المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجابة عن سؤال: الإصابة بالخراج

هاشم الحسين
26-09-2008, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ساْلني احد الاخوة عن حالة اصابته وسماها خراج وكانت اجابتي له هي الاتي حيث الموضوع مهم وانتشاره كثير والخلطة التي اعطيته اياه مجربة للشفاء حيث ان هذه الحالة في اغلب الحالات تحتاج لشق وتنظيف والمشكلة ليست في ذلك بل ان هذه الحالة ناكسة دائما وفي كل مرة تكون اقوى وعلاجها اصعب وهكذا يعيش في دوامة وبناء عليه وضعنا العلاج الشافي ان شاء الله
وكان ردي عليه الاتي

اهلا بك اخي وحياك الله ماتشكي منه اسمه ناسور
اخي
ان شاء الله نعالجه ولا تحتاج لجراحة
تاتي بنبات الجعدة وهذا متوفر عند العطار نقوم بترطيب الزهر بالماء ونضعه في كيس نايلون مغلق لمدة 24ساعة وبعد ذلك ناتي ببذر كتان وحلبه وصبر وثوم ونقوم بدقهم بشكل جيد مع بخ الخلطة بزيت زيتون اثناء عملية الدق اي كل دقتين ثلاثة نضيف الزيت وهكذا الى ان تنتهي من المزج وعندما تصل الى مرحلة التجانس تماما نضع هذه الخلطة بعلبة ونضعه بالبراد وناخذ كمية بحجم البيضة ونثبتها على مكان الخراج من الليل حتى الصباح
في الصباح نعمل مغطس من ماء البابونج وقليل من الملح ونضع من خل التفاح ويكون الماء فاترا ونجلس به ربع ساعة
وبعد ذلك نتابع بالتعقيم بواسطة قطنة بخل التفاح فقط خلال النهار عدة مرات باليوم
بالنسبة لكمية الجعدة 100غ والحلبة والكتان كل واحد 50غ والصبر 25غ والثوم يضاف طازج اول باول كل مرة 3 حبات ثوم
اذا لم تتوفر الجعدة فيمكن استبدالها بالية خروف
شرب زهورات مؤلفة من الميرمية والبابونج والزعتر البري كميات متساوية كوب على الريق واخر مساء
اخذ قدر حبة حمص من صمغ الحلتيتة مع الفطور واخرى مع العشاء وهو الافضل تؤخذ بلع وان لم يستسيغها الشخص يؤخذ بدلا منه مرمكة بنفس الجرعة
تستخدم هذه الوصفة كل يوم ومتى انفجر الناسور او اختفى يكتفي بالشرب والمغطس لاسبوع كجرعة داعمة حتى لاتصبح ناكسة
والله الشافي

ابومسلم
08-04-2009, 09:17 PM
اخي لدينا عشبة تدعى حب دبج في العراق لايوجد بيت يمكن في بغدادلايعرفه وهو فعال جدا لعلاج الخراج او الدمل يفتحه في اول لبخة توضع عليه شكرا استاذي الفاضل

هاشم الحسين
09-04-2009, 02:04 PM
ليتنا عرفناها
اشكرك اخي ابو مسلم ------------------