المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة لاخي المصري

amedo111
04-06-2008, 08:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدانا العظيم :-
هذه رسالتي اوجهها لصديقي المصري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و الذي ادعو له دائما بسعة الحال و الرزق و انا لا يفرقنا شيطان انس او جن فانا اعتبر ان مصر بلدي الثاني لما تتمتع به واهلها من خصائص فريدة لا توجد الا بأرض واحدة هي مصر و بين الحين والاخر اتحين الفرص لزيارتها اما بدافع العمل او الزيارات الشخصية او الرسمية و حق مو شعرت مرة اني غريب عنها او هي بلد غريب عني و خصوصا اني لست بفتى طائش او لاهي عابث ولكن فلي من الاصدقاء المصريين كثرة و على مستويات علمية رفيعة ومختلفة بطابع عملنا.لكن ما جعلني حزينا باخر زيارة لي ما وجدت ان كل الاصدقاء مجتمعين عليه و الحالة التي هم بها ومن مناقشات زيادة الاسعار و قلة الاجور وما اذهلني حقا مدى الاجور اللتي ياخذها اصحاب بعض المهن و كيف يعيشون بها واين اصحاب القرار و اين الحلول المنطقية والجذرية .واله اخوتي لا اعلم ماذا اقول الا يكشف الله عنكم الغمة و الكربة و تعودو كما تعودنا و الضحكة الجميلة الا منتهية .

خالد البنا
04-06-2008, 03:41 PM
شكرا اك اخى الكريم على تعاطفك مع الاحوال المصريه التى لا تسر و نقدر اهتمامك هذا ولك جزيل الشكر
م خالد البنا

gamal amin amin
04-06-2008, 05:20 PM
نشكرك على شعورك يا اخى الفاضل ونتمنى من الله عز وجل دوام تلك العلاقه وان تزداد وتتوثق ليصبح كل العرب بلد واحد
اما عن الحاله نعم يا اخى المصريين الان فى حاله ..انت قلت
الله معنا ومع الامه الاسلاميه كلها
ونشكر شعورك النبيل اخى اميدو 111

ندوة
04-06-2008, 10:01 PM
كل حال يزول ..ماتظل الدنيا في حال ...بقاء الحال محال...كل حال يزول

بس نسأل الله الصبر واللطف بعباده ...
الله يعينكم..

cactus
04-06-2008, 10:20 PM
السلام عليكم

ان شاء الله تفرج

alyhaby
04-06-2008, 11:39 PM
اخى العزيز
اشكرك على هذة العاطفة
لاكنى اقول دائما مصر بخير وبها والحمد الله اهل الخير والجيران الطيبيين وربنا يديم المعروف
كما اود ان اوجة الشكر لكل اهل السعودية الذين هم اهلنا واخواننا
فبالنسبة لى فقد من الله على بالاقامة فى المملكة ما يقرب من 13 سنة والحمد لله
كما ارجوا من كل اخوتى الدعاء لى بالعمرة كل عام و ان يقدرنى الله على ذلك حتى الممات بأذن الله

sally
07-06-2008, 06:29 PM
ميرسى اميدو على الموضوع وانشاء الله تفرج

نسرين يونس
26-12-2008, 04:18 AM
ضم صوتى لك اخ ميدو اهل مصر هم اهلنا واصحابنا الله يفرجها على جميع المسلمين والعرب اجمعين يا رب وعلى قول الشاعر:
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها........... فرجت وكنت اظنها لن تفرجو....... تحياتنا لجميع اهلنا بمصر ودمتم
اهل ام الدنيا.

yasernor
26-12-2008, 11:56 AM
ان شاء الله تنقشع هذه الغمه عن مصر قريبا باذن الله تعالى فهم القادر المقتدر

IBRAHIM.KORTOBI
31-12-2008, 07:15 PM
الله يغني الجميع بس كلنا واخدين 24 قيراط من الله سبحانة وتعالي ولما نقف امامة عز وجل هايفهمنا كيف كلنا واخدين 24 قيراط ولازم يبقي في غني مديا وغير غني مديا انما كلنا اغنانا الله سبحانة وتعالي بس احنا بنحسب الجانب المادي فقط والدليل ان الناس في مصر عايشين والكل بيكيف نفسة والي بيتعب هة الي عايش يعيش ذي حد تاني من غير مايعرف هل الحد دة عايش ومبسوط ولا بيعدي الايام ذي اي حد. انا كنت بحلم بشقة دلوقتي عندي شقق وحلمت بفلا دلوقتي عندي فلا ولكن بحلم دلوقتي في بيت كبير وفلل لي ولأولادي والظاهر مش هابطل احلم وعشان كدة ربنا سبحانة وتعالي قال خلق الانسان في كبد يعني هانشقي لغاية مانموت ونسيب كل حاجة وربنا بس يرضي عنا ونقابلة وهو راضي عنا غير غضبان يارب .

م/ فوفو
01-01-2009, 11:09 PM
الرضا بالمقسوم عبادة
دا مثل يدعو للقناعة بما رزقنا الله وأن لا ننظر إلى من هو أعلى منا فى الرزق فإن الله لم يظلم أحدا ولكن ربنا أنعم علينا بنعمة قد لاتوجد لدى من لدية المال كالصحة مثلا أو الذرية الصالحة أو ... أو .............
لكن دا مش معناة اننا نشوف حقنا بيتسرق قدامنا ونسكت وف نفس الوقت مش نقف قدام القطر ونقول نصيبنا
العقل مطلوب فى كل شىء
وف كل وقت طبعا
والله هو المعين

خالد ابوعيسى
01-01-2009, 11:23 PM
السلام عليكم

الحمد لله على كل حال شكر لك طمنى عليك