المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعشاب تزيل بحص المرارة

هاشم الحسين
18-08-2008, 01:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اعشاب تزيل بحص المرارة
اثار اهتمامي لكتابة هذا الموضوع سؤال وجدته في احد المنتديات فتاة اهمها وضع والدتها التي تعاني
من وجود بحص بالمرارة ولاتريد او لاتستطيع اجراء عمل جراحي لتزيل المرارة ذلك العضو الهام والحيوي
في جسم الانسان والذي لايؤدي ازالة المرارة من الجسم لخطورة على الحياة بل تنقص وظيفة كان يقوم بها عضو من اعضاء هذه الاسرة المتكاملة واقصد اعضاء الانسان
فبعد رحيل المرارة تحزن المعدة عليها كثيرا مما تفرض حزنها على كافة اعضاء الجهاز الهضمي وبالتاكيد
ستحزن بقية الاعضاء وان بعدت القرا بة و ستزداد المعدة حموضة وثقل وكسل في الهضم
ستستعين المعدة باغذية اسهل هضما واقل كما ولبعض انواع مثبطات الحموضة للتلائم بعد فقد الصديق
ولكن عزاؤنا للمعدة ان الجسم مضطر لطرد هذا العضو احيانا لانه سيؤدي الى عواقب وخيمه على كل اعضاء الجسم ان اغلق المجرى نتيجة وجود بحص مثلا فعند ذلك الاسعاف هو الحل بازالة المرارة
واذااكتشف الانسان ان هناك بحص بالمرارة والمساحة جيدة لبعد العمل الجراحي فاني وباذن الله اؤوكد واعلن
ان هذه الوصفة ستكون كافية لاذابة البحص وانزاله من المرارة عن طريق البراز
الوصفة هي على الشكل التالي :
فنجان قهوة من زيت الزيتون وما يعادله من عصير الليمون وشربه على الريق وشرب ماء ممزوج بملعقة كبيرة من العسل مباشرة والاضطجاع على الجنب الايمن لمدة نصف ساعة
وشرب من مغلي الاعشاب التالية بعد خلطها بشكل جيد وهي بالاوزان على الشكل التاليي :
100غ ذنب الخيل
50غ زهرة الالماسة
50غ زعتر بري
35غ زهر الختمية
15غ قراص
قلنا نقوم بخلطها مع بعض ونعملها بطريفة الزهورات او مثل الشاي ونفس الكمية في صنعنا للشاي نضع من هذه الاعشاب ويشرب منها كوب على الريق
وكوب قبل الغداء -------------- وكوب قبل النوم
استخدام الوصفة لمدة تترواح من 15 يوم الى شهرين واقصد بالوصفة زيت الزيتون والليمون والاعشاب وماوضعت من طريقة والتقيد التام بالوضعية ووقت الشرب والله الشافي

هاشم الحسين

MOHSEN_M055
18-08-2008, 12:43 PM
اخي هاشم شكرا لك على الوصفات وجعلها في ميزان حسناتك انا متابع لوصفاتك لاني من مؤيدي طب الاعشاب ونريد منك وصفات لجهاز الدوران

ودمتم بخير

وليدالشرقاوي
18-08-2008, 08:46 PM
بارك الله لك في علمك و فتح لك ابوابه و نفعك و نفع به امين امين ...
اخوك وليدالشرقاوي

هاشم الحسين
19-08-2008, 02:01 PM
اخي هاشم شكرا لك على الوصفات وجعلها في ميزان حسناتك انا متابع لوصفاتك لاني من مؤيدي طب الاعشاب ونريد منك وصفات لجهاز الدوران

ودمتم بخير
حياك الله اخي الكريم - سؤالك عام صعب الاجابة علية - ان كنت تقصد القلب فلديك موضوعين بالمنتدى واحد باسم العرن لفتح شرايين القلب واخر عن الاخيليا وهذين الموضوعين يتحدثان عن علاجات القلب كاملا بالاعشاب وخاصة تحسين الدورة الدموية وفتح شرايين القلب وان كان لديك سؤال خاص فاطرحه اجيب عنه ان شاء الله ان عرفت

هاشم الحسين
19-08-2008, 02:07 PM
بارك الله لك في علمك و فتح لك ابوابه و نفعك و نفع به امين امين ...
اخوك وليدالشرقاوي
اشكرك اخي وليد وبارك الله بك وجزاك الله خير على مرورك الطيب

wagdy
10-10-2008, 11:55 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا لك

هاشم الحسين
12-10-2008, 12:11 AM
اشكرك اخ وجدي على مرورك الطيب
وبارك الله بك

ابومسلم
23-03-2009, 04:32 PM
هل يمكن عملها كبسولات كبسولتين قبل كل وجبة