المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب جدوى اقتصاديه لمشروع تربية ابقار

سامي 2009
24-11-2008, 02:23 AM
السلام عليكم
ارجو من المهندسين اعطائي فيما اذا توفرت لديكم جودى اقتصاديه حول انشاء مزرعه ابقار (لغرض بيع الحليب ) وما هي اسعارها حاليا (بالدولار) وكمية انتاجها في ظروف كالاردن. لدي مزرعه كبيره وبها بئر ماء . وانا اعلم بان المشروع بحاجه الى عنايه وليست لدي تلك الخبره وانما استطيع احضار من لهم خبره .
ولكم جزيل الشكر والعرفان

اسعدالفقى
27-11-2008, 11:17 AM
اولا لابد من توفر مبلغ ضخم لمثل هذا المشروع نعم اعرف جدواه وارباحه لكن الماديات هى التى تحكم على المشروع بالفشل او النجاح اما من ناحيه الجدوى قريبا ادعو الله ان اوفق فى وضعها لك

سامي 2009
28-11-2008, 11:50 PM
شكرا على ردك الاستاذ الحبيب .
انا اتفق معك على انه لابد من توفر راس المال الجيد وانا ان شاء الله سابدأ بمبلغ 40 الف دولار واذا توفقت ان شاء الله سيكون المبلغ قابل للزياده .
وان بانتظار الجدوى .
وشكرا لك سيد اسعد .

سامي 2009
06-12-2008, 11:01 PM
مساء الخير مهندس اسعد انا لا زلت بانتظار ردك ارجو ان يكون المانع خيرا ان شاء الله .

m_ramzy
11-12-2008, 12:56 AM
مشروع الابقار من المشاريع الجامدة جدا وغعلا تحتاج دراسة جدوى جيدة
بس تحتاج ارض كبيرة وتحتاج راس مال كبير

طارق بني فضل
01-02-2010, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من الاخ الفاضل اسعد الفقي ان يزودنا بدراسة الجدوى لاننا باذن الله سندرسها بشكل جدي من اجل اخراج هذا المشروع من حيز الكمون الى حيز التنفيذ

وشكرا لمنتديات زراعة نت

طارق بني فضل - فلسطين المحتلة

almokhtar
20-03-2010, 10:11 PM
اخونا أسعد بارك الله فيك
كلنا ناطرين دراستك وردك على وجه السرعة لو سمحت

ahmed guiga
21-03-2010, 12:17 AM
chokran............................ ................................... ..................;;;

الابراهيم
22-03-2010, 11:49 AM
لو امكن دراسة مصغرة مثلا لعشرة جاموس للمعرفة تكلفة عند الشراء والمصاريف باسعار اليوم
مشكوربن

غزه رمز العزه
31-07-2010, 05:36 AM
الأخ أسعد أنا بإنتظار الجدوي لمشوع أبقار الفريزيان إلي طلبها سامي 2009 ومشكوووووووووووووووور

طبيب متخصص
13-11-2011, 12:42 AM
اخي ان المبلغ المتاح لديك يمكنك من شراء سبعة بقرات في حدود 20000 دولار اما الباقي فللتغذية واعلم ان توفر مصدر الاعلاف الخضراء مهم جدا جدا جدا . كما تستهلك تقريبا من 10 - 15 ك اعلاف مركزة يوميا ومثلهم من الاعلاف الخضرء علي الاقل .

المتفائل
04-07-2012, 02:52 PM
الاخوة الكرام السلام عليكم. ارجو و بألحاح من لديه دراسة جدوى اقتصادية لمشروع مزرعة ابقار حلوب لعدد 30 بقرة مع كل محتوياتها وكاملة ارجو منه المساعدة وارسالها لى وارجو ان العملة العملة بالدولار او بالدينار الليى اذا امكن مزلاعة حديثة مع المحلب المتطور حتى نتمكن من الاستفادة منكم ارجو مراسلتى والله ولى التوفيق شكرا لكم ابرهيم من ليبيا طرابلس. بصراحة مشروع مزارع الابقار الحلوب مشروع ناجح خاصة فى ليبيا وانا على استعداد للمشاركة مع اى شخص يطمح للعمل والاستثمار فى ليبيا . اعنكم الله وسدد خطاكم .

م/عارف محمد بشلي
04-07-2012, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
................................... .....
ايها الساده الكرام
دراسه الجدوي لا تصلح نظريا ابدا ابدا
مثلا دراسه الجدوي الماليه كيف أن نعرف سعر البقر أو العلف أو العماله أو الانشاءات الثابته كمدخلات وسعر كيلوا الحليب والجبن ... الخ وهذا يختلف من بلد الي بلد ومن اقليم الي اخر في نفس البلد
وهكذا دراسه الفنيه والتسويقيه والاقتصاديه والقانونيه والاجتماعيه .............الخ
الخلاصه دراسه الجدوي لكي تكون اقرب ما تكون الي الواقع لابد من دراسه للبيئه التي سيتم بها المشروع

سعيدغنيم
06-12-2012, 05:16 PM
الدراسه لا تكفى لانها نظرى
لاكن الصح انك تشوف بعينك كيفية التعامل مع المشروع وشكرا وانا صاحب مشروع كهاذا واتمنى التوفيقمن الله

حسام الدين الكيلاني
27-12-2012, 01:15 PM
الإخوة مربين الأبقار وتجار الأعلاف والأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين والمهتمين يسرنا تزويدكم بــ
برنامج الكمبيوتر { البار في تغذية الأبقار}
والذي يخدمكم في بيان ( كمية ونوعية كلاً من الأعلاف الخضراء والأتبان والأعلاف المركزة ) لـ :
1- تغذية الأبقار الحلوب 2- تغذية الأبقار الجافةقبل الولادة 3- تغذية الأبقار بعد الولادة
4- تغذية العجول حتى الفطام 5- تسمين العجول 6- تغذية البكاكير
7- تغذية البكاكير قبل الولادة
وأيضاً معلومات هامة عن :
تقدير وزن عجول التسمين دون الحاجة لوزنها – تحويلات علفية بديلة - على أي أساس يتم تقسيم الأبقار وعجول التسمين والبكاكير في الحظائر- كيف تؤمن العلف الأخضر على مدار السنة - متى تلقح البكاكير- كيفية توضع مواد الأعلاف بأنواعها والفيتامينات على المعالف - كيفية التدريج الغذائي- كيفية حلابة الأبقار بعد الولادة مباشرة - نصائح تغذوية - عملية تجفيف الأبقار
ونحن مستعدون لأي استشارة أو دراسة تغذوية لـ (تسمين الحملان – تغذية الأغنام والماعز)
husam.k[at]scs-net.org
info[at]salsabeeltours.com
husamalkilani[at]gmail.com

احمد حمدي مقبل
13-10-2013, 07:52 PM
السلام عليكم
اخي الفاضل السيد سامي المحترم
اذا مازال طلبك قائما بخصوص الجدوى الاقتصادية لمشروع تربية الابقار انا على استعداد لتقديم النصح والرأي باذنه تعالى
م .احمد حمدي مقبل

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

السلام عليكم
اخي الفاضل السيد (المتفائل) المحترم
ما اذا كانت الفكرة لديك قائمة للان انا على استعداد لمساعدتك بخصوص ما اشرت حضرتك اليه (دراسة الجدوى الاقتصادية لتربية الابقار)
باذنه تعالى
م. احمد حمدي مقبل

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

احمد حمدي مقبل
01-12-2013, 07:07 PM
السلام عليكم
اخي الفاضل
اني على استعداد لخدمتك ان شاء الله اذا كانت الفكرة مازالت قائمة لديك
مع فائق الاحترام والتقدير