المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التهاب البروستاتا والاعشاب

هاشم الحسين
07-10-2008, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
التهاب البروستاتا المرض المزعج والمعند على العلاج وقد وفقني الله بايجاد علاج نهائي له بالاعشاب اذا كان عمر الالتهاب اقل من خمس سنوات
فالعلاج سهل وفوق الخمس تبدا نسب النجاح تخف
ذنب الخيل او مايسمى بكنباث الحقول ونبات الخلنج وزهرة الالماسة من كل نوع مايعادل 3 ملاعق طعام وحلبه وبذر كتان من كل نوع ملعقة طعام واحدة ---- كمية الماء 3كيلو ماء يغلى الجميع وبعد الفوران على نار هادئة مدة ربع ساعة ثم تطفا النار ليترك حتى يبرد ثم يصفى ويوضع في البراد ويشرب منه كوب قبل كل وجبةاستخدام الفازلين تمسيد للبروستات عن طريق الشرج مرة واحدة يوميا مغطسس من مغلي البابونج وذنب الخيل مرة واحدة باليوم اكل ملعقة متوسطة من عسل النحل مخلوط بعكبر سائل كل كيلو من العسل 30 غرام من محلول العكبر اكل 3 ملاعق باليوم قبل الطعام حبوب طلع النحل ملعقة كبيرة صباحا ومساء
العلاج يمتد لشهر اذا لم يتم الشفاء يضاف سفوف يؤخذ منه ملعقة صغيرة 3 مرات باليوم مكون من بذر الجزر وبذر الخلة وبذر الرشاد وبذر القرع الني طحنها ومزجها مع بعض والاستمرار شهر اخر يحصل الشفاء باذن الله مع تقليل المناسبات الجنسية وتقليل من ملح الطعام والابتعاد عن الحد والقهوة والمشروبات الغازية هذه الوصفة التي كنبت معالجة باذن الله للامراض الزهرية
مثل السيلان علاجا شافيا باذن الله
وايضا لالتهاب المثانة المزمن
وان هذه الاعشاب صحيح خاصة بالرجل ولكن من فضل الله انها مفيدة للالتهابات النسائية جدا
والله الشافي
[/SIZE][/CENTER]

محمد الصياد
08-10-2008, 05:50 PM
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات الهامه و جعلها الله فى ميزان حسناتك

هاشم الحسين
10-10-2008, 10:34 PM
اشكرك اخي محمد وجزاك الله خير
على مرورك الطيب

wagdy
10-10-2008, 11:26 PM
جزاك الله خيرا............................... ..

محمد السعدون
10-10-2008, 11:47 PM
خير الناس من نفع الناس . بارك الله بك اخي هاشم الحسين وجزاك الله كل خير

هاشم الحسين
12-10-2008, 12:13 AM
اشكرك اخ وجدي على مرورك الطيب وحياك الله

هاشم الحسين
12-10-2008, 12:14 AM
اشكرك اخي محمود السعدون وجزاك الله خير على مرورك الطيب

وائل29
24-09-2010, 02:09 PM
سلام عليكم
اخي في الله هاشم الحسين كل عام وانت بخير
واسال الله سبحانه وتعالى ان يمدك بالصحه والعافيه

انا شاب عمري 29 من السعوديه

اخي انا قرأت موضوعك عن التهاب البروستات عن طريق البحث من قوقل

فانا اعاني من التهاب البروستات من سنه تقريبا
ذهبت لدكتور فقالي عندك التهاب في البروستات وصرف لي علاج بدون فائده

علما اني لا اشعر باي الالام في الخصيه ولا في البطن
ولكن عندي رغبه في البول كثيره حتى لما اتبول اكرمك الله يكون عندي رغبه في البول
احس بحرقان احيانا في راس القضيب
ونادرا واحيانا احصل نقط من البول على ملابسي بعد التبول

في النهار يوداد التبول عكس في الليل
اجمالي التبول عندي ليس بكثير لدرجه كبيره ولكنه غير طبيعي
علما اني حللت السكر وسليم الحمد لله

جزاك الله خير يادكتور بماذا تنصحني هل اجرب الخلطه الي بالموضوع وهل هي مجربه وهل لها اضرار وكم نسبة نجاحها

لو اتشافى بعد توفيق الله سبحانه وبوصفتك ماراح انساك من دعائي العمر كله

كن ماتشاء
13-05-2011, 05:14 AM
ظعنا والله مع البرستات والله يشفينا

مافي عشبة لو استمر عليها ممكن ربي يشفيني بسببها ؟؟؟

والله يحميك بمثل الوضع الحالي في سوريا

كن ماتشاء
15-05-2011, 04:35 PM
ظعنا والله مع البرستات والله يشفينا

مافي عشبة لو استمر عليها ممكن ربي يشفيني بسببها ؟؟؟

والله يحميك بمثل الوضع الحالي في سوريا

إقرأ المزيد: التهاب البروستاتا والاعشاب (http://f.zira3a.net/showthread.php?t=7901&pagenumber=#ixzz1MQahgAic) http://f.zira3a.net/showthread.php?t=7901&pagenumber=#ixzz1MQahgAic

هاشم الحسين
17-05-2011, 10:32 PM
اخي انصحك بشرب زيت اليقطين مع زيت الكتان تخلطهم وتشرب ملعقة كبيرة من مجموعهم على الريق واخرى قبل النوم
نبات الخلنج وليس الخولنجان
مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
واني انصح بقطرة العسل تقطر في فوهة القضيب عند النوم ثلاث نقاط وهو مجرب وناجح
ان تضع ملعقة عسل على ثلاثة امثالها ماء وترجها دائما قبل الاستعما وتوضع في الثلاجة وهكذا كل يوم ويجب ان تقطر في فتحة القضيب وتنتظر قليلا لعمل مساج بسيط كي تتسرب القطرة وهكذا وان شاء الله ستدعو لي كثير
هناك من اكد لي ان البلميط المنشاري وهو مصنع ويتواجد في الخليج له دور فاعل جدا في علاج التهاب البروستاتا ولاضير في استخدامه والله يشفيك اخي

فقيد
24-06-2011, 03:34 AM
عزيزي الدكتور ...الوصفات كثيرة وفيها تداخلات كثيرة ونحن نشكر لك المجهود الرائع الذي تقوم به في تلك الوصفات الجيدة ..

مثلاً إلتهاب البروستات المزمن ماهي الوصفة العشبية"خلاف ماذكر في الاعلى نظراً لعدم ترتيب الخطوات بصورة مفهومة " التي تنهي هذا المرض تماما من جميع شوائبة بعد قوة الله وتوفيقة ثم بجهود فكركم النير ..

فأنا أعاني من التهاب البروستاتا منذ 4سنوات وقالوا لي الدكاترة إنها التهاب مزمن يعود كل فترة ويكون أحيانا أشد ضراوة وإزعاجاً ورغم عمل الاشعات والتحاليل إلا انه لم يظهر شي إطلاقاً رغم وجود مشكلة البروستاتا التي لاتظهر في التحاليل وأنا ما بين دكتور وآخر وعلاج وآخر دون جدوى فما هو العلاج الذي أستطيع تطبيقة بعد توضيح لي خطواته بالتفصيل وفقكم الله

وطريقة قطرات العسل وهل ليس منها خطورة مستقبلاً في إعتقادكم

ىرجوا وكلي أمل سيدي بالرد عاجلاً على تسأولاتي التي عانيت منها تكراراً وعسى أن تكونوا سبباً بعد الله في تخطي هذا العذاب المستمر

وارجوا التفصيل للوصفات لكي نستطيع شرائها وومن ثم تطبيقها جيداً داخل المنزل لكي يتم الاستفادة

ولكم جزيل الشكر والعرفان ودعائي الخالص لكم .

كن ماتشاء
17-09-2011, 02:13 AM
مشكووووووووووووور

والله يعين الناس يارب

بو حسن
21-11-2011, 05:20 PM
علاج التهاب البروستاتا بالاعشاب وتضخمها كثير من الناس يعاني كثيرا من مرض التهاب البروستاتا او تضخمها ويلف كثيرا من المستشفيات ويراجع كثيرا من الاطباء وكل واحد منهم يصف له مضاد حيوي مختلف والنتيجة يخف الالتهاب وبعد فترة من العلاج يعيد التحليل سوءا تحليل البول او السائل المنوي وتكون المحصلة ظهور الالتهاب مرة اخرى ورجوع الاحباط للمريض الحل سهل جدا وهي وصفة طبية اخذتها من احد اطباء الطب البديل والعلاج بالاعشاب والنتيجة مذهلة وقد جربتها على كثير من المرضى والحمد لله تم علاجهم من هذا المرض المزعج للاستسفار اكثر التواصل معي عالماسنجر وهذا ايميلي
اخي انامتاسف لحذف الايميل ان اردت ان تنفع الناس فلما التواصل الخاص اكتب ماعندك او اكتب تجربتك واجرك على الله اما تبادل الايملات اولا ممنوع في المنتدى وثانيا لما لاتضعها طالما الحل سهل وعندها سيغنيك الله من فضله واجرك عند الله عظيم

بو حسن
19-12-2011, 09:26 PM
كثير من الناس يعاني كثيرا من مرض التهاب البروستاتا او تضخمها ويلف كثيرا من المستشفيات ويراجع كثيرا من الاطباء وكل واحد منهم يصف له مضاد حيوي مختلف والنتيجة يخف الالتهاب وبعد فترة من العلاج يعيد التحليل سوءا تحليل البول او السائل المنوي وتكون المحصلة ظهور الالتهاب مرة اخرى ورجوع الاحباط للمريض الحل سهل جدا وهي وصفة طبية اخذتها من احد اطباء الطب البديل والعلاج بالاعشاب والنتيجة مذهلة وقد جربتها على كثير من المرضى والحمد لله تم علاجهم من هذا المرض المزعج للاستسفار اكثر التواصل معي عالايميل اوعالماسنجر وهذا ايميلي

tebbadeel[at]hotmail.com