المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر و تقدير

مشاطي
04-07-2008, 03:38 PM
الى كل الاخوه والاخوات الافاضل الذين عزوني مشكورين على موت مليكتي اقول لهم ............ نعم كنتم خير مواسين ومعزين ونعم الاخوة ولاسيما الاخت منى الشريف التي ابكتني بمواساتها والاخت ليو وندوه اقول فقط انتما شرفتموني واقررتم عيني ولايسعني في هذا المقام الا ان ادعو الله العزيز الحكيم ان يبعد عنكم كل مكروه وسوء ويحفضكما من كل شر... امين يارب اما الاخ فهد..فاقدم له جزيل شكري وتقديري على مؤزرته ..نعم يااخي فهد بكم اشدد ازري وبكم اقوي ساعدي وبكم اقاوم عدوي نعم ياخي هذا مااحتاجه منكم والله ....وشكر خاص مع اعتذار الى الاخ مدير المنتدا واقول له بالله عليك يااخي صدقني اذا قلت لك ان بعض الاشجار في بلدي تسقى بالدماء والله والله وسوف ياتي اليوم الذي تثمر به كرامة وشرفا وعزة انشاء الله

ندوة
04-07-2008, 04:01 PM
اخي مشاطي
نحن كلنا اخوة ان شاء الله وصفات الاخوة هو الترابط والمشاركة بالافراح والاحزان وكلنا مشتركين في هذا الهم الذي يقض مضاجعنا ويحرمنا من العيش بحرية في بلدنا وان نتمتع بخيراته ولكن نحن لن نستسلم وان شاء الله النصر حليفنا وقولوا آمين وان الله لن ينسانا ...

leo85
04-07-2008, 09:13 PM
الاخ الفاضل مشاطي
تحيه احترام وتقدير
نحن اخوه
ونعاني نفس المعاناه ويجب علينا مؤازره بعضنا لننهض من جديد
ولا يهمك
نحن ابطال ورمز للجلد والصبر

mohamad_ali
05-07-2008, 07:27 PM
لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار فصبر وحتسب

abtheep
05-07-2008, 11:03 PM
أحسن الله عزاك وغفر الله لها .
والهمكم لله الصبر والسلوان ...

منى الشريف
05-07-2008, 11:14 PM
اخي مشاطي انا عندما قدمت لك المواسات هي كانت لي ولك ونحن ابناء وطن واحد يجب ان نشدد ازر بعضنا بعض ونكون اخوة نبني يدا بيد لا ان نيأس من عراقنا ومن حياتنا .اصبر وماصبرك الا بالله صدق الله العظيم . الله يبارك فيك يااخي ويشدد من ازرك ودموعك كانت دموع الرجال الاحرار دمت عزا لبلدك

حمدي فاروق المرواني
07-07-2008, 04:16 AM
الى كل الاخوه والاخوات الافاضل الذين عزوني مشكورين على موت مليكتي اقول لهم ............ نعم كنتم خير مواسين ومعزين ونعم الاخوة ولاسيما الاخت منى الشريف التي ابكتني بمواساتها والاخت ليو وندوه اقول فقط انتما شرفتموني واقررتم عيني ولايسعني في هذا المقام الا ان ادعو الله العزيز الحكيم ان يبعد عنكم كل مكروه وسوء ويحفضكما من كل شر... امين يارب اما الاخ فهد..فاقدم له جزيل شكري وتقديري على مؤزرته ..نعم يااخي فهد بكم اشدد ازري وبكم اقوي ساعدي وبكم اقاوم عدوي نعم ياخي هذا مااحتاجه منكم والله ....وشكر خاص مع اعتذار الى الاخ مدير المنتدا واقول له بالله عليك يااخي صدقني اذا قلت لك ان بعض الاشجار في بلدي تسقى بالدماء والله والله وسوف ياتي اليوم الذي تثمر به كرامة وشرفا وعزة انشاء الله
الاخ الفاضل \ مشاطي
لك مني خالص العزاء والمواساه والعراق المجيد كله عزه وكرامه وشرف وكل الوطن يعرف من هم ابناء العراق الابطال
حمدي فاروق المرواني