المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامراض التي تصيب الحمضيات في محافظة طرطوس؟

سعود يوسف
13-10-2008, 04:02 AM
السلام عليكم اخوتي أعضاء منتدى زراعة نت:
اتمنى ان تزودوني بمعلومات عن أهم الامراض التي تصيب
الحمضيات في محافظة طرطوس
لأنني أقوم ببحث علمي عن هذا الموضوع
مع جزيل الشكر لكل من يقدم أي معلومة في هذا المجال.
................................... ................................... ..............
المهندس:
سعود يوسف

سعود يوسف
29-10-2008, 06:51 AM
ما في اي شخص يفيدنا بها الموضوع
وين المهندسين.......................... ................................... ..............اصحاب الشهادات
بدنا مساعدة............................. ................................... .....النجدة.................

majed dolle
29-10-2008, 08:59 AM
الاخ سعود يوسف
السلام عليكم
حقك علينا ولكن انت وضعت موضوعك في قسم الفاكهة ولم تسنح لي الفرصة لمشاهدته بكل الاحوال هذا رابط يتحدث في قسم منه على افات الحمضيات ارجو ان تستفيد منه وعندما تكون لديك حالة محددة ارجو ان نستطيع المساعدة وشكرا
الرابط التالي اضغط عليه
http://www.reefnet.gov.sy/Joomla_1.5...rms&Itemid=150 (http://www.reefnet.gov.sy/Joomla_1.5.1/index.php?option=com_content&view=article&id=345:2008-06-12-10-29-37&catid=49:farms&Itemid=150)

موحان جواد
31-10-2008, 07:52 PM
شكرا لك اخي ماجد على الرابط المذكور

م/ فوفو
07-11-2008, 03:32 PM
روح لعند أبو سزمر جبلك كلين ليمون معفن وتعلم عليه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ما في اي شخص يفيدنا بها الموضوع
وين المهندسين.......................... ................................... ..............اصحاب الشهادات
بدنا مساعدة............................. ................................... .....النجدة.................

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأخوة الأفاضل أعتقد اننا فى منتدى محترم لامجال للهزار والاستهزاء بالاخرين
وبعدين أنا شايفة انك كاتب عند اسمك انك مهندس زراعى
واللا انت الشهادة اللى معاك مزورة واللا اية وليه تهزأ بأصحاب الشهادات
مش فاهمة
راجع نفسك لانك غلطت ف ناس كتير

رجاء الجدية فى المشاركات
وشكرا لك

سعود يوسف
08-11-2008, 02:00 AM
اشكرك على تعليقك اختي فوفو:

لكن كل انسان ينظر الى الاشياء التي حوله ويقيمها استنادا الى انعكاسات ما تخفيه شخصيته من مكنونات
فمثلا انامهندس اذا ليس من المعقول ان اهزأمن اي شخص يماثلني الشهادة لانني بذلك اكون اهزأ من نفسي
لكنني أردت ان اعبر عن شدة حاجتي للمساعدة وبنفس الوقت التودد الى الاخوة اعضاء المنتدى وتحفيزهم
وجميعنا هنا بنينا علاقاتنا على الاحترام المتبادل
ولكن يبدو ان حضرتك تبالغين في الجدية ولا تحاولين التقرب لاحد
عزيزتي انصحك ان تخففي وتيرة حدتك لان ذلك سينعكس سلبا على طبيعة عمل المهندس الزراعي
والذي يتطلب البال الطويل لان تعاملنا كله مع الاخوة الفلاحين وهدفنا ايصال المعلومات لهم بطريقة مبسطة وبروح الفريق والاخوة بعيدا عن التكبر والتعالي بشهاداتنا
................................... ................................... ..................................

المهندس:
سعود يوسف

سعود يوسف
08-11-2008, 02:06 AM
كل الشكر لك اخي ماجد على تعاونك معنا
ونحن على اتم الاستعداد لتقديم المساعدة عند الحاجة
................................... ................................... .............................
المهندس:
سعود يوسف

م/ فوفو
08-11-2008, 05:28 PM
اشكرك على تعليقك اختي فوفو:

لكن كل انسان ينظر الى الاشياء التي حوله ويقيمها استنادا الى انعكاسات ما تخفيه شخصيته من مكنونات
فمثلا انامهندس اذا ليس من المعقول ان اهزأمن اي شخص يماثلني الشهادة لانني بذلك اكون اهزأ من نفسي
لكنني أردت ان اعبر عن شدة حاجتي للمساعدة وبنفس الوقت التودد الى الاخوة اعضاء المنتدى وتحفيزهم
وجميعنا هنا بنينا علاقاتنا على الاحترام المتبادل

عزيزتي انصحك ان تخففي وتيرة حدتك لان ذلك سينعكس سلبا على طبيعة عمل المهندس الزراعي
والذي يتطلب البال الطويل لان تعاملنا كله مع الاخوة الفلاحين وهدفنا ايصال المعلومات لهم بطريقة مبسطة وبروح الفريق والاخوة بعيدا عن التكبر والتعالي بشهاداتنا
................................... ................................... ..................................

المهندس:

سعود يوسف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعتذر عن سوء فهمى لحديثك
لكننى اعتقدتك خطأَ أنك تهزا من أصحاب الشهادات اللى هم أعضاء المنتدى اللى معظمهم ان لم يكن جميعهم أعرفهم جيدا وعلى قدر كبير من الخلق وكلنا أخوة فى هذا المنتدى فلا يعقل أن أرى أحدا يسخر منهم وأنا واحدة منهم طبعا وأسكت
فلك الاعتذار عن سوء فهمى لك مرة أخرى
أما عن

ولكن يبدو ان حضرتك تبالغين في الجدية ولا تحاولين التقرب لاحد

حضرتك طبعا معذور لأنك ماتعرفنيش لسة
أنا ليا أصدقاء كتير جدا من المنتدى هنا لكن حبى ليهم وللمنتدى شخصيا هو الذى دفعنى لهذه الحدة التى رأيتها فى حديثى

تقبل تحياتى

إبراهيم الشيخ
09-11-2008, 04:28 AM
مشكور أخي ماجد
على هذه المعلومات القيمة
ارجو من فوفو عدم الاستهزاء بأصحاب العلم
إلا بما هو مفيد ويبدو أنك ليس لكي ما يفيد المنتدى
عاش منتدى الزراعة نت قمر بين نجو م المنتديات

المهندس :إبراهيم الشيخ

REZKALLAH
09-11-2008, 09:22 PM
شكرا على معلوماتك القيمة وجزاك الله خيرا

سعود يوسف
10-11-2008, 10:23 PM
مرحبا مهندسة فوفو:
يقول المثل لا تاخذ صديقا الا بعد مشكلة
والحمد لله لايوجد اي مشاكل بل مجرد سوء تفاهم
واتمنى ان تقبليني صديقا لحضرتك
مع كل التحيات لك

م/ فوفو
11-11-2008, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله
بكل سرور أخى الفاضل
وتقبل اعتذارى عن سوء فهمى مرة أخرى
شكرا لك

تقبل تحياتى

asm
09-12-2008, 02:19 PM
اعمل كيميائي بشركة لانتاج الموالح واريد معرفة التحاليل التي تجري علي التربة والمياة الخاص بزراعة الموالح وطرق الكشف عن النيماتودا من فضلكم ردوا بسرة ماهي المواقع التي ممكن استفيد منها