من الاستاذ / هاشم الحسين

vera
10-12-2011, 05:16 AM

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 09:16 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 09:11 PM --||-----

ارجوك دكتور هاشم ساعدني عندي روماتيزم هذا ايميليي اني اعيش في كندا ارجوك verahermiz[at]hotmail.com

طيف ابو كرار
24-03-2012, 01:11 AM
زوجتي تعاني من مرض التهاب المفصل الرثوي اكثر من ست سنوات وتاخد الدواء ولكن دون جدوى وعلمنا انك تملك علاج بالاعشاب لهذا المرض هل تستطيع المساعدة ارجو السراع بالرد لاانها تعاني من الم شديد

saeed2000yamin
12-07-2013, 03:37 AM
مرحبا اخي هاشم الحسين
انا من الاردن وانا دخلت لهذا المنتدى بالصدفة وهالني ما وجدت فيه من معلومات قيّمة ، ولدي سؤال ان اتسع صدرك لي
انا والدي يبلغ من العمر 61 سنة ولديه الام في القدم اليسرى كاملة يمتد من اعلى الفخذ حتى القدم وخصوصا في حالة المشي والوقوف طويلا وهذا الالم منذ اكثر من عشر سنوات وعملت صور متعددة لاسفل الظهر حيث ان الفقرات سليمة وكذلك الفخذ وراجعنا عدد من الاطباء واخذ ادوية متعددة و لكن دون فائدة مع العلم ان هناك مثل الغدة الدهنية بارزة في اعلى الفخذ عند المفصل واقول غدة دهنية لاني راجعت طبيب شعبي وقال ذلك ووصف زيت الخردل لكن لا تغيير يذكر

فلك مني الدعاء بالغيب اللهم يا فاتح الابواب , ومنزل الكتاب وجامع الاحباب ارزق مستلم الرساله رزقا كالامطار حين تصب , واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيدا ، ويومه سعيدا ،وعمره مديدا ،واجعل له من كل هم فرجا ،ومن كل ضيق مخرجا
وان رغبت بالمقابل فلن ابخل عليك

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

الاخ هاشم الحسين كلك نبل واخلاق بارك الله بك ورزقك من حيث لا تحتسب

الاخ هاشم بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب

هاشم الحسين
21-09-2013, 09:40 PM
يااخواني ارجو ان تضعوا لي العذر فانا من سورية والله لاكهرباء ولا حياة اصلا وبالصدف النت اذهب اليه بالمقهى
وهذا رقم جوالي 932461530وأن تضعوا نداء سورية قبل الرقم واهلا بالجميع للاجابة على اسئلتكم
وهذه صفحتي على فيس بوك لاني احيانا ادخل من احد الاصدقاء https://www.facebook.com/profile.php?id=100005541665085

om muhamed
27-12-2013, 08:23 AM
السلام عليكم
اخوي هشام الحسين سجلت بالمنتدى من اجلك ولمسة ذلك
من خلا متابعتك للاعضاء ومساعدتهم في حلول مشاكلهم الصحيه وعدم اهمالهم
ومن اجل الحصول على العلاج لديك
وجعل الله ذلك في موازين اعمالك
عندي الوالده كبيره في السن حدود 86 سنه تقريبا عندها الام مبرحه جدا في الورك
فقد سبق واجرت عملية كسر بالورك قبل 4 سنوات والحمد لله شفيت تماما ويتم فحصها دوريا لتأكد من سلامة الورك لديها
وكل شي ولله الحمد على ما يرام إلا ن الم الروماتزم لم يجعلها ترتاااح فأختي تقوم بتدليك المنطقه لها قرابة الساعتين والثلاث ساعات متواصله
حتى يخف عنها الالم نوعا ما وترتاح
فهل اجد لديكم علاج لها
وبارك الله لك في عملك وعلمك

zitawi
10-12-2014, 07:30 PM
بارك الله فيكم على هذا المنتدى وجزاكم الله خيرا

اعاني منذ ثماني سنوات من الام اسفل الظهر وبعد عمل رنين مغناطيسي تبين وجود ديسك بين الفقرات الرابعه والخامسه والخامسه والعجزيه الأولى ؛ ويشتد الالم عند الوقوف لفترات وعند الانحناء للركوع وبشكل عام محدوديه في الحركة والالم
في منتصف الظهر وفوق الزر اليمين واليسار ولا يمتد الى الارجل ؛ يصاحب ذلك تشنجات عضليه اسفل الظهر .
ارجو الرد؛ وافيدوني جزاكم الله خيرا

بارك الله فيك اخ هشام وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
ارجو المساعده سريعا اذا تكرمتم

هاشم الحسين
10-12-2014, 09:45 PM
اخي الكريم حالتك ليس لها علاقة بما جاء بالموضوع
المهم = انت مريض ديسك والديسك الذي معك اما انقراض الفقرات وضعطها على العصب فتاذيت او فتق نواة لبية ونفس المشكلة
علاجك بلزقة القبار ويسمى الكبر ويسمى الصلف = الطريقة بودرة قشر القبار ملعقة شاي صغيرة تذرها فوق عجينة بطول 10سم ومن ترطب القبا ر وهو فوق العجينه وتثبتها اسفل الظهر وتحمكم شدها بان تضع فوق العجينة شاشة وتحكمها ببلاستر اي ان القبار للجلد مباشر ولا يفيد ان لم ترطبه بماء
وتترك اللزقة من الليل حتى الصباح ثم تزيلها ستترك اثر حرق بسيط ممكن دهنه بمرهم حروق - لاقيمة له ولا ضرر منه
في حال عدم توفر القبار تضع حب الخردل بعد طحنه ونفس الكمية ونفس الطريقة الا ان المدة التي تبقى فيها اللزفة على الجلد اقل من 3الى 5ساعات حسب قدرة تحمله لانه حار
2- استخدام زيت الكافور مع زيت الخردل مع بعض ودهن مكانات الالم بالجسم مرتين باليوم بشكل مساج خفيف
مغطس للاجل من الخردل
3ملاعق طعام من حب الخردل المطحون على 7لتر ماء فاتر وتوضع الاجل لربع ساعة بالماء مع تحريكها داخل الماء وذلك كل يوم مغطس جديد
والله يشفيك ممكن ان تخبرني بعد اسبوع من استخدامك لما ذكرت اذا شاء الله ولكن في قسم العيادة افضل
والله الشافي

اسية
09-05-2015, 05:54 PM
السلام عليكم اخي في الله السيد هاشم قصتي هي انني اعاني مند مده بانتفاخ في ارجلي و خصوصا من الركبة فما تحت و يشتد الالم مع المشي الكثير و الوقوف لان عملي كمعلمة ابتدائي يحتم علي دلك احب ان اخبرك انني عملت ecographie ولا يوجد لدي varice ومن خلال الاكو عرفت ان تلك الودمات او الاورام هي عبارة عن شحوم في منطقة الكعبين فارجوك يا اخي ان تفيدني ولك مني ومن اولادي جزيل الشكر والامتنان

هاشم الحسين
09-05-2015, 09:03 PM
اهلا بك
الحلتيتة قدر حبة الحمص بلع صباحا ومساء
زيت الكافور مع زيت الخردل دهن مرتين باليوم
مغطس الخردل 3ملاعق طعام من الخردل المطحون على 7لترماء دافىءتضعي رجليك بها لمدة 20دقية وتحريكها داخل الماء كل يوم مغطس جديد
وبعد اسبوع ان تم التحسن تستمري
والا فتعملي اضافة لاستمرارك لما ذكرت لوقة مطحون الزنجبيل مع مطحون الفلفل تاخذي ملعقة وسط وتفرديها على عجينة وترطبي الفلفل والونجبيل بماء وتثبتيه مكان الانتفاخ من الليل حتى الصباح وهكذا كل يوم لزقة ل3ايام والله الشافي

اسية
09-05-2015, 11:05 PM
السلام عليكم شكرا على الرد و لكنني لم افهم الجملة الاولى الا وهي ( الحلتيتة قدر حبة الحمص بلع ) مادا تعني

شيمو حنه
10-05-2015, 12:13 AM
السلام عليكم رينا يشفيكى حببتى اسيه وجميعا المسلمين ويفك كربك اخى هاشم وجميعا المكروبين

زهرة السلفيوم
10-05-2015, 02:12 AM
السلام عليكم شكرا على الرد و لكنني لم افهم الجملة الاولى الا وهي ( الحلتيتة قدر حبة الحمص بلع ) مادا تعني

الحلتيته موجوده عند العطار , تأكلين منها قطعه صغير بحجم حبة الحمص مرتين في اليوم

هاشم الحسين
10-05-2015, 09:02 PM
كما قالت الاخت مشكورة
الحلتيتةصمغ لونه احمر غامق قليلا صلب قليلا اذا كان لين او بعلب فهو مغشوش رائحته كريهة عند البعض تقطعي منه قدر حبة الحمص وتبلعيه مرتين باليوم والله يشفيك