المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الشقيقة بالاعشاب

هاشم الحسين
27-07-2008, 03:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كثرت الاسئلة عن علاج الشقيقة في الاونه الاخيرة فاحببت ان اضع العلاج الكامل بين ايدي الناس مستعينا بالله
في عام 1996الشهر السابع منه نشرت لي جريدة تشرين السورية بعض الوصفات العشبية من ضمنها
وصفة الشقيقة ( الصداع النصفي ) والحمد لله كانت نتائجها طيبة جدا بحيث شفي الكثير يشكل نهائي
شفاء تام لمن كانت عنده الشقيقة نتيجة صدمة عصبية او خوف شديد او بعض حوادث الحياة المختلفة
اما الوراثية فكانت النتائج مرضية جدا بتباعد نوبات الصداع والالم اخف والاستمرارية في الالم اقل
انني لن ادخل في التفاصيل العلمية والنضريات المختلفة في تحديد الاسباب والحقيقة الى الان لم يتفق
الباحثون على سبب معين واغلب الاراء مستقرة على السبب المجهول لها وهم يعالجون النتائج فيرتاح
المريض من الالام الشديدة والبعض منهم يسعف للمشفى من شدة الالم لاخذ الحقن المهدئة والبعض الاخر
يستفرغ مابجوفه فينتهي الالم عنده – الصوت مزعج – الضوء مزعج
تاتي النوبات على غير عادتها في حال غير المريض أي شيء من ترتيب حياته اليومية سواء بالطعام او النوم
او التعرض لهواء بارد بعد الخروج من الحمام او الانزعاج المفاجىء وكثير من الامور الاخرى التي
يعرفها المريض اكثر من الذي نعرفه
اليتها ان تفتح الاوعية فيحتاج المريض الى قبض تلك الاوعية لتسكين المرض وهو الحاصل في الية
الدواء الكيمائي وحتى العشبي – للدواء الكيمائي محاذيره على القلب وخاصة لكبار السن
انني اضع بين ايديكم الوصفة كاملة وهي متوفرة وعلى المريض التاكد منها من العطار الصادق والمقارنة
مع عطار اخر ليضمن ان الدواء صحيح ولايفوتني قبل ان اكتب الوصفة ان الفضل يعود لاخي وصديقي
واستاذي مامون الدقر بدمشق حيث يعتبر هذا الرجل من المراجع العلمية القلائل في هذا البلد
الخلطة هي :
50غ شرش الحزنبل
8غ اوراق السنا او كما يسمونها البعض سنامكة
10غ يانسون
10غ ك ز ب ر ة
15غ مستكة
تطحن هذه المواد بشكل جيد ويتناول المريض منها ملىء ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة ملعقة او برشامتين قبل كل وجبة
لمن تجاوز السادسة عشر من العمر
ويشرب من مغلي الزهورات التالية كوب كبير قبل كل وجبة أي مع السفوف يفضل التحلية بعسل النحل
وهي مؤلفة من
نعنع + خزامى + ميرمية + زهر الزيزفون + هدال+ مردكوش+ زر الورد او الورد الدمشقي + مليسة
+زهر البابونج + اكليل الجبل + شقائق النعمان --- كميات متساوية الطريقة يغلى الماء وتطفاْ النار وتضاف ملعقة كبيرة من مجموع الزهورات وتترك 10 دقائق وتشرب ولا يجوز تسخينها للوجبة الثانية
ذكرت ان الجميع متوفر على الاقل هذا مااعرفه بسورية فان فقد نوعين مثلا من الزهورات فلا مشكلة
وهنا لابد للاشارة ان الحزنبل هو اصل العلاج وفيه مادة قابضة للاوعية وهو مايحتاجه مريض الشقيقة
ولا يلائم مرضى القلب فمن معه اشكالات قلبية لايضيفه يكتفي بالخلطة دونه يستفيد ان شاء الله
وبقي ان اقول ان الفضل لله وهو الشافي وحده

اخوكم هاشم الحسين

gamal amin amin
27-07-2008, 02:17 PM
افادك الله اخى هاشم كما تفيد الناس بعلمك وخبرتك
وعلى ما فهمت من وصفتك للعلاج انها للحالات المستديمه
وانا تحدث لى هذه الشقيقه او الصداع النصفى حينما افتح شباك السياره لمده طويله اثناء السفر ..
تقريبا من الهواء الشديد اثناء السير
ولك كل شكرى

rooos
27-07-2008, 03:37 PM
شكراً لهذا الموضع المفيد

هاشم الحسين
28-07-2008, 12:29 AM
اخي جمال شكرا للمرور - حالتك صداع بسيط نتيجة تيار الهواء القوي من النافذة - لذا عندما تقرر السفر اشرب من هذه الزهورات الرائعة تمنع عنك الصداع باذن الله
وهي النعنع + المردكوش + المليسة + الخزامى

هاشم الحسين
28-07-2008, 12:31 AM
شكرا اختي rooos وبارك الله بك

gamal amin amin
28-07-2008, 02:01 PM
شكرا اخى هاشم لاهتمامك بالرد اعطاك الله الصحه والستر فى الدنيا والاخره فوق الارض وتحت الارض

معتز
31-07-2008, 10:31 AM
اشكر اخ ها شم على هذا الموضوع لانو موضوع تحتاجه اغلبية الناس ونا واحد منهم وشكرا الك

معتز
31-07-2008, 10:34 AM
ايضا اخ هاشم بتمنى انك اتجرب هذه الوصفه لهاذا المرض وهي استنشاق بخار خل التفاح المغلي وذلك عن طريق غلي خل التفاح ومن ثمجمر المريض لكي يستنشق البخار

هاشم الحسين
01-08-2008, 11:40 PM
اشكرك اخ معتز على المرور الطيب وجزاك الله خير على الاضافة الجميلة

منى الشريف
03-08-2008, 08:06 PM
الف شكر لك اخي هاشم على هذه الوصفه واتمنى من الله ان تكون شفاء لي وكل من هو مريض بهذا المرض .فقد تمر علي ايام وليالي لااعرف معنى الراحه للحظات من شدة الالم حتى اصبحت مسكنات لاتؤثر بي كنت صغيرة قالو لي الاطباء بسبب الجيوب الانفيه اما الان فعلا فقد تعرضت الى حادث سيارة وقتل عدد من زملائي كانت صدمة قوية لي فعلا ازدادت معي اكثر واثناء الدراسه ايضا كانت مستمرة بدون تقطع وياريت يااخي هاشم تكون هذه الوصفه النهائية للشفاء باذن الله فااوجاع الراس صعبه جدا ولاتطاق ويارب تكون في ميزان حساناتك

هاشم الحسين
04-08-2008, 01:32 AM
اخت منى اتمنى لك الشفاء العاجل - وكنت اتمنى لو كنت بسورية لخدمتك في هذا المجال وارسلت لك الدواء المناسب - عسى ان تجدي الوصفة عندكم وتطبقيها فاعرف المئات من الناس قد شافاهم الله بسبب هذا الدواء العشبي واعلمي اختي الكريمة ان نبات قثاء الحمار وهو متوفر عندكم بكثرة له دور كبير في علاج الجيوب الانفية وهو مجرب بوضع نقطتين بكل فتحة انف من عصير الثمرة يزيل الجيوب نهائيا باذن الله والجيوب سبب رئيس في الصداع وارجعي الى موضوعي بالمنتدى عن قثاء الحمار لتعرفي اكثر عن هذا النبات الرائع وبارك الله بك وشفاك تمنياتي لك بالتوفيق بدراستك وبحياتك واعلمي اختي ان ماحدث لزملاءك بالسيارة مقدر من الله والحزن مؤلم والدموع فرج من الله وحبسها لايعني الصلابة اتمنى من الله عز وجل الفرج القريب وحياك الله

منى الشريف
04-08-2008, 04:56 PM
حياك الله يااخي هاشم وبارك الله فيك وانا سأسأل عن قثاء الحمار واستخدمه والف شكر لك يااخي وجزيت الف خير

خالد خليل
04-08-2008, 09:08 PM
أشكرك أخي على موضوعك بارك الله فيك, وجزاك الله عنا كل خير

هاشم الحسين
05-08-2008, 12:47 AM
شكرا اخي خالد على مرورك الطيب وبارك الله بك وجزاك الله خير

Jamal_Abazid
07-08-2008, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجار والآخ الكبير مقداراٌ وقدراٌ / هاشم الحسين

صباح الخير

جزاك الله خيراٌ وجعله في ميزان حسناتك .

بالنسبة للوصفة هي زهور ونباتات قد لا تتواجد في كل مكان وخصوصا هنا بالمملكة العربية السعودية ولكن قبل أن أذهب للتسكع بالأسواق الشعبية التي أعشقها وأبدء عملية البحث عن الوصفة هنا .

هي أمرأة في الرابعة والثلاثين من العمر ولديها أربعة أولاد وسبب الشقيقة هي متاعب الحياة وطبعا ليست المتاعب المادية وأنما مصائب تمر على أمة البشر.

تأخذ الدواء حسب وصفة الطبيب المعالج ولكن ليس هناك أمل وأنما هو تأجيل مرحلي للألم .

أذا لم أجد هذه الوصفة هنا فمن اين تنصح بسوريا ؟.

وبالنسبة لأجرة المعاينة والكشف لك فبصراحة نحن على باب الله . شلة غرباء عن أرض الوطن . نعيش على الكفاف . ومما يرزقنا المولى عزوجل لنا . واقسم بأني أنام حافي القدمين يومياٌ . هل المرة مشيها مجاناٌ الله يخليلك أولادك .:roll:

لك من أخوك المحب كل التقدير والأحترام

جمال ابازيد .

هاشم الحسين
07-08-2008, 01:36 PM

الجار والآخ الكبير مقداراٌ وقدراٌ / هاشم الحسين

صباح الخير

جزاك الله خيراٌ وجعله في ميزان حسناتك .

بالنسبة للوصفة هي زهور ونباتات قد لا تتواجد في كل مكان وخصوصا هنا بالمملكة العربية السعودية ولكن قبل أن أذهب للتسكع بالأسواق الشعبية التي أعشقها وأبدء عملية البحث عن الوصفة هنا .

هي أمرأة في الرابعة والثلاثين من العمر ولديها أربعة أولاد وسبب الشقيقة هي متاعب الحياة وطبعا ليست المتاعب المادية وأنما مصائب تمر على أمة البشر.

تأخذ الدواء حسب وصفة الطبيب المعالج ولكن ليس هناك أمل وأنما هو تأجيل مرحلي للألم .

أذا لم أجد هذه الوصفة هنا فمن اين تنصح بسوريا ؟.

وبالنسبة لأجرة المعاينة والكشف لك فبصراحة نحن على باب الله . شلة غرباء عن أرض الوطن . نعيش على الكفاف . ومما يرزقنا المولى عزوجل لنا . واقسم بأني أنام حافي القدمين يومياٌ . هل المرة مشيها مجاناٌ الله يخليلك أولادك .:roll:

لك من أخوك المحب كل التقدير والأحترام

جمال ابازيد .
اخي الكريم جمال حياك الله ولو كنت مليونير لما اخذت اجر كتابة وصفة او نصيحة هو مبداْ لن اتخلى عنه وهو من بعدي لاولادي ان شاء الله
اما بالنسبة لوصفة الشقيقة كاملة دون نقص عند الاخ الدقر بدمشق بالقنوات مقابل قسم القنوات هاتف 2213307 وله الفضل الاكبر في هذه الوصفة وقد ذكرت ذلك في المقال فقط تقول له اعطني وصفة الشقيقة المعتمدة عندكم وسعرها رخيص اقل من 500ل
ورزقك الله من رزقه الكريم وسترك دنيا اخرة انت واخواننا جميعا

Jamal_Abazid
07-08-2008, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الحبيب / هاشم

جزاك الله ألف خير على ردك ومعلوماتك .

ومن خلال متابعتي لك ومواضيعك التي تكتبها لوجه الله تعالى فأنا والجميع يعرف أنها تُكتب بيد خيّرة ولا تبغى الا المثوبة من الله تعالى .

مجرد مزحة عابرة كانت وأنت أدرى بذلك وتقبلها من أخوك ..

لك مني كل المودة والأحترام

اخوك

جمال ابازيد .

هاشم الحسين
08-08-2008, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الحبيب / هاشم

جزاك الله ألف خير على ردك ومعلوماتك .

ومن خلال متابعتي لك ومواضيعك التي تكتبها لوجه الله تعالى فأنا والجميع يعرف أنها تُكتب بيد خيّرة ولا تبغى الا المثوبة من الله تعالى .

مجرد مزحة عابرة كانت وأنت أدرى بذلك وتقبلها من أخوك ..

لك مني كل المودة والأحترام

اخوك

جمال ابازيد .
بارك الله بك اخي جمال وان هذا المزاح الجميل نعرفه جيدا من شبابنا في الخارج ولكني اغتنمتها فرصة كي اسجل رايي للاخرين من خلالك حتى يعرف الاخرون اني مستعد لخدمة الجميع قاصد
وجه الله دون النظر الى اي موقع اجتماعي اومادي واسال الله التوفيق للجميع ولا اخفيك ان لي اولاد يعيشون بالغربة كما تعيش والله المستعان
وقد ترددت في وضع عنوان الدقر خشية من فهم ادارة المنتدى بان ذلك من باب الاعلان او الدعاية ولكني كنت متاكد ان الادارة ستتفهم ان القصد تسهيل تامين المادة من رجل صادق وهو ليس بحاجة لدعايتي وقد رفض الكثير من المقابلات التلفزيونية لنفس السبب فهو لايستطيع ان يحك راسه كما يقال وهو يهرب كثيرا من كثرة الزبائن وفقه الله وستره لحسن اخلاقه وصدقه في تامين المادة الصحيحة دون اي غش حريصا كل الحرص على مخافة الله ولا ازكي احدا على الله ولكن هذا ماعرفته عنه خلال 13 عام على الاقل

Xlance
08-08-2008, 11:56 PM
جزاك الله كل خير اخي في الله وفي ميزان حسناتك انشاء الله
وانا عاوز انتهز الفرصة وبما ان حضرتك في مجال العطارة فبما تنصحني من الأعشاب لعلاج الصلع وهو في مراحله الاولي .

هاشم الحسين
09-08-2008, 12:25 AM
جزاك الله كل خير اخي في الله وفي ميزان حسناتك انشاء الله
وانا عاوز انتهز الفرصة وبما ان حضرتك في مجال العطارة فبما تنصحني من الأعشاب لعلاج الصلع وهو في مراحله الاولي .
شكرا اخي على مرورك
ان كان الصلع وراثي الحقيقة يصعب علاجه لكن من الممكن تاخيره
على كل الاملج تنقيعه بالماء لمدة يومين وفرك المكان مفيد
واستخدام زيت الاس مع زيت الخروع وزيت السمسم كميات متساوية دهن فروة الشعر ترك الزيت اقل شي 3 ساعات ثم غسله وذلك بالاسبوع 3 مرات
الابتعاد عن الشيسوار والشامبو وبديل الشامبو صابون الغار
تناول فيتامين ومعادن داخلي - يتوفر ذلك في خميرة البيرة موجودة بالصيدليات مع تمنياتي لك بالفائدة

نيرمين
14-10-2008, 09:46 PM
عنجد الله يعطيك العافية على هل المعلومات المفيدة جداً يلي عم تعطيها بس حابة إسألك أنا بيصير معي وجع راس شديد وبيترافق مع تشنج عضلي بالأكتاف ومابروح وجع الراس لحتى إدهن الكتف بمرهم ودلكه منيح هلا هذا المرض بيسموا عندنا وتاب إنت شو برأيك وتاب ولا صداع نصفي وإذا كان وتاب شوعلاجه

هاشم الحسين
14-10-2008, 11:31 PM
عنجد الله يعطيك العافية على هل المعلومات المفيدة جداً يلي عم تعطيها بس حابة إسألك أنا بيصير معي وجع راس شديد وبيترافق مع تشنج عضلي بالأكتاف ومابروح وجع الراس لحتى إدهن الكتف بمرهم ودلكه منيح هلا هذا المرض بيسموا عندنا وتاب إنت شو برأيك وتاب ولا صداع نصفي وإذا كان وتاب شوعلاجه
والله اختي ان حالتك هي تشنج عصبي - وعليه من الافضل التاكد بصورة بسيطة للرقبة وسوف اجيبك اجابة ادق ان شاء الله وحتى تقومي باجراء هذا العمل البسيط
اكتب لك الاتي
استخدمي الخزامى مع زهر البابونج والنعنع كميات متساوية ولا مانع من اضافة يانسون بنصف كمية اي نوع منهم وتخلطيهم وتصنعيهم مثل الزهورا ت
وشرب كوب على الريق واخر قبل النوم سواء هناك الم او لاالم لمدة 45 يوم ففي ذلك علاج ان شاء الله
اما الدهون فانصحك بزيت الكافور وزيت النعنع وزيت القرنفل خلطهم مع بعض الاكثر الكافور ويليه النعنع وقليل من زيت القرنفل او زيت القرفة وهم متوفران عند العطاريين فهما رائعان جدا في ازالة جميع الالام العصبية بسرعة بعد الدهن بهما

نيرمين
16-10-2008, 05:26 PM
شكراً كتير على الرد بس أنا عاملة صورة للرقبة سابقاً وما طلع معي شي .
في الحقيقة أكتر شي بيصير معي هيك لما بطلع بالشمس أو لما ببرد يعني مع تغيرات الطقس.
والله يعطيك العافية وشي بيرفع الراس إنك من سوريا .

besma
16-10-2008, 05:36 PM
أشكرك أخ هاشم على الموضوع المفيد ، تقبل احترامي

هاشم الحسين
18-10-2008, 11:06 PM
شكراً كتير على الرد بس أنا عاملة صورة للرقبة سابقاً وما طلع معي شي .
في الحقيقة أكتر شي بيصير معي هيك لما بطلع بالشمس أو لما ببرد يعني مع تغيرات الطقس.
والله يعطيك العافية وشي بيرفع الراس إنك من سوريا .
بارك الله بك اختي والحمد لله ان الصورة سليمة وعلى هذا اصبحت الخلطة التي ذكرتها لها مفيدة جدا ومعالجة ان شاء الله واهلا بك

هاشم الحسين
18-10-2008, 11:20 PM
شكرا ------------------------------------------ اخت بسمة

ابومسلم
04-04-2009, 10:07 PM
علاج انواع الصداع كافة بالحجامة والنتيجة في نفس الساعةوهو مامون العواقب وهي سنةوقد عالجت مئات الحالات بها طبعا هناك من الناس من لايتقبل الحجامة فهذا هو علاجه باذنه تعالى اعتذرلكم لان التعليقات على الخلطة وليست على الحجامة شكرا وتقبلو اعتذاري

هاشم الحسين
05-04-2009, 01:57 AM
شكرا ------------------------------------------------- اخي ابو مسلم

ريماس المطرفي
17-06-2010, 07:22 PM
شكرااااا على الموضوع المفيد
كذلك الحجامة مفيده جدا لصدع الذى لايعرف سبببه

هاشم الحسين
03-07-2010, 02:35 PM
نعم الحجامة معالجة وبار الله بك----------------------

مصطفى وهبه
03-07-2010, 03:03 PM
الاخ هاشم سلام الله عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكرك على هذا الجهد الرائع ولك دعوات الاصحاء والمرضى
يوجد يا اخى وصفه اخرى بل هى نتائج ابحاث الاخوه فى سوريا ايضا ولكن باستخدام الحجامه مع مسحوق بذور حب الرشاد فانها تقضى على الشقيقه تماما

هاشم الحسين
04-07-2010, 02:45 AM
جزاك اله خير اخي على هذه المعلومة كم نسبة الرشاد فهل هو سف ام غلي ولك تحياتي

مصطفى وهبه
04-07-2010, 05:06 AM
يا اخى عند عمل الحجامه باستخدام الكاسات يتم عمل فتحات فى الجلد ليخرج منها الدم الفاسد
الجديد ان الاخوه فى سوريا قاموا بوضع مسحوق بذور حب لبرشاد فى هذه القتحات ونشر هذا البحث
باعلانهم ان هذه الطريقه علاج نهائى للشقيقه ولن تعود للمريض ثانيا

هاشم الحسين
26-07-2010, 11:02 PM
جزاك الله خير اخي على التوضيح والله يشفي كل مريض

مهند عبدالكريم
26-07-2010, 11:59 PM
مشكور أخي هاشم على هذا الموضوع الرائع
وأتمنى الشفاء للجميع من هذا المرض

أتمنى أن تزودنا بكتاب عن النباتات الطبية والعطرية
ولك جزيل الشكر.....

هاشم الحسين
01-08-2010, 01:33 AM
النباتات الطبية والعطرية
ربما لو اقتنيت كتابي المربد للمواضيع العشبية وكونك من سورية فهو متوفر
دمشق مكتبة العلبي خلف البريد ومكتبة شيخ الارض حوالي الاموي
حلب مكتبة الرضوان الجميلية مقابل الصالة
اللاذقية مكتبة الكردية
حمص دار الارشاد
حماة النور
كتابي فيه شرح لاكثير من النباتات الطبية والعطرية والعلاجات 300صفحة
واهلا بك

عبد الباسط العزاوي
16-08-2010, 12:38 AM
اخي الكريم زوجتي تعاني من الدوخه وصداع وهذه الحاله تاتي باوقات متفاوته ممكن 6 شهور او اكثر ولكن خلال هذه الفتره اصبحت الحاله تاتيها اسبوعيا وتستمر عدة ايام
طبعا الاعراض عندما ترى ضؤ مفاجئ واحمرار في العين اليمنى ويصبح عندها دوار ثم بعد فتره يصيبها صداع في كامل الرئس
عمرها 48 سنه عندها ضغط بالدم وتاخذ علاج دائمي وزنها 95 كيلو
نحن عراقيين مقيمين في سوريا
مع تحياتي وتقديري لجنابكم الكريم

هاشم الحسين
16-08-2010, 02:45 AM
اهلا بك اخي انا بحاجة لتشخيص طبيب حتى اجيبك واهلا بك

zineb
04-02-2011, 07:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كثرت الاسئلة عن علاج الشقيقة في الاونه الاخيرة فاحببت ان اضع العلاج الكامل بين ايدي الناس مستعينا بالله
في عام 1996الشهر السابع منه نشرت لي جريدة تشرين السورية بعض الوصفات العشبية من ضمنها
وصفة الشقيقة ( الصداع النصفي ) والحمد لله كانت نتائجها طيبة جدا بحيث شفي الكثير يشكل نهائي
شفاء تام لمن كانت عنده الشقيقة نتيجة صدمة عصبية او خوف شديد او بعض حوادث الحياة المختلفة
اما الوراثية فكانت النتائج مرضية جدا بتباعد نوبات الصداع والالم اخف والاستمرارية في الالم اقل
انني لن ادخل في التفاصيل العلمية والنضريات المختلفة في تحديد الاسباب والحقيقة الى الان لم يتفق
الباحثون على سبب معين واغلب الاراء مستقرة على السبب المجهول لها وهم يعالجون النتائج فيرتاح
المريض من الالام الشديدة والبعض منهم يسعف للمشفى من شدة الالم لاخذ الحقن المهدئة والبعض الاخر
يستفرغ مابجوفه فينتهي الالم عنده – الصوت مزعج – الضوء مزعج
تاتي النوبات على غير عادتها في حال غير المريض أي شيء من ترتيب حياته اليومية سواء بالطعام او النوم
او التعرض لهواء بارد بعد الخروج من الحمام او الانزعاج المفاجىء وكثير من الامور الاخرى التي
يعرفها المريض اكثر من الذي نعرفه
اليتها ان تفتح الاوعية فيحتاج المريض الى قبض تلك الاوعية لتسكين المرض وهو الحاصل في الية
الدواء الكيمائي وحتى العشبي – للدواء الكيمائي محاذيره على القلب وخاصة لكبار السن
انني اضع بين ايديكم الوصفة كاملة وهي متوفرة وعلى المريض التاكد منها من العطار الصادق والمقارنة
مع عطار اخر ليضمن ان الدواء صحيح ولايفوتني قبل ان اكتب الوصفة ان الفضل يعود لاخي وصديقي
واستاذي مامون الدقر بدمشق حيث يعتبر هذا الرجل من المراجع العلمية القلائل في هذا البلد
الخلطة هي :
50غ شرش الحزنبل
8غ اوراق السنا او كما يسمونها البعض سنامكة
10غ يانسون
10غ ك ز ب ر ة
15غ مستكة
تطحن هذه المواد بشكل جيد ويتناول المريض منها ملىء ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة ملعقة او برشامتين قبل كل وجبة
لمن تجاوز السادسة عشر من العمر
ويشرب من مغلي الزهورات التالية كوب كبير قبل كل وجبة أي مع السفوف يفضل التحلية بعسل النحل
وهي مؤلفة من
نعنع + خزامى + ميرمية + زهر الزيزفون + هدال+ مردكوش+ زر الورد او الورد الدمشقي + مليسة
+زهر البابونج + اكليل الجبل + شقائق النعمان --- كميات متساوية الطريقة يغلى الماء وتطفاْ النار وتضاف ملعقة كبيرة من مجموع الزهورات وتترك 10 دقائق وتشرب ولا يجوز تسخينها للوجبة الثانية
ذكرت ان الجميع متوفر على الاقل هذا مااعرفه بسورية فان فقد نوعين مثلا من الزهورات فلا مشكلة
وهنا لابد للاشارة ان الحزنبل هو اصل العلاج وفيه مادة قابضة للاوعية وهو مايحتاجه مريض الشقيقة
ولا يلائم مرضى القلب فمن معه اشكالات قلبية لايضيفه يكتفي بالخلطة دونه يستفيد ان شاء الله
وبقي ان اقول ان الفضل لله وهو الشافي وحده

اخوكم هاشم الحسين

ليدي ميما
09-02-2012, 10:25 PM
مساء الخير استاذي لي اخت عمرها الان 23 وداخلة على 24 عام اصيبت قبل سنة ونصف بمرض الالتهاب الوائحي المتعدد وبعد عمل الرنين المغنطيسي والفحوصات تم تاكيد وجود المرض بمقدار 2 سم ومع العلاج المنتظم من الدولة تم بحمدالله تقليص حجم الالتهاب الى 1 سم واقل بقليل .المعروف لدي الاطباء في جميع دول العالم ان هذا المرض غير معروف اسبابه ومن الممكن الشفاء منه ومن الممكن لا هذا بمشيئة المولى عزوجل وحتى ان تم الشفاء يجب ان تستمر على العلاج طول العمر العلاج عبارة عن ابر تؤخذ ثلاثة مرات في الاسبوع السؤال اختي الان تعاني من الشقيقة وقد صرف لنا طبيبها دواء ولكن كانت اثاره الجانبية قوية فاستبدله بدواء اخر يؤاخذ مرة واحدة في اليوم اسم الدواء (ديباكين 500 مل) في البداية استفادت من العلاج ولم تعد تعاني من صداع الشقيقه والان اصبح العلاج لا ياتي بنتيجة ابدا فاصبحت طوال اليوم تضع الثلج على راسها ولا تتعرض للضجيج او الضوء حتى لايزداد الالم عليها فبحثت في الانترنت عن علاج نهائي للشقيقه ووجدت موضوعكم ووجدت العنوان الذي ذكرته في دمشق في القنوات وتم شراء الاعشاب ( دواء الشقيقه المعتمد) الذي ذكرته سابقا في موضوعك سؤالي هل لهذه الاعشاب ضرر على اختي ان استعمالتها؟ واذا لم يكن هناك ضرر ماهي طريقة الاستخدام؟ مع العلم ان عائلتنا خالية من الامراض تماما ولله الحمد
اسفة للاطالة لكن انت دائما تطلب تقرير عن حالة المريض قبل وصف اي دواء له واذا هناك اي استفسار اخر تفضل انتظر ردك

المهندسة بثينة
18-08-2012, 01:04 PM
تسلم ايدك يااستاذنا على هذه المعلومات القيمة والتي تفيد كل من يعاني من الشقيقه

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 01:04 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 01:09 AM --||هذه المعلومات القيمة

adiga
11-09-2012, 05:00 PM
Thank you Mashalah allah wo barak allah feek