المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيال بلا سقف

هاشم الحسين
18-08-2008, 01:39 AM
سقف الخيال
قراْت في عينيك احلام يقضتي وذكريات مستقبل وامال ماضي ومقبرة من الحاضر وعيونا لاذت بالفرار هلعا في اعماق جفون اصبحت اطلال احجارها الدموع وصمدت امام الزمن تقهر الحت ولاذت بصمت اكثر ايلاما من صراخها المخنوق غصبا
وتلعثمت الكلمات على لسان يهمس في اذن اصابها الصمم من زمهرير القهر واغلقت على نفسها ايام سمعها في مستودع ذكريات خارج الذاكرة --- بحثت عن ارجل هاربة الى الوراء تتسلق جبالا غاصت قممها بوحل الارض
وعزف القلب تلك النغمات الصاخبة بلا اوتار لاايقاع لها واختلطت الفصول بها قشعريرة الشتاء في حر الصيف اشد ايلاما وغطاء يكسوه معنى ان الدفء ذهب مع رحيل من انساني بزمن الايام ايامي

هاشم الحسين

منى الشريف
18-08-2008, 07:49 PM
سلام يااخي هاشم الحسين
ابدعت واوجعت القلب وفرضت على النفس ان تذكرها بما تريد ان تتناساه من ظلمة ماضي مرير وحاضر مؤلم ومستقبل بلا امل والقيود التي باتت تعتصم القلب وتقيد اللسان عن الكلام .
اللهم اصلح حال هذه الامة الى مافيه خير لها

شكرا لك يااخي كلمات تطلق الروح الى رفض القيود وتحرير النفس من عبودية الدهر وظلمه

هاشم الحسين
18-08-2008, 11:21 PM
سلام يااخي هاشم الحسين
ابدعت واوجعت القلب وفرضت على النفس ان تذكرها بما تريد ان تتناساه من ظلمة ماضي مرير وحاضر مؤلم ومستقبل بلا امل والقيود التي باتت تعتصم القلب وتقيد اللسان عن الكلام .
اللهم اصلح حال هذه الامة الى مافيه خير لها

شكرا لك يااخي كلمات تطلق الروح الى رفض القيود وتحرير النفس من عبودية الدهر وظلمه
بارك الله بك اختي الكريمة هو الواقع الذي نعيش في عمق النسيان تسحقنا الذكريات

ديلان
13-04-2009, 12:54 PM
لقد ضربت على الوتر الحساس كما يقولون أخي هاشم كلماتك تدخل القلب وكما يقال ما يخرج من القلب يدخل الى القلب

هاشم الحسين
18-04-2009, 11:33 PM
لقد ضربت على الوتر الحساس كما يقولون أخي هاشم كلماتك تدخل القلب وكما يقال ما يخرج من القلب يدخل الى القلب
شكرا اختي على المرور الطيب والى التحليل الرائع

نسرين يونس
19-04-2009, 01:18 AM
كلامات ذات معانى تعبر عن قهر والم ووجع كل من رأى وسمع وقراء وحتى لو لم يفهم . هذا الواقع المقهر .
لا بد لليل ان ينجلى ولا بد للقيد ان ينكسر ولا بد ولازم للقهر ان يندثر ولا بد للصوت ان ينفجر

لنا رب اسمه الكريم .

هاشم الحسين
20-04-2009, 12:19 AM
شكرا اخت نسرين وبارك الله بك------------------------------