المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيار البري و ضعف السمع

huda_ahmed818
14-10-2008, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال عن نبات يسمى الخيار البرى حيث وصفه الدكتور عبد الباسط محمد سيد لعلاج ضعف السمع ولكن سالنا عليه ولااحد يعرفه فهل له اسم اخر مع صورة له او وصفه ان امكن افيدونا افادكم الله ا

هاشم الحسين
14-10-2008, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال عن نبات يسمى الخيار البرى حيث وصفه الدكتور عبد الباسط محمد سيد لعلاج ضعف السمع ولكن سالنا عليه ولااحد يعرفه فهل له اسم اخر مع صورة له او وصفه ان امكن افيدونا افادكم الله ا
اختي لضعف السمع اسباب كثيرة ارجو توضيح الامر والاسباب التي ادت معك الى هذه الحالة وهل في الاذنين ام في واحدة وكم هي نسبة الضعف في كل اذن ان كنت عملت تخطيط للسمع وهل هناك عامل وراثي او هل اصبت بحمى او ارتفاع حرارة شديد من قبل كل ذلك اتمنى توضيحه ان اردت المساعدة اما الخيار البري فاعتقد المقصود به قثاء الحمار ان كنت سمعت بها ولدي موضوع بها بالمنتدى وهي تدخل في ضعف السمع
سافتح النت السبت القادم لاني مسافر بالغد ان شاء الله

huda_ahmed818
14-10-2008, 04:21 PM
اخى الغالىاسال الله ان يجعل ردك هذا فىميزان حسناتك ويبارك فيك ان ابنى لايسمع االا باذن واحدة وكان يحيا بها طبيعى والحمد لله ولكن بدا يشكو منذسنة من كتمة وضجيج وذهب الى الطبيب وعالجه بالكورتيرون وشفى ثم تكرر الامر بعد ارعة اشهر فكرر اللاج فشغى باذن الله ولكن هذه المرة تكررت الحالة منذ شهرين ولم يستجب للعلاج فزاد له الطبيب الجرعات ولكته تحسن قليلا واصبح السمع غير مستقر احيانا الكتمة تنزل واحياناتكون مرتفعة ومعها يقل السمع والدكتور عبد الباسط وصف الخيارالبرى لعلاج ضعف السمععن طريق المراسلة لاحدى الفضائيات السعودية وشكرا لك اخى الكريم

ابومسلم
15-03-2009, 07:31 PM
اخي انا اعلج هذه الحالات بزيت الفجل فهو علاج اثنى عليه الاقدمون

amany hussein
13-05-2015, 10:39 PM
فقوس الحمير موجود عند بعض العطارين مجفف.فكيف يمكن استخدامه فى الاذن

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

فقوس الحمير موجود عند بعض العطارين مجفف.فكيف يمكن استخدامه فى الاذن .لانه يستعمل وهو طازج بنقطه واحده فى الاذن لمدة 3 أيام فى حالة امكانية الحصول على الثمره الطازجه.لكن مالعمل فى حاله الحصول عليها جافه لانها غير متوفره طازجه

هاشم الحسين
14-05-2015, 09:34 PM
تدق وتنقع بزيت اللوز المر وعلى نار هادئة ثم تترك ل3ايام منقوعة بعدها تصفى وتقطر

amany hussein
14-05-2015, 10:12 PM
وعد التصفيه توضع نقطه صغيره فى كل اذن لمدة 3 ايام أم لها طريقه أخرى

هاشم الحسين
15-05-2015, 09:33 PM
صحيحة ولمدة عشرة ايام والله الشافي
==========

amany hussein
16-05-2015, 12:07 PM
هل يوجد عشبه تعيد للشعر لونه الاصلى.أى تزيل الشيب ؟أكرمك الله على المجهود الذى تقوم به معنا.وهل عشبة الحلفاء تخسس الوزن بقدر كبير ؟وان كان هذا صحيح فكيف تستخدم

هاشم الحسين
16-05-2015, 09:40 PM
اما الشيب فاعتقد ان للعمر دوره ولكن زيت الزيتون مع زيت الصبار وزيت الاس له دور كبير في تنشيط البصلة واعطائه لمعه تميل للسواد ومنعه من التساقط بدهنه مرتين بالاسبوع وشربق حبوب خميرة البيرة من الصيدلية لثلاث اشهر بالسنة
اما الحلفا لاتنحف فيه تزيل السوائل من الجسم عن طريق ادرار البول وينقص وزن الانسان من السوائل فقط

amany hussein
17-05-2015, 10:25 PM
ان كان فقوس الحمير يسبب العمى فهل ممكن انه يؤزى طبلة الاذن.وهل نقطه فى الاذن تسبب الم شديد؟

amany hussein
19-06-2015, 02:54 AM
استخدمت فقوس الحمير الجاف بالطريقه السابقه ولمدة 10 ايام لكن للاسف لم تأتى بأى نتيجه حتى الان .فهل النتيجه ممكن تظهر بعد مده أم انها بتظهر فى نهاية ال10 أيام مباشرة. يعنى كده مفيش حل

هاشم الحسين
19-06-2015, 06:10 AM
استخدمت فقوس الحمير الجاف بالطريقه السابقه ولمدة 10 ايام لكن للاسف لم تأتى بأى نتيجه حتى الان .فهل النتيجه ممكن تظهر بعد مده أم انها بتظهر فى نهاية ال10 أيام مباشرة. يعنى كده مفيش حل
والله اختي ان لم يستجب فاستمري لعشر اخرى فان استجاب اكملي والا لافائدة من هذه العشبة