المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله عتاب لاخوتى فى الوطن العربى

gamal amin amin
06-07-2008, 12:26 AM
تحيه اجلال وتقدير من اخ لكم عربى ومصرى
اولا من لا يملك الغيره على بلده فهو كالتائه بلا وطن
لاحظت من بعض الاخوه فى فلسطين وسوريا واقول بعض الاخوه وليس الكل بل هم اقل من القليل بقليل... يهاجم المصريين بوجه عام وبكلمات لا تليق ولم نتعود عليها بالمنتدى وبسبب موضوع بالمصرى هايف وليس بقلم صاحبه يعنى موضوع لا يستحق
وانا لن اقول كم احب فلسطين واعشق اهلها واتعاطف معهم لاننى فى هذه الحاله ساكون معبرا عن نفسى فقط بل ساعبر عن محبه المصريين كلهم لاهل فلسطين كلهم ...وما فعلته مصر وما ستفعله للفلسطينين لم يفعله اى شعب او بلد اخر وسنظل نقدم لهم دمائنا فداء لهم ولارضهم..
اما سوريا الحبيبه الابيه فهم متداخلين مع المصريين فى كل مكان فلا تفرق بين المصرى والسورى ...وانا شخصيا لى جار فى نفس العماره من سوريا يعيش معنا كواحد منا بل اننا انتخبناه كرئيس لمجلس اتحاد الملاك بالعماره ... ومثله مئات الالاف...
وانا لن اطيل فى عتابى على الاخوه ولكنى عاتب ايضا على مشرفى القسم ومدير المنتدى لعدم تدخلهم فى الحفاظ على اسلوب الكتابه والمواضيع التى يمكن ان تناقش
حتى لا نهاجم بسبب اننا رفضنا موضوعا هو فى الاصل لا يستحق ولا يجوز عرضه فى المنتدى الذى اعتبره أسرى فيه الاب والابن والابنه والزوجه
ارجو ان تتقبلوا عتابى واسفى لان المشاركيين لرأيى كثيريين وهوجموا ايضا واولهم الاخ الفاضل مصرى الذى هوجم فى شخصه ورد بكل ادب
ولكم شكرى ومحبتى

ethylene
06-07-2008, 12:45 AM
سبحان الله..

أنا لم أطلع على تفاصيل الأمر، و لكن بالطبع لا نرضى بأن يتعرّض أي بلد عربي أو حتى شخص ، للإهانة، أو حتى تقليل من الشأن

فلا ينبغي أن تكون هذه هي الغاية من هذا المنتدى ، الذي نتمنى من خلاله أن نرقى بمعلوماتنا العلمية، و بالتواصل الراقي فيما بيننا،

بارك الله بحرصك أستاذ جمال، وأتمنى أن تراسل المشرفين المعنيّين على القسم،
و ربما الأفضل أن تراسل الإدارة كذلك، و تطلعهم على تفاصيل الأمر لكي يقوموا بالتصرف اللازم بإذن الله...

و نسأل الله أن يوفقنا الى القول السديد و المحافظة على الخلق الكريم

منى الشريف
06-07-2008, 12:46 AM
اخي جمال رغم اني لااعرف الموضوع ولكن العتاب يكون بين الاخوة المحبين ان شاء الله مافي فرق بين مصري وسوري وعراقي كلنا ابناء جلدة واحدة وابناء امة عربية ودين اسلامي . وللاخوة حق في العتاب فيما بينهم
تحياتي لك اخي جمال وبارك الله في عروبتك التي احترمها جدا واعتبرها المثل القوي في الاخلاص . والعراقي يقول استهدي بالرحمن لااله الا الله محمد رسول الله

aouniat
06-07-2008, 03:33 AM
السلام عليكم. أضم صوتي لصوت الأخت إيثلين و منى الشريف. و أتفق معك تماما أستاذ جمال. لكن ربما الأمر فُهم بطريقة مختلفة.

لم أرى في الموضوع إهانة لبلد معين، فالموضوع كان يناقش واقع معين، قُل هو تقرير طبي ليس إلا. و لا أعتقد أن الأخ صحاب الموضوع قصد أن يهين أشخاص معينين ينتمون لبلد معين، خاصة و أن مواضيعه و مشاركاته في المنتدى لم يُذكر فيها أي تعدي أو مخالفة.

و كُن أكيد أخي إن قصّرت أنا لكانت الأخت سيترس إنتبهت للموضوع و حذفته فورا - كونها مصرية! :grin:

عموما تم غلق الموضوع الذي أثار الخلاف للأسباب التي ذكرتها في آخر مشاركة لي هناك. و أرجو أن لا يتردد أحد في إبلاغ الإدارة عن أي مخالفة، إذ أننا لا نقبل الإهانة لأحد.
في أمان الله..

ahmad_najar
06-07-2008, 08:27 AM
اخي العزيز جمال اسعد الله اوقاتك

انا اعرف انك توجة الكلمات الي شخصيا ولكن لو قرات مشاركتي الثانية بالموضوع لرأيت كيف تاسفت من الأخ mesry في المشاركة ولم اقم بالتهجم على احد واضم صوتي الى الأخ عوني فيما قال ومنى الشريف

ونحن هنا اسرة واحدة والله اعلم كيف انا سعيد معكم في المنتدى

العراقي انا
06-07-2008, 09:57 PM
اخي جمال السلام عليكم اتمنى اني كنت قريبا منك لاعمل لك بنفسي عصير ليمون لكي تهدئ اعصابك واقول لك نحن عائلة واحدة ولا يتعدى الامر بيننا مرحلة العتاب الشفاف يابن الكنانة المحترم وانتم منّا ( محل العين من الرأس ) . اخوك ابو عبد الله

KADOOR
06-07-2008, 10:32 PM
اخي الكريم جمال : تحيه عربيه سوريه من سهولنا الواسعة الخصبه ومن هواءنا النقي العليل ومن مياهنا الطاهره العذبه ومن طبيعتنا الجميله الخلابه ارسل لك تحيتي الخاصه وبعد : انا لم أتهجم بموضوعي على اي شخص كان لامصري ولا سوداني ولاسوري بالعكس رديت بقسوه على ابن بلدي محسن ( لانني امون عليه وانا اكبر منه سنا والواجب عليه ان يتحمل مابدر مني ) ان كنت تهجمت على احد فانا اعتذر من الجميع ولافرق عندي بين السوري والمصري والعراقي كلنا عرب وكلنا اخوه . تحياتي لك ولكل مصري بمنتدى زراعه نت والسلام عليك ورحمة الله وبركاته .

cactus
07-07-2008, 01:51 AM
الله راح الزعل يا اخ جمال كلنا اخوة في الاسلام ولنمد ايدينا لبعض ونتصافح ولننسى
ونفتح صفحة جديدة ويكون همنا هو كيفية توصيل المعلومة وتبادل الخبرات
لنرتقي ونعلا باذن الله

MOHSEN_M055
07-07-2008, 12:35 PM
الاخ قدور تحية صادقة وبعد بتمون يااستاذ قدور بس انا لااعيش في امريكا وانا كاتب في خانة البلد الولايات العربية المتحدة وليس الامريكية واعجبني موضوعك قلل مصاريف الديزل وطبعته عندي واختلاف الرأي لايفسد للود قضية ودمتم سالمين

KADOOR
07-07-2008, 12:48 PM
الاخ محسن :
تحية مني اليك - انا اعتذر منك بجد لاني تجرأت عليك اكثر من الآخرين لأني فعلا شعرت بالمونه عليك ومن ناحية الاقامه ( العتب على العمر و النظارات ) سلامي لك مع احلى ورده .

leo85
07-07-2008, 01:43 PM
حصل خير ياجماعه
ونحن هنا عائله في بيت واحد واكيد تحصل خلافات بين الابناااااء
وتم توضيح سوء التفاهم
والحمد لله
وجميعنا اخوة يا جماعه

Jamal_Abazid
07-07-2008, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخير أيها الأخ الحبيب / جمال أمين

صباح الخير أهل زراعة نت ,,,

عندما يصل جمال أمين لمرحلة العتاب فأعلموا أنه وصل لمرحلة الغضب بمفهوم الآخرين ..

قلب أخي وصديقي جمال لا يحمل مفهوم الحرب والسلام .. يحمل فقط مفهوم العتاب والسلام ..

أعاتب علينا يا جمال ؟!

عتابك وصل ووصلت رسائلك المتناثرة على الوطن العربي ولا أحد يفكر أن جمال أمين ينثر عتابه مغلف بالغضب .. لا ابدا لأنه وصلتني رسالة العتاب وملؤوها الحب الأخوي الكبير والغيرة على أخواننا وشبابنا ...

الردود على الموضوع وليس الموضوع كان سحابة صيف ومرت دون أثار قصف وتدمير لأن الآثار قد محيت بكلمات جميل ونابعة من قلب الأخ قدور والأخ أحمد والأخ مصري وختمها الأخ محسن بسمو أخلاقه الرائعة .

( اخ قدور أنا كذلك ولحد اللحظة أقرءها الولايات المتحدة الأمريكية ... معناها يا أخ محسن المشكلة عامة )

الوصول الى هذه النتيجة كانت بفضل الله ومن ثم فضلك ايها الصديق المحبب الى نفسي / جمال أمين . ووصلت الرسالة ...

عندنا عندما يغضب أحدنا وتحل المشكلة ببوس الشوارب يقوم صاحب القضية برسالة الصلح وهي عزيمة الشباب على العشاء أو الغذاء ,,, لم تصلنا رسالة الصلح بعد يا جمال !!

لك وللجميع كل المحبة والتقدير

أخوك / جمال أبازيد ..

KADOOR
07-07-2008, 02:31 PM
اخي جمال : اشكرك من القلب على مرورك الكريم تحياتي لك ( عزيمة المصالحه علي انا ) تفضلوا -

مريم يوسف
07-07-2008, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخول متاخر ( وكما يقولون بعد ما خلص الفرح جو المعازيم ) لكن لكى اوضح الكثير ...
لفت النظر وصلنى من موضوعك استاذى جمال وكلماتك المعبره عما حدث ، كما وصلنى مما اثير فى موضوع الاخ قدور وكذلك وصلنى من رساله خاصه عاتبه من الاخت م/ فوفو ووصلنى ايضا من ردود جميع الاخوه على هذا الموضوع خاصة المشاركه الاولى لاختى العزيزه ethylene
الحقيقه ليس لدى الكثير لقوله الا انى كنت فى حالة تغيب مفاجئه بسبب ظروف سفر قمت باخبار الاداره عنها ليلة التغيب وبمجرد علمى بالموعد ، وقمت بارتكاب خطا لا يغتفر لعدم اخبارى زميلة رحلة الشقاء فى المنتدى اختى العزيزه (nona) بحالة التغيب حتى تاخذ احتياطاتها فى المتابعه ولسوء الحظ انها كانت تمر فى نفس الفتره بظروف عائليه صعبه ( عمليه لوالدتها شفاها الله وعافاها ) ومن هنا ظهر التقصير فى ادائنا
على اى حال بمجرد عودتى امس اطلعت على المنتدى لاجد ما كان ولاحظت الاتى وارجو ان تسعه صدوركم :
الغريب فى الامر ان الموضوع الذى هوجم من الموضوعين والذى كانت التعليقات بداخله هو الاهون من بينهم ولم يدخل احد ليعلق على الاخر (والذى لم استطع ان اكمل قراءته) والكلام فى الموضوع الاول كان بالفعل باسلوب علمى وطبى بحت !!!
الموضوع نقلا عن منتديات اخرى ( مصريه ) واحدهم نقلا عن جريدة الاسبوع المصريه اذا الموضوع بالفعل كان مجرد سوء فهم ليس الا
اخيرا اعتقد انه كان من المفترض عدم فتح الحديث فى ما كان مره اخرى ( واقصد بما كان هو موضوع الاخ قدور ) ولكن لظروف تغيبنا والعوده بعد غلق الموضوع كان لابد من قول شئ ولو بسيط
ارجو تقبل الاعتذار على ما بدر منا من تقصير الفتره السابقه
فى امان الله

KADOOR
07-07-2008, 10:38 PM
الاخت مريم يوسف اشكرك على الايضاح ودمت مشرفة على منتدى ( نبض الشارع )

gamal amin amin
08-07-2008, 05:02 PM
الاخوه والاخوات وكل من شارك فى هذا الموضوع
فى بلدنا مصر حينما تنهى مشكله نقول حصل خير... واشكر الجميع واعتذر عن لفظ اكون قد قلته بعفويه الى الاخ الفاضل احمد نجار او الاخ قدور.. وانا لم اذكرهم فى عتابى واذكرهم الان او حتى فى عتابى على المشرفين واداره المنتدى واكن لهم كل احترام واعتز بصداقتهم من خلال المنتدى
ولعلها غيره على اخوتى بالمنتدى ..الا يقع نظرهم على كلمه قد تجرح حيائهم رغم علميه الموضوع مع علمى التام بتمسكهم بالتقاليد الاسلاميه الحنيفه...
والحمد لله ان عدد المترددين على المنتدى يزيد فى كل يوم ..وانا اعتقد ان السبب الرئيسى فى ذلك هو اسلوب الحوار بين الاعضاء والذى لم اراه فى اى منتدى اخر ...
وكذلك لن اناقش الاخ قدور فى موضوعه والا اكون قد صرحت لنفسى ما رفضته على غيرى ولكن بحسبه بسيطه نجد ان اكثر من 90% من الاعضاء من الشباب والشابات لم يتزوج بارك الله لهم ورزقهم بالزوج والزوجه الصالحين .. اذن فلا اهميه لمثل تلك المواضيع لهم
وانا ايضا مع القائل ان العلم ليس فيه حياء ... هذا ان كان يدرس او كان بين طبيب ومريض ...
وعلينا الا ننسى ابدا اننا مسلمون نقتضى بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم الذى قال ان ..
الايمان بضع وستون درجه اعلاها لا الله الا الله وادناها اماطه الاذى عن الطريق والحياء شعبه من شعب الايمان ...رواه البخارى ومسلم
وعن ابى سعيد الخدرى ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان اشد حياء من الفتاه العذراء فى خدرها ..رواه البخارى ومسلم
وحينما سألت المرأه الرسول عن شئ يخصها اجابها باختصار او فى ثلاث كلمات فلم تفهم المرأه فذهب عنها خجلا واتت عائشه لتشرح لها ما قاله الرسول
وتقبلوا اعتذارى واسفى ولكن العتاب من شيمه الاحباب وانا احبكم جميعا فى الله
ولكم شكرى

العراقي انا
08-07-2008, 08:42 PM
اخي جمال السلام عليكم ارجو ان تبعث لي سعر الليمون الذي عملته لك فقد انتهت المشكلة والحمد لله على ان يشارك معك في ثمنها الاخوة قدور واحمد النجار الاعزاء
( اريد فلوسي لو اعمل لكم مشكلة في المنتدى ) هاهاهاهاهاهاها

gamal amin amin
09-07-2008, 03:14 PM
اشكرك اخى احمد من العراق الباسل سنشرب جميعا الشربات قريبا عند خروج المحتل من العراق والشربات مصرى ومعه باقه كبيره من الورد لكل اخوتى فى العراق

ahmad_najar
09-07-2008, 04:00 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول

الف مبروك تم حل المشكلة بكل سهولة شايف يا اخي /جمال كنت معصب وحالتك حالة بس كل اشي رجع تمام
ولك حبي وتقديري لك انت ولكل اهلنا باهل مصر

احمد نجار