المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زراعه كفر الشيخ

flowers
27-05-2008, 10:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى اجد شخص ممكن يساعدني في الحصول على رسائل علميه (ماجستير+دكتوراه)
من زراعه كفر الشيخ بخصوص زراعه الانسجه النباتيه

مع الشكر الجزيل:grin:

اسعدالفقى
30-05-2008, 09:57 AM
ربنا يعينك ويوفقك

م/ فوفو
20-06-2008, 06:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مهندس flowers
أنا حاصلة على بكالوريوس زراعة من كلية الزراعة بكفر الشيخ
وأحيانا أزور الكلية لكن على فترات متباعدة خصوصا اننا فى اجازة ومافيش حد فى الكلية

ممكن أعرف هو حضرتك منين
واية المعلومات اللى حضرتك محتاجها من الرسايل لان الرسايل طبعا لاتعار (مفيهاش استعارات)
وازاى أوصل لحضرتك المعلومات دى

لو اى حاجة أقدر أقدمها لحضرتك انا تحت أمرك

flowers
22-06-2008, 09:37 AM
السلام عليكم
شكرا جزيلا اختي على المبادره
انا من اليمن وادرس ماجستير زراعه انسجه واثناء جمع البحوث الخاصه بدراستي عرفت انه توجد في زراعه كفر الشيخ بحث ماجستير تحت اشراف الدكتورالمحروقي ان لم اكن مخطئة عن زراعه نبات الدفنباخيا بواسطه زراعه لانسجه وكذلك رساله للدكتوراه الخاصه به في نفس الموضوع وارغب في الحصول على نسخ من الرسالتين
ان امكن
اكون شاكره لك وبالنسبه لطريقه التوصيل ان استطعتي الحصول عليها سوف نتفق على كيفيه ارسالها وخاصه ان لدي معارف في القاهره
وجزاك الله كل الخير
السلام عليكم ورحمة الله

م/ فوفو
22-06-2008, 07:23 PM
أنا أعرف دكتور المحروق شخصيا وأكيد رسالة الدكتوراة والماجستير بتاعته موجودة فى المكتبة
بس ياريت لو موجود مع حضرتك بيانات الرسالتين والبحث تبعتيهالى حتى أستطيع الوصول اليها بسهولة لأن العدد الموجود بالمكتبة كبير ويصعب الوصول اليها
يعنى حضرتك ابعتى لى بينات البحاث والرسايل دى وان شاء الله لما أوصل لها أقولك
(أسماء المؤلفين - سنة النشر- عنوان البحث - اسم المجلة المنشور بها البحث - رقم المجلد - أرقام الصفحات )

تحياتى لكى ولكل أهل البحرين الشقيق

flowers
25-06-2008, 01:53 PM
شكرا جزيلا
بالنسبه للمعلومات سوف ارسلك مرفق على رسائلك الخاصه في المنتدى وهي ملخص للرساله وفيها كل التفاصيل .
وان كنتي تستطيعي ان تعطيني ايميل الدكتور حتى اتواصل معه او مع الاخت فردوس صاحبه رسالة الماجستير
ارجوا ان تعطيني ايميلها
وجزاك الله خير

flowers
25-06-2008, 02:04 PM
عفوا هل ممكن ترسلي لي عنوانك الشخصي لان المرفقات لا استطيع ارسالها
الى بريدك في المنتدى وشكرا

م/ فوفو
25-06-2008, 03:15 PM
شكرا جزيلا
بالنسبه للمعلومات سوف ارسلك مرفق على رسائلك الخاصه في المنتدى وهي ملخص للرساله وفيها كل التفاصيل .
وان كنتي تستطيعي ان تعطيني ايميل الدكتور حتى اتواصل معه او مع الاخت فردوس صاحبه رسالة الماجستير
ارجوا ان تعطيني ايميلها
وجزاك الله خير

والله انا مش موجود عندى الحاجات دى بس ان شاء الل حاحاول اجيبهم لحضرتك
تحت أمر حضرتك

flowers
27-07-2008, 02:29 PM
السلام عليكم
كيفك اخت فوفو
انا ارسلت لك مرفق به ملخص الرساله العلميه على بريدك الخاص ارجوا ان يكون وصلك .
وشكرا

م/ فوفو
27-07-2008, 02:52 PM
الحقيقة لم يصل حتى الان
لو حضرتك أرسلتة من زمان ياريت تعيد ارسالة مرة أخرى للتأكد من وصوله
وتحت أمر حضرتك

تقبل تحياتى

محمد الحساني
27-07-2008, 10:56 PM
السلام عليكم
لدينا في كلية الزراعه جامعه بغداد الكثير من رسائل الماجستير والدكتوراه بخصوص زراعه الانسجه موجوده على اقراصCD لكن كيف ابعثها لحضرتك

هيثم محمد علي
28-07-2008, 12:18 AM
السلام عليكم
شكرا جزيلا اختي على المبادره
انا من اليمن وادرس ماجستير زراعه انسجه واثناء جمع البحوث الخاصه بدراستي عرفت انه توجد في زراعه كفر الشيخ بحث ماجستير تحت اشراف الدكتورالمحروقي ان لم اكن مخطئة عن زراعه نبات الدفنباخيا بواسطه زراعه لانسجه وكذلك رساله للدكتوراه الخاصه به في نفس الموضوع وارغب في الحصول على نسخ من الرسالتين
ان امكن
اكون شاكره لك وبالنسبه لطريقه التوصيل ان استطعتي الحصول عليها سوف نتفق على كيفيه ارسالها وخاصه ان لدي معارف في القاهره
وجزاك الله كل الخير
السلام عليكم ورحمة الله

الاخت الفاضلة تحية طيبة الي اهل اليمن جميعا
الدكتور محمد المحروق صديق عزيز لي وهو بارع وماهر جدا في مجال زراعة الانسجة وممكن ان اعطي لحضرتك رقم الجوال الخاص به 0122234536/002
ممكن حضرتك تتصلي به مباشرة وتطلبي منه كل ما تريدي وهو لا يتأخر علي احد ابدا

flowers
29-07-2008, 11:06 AM
السلام عليكم

شكرا جزيلا استاذي الفاضل وان شاء الله سوف اتصل بالدكتور محمد
وجزاك الله عني كل خير .

flowers
29-07-2008, 11:10 AM
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي العزيز
انا فعلا شاكره مبادرتك ،مع تقديري الكبير للظروف الصعبه التي يمر بها العراق الحبيب لنا جميعا
كان الله في عونكم .
بالنسبة للارسال ان تمكنت من ارسالها على هيئة ملف مضغوط على ايميلي الخاص وهو بجوار بياناتي الشخصيه التي ترفق مع المشاركات اكون شاكره لك ،وان لم تتمكن من ذلك فلا بأس اخي الفاضل
وجزاك الله كل الخير.

دكتور ادم عرفات
03-11-2008, 06:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعرفكم نفسى (أدم عرفات) مدرس مساعد بكلية الزراعه جامعة الاسكندريه وببعثه للولايات المتحده الامريكيه واعيش الان بها منذ خمس سنوات حيث حصلت على الماجستير ومقرر مناقشة الدكتوراه قريبا انشاء الله الى جميع الاخوه العرب انا بأمركم بالمساعده باي شئ علمى فانا والحمد لله من موقعى الحالى استطيع المساعده فى الابحاث والرسائل الاخوه والاصدقاء والزملاء ارجوا التواصل من اجل رفعة راية العرب والتقدم نحو العلم فبهى نرقى ونزدهر

محمد الحساني
03-11-2008, 07:28 PM
السلام عليكم اخي العزيز د.ادم عرفات
انشاء الله تحصل على الدكتوراه بدرجة امتياز وترفع راسنا .انا اخوك المهندس الزراعي محمد الحساني حاصل على الماجاستير في البستنة من كليةالزراعة جامعة بغدادلي طلب بسيط عندك وهو ان بعض المواقع العلميه الامريكة خاصة لايمكن الدخول اليها الا من خلال كلمة سر ياريت تحصل لنا على موقع او موقعين وبلاخص موقع مجلة الجمعية الامريكية لعلوم البستنةASHS ان امكن وساكون شاكرا لكم

flowers
04-11-2008, 12:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله

شكراً د.ادم عرفات ويشرفني التعرف عليك مع اني كنت اتمنى اعرف ماهو تخصصك للماجستير والدكتوراه وإن شاء الله تحصل عليها بتفوق .
بالنسبة لى انا اقوم بعمل بحث عن زراعة الانسجة النباتية لنباتات الزينة المنزلية ،وخاصة نبات الدفنباخيا
.Dieffenbacia sp
فإن تمكنت من توفير أي بحث او مقالة خاصة بذلك اكون شاكرة لك
لأني اعتقد انه بالنسبة للمواد الكيميائية التي قد نحتاجها للبحث سوف يكون من الصعب توفيرها من الولايات المتحدة وحتى بلادي اليمن .
ولك جزيل الشكر وجعل هذا كله في ميزان حسناتك ان شاء الله.

مؤمنه بالله
04-11-2008, 08:35 PM
بالتوفيق والنجاح اخت flowers وشكرا جزيلا للمهندسه فوفو على استجابتها والتقدير للدكتور ادم على روح المساعده وجعلك الله عونا لنا دائما

اميره محمد
16-03-2009, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعرفكم نفسى (أدم عرفات) مدرس مساعد بكلية الزراعه جامعة الاسكندريه وببعثه للولايات المتحده الامريكيه واعيش الان بها منذ خمس سنوات حيث حصلت على الماجستير ومقرر مناقشة الدكتوراه قريبا انشاء الله الى جميع الاخوه العرب انا بأمركم بالمساعده باي شئ علمى فانا والحمد لله من موقعى الحالى استطيع المساعده فى الابحاث والرسائل الاخوه والاصدقاء والزملاء ارجوا التواصل من اجل رفعة راية العرب والتقدم نحو العلم فبهى نرقى ونزدهر