المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة مباشرة لقطع النزف النسائي

هاشم الحسين
16-08-2008, 01:49 PM
بسم الله الرحمن الر حيم
وصفة مباشرة لنزف النسائي
كثيرا من حالات النزف النسائي تصبح مزمنة رغم العلاج الكيمائي او عمليات الكي الطبية
فتبداْمشاكل صحية حقيقية تنذر باْخطار لايستهان بها – فقر دم – وهن عام – توتر نفسي – خوف
مشاكل زوجية تؤدي الى مشاكل اجتماعية قد يقوم الزوج بالارتباط بزوجة ثانية وقد يكون بالاصل غير راغب
بهذا الامر
هذه الامور جعلتني افكر طويلا بوصفة تكون بسيطة بمتناول اليد واستعمالها سهل الى جانب قصر الزمن في الشفاء
وهو من 5 الى 10 ايام اذا شاء الله
طبعا هناك وصفات عشبية كثيرة يعرفها المعالجون بالاعشاب وناجحة ولكن تحتاج لزمن اكثر وتعب اكثر
.ولذلك انفردت بهذه الوصفة
100غ خرنوب الشوك يسمى الينبوت
100غ زهر بابونج
يطحن الخرنوب ويخلط مع الزهر ويصنع مثل الزهورات يشرب كوب على الريق
والكوب المتبقي يصبح حقنه نسائية على ان تكون دافئة
هذا هو العلاج النهائي للنزف النسائي سواء كان مزمن او حاد وبزمن قياسي باذن الله
ان حصل امساك تاخذ التين المجفف اْو النخالة وان حصل مغص تاْخذ اليانسون والنعنع
والمشافي هو الله
اخوكم هاشم الحسين

هاشم الحسين
17-08-2008, 12:46 AM
اضافة
اما مقصدي بالكوب الثانية اي ان تعمل الاخت كوبين كبار من الماء وبعد الفوران تطفاْ النار ونضع من زهر البابونج المخلوط معه خرنوب الشوك مايعادل ملعقتين طعام فقط ويترك عشر دقائق يشرب الكوب والكوب الاخر يصفى بشكل جيد حتى يصبح فاترا بمعدل درجة حرارة الجسم ويوضع داخل الفرج وتكون المراْه مستلقية على ضهرها ولمدة ربع ساعة تبقى على هذه الوضعية وبعد ذلك تقوم - كل يوم مرة اي كوب شرب على الريق واخر حقنه - اتمنى ان اكون اوصلت الفكرة كاملا
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/9S717151.jpg (http://www.arb-up.com/)

علي فجر عثمان
14-11-2008, 12:50 AM
اخي العزيز هل هناك انواع للخرنوب ارجو الرد

هاشم الحسين
14-11-2008, 11:28 PM
اخي العزيز هل هناك انواع للخرنوب ارجو الرد
نعم اخي انا اعرف اكثر من 5 منها الخرنوب الشامي المشهور والرائع وخرنوب اخر يشبهه بالحجم ويختلف بالطعمة وخرنوب يشبه ماتراه في الصورة ولكن بشجر وليس بشجيرة وجميع انواع الخرنوب تشترك بصفة واحدة كونها قابضة ومعالجة للجهاز الهضمي وخاصة الكولون واختلافها في شدة القبض وافضلها برايي هو الخرنوب الشامي طعما ولطافة وهو متوفر بشكل قرون وايضا دبس الخرنوب مشهور بدمشق واهلا بك

مهرة
05-01-2009, 05:52 AM
شكرا وصفه جيدة اتمنى ان تستفيد منها كل نساء العالم
والرائع انها اعشاب طبيعية .....

اخي الكريم بارك الله فيك وفي عملك .....

هاشم الحسين
05-01-2009, 08:09 PM
شكرا وصفه جيدة اتمنى ان تستفيد منها كل نساء العالم
والرائع انها اعشاب طبيعية .....

اخي الكريم بارك الله فيك وفي عملك .....
كل الشكر اختي مهرة بارك الله بك ----------------------------- وفقك الله

ابومسلم
08-04-2009, 11:51 AM
سلمت يداك اخي هاشم الحسين هيك الوصفة ولا لا سهلة وبسيطة وفعالة وليس لها محاذير شكرا

هاشم الحسين
22-05-2009, 06:29 PM
بارك لله بك اخي ابومسلم على المرور الطيب ------------------------------

هناء الراشد
22-05-2009, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على مجهودك اخي سؤالي هل الخرنوب الذي تقصده ينبت لوحده ام يزرع لأنه في بستاننا يوجد كثيرا ولكن ينبت لوحده ولك جزيل الشكر

هاشم الحسين
22-05-2009, 10:35 PM
هو ماقصدت اختي هناء يخرج تلقائيا في البساتين وعلى حواف الانهار ويكثر ايضا في البادية وخرنوب البادية لقلة المياه حجم الشجيرة صغيرة وكذلك ثمرتها ولكن مفعولها اقوى بكثير

الرياض هواي
06-01-2011, 01:54 PM
استاذ هاشم انا بنت لسى ماتزوجت ومعي نزيف مزمن وعمري 26هل تنفع معي

هاشم الحسين
06-01-2011, 02:31 PM
استاذ هاشم انا بنت لسى ماتزوجت ومعي نزيف مزمن وعمري 26هل تنفع معي

كونك بنت
المفروض تبحثي عن اسباب النزف عند طبيب نسائية ولكن لاادري بعض المجتمعات ترى صعوبة ان تذهب البنت الى طبيب نسائية فان كنت متحررة من هذه الخرافة فانصحك بالذهاب الى طبيب نسائية وتخبريني بالتشخيص فاعطيك مايناسب من الاعشاب وان كنت لاتستطيعين الان الذهاب الى طبيب
فاستخدمي هذه الخلطة مدة 15يوم واخبريني عن النتيجة ان احيانا الله
قريص - ذنب الخيل - اخيليا
كميات متساوية تخلطيها وتصنعيها مثل الشاي وتاخذي كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل

الرياض هواي
07-01-2011, 04:59 PM
انا عملت فحوصات دم واشعة وقالت الدكتورة كل شي سليم , وقالت اخر شي تعمليه تحليل الغدة الدرقية بس لسى ماعملته

هاشم الحسين
07-01-2011, 11:04 PM
استخدمي ماذكرت لك فقط اضيفي الى جانب الاعشاب المردكوش والمريمية فتصبح خمسة بدل ثلاثة وبذلك نغلق ايضا احتمال الغدد ان شاء الله

الرياض هواي
10-01-2011, 02:57 PM
جـزاك الله الف خير يــــــــــــــــــــارب

محمد الصياد
10-01-2011, 03:21 PM
جزاك الله عنا خيرا كثيرا على ما تقدمه لنا من وصفات رائعة اخ هاشم

هاشم الحسين
23-01-2011, 09:50 PM
بارك الله بك اخي -----------------------