المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرأت خبراً مفجعاً

ethylene
13-08-2008, 08:22 AM
...

هذا الصباح، قرأت خبراً مفجعاً

هزّني هذا الخبر .... و شعرت أني أعيش بعالم من الوحوش

عندما قرأت العنوان، قلت يا ليتها تكون اشاعة.. كإشاعات النتّ المعتادة..

و لكن بعد ذلك بعض الإخوة أكّدوا الخبر....

فهزّني الأمر أكثر و أكثر

فتعلمون ما يجري من أحداث مؤلمة في شمال لبنان - طرابلس

ولكن هذه المرّة المأساة تتعلق بفتاة بريئة.... حسبنا الله و نعم الوكيل

أفاد مواطنون في باب التبانة فجراً ان أربعة مسلحين من بعل محسن "خطفوا فتاة من القبة واعتدوا عليها. وقد طالب النافذون في باب التبانة بتسليم الفاعلين الاربعة فلم يسلم سوى واحد. وفي الاولى بعد منتصف الليل سمع اطلاق نار، مما اثار مخاوف من تجدد الاشتباكات بين المنطقتين.

LebanonFiles

دبل رمانة
13-08-2008, 01:19 PM
الله يساعدة ويستر علية

ويهلك الاعداء وش الوحد بس يقول المصائب كل ماجاى لهاتزيد

الله يرحمن برحمتة ويستر على الشباب والشبات يارب

ياستار ياغفار

مريم يوسف
13-08-2008, 02:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يسعنا الا قول :
انا لله وانا اليه راجعون

aouniat
13-08-2008, 03:44 PM
يجب على الجيش اللبناني أن يضرب بقبضة حديدية كل من يحاول زعزعة الأمن و الإستقرار و ينتهك عرضات الناس، أيا كانت الجهة التي ينتمي إليها.

في الواقع أنا لم أسمع الخبر لأنني مبعتد حاليا عن نشرات الأخبار، و أقول حسبنا الله و نعم الوكيل. و لقد قرأت للتو خبر إنفجار طرابلس الذي أودى بحياة 9 عسكريين و 9 مدنيين. ترى من هو الذي يعبث بنا؟! أنا متأكد أن الجيش هذه المرة لن يقبل أبدا بأي مجاملات بعد الآن.
:sadwalk:

ethylene
13-08-2008, 03:51 PM
مصدر الخبر:

http://www.lebanonfiles.com/news_desc.php?id=50562

على أي حال هذا الخبر صار بالنسبة للناس ثانوياً بالمقارنة مع خبر التفجير الذي عقبه

ندوة
14-08-2008, 05:27 PM
اختي العزيزة
بعد الحرب في العراق كنا نسمع مثل هذه الاخبار كثيرا وتتفطر قلوبنا والى الان اللهم يفرج عنكم اهل بيروت لان الذي حدث في العراق مهول ويشيب الرأس منه ولا نتمنى ان يتكرر ابدا.....
اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا واحفظنا من بين ايدينا ومن خلفنا وعن ايماننا وعن شمائلنا ونعوذ بك ان نغتال من تحتنا يا لرحم الراحمين ...

وردة زراعية
15-08-2008, 12:37 AM
يارب ارحم شعب اللبناني والعراقي
ماذنب شعب العراقي بيد الأرهاب والأحتلال والأحزاب
يارب بعد عنا هموم والقتل والدمار والتشرد
يارب احمي شعب اللبنان الطيب والشعب العراقي الجريح المتشرد بيد ارهاب والأحتلال والأحزاب

شكرآ يااختي ethleny تملكين مشاعر لأن المشاعر انعدمت بظروفنا من طمح المال والفساد التسلط

ندوة
15-08-2008, 09:10 AM
اشكر دعواتك لنا اختي ونحن في الهم واحد وقلوبنا معكم والله ونتمنى لا يحدث لكم ما حدث لنا .. اللهم آمين