المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة: رسم كروكي لمزرعه مساحتها 15000 متر

جني ازرق
01-01-2009, 02:51 AM
ارجو من الاخوة الكرام والخبراء مساعدتي فى رسم كروكي لمزرعه مساحتها 15000 متر مربع نخيل وخضار وحوالي اربعه بيوت محميه من الحجم الكبير وتحديد مواقع المزروعات وكذلك افضل النوعيات اقتصاديا لزراعتها مثل الطماط- الخيار- الباميا- الباذنجان- الليمون - الترنج وهل هناك افضل منها

ومطلوب تخطيط فني لمجالس الرجال والنساء ودورات المياه وبركة السباحه تكون مكشوفه فى المقدمه والمطبخ اضافة الى سكن العمال وللمعلوميه الري سوف يكون بالتنقيط

الارض زراعيه وممتازه والمياه متوفره ارجو النصح والمشوره جزاكم الله خيرا لانني لا املك اي خبره فى الزراعه وشكرا

جني ازرق
01-01-2009, 09:56 PM
وين اخوانا المهندسين المصريين العظماء اجدع رجاله بتوع الكرم والجود ما يصحش كدا يا رجاله برضوه انا ضيف عندكم وبعدين احنا نسايب ههههههههه ما تساعدونا يا اخوانا وبعدين الارض 150 متر طول فى 100 متر عرض اه صحيح هيا عاوزه شوية تخطيط وتمخيخ بس بردوه احنا ناس بنفهم الاصول والا زاي ونهاركوم ابيض فى ابيض انشاء الله على طول والله يكثر من امثالكم

rosa damascena
02-01-2009, 01:09 AM
أهلا بك اخي بأي منطقة بالسعودية فظروف الطقس بشمال السعودية غير جنوبها و تحديدا أي مدينة لربما يمكن ان اقدم لك نصائح أوضح طبعا حول النباتات

محمودالسيدبدير
02-01-2009, 01:20 AM
اخى الفاضل او ابنى العزيز جنى ازرق
تحية طيبة كى تحصل على المشورة الصحيحة والرأى .
يرجى تحديد الاتجهات الاصلية ووضع المساحة والمعالم الرئيسة . كالطريق وان كان فرعى اورئيسى والجيرة. وعلى ضوء المعلومات يمكن ابداء الرأى صح .

جني ازرق
19-01-2009, 02:40 AM
اخى الفاضل او ابنى العزيز جنى ازرق
تحية طيبة كى تحصل على المشورة الصحيحة والرأى .
يرجى تحديد الاتجهات الاصلية ووضع المساحة والمعالم الرئيسة . كالطريق وان كان فرعى اورئيسى والجيرة. وعلى ضوء المعلومات يمكن ابداء الرأى صح .

اخي مهندس محمود : اطوال الارض 180 جهة الغرب على طريق زراعي عرضه 6 متر ومن جهة الشرق ارض زراعيه بطول 165 متر ومن جهة الجنوب ارض زراعيه بطول 123 متر ومن الشمال ارض زراعيه بطول 122 متر تقريبا اجمالي المساحه 20 الف متر مربع مطلوب زراعتها نخيل وبيوت محميه شكرا جزيلا على تجاوبك وبامكانك مراسلتي على الايميل smartmind2005[at]hotmail.com او الاتصال عبر الماسنجر على نفس هذا البريد. تحياتي للجميع