المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشركات المشاركه معنا

دعاء
25-02-2007, 10:57 PM
انا وبصراحه احب ان اعرف الشركات
او بطريقه اخرى
احب ان اتعرف على وظيفة الاشخاص المشتركين والمكان
ومهارات كل شخص
فمارايكم

محمد عادل
26-02-2007, 06:27 AM
انا مهندس شبكات ري اعمل كمدير للمكتب الفني في احدي الشركات العاملة بمجال شبكات الري و اللاند سكيب بمصر بريدي الألكتروني هو m_a_kaboo[at]hotmail.com ارجو المشاركة للتعاون و تبادل المعلومات .

دعاء
26-02-2007, 07:04 PM
انا مهندسه زراعيه
اعمل في شركه بالاردن اسمها
في و مي
متخصصه بجميع الخدمات الزراعيه خصوصا شبكات الري و تنسيق الحدائق
وبيع النياتات الداخليه والخارجيه...وادوات الزراعيه وكل ما يلزم المزارع من مواد

محمد الحسينى
26-02-2007, 07:20 PM
انا مهندس زراعى
اعمل مدرس فى مدرسة ( انشطة علمية - تربية زراعية )

ahmed_mamdoh007
02-03-2007, 05:11 PM
احمد ممدوح مهندس زراعى مصرى واعمل بالكويت ولكن للاسف فى مجال غير الزراعه وبالتالى فالنافذه الوحيده للزراعه هى هذا المنتدى جزاكم الله خيرا على المشاراكات الممتازه جدا

الفاتح
02-03-2007, 05:12 PM
محمد فتح الله
مهندس استصلاح اراضى عملت فى مجال استصلاح الاراضى فى النوباريه و شرق العويناتو اعمل حاليا مهندس لنظم الرى و تغذيه النبات فى احدى شركات زراعة وتصدير البطاطس و الفول السودانى بمنطقة الصالحية بمصر

ahmed_mamdoh007
02-03-2007, 05:21 PM
ياريت لو فى شرح لاقسام المنتى عشان انا بتوه فيه للان

د/ احمد حسام الدين
02-03-2007, 05:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوكم احمد حسام الدين معيد فى كليه الزراعة جامعة المنيا - مصر - تخصصى هو الهندسة الزراعيه التخصص الدقيق ( نظم الرى والصرف )

rahafeng
02-03-2007, 08:08 PM
مرحبا أنا رهف مهندسة زراعية خريجة جامعة دمشق،كلية الهندسة الزراعية، قسم الهندسة الريفية (هندسة الري والآلات الزراعية)، 2005
أعمل حالياً في الهيئة العامة للبحوث الزراعية ضمن دائرة الموارد الطبيعية... ولكم الشكر الجزيل على هذا الموقع الفريد والمفيد

aliibrahim
02-03-2007, 10:23 PM
انا علي رمضان مهندس زراعي اعمل بمركز البحوث الزراعيه في مجال الزراعات المحميه واقوم بالاشراف علي كافه انواع مزارع الخضر والفاكهه كما اقوم بانتاج افضل المغذيات الورقيه بافضل النتائج علي كافه انواع الحاصلات البستانيه وعنواني :47ش النزهه طوخ -قليوبيه - مصر اما تليفوني فهو:20-0132465720

khalidalissa
03-03-2007, 01:41 AM
الاسم خالد العيس
مهندس زراعي
اقيم في الكويت
خريج الجامعة الأردنية سنة 2000
شريك في شركة زراعية تدعى حصاد الخير بالإضافة الى مزرعة مساحة 100 دونم تهتم بزراعة البطاطا والطماطم داخل البيوت البلاستيكية

melzeir
03-03-2007, 07:13 AM
الاسم: محمد الزير
الوظيفة: أستاذ مساعد- قسم الهندسة المدنية (رى وهيدروليكا)- جامعة المنيا
الاهتمام: انتاج الأسمدة العضوية منزليا (من بقايا الأطعمة) وزراعة الأسطح. الجديد فى تجربتى مع زراعة الأسطح أننى أزرع أشجارا فى براميل عميقة نسبيا وليس فقط نباتات ورقيةصغيرة. للأسف ليس لدى خبرة أكاديمية فى مجال الزراعة واعتمد على الله ثم التجربة والخطأ وبعض القراءات العامة حول المواضيع الزراعية.
للمراسلة:
elzeir[at]mans.edu.eg

ahmed_kadry1986
03-03-2007, 03:50 PM
السلام عليكم
انا احمد قدرى من مصر طالب جامعى فى كليه التجاره واتمنى ان اقوم بعمل مشروع زراعى
واتمنى ان اجد من يساعدنى

LOUGMIRI
03-03-2007, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوكم ناصر يوسف موضف في شركة بترولية تخصص ادارة
انوي ان شاء الله القيام بمشروع فلاحي واريد المساعده
تحياتي القلبيه للجميع

دعاء
03-03-2007, 08:38 PM
اهلا بكم جميعا
وانا سررت جدا بالتعرف اليكم...فهكذا يمكن ان نجتمع جميعا على الخير ومساعدة بعضنا بعضا
فمثلا الطالب احمد قدري طموحه عاليه وهومازال طالبا..انا متأكده انه يوجد من لديه طموح شبيه وبمصر...فسنتعرف جيدا على بعض ونتحاول بشتى المواضيع وخصوصا ان لدينا كفاءات متعدده
فالسيد ناصر يوسف...من مجال اخر لكن اهتماماته زراعيه وتشرفت بمعرفته
والمهندس خالد العيس هو من الجامعه الاردنيه ..جامعتي/وهو خريج عام ال2000 وشريك بشركه ويعمل في مجاله...اتمنى ان ترجع الى الاردن وتفيد اهل بلدك بخبراتك
و السيد محمد الزير والمهندس علي رمضان لديهم اهتمامات مشتركه عن الاسمده العضويه
فجميل ان يتحفونا بهذه الخبره...فجميعنا يحب ان يستفيد من حضرتكم
والسيد احمد ممدوح يرى اننا المتنفس الوحيد لكن..ارى انك تستطيع ان تجعل نفسك فعال جدا وانا تجعلنا نتشوق لرؤية مشاركاتك..وانا متأكده اننا جميعا سنتعاون سويا لنفيد بعض
فمن يشتغل في مجال التصدير كالمهندس محمد فتح الله مثلا ان تجمعنا علاقه قويه ونحن المتواجدون في دول متعدده ممكن ان نستفيد منه ونستورد البطاطس بسعر مغري :)
اما المهندسه رهف فانت خريجه جديده وباذن الله سوف تستفيدي جيدا مكن الاعضاء كما اطمح ان تقدمي كل ما تحبي ان تستفسري عنه
والمهندس محمد عادل المتخصص بشبكات الري...بصراحه انا موظفه بشركه متخصصه بهاذا المجال بالاضافه لأمور اخرى لكن لاافقه بالري شي سوى القليل
والمهندس محمد الحسيني الاستاذ....يبدو انه طويل البال لأن مهنة التدريس تحتاج الى طول البال ارجو ان تطول بالك معنا
بصراحه انا مبسوطه جدا منكم
فقد تعرفتم على بعض ونستطيع التواصل مع بعض عبر الايميل وعبر اي طريقه المهم
ان نتشجع ولانخجل من اي استفسار او طلب للمساعده
وانا متأكده ان جميع المشاركين بالجروب سوف يدخلو على هذا المنتدى ليتعرفو على بعض ويبدأو بالتواصل

واريدكم ان توعدوني بان من يريد ان يطلب المساعده لايتردد
ومن يستطيع ان يجيب ويلبي اي طلب ايضا لايتردد
وشكرا جزيلا لكم

mostafa ezzat saad
03-03-2007, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فعلا مبسوط اني شاركت في هذا المنتدي الهادف ليس للازراعيين ولكن لعلوم الحياة ككل وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
الطالب مصطفي عزت سعد
كلية الزراعة جامعة الفيوم قسم البساتين

mostafa ezzat saad
03-03-2007, 09:58 PM
ممكن اعرف العيوب

mash92
03-03-2007, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته / جميعا
يسعدنى ويشرفنى ان اكون ضمن كل هؤلاء الكواكب والنجوم من اهل الوطن العربى
واحب اعرفك بنفسى
اخوك فى الله / محمود نصار - 47 سنه - مدير حسابات سابق - وامتلك قطعه ارض زراعيه بمنطقه النوباريه بمصر ومنزل به مساحه كبيره فارغه .
وارغب فى عمل مشروع
( زراعى - صناعى زراعى ) واستقى معلوماتى فى الزراعه والانتاج الحيوانى من هذا الموقع العظيم وكذلك منتدى نقابه الزراعين بالاسكندريه .
وللحق فقد استفدت كثيرارغم كونى غير متخصص فى الزراعه
ادام الله عزكم جميعا واكون سعيدا جدا لو طلب منى ان خدمه لاى احد من الاخوه الكرام
اخوك
محمود نصار
0020101107184
mashebl92[at]yahoo.com
mash92[at]hotmail.com

khaledhilall
04-03-2007, 05:46 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اسمي خالد الهلال
خريج جامعة حلب -كلية الزراعه-قسم الصناعات الغذائية دِورة 2006 (يعني خريج جديد)
للاسف جاء فرزي على وزارة الزراعه يعني مالو علاقة باختصاصي ابدا
المهم انو لسا ما باشرت اتمنى ان اكون عضو خفيف الظل عليكم واستفيد اكبر قدر منكم كوني بعيد شوي عن الزراعه بحكم اختصاصيِ

soleil
05-03-2007, 03:21 AM
اولا باشكر م/ دعاء على مشاركتها الجميله واعرفكم بنفسى
اسمى ثمرات احمد والسن :53 سنه :-) أعتقد انى اكبر عضو
انا باحب الزراعه ونباتات الزينه - انا معايا بكالوريوس تجاره وباشتغل
فى مجال الكمبيوتر والبرامج والداتا بيز
انا باستمتع بكل المعلومات الزراعيه وغير الزراعيه -الثقافه شيء ممتع
خصوصا لما نكون من دول مختلفه اكيد حنفيد ونستفيد من بعض
تحياتى لكم جميعا ........واعذرونى لو تأخرت فى الرد

دعاء
05-03-2007, 08:54 PM
بجد كل شخص فيكم فيه مميزات كتير حلوه
وجدا سعدت بمعرفتكم
الاكثريه من مصر لكن ايضا هناك اعضاء من سوريا ومن الاردن انا فقط وايضا المهندس المقيم بالكويت خريج الجامعه الاردنيه
وبجد:thinking:
سنجتمع جميعا على افادة بعض
فهل لاحظتم انكم جميعا لديكم امور مشتركه
خصوصا من يحبون اقامة المشاريع
ومن يحب زيادة معلوماته
وايضا من يحب ان يستفسر عن مواضيع مختلفه
وطبعا سنستفيد مزبوط من ثمرات احمد
الاسم جميل ومعبر وكلنا في منتدى الزراعه نرحب بك
وسنستفيد من كل ماعندك من معلومات خصوصا انك بكالوريوس تجاره والشغل بالكمبيوتر
:brows: والعمر جدا مهم
اهم استفاده هي الخبره بالحياه
سنأخذ منك نصائح وبتمنى بدون ما نطلب تفيدنا بالخبرات بالحياه

بجد تشرفت فيكم وانتظر من البقيه ان يعرفونا بانفسهم فلدينا من الكفاءات ما يفيد ويسعد الجميع
وايضا لو نذكر الهوايات سيكون الموضوع اكثر امتاعا

انا هوايتي العزف على الاورج ...وبعزف سماعي /اي شيء اسمعه بيعلق ببالي وبعزفه باتقان
واحب الكمبيوتر جدا
وايضا احب الرياضه:showoff: والخيل
وبصراحه
الحيوانات بشتى انواعها خصوصا ذات الفراء احبها بشكل غير طبيعي
انتظر منكم الرد
ومبسوطه من تفاعلكم جدا

محمد عادل
10-03-2007, 04:21 AM
السلام عليكم و رحمة الله
اتمني التعاون و تبادل المعلومات في مجال شبكات الري و اللاندسكيب
و لكم جزيل الشكر

hazem2007
10-03-2007, 03:22 PM
وانا ما لي نصيب
هو علشان انا مشغول شويه يالجامعه انا حازم نجاح حمزه طالب بالفرقه الاخيره بكليه الزراعه بكفرالشيخ في مصر قسم خضر وقد تدربت في محطه تصدير للحاصلات الزراعيه لمده اسبوعين وتدريب علي انتاج شتلات الخضر لمده شهر وباخد دوره في انتاج المشروم واشتغلت في محل مبيدات زراعيه وبذور لمده شهر واشتغلت في مزرعه دواجن تربيه بدراي تسمين لمده 3سنوات

دعاء
11-03-2007, 09:59 PM
بالعكس الجميع له نصيب في كل شي
فانت ياحازم نود ان تفيدنا عن انتاج المشروم لأني انا بصراحه احب ان اتعلم كيفية انتاج المشروم لأ،ي سمعت انها مجديه اقتصاديا
واتمنى ان تراسلو بعض وتستفيدو من بعض
وانا لن اخجل بان اسأل عن اي استفسار

مهندس فاهم
12-03-2007, 03:12 AM
اخوكم امين محمد مهندس زراعي
اعمل في مجال تصميم وتنفيذ شبكات الري بالتنقيط داخل وخارج المملكه العربيه السعوديه

م/أحمد البطراوي
14-03-2007, 11:15 AM
أنا مهندس شبكات ري أعمل بوظيفة مدير تصميم شبكات الري بشركة تكنوجرين. وهي إحدي أكبر الشركات الزراعية المتخصصة في مصر
ورقم تليفوني داخل مصر هو :
0101601889

دولفين
14-03-2007, 07:10 PM
شكرا للمهندسة دعاء على هذا الموضوع واتمنى ان اشارك باى شئ وانا من مصر والسن 45 عاما خريجه اداب لغة عربيه وعندى حديقه حوالى قيراط احاول من خلال المنتدى العنايه بها قدر المستطا ع واهتم بالثقافه العامه فى الزراعه وفى معظم الفنون وشكرا لكل اعضاء المنتدى

هاني سويد
14-03-2007, 10:21 PM
هاني سويد
مهندس زراعي
البلد مصر
العمر 28 عام
انا مهندس متخصص في زراعه ورعايه وانتاج النباتات التصديريه علي اعلي مستوي
وعلي حسب المواصفات العالميه ومطابقه لموصفات اليورو جاب من حيث
برامج تسميد وبرامج مكافحه وبرامج ري والعمليات الفنيه للمحاصيل البستانيه وخاصه العنب والخوخ
ورقم تلفوني هو 0108647228

nabil fathallh
15-03-2007, 08:36 PM
السلام عليكم
يسعدنى ويشرفنى كونى عضو من أعضاء هذا المنتدى الجميل
وأعرفكم بنفسى
مهندس زراعى نبيل فتح الله
البلد: مصر

سكرتير عام الجمعيه المصرية لمنتجى عيش الغراب
استشارى كلية علوم جامعة القاهرة والمشرف على المزرعه النموذجية للكليه
مشرف على المزرعه النموذجية لمركز البحوث الزراعية
استشارى وزارة البيئه لمشروع عيش الغراب
استشارى شركة فنجاى لأنتاج وتسويق عيش الغرابوارحب بالتعاون مع جميع أفراد المنتدى ومن يرغب فى اى استفسار عن المشروع انا تحت امره وتحت امر المنتدى
ورقم تليفونى 0106016306
وايميلى esm_nabil[at]yahoo.com (esm_nabil[at]yahoo.com)
وجزاك الله أختى الفاضله دعاء على هذا الموضوع الذى يزيد التواصل بين جميع أعضاء المنتدى

دعاء
15-03-2007, 09:14 PM
وانا بصراحه احسد من هم بمصر لان الكثير من الاعضاء هناك وبامكانهم ان يتحدثو الى بعض والاستفاده من بعض بشطل كبيير
ولكن جميعنا ايضا يستطيع ان يستفيد من خبرات الاعضاء
واود ان اشكر المهندس نبيل فتح الله شكر خاص لأنه ارسل لنا بياناته واضحه وكامله
ويبدو انه متعاون جدا
وبالنسبه للمهندس هاني سويد فهو متخصص في زراعه ورعايه وانتاج النباتات التصديريه
لهذا سنستفسر منه عن النباتات التي يصدرها
لأني شخصيا ساستفيد من هذا الموضوع
وانا سعيده جدا من دولفين لأنه خريج اداب عربيه ومهتم بالزراعه

وبصراحه انا اعجب بكل شخص هوايته الزراعه بعيدا عن مجال الشغل او الدراسه
لأن هذا ينم عن شخصيه جدا حيويه وصحيه فهي تحب النباتات والطبيعه دون وجود سبب فقط هوايه وتسليه
هذا شيء جدا جميل
لكن اود ان استفسر منكم جميعا
والرجاء الرد على
d_almllahi[at]yahoo.com
هل تستفيدون بحق من هذا الموضوع
وماذا تقترحون لنفعل ما تم تقديمه من معلومات عن نفسكم؟؟
كيف نجتمع جميعا لنبدأ بالستفاده من معلوماتكم التي قدمتموها لي
انا افكر باكثر من اسلوب لكن احب ان اقرا رغباتكم وساحاول ان انفذها بعد منقشتها مع المدير ومعكم...فارجو ان لا تتاخرو

دعاء
16-03-2007, 10:55 AM
اتمنى ان تذكرو اقتراحاتكم على العنوان التالي
اقتراحات للتقرب بين الاعضاء
على الرابط التالي
http://f.zira3a.net/showthread.php?p=3589#post3589 (http://f.zira3a.net/showthread.php?p=3589#post3589)
حتى نترك مجال للاعضاء الذين لم يعرفونا بانفسهم
واشكر الاخت عروس النيل لأنها كانت السباقه

ba7r_elshagn
16-03-2007, 12:11 PM
السلام عليكم
دعاء الرملى اداب فلسفة بعشق الزراعة من حبى ابى لها رحمه الله
انوى فى تنسيق بيت الزوجية بزراعة طبيعية بجانب انى ناوية اعمل زراعة اللاسطح عن توفر الخبرة
اعشق القراءة وكتاب الخواطر
معى اكثر من شهادة فى الكمبيوتر هارد وير وسوفت وير
بس خلاص هههههههه
سعيدة انى معكم

mamoun
16-03-2007, 09:38 PM
أشكرك يا اخت دعاء على هذا النشاط الا محدود فاعرفك على نفسي انا المهندس الزراعي مأمون خريج جامعة بغداد تخصص بستنة ونخيل وخبرتي عالية في مجال النخيل
واسكن في فلسطين المحتلة واعمل في وزارة الزراعة الفلسطينية منذ عشرة سنوات وقبلها عملت في شركة اردنية لمدة 3 سنوات
فأطلب منك أن تزوديني بموقع الكتروني موجود فية زراعة الافوكادو

دعاء
17-03-2007, 10:13 PM
لاشكر على واجب م.مامون
وبما ان خبرتك عاليه في مجال النخيل اود ان تفيدنا بموضوع متكامل عن نبتة السكس وكيفية زراعتها منذ البدأ لأني شخصيا مهتمه بهذا الموضوع من شخص خبير ليس من متعلم او دارس عنه اريد امور ونصائح مجربه لكن اتمنى ان تنشء موضوع جديد في منتدى نباتات الزينه لنفيد باقي الاعضاء وليبقى هذا الجزء للتعارف فقط
وباذن الله سازودك بما طلبت

خالد خليل
22-03-2007, 09:05 AM
وأنا المهندس الزراعي خالد خليل
خريج من قسم الصناعات الغذائية
فلسطيني الأصل أعيش في سوريا في مدينة حمص

أعمل حاليا لصالح شركة العطاء للكيماويات الطبية والغذائية والمخبرية
حيث يتواجد لدينا منكهات غذائية صحية, ومواد ملونة طبيعية وأخرى صناعية غذائية ودوائية, فيتامينات بأنواعها وأشكالها , إضافة لوجود مواد كيميائية متعددة وكل ما يمكن استخدامه في معامل الاغذية

hazem2007
22-03-2007, 01:40 PM
انا حازم نجاح حمزه كليه زراعه كفرالشيخ لسه طالب مهتم بالصوب البلاستيكيه وكمان مهتم بما هو يخص التصدير لمحاصل الخضر

عبد الله شعبان
23-03-2007, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر الاخوه مدير الموقع وجزاهم الله خير الجزاء على هذا الموقع العظيم وهذا العمل النبيل اخوكم عبد الله شعبان مهندس زراعى وصاحب مشتل لزراعة شتلات الخضار فعلى الاخوه الذين لديهم انواع جيده من بذور الطماطم الهجن التى تجود زراعتها فى العروه الصيفيه واخره عروه شتويه وايضا باذنجان هجين يزرع بالعروه الشتوى واخر بالعروه الصيفى فالرجاء المراسله على الاميل التالى bdlmohamd[at]yahoo.com او الاتصال على الرقم 0020867553088 ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymanneseim
25-03-2007, 08:15 PM
انا المهندس / ايمن احمد نسيم اود المشاركة
اعمل فى مجال اللاندسكيب وشبكات الرى والاعمال المكملة للحدائق والفيلات
aymanneseim[at]ayhoo.com (aymanneseim[at]ayhoo.com)
www.AymanNeseim.jeeran.com (http://www.AymanNeseim.jeeran.com)

دعاء
26-03-2007, 05:43 PM
هلا وسهلا بكم جميعا
واهلا بك مهندس ايمن
انا مهتمه جدا بتنسيق الحدائق وساستفسر عن امور كثيره
وتشرفت بمعرفتكم

samer_235
27-03-2007, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخوكم سمير البكري 33عام فني مشتل في مؤسسة أهلية في فلسطين _قطاع غزة
الا وهي اتحاد لجان العمل الزراعي وددت ان اشكر كل الاحبة على روح التأخي وأمل لا
يحرمونا من المعلومات والمساندة التي تقوي صمودنا وان شاء الله نكون شموع تنير درب
من يتبعنا

MOHA
28-03-2007, 11:46 PM
انها لفكره ممتازه وهى ان يتعارف اعضاء المنتدى ببعضهم البعض اما بالنسبه لى
انا سامح السيد مسلم من مصر (بورسعيد)21 عام
طالب بكليه الزراعه جامعه قناه السويس
اما بالنسبه للاعمال الاخرى فانا واعوذبالله من كلمه انا مصور فيديو محترف لحد ما والحمدلله
ومدرب للعبه الوشو كونغ فو وحاصل على اول جمهوريه اربع اعوام متتاليه وزن75كيلو جرام
وكنت من اعضاء المنتخب الوطنى ولظروف الدراسه والعمل للاسف
لم اشترك ببطولات دوليه بالاضافه الى التايكوندو والكك بوكس
وممارسه السباحه والغطس بالاضافه الى التمثيل المسرحى والجواله والاطلاع
اذاكان ما للموت بد فمن العار ان تموت جبانا
الفقير الى الله :worthy:
moha

حمادة
31-03-2007, 10:25 PM
السلام عليكم
ممكن يأحمد تحدد نوع المشروع الذى تود أن تقوم به حتى يمكمننى أن أساعدك لو كان ذلك ممكن فأنا لدى بعض الخبرة ويمكنك أن ترسل الرد على a26ahmed[at]yahoo.com
أخوك أحمد .

دعاء
31-03-2007, 10:47 PM
اشكر السيد حماده
جدا
لأنه يرينا كيف يستفيد من هذا الموضوع
واتمنى من الجميع ان يعرف طريقه وكيف سيستفيد من المعلومات المكتوبه عن زملاءه الاعضاء

tark882001
04-04-2007, 12:50 PM
السلام عليكم

اما انا عضو جديد بالمنتدى ..
طالب جامعي متخصص بقسم الهندسة الزراعية (شامل )
سنة الثالثة
اضممكت اليكم للافادة والاستفادة

م. ياسر المنــيع
06-04-2007, 05:11 PM
السلام عليكم .. انا مهتدس زراعي (( سعودي )) خريج جامعة القاهرة كلية الزراعة قسم الانتاج الحيواني .. اخر عمل لي كان ادارة مزرعة ابقار في السعودية و الان ادرس الماجستير في تدوير المخلفات الزراعية في بريطانيا و حقيقة اجد ان موقعكم هذا له بنية قوية من ناحية الكوادر و الكفاءات الا انني اجده فقير تكنولوجيا جدا .. فمن الممكن ان يتحول الموقع الى موقع استثماري كبير و باستغلال الكفاءات الموجودة .. فلم لا يكون كل عضو في المنتدى يكون ممثلا عن شركة كبيرة ينشئها الاعضاء (( شركة استشارات زراعية او تنفيذ مشاريع او .. او )) حسب خبرة الشخص المتواجد في البلد و طبيعة الخدمة التي من الممكن ان يقدمها .. بل و اكثر من ذلك هناك بعض المواد الزراعية (( فواكه - خضار - شتلات - بذور - الات )) تجدها مثلا في موسم ما في سوريا مثلا ارخص من سعرها في مصر فلم لا يحصل تبادل تجاري بشكل او باخر و هكذا . هذه مجرد فكرة و اقتراح و أرغب من زملائي بالموقع تعديلها بما يتناسب و طموح و امكانيات الراغبين في المشاركة.
انا مثلا في بريطانيا احتاج و بشدة من يرسل لي اشجار واشنطونيا عمر سنتين او ثلاثة و بكميات كبيرة حتى لو الف شجرة كل شهر .و من يستطيع ان يرسل لي عرض اسعار (( شاملا وصول النخيل لمطار هيثرو او مطار ستانفورد )) ان يرسل لي مشكورا على الايميل التالي
mr_mind_y[at]htmail.com و طريقة الدفع خاضعة للتفاوض بما يرضي الطرفين على امل ان تكون المراسلة جادة.
ايضا احتاج شتلات ورد الجوري الاحمر ذو الرائحة الخاصة بالجوري - شتلات الحمضيات بانواعها - شتلات التفاح - المشمش .
م. ياسر المنيع

م. ياسر المنــيع
06-04-2007, 05:18 PM
السلام عليكم

هل هناك شركة تستطيع ان تصدر لي ( في بريطانيا ) شتلات نخيل ؟؟؟ واشنطونيا - نخيل ملكي ؟؟
آمل الجدية في المراسلة مع الشكر

Jamal_Abazid
09-04-2007, 01:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله .
وأنــا العبد الفقير الى ربه المسكين المتشرد بأراضي الله الواسعة والمغترب منذ قدم التاريخ عن وطني ,, جمــال عمــار .. صاحب محل للزهور و الحدائق بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .. فقط لا غيـــر .. وهي اول مشاركة معكم ولي الشرف بالأنضمام اليكم ..

Jamal_Abazid
09-04-2007, 08:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله ....
بالبدايــة أشكر طرح هل الموضوع الجميل ... وأنــــا ... سؤال صعب محير لأني صارلي زماااااااااان وأنــا عم دور عن مين أنـــا ...
بس بالعموميات والوثائق الرسمية الموثقة عند مختار الضيعة ( عمدة البلد ) ع قولة أخواني وأحبتي بمصر الحبيبة ...
أسمي جمـــال ... عندي معرضين للزهور وتنسيــق الحدائــق بمدينة جــدة بالمملكة العربية السعودية العزيزة على نفسي . ومن سوريا حضرتنـــا طبعـــا .... يكفي لهون وبعدين نكمل ...

...................... الحجــر الذي رفضـــه البناؤون .. هو حجــر الأساس ..................

spvhos
09-04-2007, 11:02 PM
سلامى وتحياتى للجميع
هذه أول مشاركة لى
لقد بحثت فى كثير من المواقع عن طريقة لزراعة المشروم بالمنزل ولكنى لم أجد
أرجو أن تفيدونى كيف أستطيع صناعة وحدة واحدة لزراعة المشروم بالمنزل وما هى الأدوات اللازمة لصناعتها كذلك من أين أحصل على التقاوى وما هى الخطوات التى أقوم بها لزراعته:happy: :whisper:

المهندس ماجد
10-04-2007, 12:07 PM
انا المهندس الزراعي ماجد اللامي اعمل في شركة زراعية في محافظة البصرة
الاهتمامات ادخال التقنيات الحديثة في الزراعة
ارغب في تبادل المعلومات مع جميع اعضاء المنتدى
وكذلك ادخال زراعة البطاطا في المحافظة
تحياتي الى الجميع

سما عبد الحميد الوحيدي
16-04-2007, 11:33 AM
مرحبا :judge: اسمي سما عبد الحميد مهندسة زراعية تخصص انتاج نباتي أعمل ضمن التعليم المهني وزارة التربية والتعليم /الأردن عملي للأسف اشرافي وأكاديمي بشكل كبير . بريدي هو sama_waheedi[at]yahoo.com

hala magdy
20-04-2007, 11:02 PM
السلام عليكم معكم هاله زائره جديده بكالوريوس زراعة2006 جامعة الاسكندرية وقسم الفاكهه ونفسى اعمل فى landscape ويكون عندى محل ورد ان شاء الله ده حلمى ان يكون عندى محل ورد وبداخلة مكتب لتنسيق الحدائق صحيح هو حلم بعيد شويه لكن انشاء الله حيتقق ارجو من اى شخص عندوه اى معلومات فى هذا الموضوع يبعتلى على الايميل halalol2007[at]yahoo.com:hello:

على حسن على حسن
27-04-2007, 11:35 PM
انا مهندس انتاج البان خبره 10 سنوات فى مجال صناعة الالبان والعصائر ارجو التعرف على من يعملون فى نفس المجال فى دول الخليج او ليبيا
للتواصل على الايميل shado2003_6[at]yahoo.com
shado2003_6[at]hotmail.com
رقم تليفونى المحمول من داخل مصر 0129214912
ومن خارج مصر 0020129214912:salam:

عبدالرحمن احمد
28-04-2007, 08:21 PM
افضل ما قرات هو روح التعاون من الاخوة المهنسين

المهندسين الزراعين

نعم بليز اريد الانضمام

دعاء
28-04-2007, 08:56 PM
اهلا بكم جميعا والى السيد عبد ارحمن عرفنا بنفسك وانضم الينا
والاخ علي حسن اهلا بك واكيد ستجد من هم بنفس مجال خبرتك معنا بهذ ا المنتدى
وانا مثلك ايضا ياهاله احب الاند سكيب واود ان اعمل بها واتعلمها جيدا فلنتعاون عليها فما رايك؟
اهلا بك اخت سما ويشرفني التعرف اليك..وخصوصا انك من الاردن ويبدو انك لاتحبين عملك فانت تقولين للاسف عملك اشرافي واكاديمي...عرفيني بنفسك وباذن الله سنسعد بمعرفة بعضوبالنسبة لك مهندس ماجد بامكانك تبادل المعلومات مع جميع اعضاء المنتدى وجميعهم متعاونون
وبالنسبة لك اخ مونستيرا بما ان لديك معرضين للزهور فانا ساستفيد منك شخصيا فهل ستتعاون معي...؟؟اتمنى ذلك
وبالنسبة لك اخ ياسر ساستفسر عن الموضوع وسارد عليك فممكن ان افيدك
واهلا بكم جميعا

elsayed_elsayed
28-04-2007, 09:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أ.د/ السيد عبدالرافع محمد من مصر
أعمل بمركز البحوث الزراعية - أستاذ دكتور (رئيس بحوث) في مجال تكنولوجيا الألبان ولي خبرة كبيرة جدا في مجال تصنيع الألبان وعلي أستعداد تام للتعاون مع كل من يهتم بذلك
للمراسلة:
elsayed_elsayed111[at]yahoo.com
elsayed_elsayed111[at]hotmail.com

خالد خليل
29-04-2007, 03:08 AM
أشكر لك متابعتك موضوعك بدقة أختي دعاء, بارك الله فيك, وجزاك الله عنا خيرا

على حسن على حسن
30-04-2007, 02:02 AM
انا مهندس انتاج البان وعصائر خبرة 10 سنوات فى شركات الالبان والعصائر فى مصر
رقم تليفونى0129214912/002

م شعبان محمود
03-05-2007, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا مهندس ميكانيكا باور واريد ان افتح محل لبيع الاسمدة والمبيدات الزراعية ولكن ليس لدى الخبر ة عن 1- اسعار الشركات
2- كيف اصرف المبيد المناسب للمزارع
3-ازاى ابدا
ولسيادتكم جزيل الشكر وعلمكم وزاد من علمكم
ارجو الردمن متخصص وياريت بسرعة وانا تليفونى 0100421188 م/ شعبان محمود

yahoo62
29-06-2007, 10:31 PM
السلام عليكم
اثناء تصفحي الموقع رايت وبالصدفة دعوة الاخت دعاء للتواصل والاستفادة مع الاخوة والاخوات وهو مقترح ممتاز
اسمي حيدر من بغداد دراستي الاكادمية ميكانيك ولكنني أعمل كمدير مفوض لشركتين تختص بالصناعات الغذائية أحداهما لصناعة المعجنات (متوقفة حاليا بسبب الحرب في بلدي)والثانية لانتاج وتعبئة المكسرات مستمرة بالعمل وبصورة ممتازة دخلت للموقع للفائدة العلمية ومتابعة تطورات الصناعات الغذائية والاستفادة من الدراسات والخبرات التي يغض بها هذا المنتدى الرائع ... تحياتي للجميع
عنواني الألكتروني
hayder_kamoosi[at]yahoo.com (hayder_kamoosi[at]yahoo.com)

شيبو
22-07-2007, 06:18 PM
أنا طالب في كليه الزراعه
من هواياتي المسرح لأنني أعتبره شئ محترم ز يمكن من خلاله أن أوصل شئ للناس و انا أعتبره شئ مقدس أو خشبه يجب تقديسها

ala'a
24-07-2007, 11:20 PM
السلام عليكم انا الاء مهندسة زراعية من الاردن
اعمل كمسؤولة في محل متخصص في تجهيز الحدائق والنباتات الداخلية اشكرك دعاء على اهتماماتك ومشاركاتك الفعالة.........
لي اهتمامات في الزراعة العضوية وزراعة الفطر المحار
احب العمل في تنسيق الحدائق ونباتات الزينة بشكل عام........
للتواصل معي taegereye[at]yahoo.com

Dairy Man
25-07-2007, 11:36 AM
اولا: كل الشكر للقائمين على هذا المنتدى الجيد جدا فى محتواه من محاولات جيده من اعضائه فى المساهمه لرفع المستوى العلمى والفنى فى المجال الزراعى بمختلف تخصصاته وسعيد جدا بفكره المهندسه دعاء للتواصل بين اعضاء المنتدى لتبادل الخبرات والمساعدات الفنيه واحب ان اشارك هنا بحكم خبرتى فى المجال فى مساعده اخوتى اعضاء المنتدى كذلك الاستفاده ممن هم الاقدم والاكثر خبره وان فى انتظار تواصلكم عبر الايميل الخاص بىواليكم التعريف بشخصى المتواضع.
الاسم الحركى داخل المنتدى: Dairy Man
التخصص:بكالريوس علوم وتكنولوجيا الالبان جامعه الاسكندريه
الخبرات: عملت فى كبرى الشركات المصريه فى مجال الالبان وذلك على مدار 7 سنوات خبره( سيكلام الاسكندريه -بريذيدان)
العمل الحالى: داعم فنى فى احد كبرى الشركات المصريه فى مجال اضافات الاغذيه.
الايميل:
mo_awa2007[at]yahoo.com
ومستعد جدا للتواصل مع اعضاء المنتدى لتبادل الخبرات وكذلك المساعده فى مجال تكنولوجيا الالبان والصناعات الغذائيه.

mahpotato
31-07-2007, 03:58 PM
الساده الزملاء الاعزاء
ارجو ان تتاح لى الفرصه لمعرفة اسعار تقاوى البطاطس

mahpotato
31-07-2007, 04:36 PM
الاخوه الزملاء

ارجو بالفعل ان تدلونى على اسعار تقاوى البطاطس بمصر خلال الفتره الحاليه-- اضافه الى مصادرها للشراء والتسويق

gamal amin amin
22-08-2007, 04:26 PM
اسمى جمال امين عمرى 52 سنه
اعمل فى مجال الاستيراد
عندى مزرعه زيتون
الزراعه بالنسبه لى متعه كبيره ...كالطفل الصغير الذى من صلبك تراه يكبر امامك فتذداد حبا له كل يوم
وقد تشرفت بالانضمام للمنتدى واستفدت منه كثيرا
واحاول ان اكون ايجابيا فى المشاركات
وانا سعدت اكثر ان هناك اعضاء مثلى فوق الخمسين وهذا ان دل على شئ فيدل على انه منتدى محترم فى حواراته غنى فى معلوماته ومتنوع فى مواضيعه وايضا متميز بادارته ومشرفيه والجميل ايضا فيه هو الحب الذى اراه يتم من خلال حوارات الاعضاء كانهم بيعرفو بعض من سنين

abdalla youssf
29-09-2008, 02:40 AM
اخوكم عبدالله سيد بكالوريوس تجارة جامعة القاهره عام 1971 عجوز حبتين وقد بلغت سن الاحاله للمعاش امس وخبرتي تتركز في الائتمان المصرفي في البنوك التجاريه وهاوي زراعه حيث لدينا مزرعه فواكه وجاري انشاء مجموعة صوب لانتاج الخضار ويسرني التواصل مع اسرتكم واقترح تسميتها اسرة الاحبه ويعطي كل مشترك فيها رقم مسلسل يتدرج وفقا لتاريخ اشتراكه

محمودالسيدبدير
29-09-2008, 02:46 AM
الاسم محمود السيد بدير مهندس زراعى عجوز خريج زراعة القاهرة 1973 (فلاح) ممارس لمهنة الزراعة ابا عن جد عملت بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات 33 عاما فى جميع مجالات الهيئة من اعمال التجارة الخارجية حاليا استشارى فحص الصادرات والواردات

تيسير العراب
04-10-2008, 10:45 PM
انا عندي ارض في الجبل
وعايزاكم تساعدوني بالمعلومات
ازرع اية واية الحاجات الكويسة اللي ازرعها
وشكرا ليكم

morano444
11-11-2008, 04:32 PM
سلام دعاء
كيفك, ممكن استفسار عن شو ممكن من مشاركات اعملها عل الموقع.
وكيف ممكن اتوصل الك شخصيا لتبادل فرص العمل؟
انا مهندس خريج الاردنية, وبشتغل في مجال الري, وعندي خبرات البستنة ووقاية النبات.
سلام...:wall:

morano444
11-11-2008, 04:37 PM
مرحبا دعاء:
كيفك؟ انشالله تكوني تمام!
هلأ انا رديت عليكي من فترة وانتي ما رديتيلي جواب,سألتك كيف ممكن المشاركة وكيف ممكن نشتغل سوى.
بتمنى يكون في اقرب وقت رد على اسالتي
سلا م:poke: