المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة

مريم عيسى
19-02-2007, 03:26 PM
السلام عليكم
معكم مريم عيسى من غزة
مشرفة منتدى غراس (الزراعي ) بمنتديات صناع الحياة فلسطين , ومسؤلة الفريق الزراعي على الأرض
كنت قديما اسمي بالمنتدى مشروع الزراعة ولكنني لم أشارك فيه , وكانت تأتيني النشرات الشهرية للمنتدى ومن ضمن ماأعجبني موضوع المجلات العلمية وكلمات السر
رابط الموضوع (http://www.zira3a.net/forum/showthread.php?t=474)
وطرحت الموضوع على منتدى غراس وأعجب بالموضوع والد إحدى العضوات بالمنتدى وقام بالاتصال بي ( وهو دكتور باحدى الجامعات ) وطاب مني الاتصال بكم حنى يعرف المزيد وكيف حصلتم عليهم كم وأن بعض المواقع كلمات السر بها خاطئة
فآمل منك إفادتي
ودمتم بود

aouniat
19-02-2007, 08:01 PM
أهلا وسهلا بك أختي مريم في منتدى زراعة نت. سبق وقمت بزيارة منتدى صناع الحياة في فلسطين وأضفت بعض المشاركات في المنتدى الزراعي وقرأت المشاركات التي قمتي بإضافتها. بس عندي إلك طلب وهو: يا ريت أختي مريم تطرحي مشاركتك في الموضوع الذي أشرت إليه لكي تحصلي على المزيد من المعلومات مع العلم أن الدكتور ياسر أشار في إحدى مشاركاته في ذلك الموضوع - والتي حذفت لسبب شخصي لاحقا - أن الروابط التي لا تعمل سببها أن المواقع والمجلات العلمية تتجدد كل سنة و تغيّر كلمات المرور لأسباب أمنية ... لذلك فالأمر يحتاج إلى متابعة تلك المواقع .. وإن إمكانية عمل كلمات المرور بشكل دائم ليست مضمونة.
أي خدمة انا تحت أمرك.
في امان الله

مريم عيسى
21-02-2007, 12:24 PM
جزيت خيرا اخي الكريم
حأضيف مشاركتي على الموضوع
ودمتم بود