المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صداقات النت

على حسانين
13-06-2008, 10:04 PM
اخوانى اعضاء المنتدى الكريم لدى سوال واريد لمن خاض
هذا الموضوع ان يدلى بدلوه لنا فيها............................... ....

هل صداقات النت { الماسنجر وإلايميل و المنتديات }

مجرد صداقة مؤقتة أم أنها صداقة تستمر وتدوم ؟؟؟

أنتظر مشاركاتكم النقاشية الجادة

leo85
13-06-2008, 10:13 PM
مؤقته

ونادرا ما تكون دائما اذا اصاب القدر

منى الشريف
14-06-2008, 12:28 AM
انا مع ليو مؤقته جدا لان الذي يربطهم كلام فقط وربما يكون كلام صحيح وربما يكون كله كذب مجرد تسلية وتضييع وقت ليس اكثر

هيما
14-06-2008, 01:43 AM
هههههههههه
جميل جدا موضوعك
بس انا مشترك فى الراى مع ليو ود منى
تحياتى

الملاك
14-06-2008, 01:13 PM
ميرسى على الموضوع الجميل ده

وانا طبعا بشاركهم فى الراى لانها بتبقى علاقه مؤقته جدا كمان

م/ فوفو
14-06-2008, 02:24 PM
هى أقل من انها توصف بعلاقة
لأنى متأكدة انه كل واحد ع النت بيحط لنفسة الشخصية أو الصورة اللى بيحلم بيها مش شخصيتة الحقيقية والواقع طبعا مختلف تماما
وأن سميناها علاقة مجازا طبعا حأقول انها علاقة مؤقته
تحياتى للجميع

Jamal_Abazid
16-06-2008, 10:52 PM
ولكل امرئ ما نوى،

sally
02-07-2008, 03:34 PM
بص م/ على انا هقولك على حاجه ( صداقات النت دى اوقات كتيييييير بتكون مؤقته بس ساعات

بتدوم برضه ليه لأ ( انا اعرف ناس الصداقات دى دامت عندهم فتره طويله ولحد دلوقتى موجوده )

ده رأى فى الموضوع الجميل ده

ميــــــرسى كتيير م/ على ( على الموضوع الحلو ده )

eng_hanaa
18-10-2008, 11:23 PM
هى اكيد مؤقته وده طبعا لو كانت المعلومات صحيحه بس على فكره انا عاوزه اقول حاجه انا عن نفسى ما بحبش صداقات النت خاصه لو مع شباب وبحس انه كلها تهريج فى تهريج وكدب كتير

باسم معتمد حامد غانم
19-10-2008, 02:28 AM
حقيقى ان معظم التعارف اللى من على الشات بيكون مش حقيقى ولكن منتدى زى زراعه نت انا شايف ان كل الناس اللى اشتركت فيه محترمين ولهم هدف معين واى واحد بيسأل سؤال او محتاج مساعده بيلاقى كل الاعضاء بيحاولوا يساعدوه وانا عن نفسى حصل معايه كده ولقيت اللى ساعدنى واتمنى ان انا وهوه نكون اصدقاء وفى الاخر المهم الهدف من دخول الشات او المنتديات

العراقي انا
19-10-2008, 01:07 PM
انا مع الاخ جمال ابا زيد واضيف ان هذه العلاقات تتبع شخصية المتحاورين فاذا ارادوا علاقات مفيدة وتبادل خبرة ومشاعر طيبة واحترام فانها بالتاكيد تدوم وعن نفسي حصلت على كثير من الاصدقاء والاخوة واصبحنا نتصل تلفونيا ونتبادل العنوانين فيما لو اردا الله لنا الزيارات مستقبلا.
ومن ارادها تهريج ومضيعة وقت فانها علاقات زائلة قد تضر ولا تنفع.

تحياتي اخوكم ابو عبد الله

samer_235
19-10-2008, 07:11 PM
علاقه المسنجر تعكس شخصيه المتحدث من حيث استمراريتها فاذا كان يريد علاقه حقيقيه يطورها الى ان تصل الى علاقه مباشره يمكن ان يستفيد ويفيد
وانا اطرح سؤال للذين اجابو بانها موقته , العلاقه في المنتدى هي علاقه نت يعني ايش بتختلف عن الماسنجر

ALais
20-10-2008, 12:14 AM
السلام عليكم روحمه الله وبركاته،،،
اعتقد فى رايي الشخصى ...ان الذى يحدد نوع العلاقه هما طرفى العلاقه
هناك علاقه بالقطع لا يمكن ان نطلق عليها صداقه من الاساس
وعلى العكس هناك علاقات يكون اساسها احترام متبادل وقد تتطور هذه العلاقات الى ما هو عبر النت وتصبح علاقات التزاور والمكالمات الهاتفيه
فقط ...انت من يستطيع وضع حدود لهذه العلاقات لتضمن مدى استمراريتها وجديتها

yasernor
20-10-2008, 01:00 PM
فعلا ياجماعه العلاقه على حسب الغرض منها فى الاساس اذا كان معرفه صادقه او الامور متضحه وجليه فتكون علاقه ابديه
اما اذا كانت علاقة مؤقته بهدف العمل او خلافه فهى غالبا ماتكون مؤقته ومحدوده ونهايتها محدده بنهاية الغرض منها
وانا شخصيا تعرضت لكلا الحالتين ومنها ماهى الى الان علاقه طيبه ومحادثات تليفونيه بل وزيارات بالرغم من انها من خارج البلاد
ومنها ماكن مرتبطا بعمل وانتهت العلاقه ولا اكاد اعرف اى شئ عن صاحبها الابعض المقالات او طلبات العمل على النت او غيرذلك

ندوة
21-10-2008, 07:08 PM
صداقات النت يحكمها الهدف لكلا الطرفين من هذه الصداقة فأما تكون مؤقتة وأما تدوم ..

نسرين يونس
10-03-2009, 01:01 AM
كما ذكر الاخوه انا مع الذين أيدو انا العلاقه على النت بين الاشخاص من كلا الجنسين تحدد حسب الطرفين ازا كانت جاده وعلى خلق والصداقه الاخويه وعلى ان تكون مبنيه االصدق فى الحديث وهو الاهم لتكوين صداقه اخويه جاده وعلى ان لا يستخدم النت للكلام الغير محبب وخارج عن نطاق الادب والاخلاق اكيد سوف تكون دائمه وناجحه وتدوم .

wesam abd ul aziz
10-03-2009, 03:42 PM
نعرف كثير من الاصدقاء الذين تزوجوا ع طريق النت
وكذلك تعارفوا عن طريق النت
قبل ايام التقيت في معرض الكوت الزراعي بالاخ محمد السعدون
ونقل تحياته الحارة لاخي علي عبد العزيز
واكيد لو زار احدنا سوريا العزيزة فانه سيطلب من الاخ ماجد ان يلتقي به ويتعرف عليه وهكذا
علاقة النت هي علاقة يحددها الطرفين وما يبغيان منها

موحان جواد
14-03-2009, 07:25 AM
انا من ناحيتي لااحب الحوار على النت اساسا الا في الحالات المهمة. اتا اعتقد ان العلاقة في الشات تقضية وقت وهروب من الواقع ولبس اقنعة مزيفة اما العلاقة في المنتديات المتخصصة والمحادثات ممكن ان تتطور لانها خالية من الكذب والسفططة والطرفين اعمارهم ومستواهم اكبر من ذلك ووقتهم لايسمح بفتح الماسنجر اصلا.امر اخر ليش اخ وسام جئت لمعرض الكوت ولم تسلم علي لاني مشارك به ولامجال للعذر لان محمد رايته وكان معاه شخص اخر يمكن انت.وهذا مثال واقعي ممكن للعلاقة المبنية على اساس متين ان تتطور.تحياتي

wesam abd ul aziz
14-03-2009, 07:38 AM
الاخ موحان المحترم
تحية طيبة
انا اسف جدا
اذ سالت عنك وعن الاخ شاكر الشمري ايضا
وكنت اتمنى ان التقي بيكم والله
وان شاء الله خيرهة بغيرهة بالعراقي
وهذا معرض بغداد ان شاء الله اليوم ينفتح واهلا وسهلا بيكم بجناحنا
شركة ارض يونيفرت

ابن الشاطىء
08-08-2009, 02:12 AM
أولا طبيعة الاطراف

ثانيا طبيعة العلاقة

ثالثا النصيب غلاب

soulplants
08-08-2009, 02:35 AM
انا علي النت من زمان في برنامج مشهور اسمه www.platalk.com

دخلت علي رومات المدل است العرب

بس اكشفت انهم مجرد يضيعون وقت بس

بس لم دخلت علي الرومات الجبنبيه مثل امريكا وكند بريطاني شعب الصارحه احسن من العرب لي لاسف

شعب معرف الكذاب واللف والدوران

شعب صاريح معك بي ابعد الحدود

وشعب من جد يبحث عن علاقات صدقه طويله

انا عندي اصحب هنك من سنة 2005 والي هذ الحضه انا معهم بي علاقه قويه وصدقه

عبدالحق
08-08-2009, 08:24 AM
السلام عليكم
لا أريد أن أذهب بعيدا وخليني أحصر الموضوع وأتكلم عن الصداقات التي تربطها علاقة منفعة عامة مثل الصداقات الموجودة بين أعضاء منتدانا الأعزاء.
أحيانا تعتقد أنك على علاقة صداقة أخوية مع أحد الإخوة بالمنتدى، كبير بالسن ورب أسرة .تكونت لديك فكرة عن شخصيته وطريقة تفكيره من خلال مواضيعه المختلفة التي كتبها، وتعليقاته على بعض المواضيع بمختلف لأقسام وخاصة بقسم المواضيع الدينية. ثم تفاجأ مثلا بأنه قام بحذفك من قائمة اتصالاته بدون أي سبب أو لسبب تافه مبني على نضرة أنانية ضيقة.
العلاقات الدائمة في نضري هي تلك التي تكون في الله ويكون أساسها الصدق المتبادل.

شكرا