المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا علمتنا الحياة

sabry_kebeish
26-06-2008, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعنا اليوم هو

مــــــــــاذا علمتنـــــــــــــــــــا الحيـــــــــــــــــــــــــــــــ ــاه

على مر هذه السنين سواء كانت قصيره وكبيره لمن هم أكبر منا عمرا وخبرة ألمت بنا تجارب كان منها المفرح والحزين وسوا كانت فرحة أو حزينه فقد تعلمنا منها شي ومع كثرة التجارب تعلمنا الكثير
فيها المهم والأهم .
وهذه دعوة للأخوة والأخوات لمشاركتنا لأهم ما علمتنا الحياة.

ندوة
26-06-2008, 08:13 PM
علمتنا الحياة الصبر
لان لولا الصبر لكنا في عالم الجنون

ahmad_najar
26-06-2008, 08:20 PM
علمتنا الحياة أنه مهما كان الأصدقاء جيدين ، فقد يتسببون في جرحنا في يوم ما ،وفي تللك اللحظة علينا أن نسامحهم ..!
- علمتنا الحياة أن الصداقة الحقيقة هي التي تستمر بالرغم من بعد المسافات. وهكذا الحال أيضا بالنسبة للحب الحقيقي ..

* علمتنا الحياة: أن الإيمان يعطينا في الحياة ما نكسب به قلوب الناس دائماً: الأمانة، والصدق، والحب، والتسامح، ولين الجانب، وحسن المعاملة.

دبل رمانة
27-06-2008, 01:29 AM
علمتني الحياة ان اضع كل انسان عند قدرة فأن

غاليتة ضنا أنني انافقة

وأن قصرت فقد ضلمتة

ودمتم سا لمين

sabry_kebeish
27-06-2008, 08:19 PM
سلام عليكي وعلى رافديكي سلام عليكي عراق القيم شكرا جزيلا للمهندسة ندوة. ولاشك أن الصبر أهم ما علمتنا الحياه.

sabry_kebeish
27-06-2008, 08:20 PM
شكرا جزيلا مهندس أحمد على مشاركتك الرائعة

sabry_kebeish
27-06-2008, 08:20 PM
شكرا أخت رمانه على هذه الكلمات والمشاركه الجميله

منى الشريف
27-06-2008, 08:54 PM
علمتني الحياة ان الصدق مفتاح النجاة

علمتني الحياة انه مهما كان قراري صائبا يجب ان استخير ربي لاني مامشيت خطوة الا واستخرت ربي بها والحمد لله دائما يكتب لي النجاح رغم صعابها لكن كلي ايمانا باني ساصل الى هدفي

علمتني الحياة بانه لايصح الا الصحيح مهما طال الظلام لابد ان تشرق الشمس

العراقي انا
27-06-2008, 10:16 PM
علمتني الحياة انه هناك دائما بصيص من الامل مهما ضاقت بنا الامور نتعلق به لكونه طريق النجاة الوحيد
فحياة بدون امل لا معنى لها واحلى انواع الامل هو ان تجد من يشاركك فيه حتى وان كان غريب عنك.
شكرا اخي صبري مع تمنياتي لك بالموفقية

Jamal_Abazid
27-06-2008, 10:42 PM
علمتني الحيـــــــــاة

أن لا أحـد يهينني ويذهب دون أن يدفع الثمن

sally
28-06-2008, 11:30 AM
ميــــــرسى كتييييييير م/ صبرى على الموضوع الحلو ده ( بجد موضوعك حلو موووووووت )

انا بأ اتعلمت حجات كتيييييييير يعنى اتعلمت ان مفيش حد يستاهل اننا نضحى عشانه او نزعل عليه

فى الزمن ده

ندوة
28-06-2008, 12:39 PM
لماذا ياسالي كل هذا التشاؤم هذه الحيات نقابل فيها اشكال كثيرة من البشر فلا تحكمي على الكل بنظرة واحدة والحياة امامك طويلة انشاء الله وعريضة وستقابلين اسوء ناس واحسن ناس هذه هي الحياة يا عزيزتي .
ابتسمي للحياة وحبي الناس

ندوة
28-06-2008, 02:23 PM
المشاركة شئ مفرح في الافراح سعادة وفي الاحزان عزاء
اشكركsabry_kebeish
على كلماتك الجميلة

دبل رمانة
28-06-2008, 04:34 PM
السلام عليكم

اشكر الجميع والمشاركة جدآ جميلة

خصوصآ الاخت منى الشريف كلام جميل جدآ وقيم

sabry_kebeish
28-06-2008, 05:05 PM
سلام على أهل العراق عراق القيم

شكرا لكل من دكتوره / منى الشريف والمهندس أحمد التميمي على المشاركة والكلمات الرائعه.

sabry_kebeish
28-06-2008, 05:07 PM
شكرا سالي على مشاركتك وانشاء الله تلاقي اللى يستاهل التضحيه لأن كل انسان بالحياه مقسوم له ان يقابل اشخاص كويسين يستاهلوا التضحيه علشانهم بس الصعب هو معرفة من هذا الشخص.

sabry_kebeish
28-06-2008, 05:08 PM
شكرا لكي اختي ندوه واخت رمانه على مشاركتم وهذه الكلمات

sabry_kebeish
28-06-2008, 05:10 PM
شكرا لك monstera على المشاركه ونتمنى لك الأفضل في الحياة

sabry_kebeish
28-06-2008, 05:19 PM
أهم ما علمتني هو الصبر وطول البال فهناك مثل يقول طول البال يبلغ الأمل ومثل اخر طول البال يهد الجبال
والأمل وعدم اليأس أي المحاوله من جديد فحياة الانسان ما هي الأ مجموعه من التجارب وكلما تقدم بنا العمر استفدنا من تجاربنا السابقه وازددنا خبره وحكمة لما هو قادم.

واهم من ذلك هو عدم التخلي عن المبادئ مهما كانت الحياه صعبه فإنسان بلا مبادى يعتبر بلا هويه أو روح.

مع التمسك بالإيمان وتعاليم الاسلام في جميع الظروف ومهما صعبة ظروف الحياه.

منى الشريف
28-06-2008, 07:39 PM
شكرا لكي اخت رمانه اشكر كلامك الطيب وشكرا للاخ صبري ان شاء الله نكون اخوة دائما ونجتمع على الكلام الطيب والمحبة في ظل راية الاسلام .
لااله الا الله محمد رسول الله