المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج ضعف المبايض عند المراْة وزيادة التعداد عند الرجل

هاشم الحسين
13-05-2008, 12:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة انتشار ضاهرة ضعف المبايض عند النساء اخذ بالازياد في الاونه الاخيرة لاسباب قد تبدو مجهولة ولكن ماطراْ على حياتنا الاجتماعية من تغيير لكثير من سلوك الغذاء وانواع الادوية المختلفة التي لم تكن مستخدمة نهائيا من قبل كالادوية المانعة للحمل لما لها من تاثير على الانجاب ولها تاثير سلبي يورث مع الجنين الذي تم الحمل فيه بعد التوقف من الحبوب او اثناء استعمالها وكثيرا مايحدث ان بعض النساء مستمرات على تناول الحبوب لاكثر من 10 ايام والحمل موجود ذلك بحمل الجنين في اصل الاجنه الوراثية امراض كثيرة نراها في الاطفال من فرط السمنه ومن اشكال العقم لدى الفتيات بعد زواجهن
كان لابد من هذه المقدمة للانتباه من تناول مانعات الحمل بشكل عشوائي وطويل
وعودة لصلب الموضوع حيث انه من الطبيعي ان كان هناك ضعف مبايض لايحصل حمل ولضعف المبايض درجات قد تحمل المراة ولكنها تسقط في الشهر الثاني او اكثر
وضعف المبايض يترافق معه دائما عدم انتظام الدورة والعكس ليس صحيح اذ قد يحصل عدم انتظام الدورة لاسباب كثيرة لامجال لذكرها
وقد يترافق ضعف المبيض مع وجود حليب ( برولاكتين )
يزول بزوال السبب وزوال الحليب سهل جدا بالاعشاب على عكس الادوية الكيميائية التي للاسف هي تخبىء الحليب لحين انقطاع الدواء ليظهر بقوة اكثر من قبل ممايجعل المريضة في دوامة نفسية وعضوية كبيرة
ولازالة الحليب وصفة بسيطة وهي الاتي
ثمر الخروب + الميرمية + كزبرة البئر = هذا الثلاثي كافي لازالة المشكلة باذن الله يؤخذ كميات متساوية ويصنع مثل الشاي ويشرب كوب على الريق واخر مساء – لمدة 45 يوم يحصل الشفاء باذن الله
وعودة لموضوع تقوية المبايض
اذا ثبت بالتحاليل بانه لاتوجد اسباب تؤدي الى ضعف المبايض فان عرف السبب عولج باعشابه المناسبة للسبب الذي ادى الى الضعف اما اذاكانت التحاليل سليمة
فهذه الخلطة جيدة لتقوية المبايض واعادة التوازن تماما ان شاء الله لاستقبال تلقيح البويضة بامان واستمرار الحمل دون خوف من الاسقاط واقول هذا الكلام مستعينا بالله اولا بان حالات كثيرة شفيت تماما واصبح الان لديهم اطفال واستمرار الانجاب من صفر الى 5 اطفال الان هذه احد الحالات التي اعرف وامثالها كثير
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم – الصادق الامين الذي لاينطق عن الهوى حبيبي وقرة عيني رغم انف من تجراْ عليه فانا نفديه بارواحنا وعقولنا ونسجد طاعة لله غير ابهين لمثل هؤلاء الزنادقة
قال الحبيب المصطفى – والحديث صحيح مااْنزل الله من داء الا انزل معه الدواء عرفه من عرفه وجهله من جهله فان اصاب الدواء الداء برىء باذن الله او كما قال
فالدواء الذي اضعه بين ايدي اخواتي اسال الله باحب الاسماء اليه – ان يجعل كل من تستخدمه يرزقها الله بالولد الصالح عسى ان انال من دعائكم الطيب الذي انا بامس الحا جة له اكثر بكثير مما يسمونه سر المهنة
فالخلطة المجربة هي الاتي بالتفصيل الكامل
اكغ عسل جبلي
75 غ من غبار طلع النخيل – يفضل من نخيل المدينة المنورة – وان لم يتوفر المهم ان لايكون مغشوش
100غ حبوب طلع النحل
30غ من محلول العكبر
15غ غذاء ملكات النحل
100غ حبة سودة
75 غ بذر كتان
100غ حب صنوبر
يمزج الجميع مع العسل واكل ملعقة كبير ة على الريق ومتوسطة قبل الغداء ومتوسطة قبل العشاء
الزيوت التالية 100غ زيت لوز حلو تاكيدي باللوز الحلو لان المر سام
50غ زيت الكتان
50 غ زيت البركه
50غ زيت اليانسون
10غ زيت القرنفل
تمزج هذه الزيوت ويشرب منها ملعقة متوسطة مرتين يوميا او تضاف مع السلطة
اكل تين مجفف وتمر كل يوم
زهورات للشرب
خزامى – مليسة – ميرمية – اكليل الجبل – هندباء برية
تخلط هذه الزهورات بكميات متساوية وشربها كوب صباحا واخر مساء تصنع مثل الزهورات
ثمرتين يوميا من الخروب مع الغداء اكل فلها دور قوي في تقوية المبايض وللتعرف على ثمر الخروب يرجع الى موضوعي خرنوب الشوك الصورة واضحة
هذه الوصفة كافية لتقوية المبايض مهما كانت ضعيفة باذن الله ولهذه الخلطة نفسها دور كبير في زيادة تعداد الحيوانات المنوية عند الرجل وتقوية الحركة وبذلك تصبح هذه الخلطة للرجل والمراْة باذن الله
قد يتوهم القارىء عند قرائته الموضوع صعوبة التطبيق او كثرة المواد كما يظن اقول لا المواد معروفة ومتوفرة عند كل عطار صادق ويخاف الله وهم كثر بفضل الله
والخلطة لشهر او شهر ونصف ليس اكثر يحصل المطلوب ان شاء الله
اخوكم هاشم الحسين

دبل رمانة
06-08-2008, 06:49 PM
انشاء الله راح ارسل هذي المعلومات

خصزصآ حق النساء التي تعاني من ضعف المبايض

وجزاك الله خير

هاشم الحسين
06-08-2008, 09:52 PM
ان شاء الله يتمم بخير ويؤجرك ويؤجرنا الله وبارك الله بك اختي الكريمة

الدرة8
08-05-2009, 02:56 AM
الى الأستاذ هاشم الحسين مع التحية..ارجوا من الله ان يضاعف لكم الأجر والمثوبه لدي سؤال هل هذة الخلطات جميعها تؤخذ في يوم واحد؟

هاشم الحسين
08-05-2009, 11:45 AM
نعم تؤخذ بنفس اليوم ان كنت تقصدين الجرعات فكما ذكرت تماما بالاوقات والنسبة

الدرة8
09-05-2009, 01:11 AM
نسأل الله ان لايحرمكم الأجر وان ينفع بجهودكم"شكرا لك"

هاشم الحسين
09-05-2009, 01:58 PM
اشكرك اختي الدرة وبارك الله بك ------------------------------

جهاد السيد
06-01-2010, 12:04 AM
الاستاز الفاضل /هاشم مع التحية ارجو من سيادتكم بعض الوصفات لمرضى السكر بجميع اشكالة مع الشكر

هاشم الحسين
09-01-2010, 09:42 PM
اخ جهاد لدي بالمنتدى موضوع عن السكري وبالمناسبة لايوجد علاج نهائي له

ملاك مهنا
29-05-2010, 01:24 PM
السام عليكم لو سمحت يا اخ هاشم : انا من لبنان وعندي ضعف بالمبيضات وقريت الوصفة بس ما بعرف غبار طلع النخيل- طلع النحل -محلول العكبر ومن وين احصل عليهن .لو سمحتوا التوضيح والرد السريع ولكم الاجر

دفتر قديم
29-05-2010, 07:02 PM
استاذي لوسمحت هل عندك وصفه تعالج ألتصاق قنوات فالوب

ملاك مهنا
31-05-2010, 11:13 AM
.لو سمحت يا استاذ نرجو الرد السريع ولكم الاجر

ملاك مهنا
31-05-2010, 11:22 AM
الرجاء الرد لانني خضعت لعدة علاجات ولم أستفد شيئاً وانا بحاجة ماسة للعلاج وارغب في الحمل ولكم الاجر...

هاشم الحسين
01-06-2010, 12:45 AM
اختي امزجي ملعقة طعام من طلع النخيل مع ثلاث ملاعق عسل نحل
وضعي كل يوم عند النوم قدر حبة الحمص من هذا المزيج داخل الفرج
وايضا اشربي كبسولة من طلع النخيل قبل كل وجبة وخذي كوب من زهر البابونج محلى بالعسل بعده
وافحصي بعد شهر واخبريني ان احيانا الله

ملاك مهنا
01-06-2010, 03:11 PM
اخي السيد هاشم.. لو سمحت تقلي بس من وين احصل على طلع النخيل لاني ما بعرف عنو شي ولكم الاجر

هاشم الحسين
02-06-2010, 01:45 PM
من عند العطاريين وان لم تجديه فلبنا ن قريب من سورية وهو بكثرة عندنا ولكن يجب ان يكون اصلي لان البعض يغشه بالطحين وبكل الاحوال ان كان لديك احد في دمشق فاتصلي بي لتامينه لكم ان شاء الله

الامل الكبير
17-05-2011, 05:46 PM
بالنسبة لعلاج التصاقات الأنابيب ممكن استخدام العلاج 3 ايام في الأسبوع ولمدة شهر لان من الصعوبه استخدام العلاج بشكل يومي

هاشم الحسين
17-05-2011, 10:25 PM
اسبوع متواصل ثم مرتين بالاسبوع والله يشفيك

الامل الكبير
20-05-2011, 08:33 PM
أخوي هاشم انا لدي ضعف في المبايض مع تكيس على المبايض مع وجود بعض الألتصاقات في الأنابيب وارغب بالحمل ،فما هي نصيحتك لي ؟ مع العلم ان لدي نشاط بالغدة الدرقية
ولك جزيل الشكر

الامل الكبير
22-05-2011, 10:49 PM
اخي السيد هاشم بالنسبة لخلطة تقوية المبايض رحت عند العطار واشتريت الوصفات بس للأسف لم أجد العكبر ولا الهندباء البحري ولا الخرنوب
بالنسبة للزيوت خذت علب صغيره بها 30 او 50 مل فكيف اعرف الكمية المطلوبة من كل نوع لخلطها مع بعض
وبالنسبة لطلع النخيل وغذاء الملكات وحب الصنوبر كيف اعرف الكمية المطلوبه بالغرام
وهل استخدم الوصفة لتقوية المبايض خلال فترة الدورة ام بعدها.
والسموحة على الأطالة
ولك جزيل الشكر

هاشم الحسين
22-05-2011, 11:31 PM
الهندباء البري وليس البحري وان لم تجديها لامشكلة العكبر متوفر حتى في الصيدليات على شكل بودرة وسائل خذي المتوفر لانه مهم
الخرنوب ان لم تجديه حاولي ان تسالي عن دبس الخرنوب ويفضل اللبناني او التركي وتاخذي منه ملعقة صغيرة على الريق واخرى مساء
معرفة الكمية بالغرام بالوزن اختي عند الشخص الذي تشترين منه اطلبي منه مثلا 100غ صنوبر تكوني حصلت على المادة ووزنها
الاستخدام بعد النظافة والله الشافي

هاشم الحسين
22-05-2011, 11:38 PM
الهندباء البري وليس البحري وان لم تجديها لامشكلة العكبر متوفر حتى في الصيدليات على شكل بودرة وسائل خذي المتوفر لانه مهم
الخرنوب ان لم تجديه حاولي ان تسالي عن دبس الخرنوب ويفضل اللبناني او التركي وتاخذي منه ملعقة صغيرة على الريق واخرى مساء
معرفة الكمية بالغرام بالوزن اختي عند الشخص الذي تشترين منه اطلبي منه مثلا 100غ صنوبر تكوني حصلت على المادة ووزنها
الاستخدام بعد النظافة والله الشافي

الامل الكبير
23-05-2011, 03:03 PM
أخي هاشم بالنسبة للزهورات هل هي شراب ام اعشاب توضع في ماء مغلي وتشرب
وهل هناك ضرر أن اخذت الأعشاب بعد تناولي دواء الغدة .
وهل تنفع هذه الخلطة لتكيس المبايض
والسموحه على كثرة الأسئلة
والله يكتبه في ميزان حسناتك

الامل الكبير
27-05-2011, 03:01 PM
أخي هاشم بالنسبة للزهورات هل هي اعشاب توضع في ماء مغلي وتشرب ؟وهل هذه الخلطة تنفع لتكيس المبايض ؟لان عندي تكيس وضعف في التبويض
والسموحة على كثرة الأسئلة
والله يكتبه في ميزان حسناتك

الامل الكبير
28-05-2011, 01:47 PM
اتمنى الرد باسرع وقت ممكن قبل البدء بالعلاج حيث انني اخذت الاعشاب او خلطة تنشيط وتقوية المبايض واريد معرفة هل يمكنني استخدامها لتكيس المبايض ؟وهل يمكنني استخدام خلطة التكيس وتقوية وتنشيط المبايض بنفس الشهر ؟

اضواء النهار
24-06-2011, 01:34 AM
السلام عليكم

هل هناك علاج اخر لتكيس المبايض عدا هذه الاعشاب وهل تؤخذ بوقت معين من الشهر

ملاك مهنا
16-06-2012, 02:53 PM
السلام عليكم
اخ هاشم ..انا عملت اربع مرات طفل انبوب وما نجح وخامس مرة صار في بطئ بنمو الاجنة .. والدكتور قال انو المبيض كتير ضعيف وما بينتج بويضات جيدة وما في امل ابدا ..يا ريت تساعدوني بعلاج لمشكلتي ..لان انا ما قطعت الامل برب العالمين ولكم الاجر
بتمنى الرد سريعاً

ملاك مهنا
21-06-2012, 01:27 PM
السلام عليكم
اخ هاشم ..انا عملت اربع مرات طفل انبوب وما نجح وخامس مرة صار في بطئ بنمو الاجنة .. والدكتور قال انو المبيض كتير ضعيف وما بينتج بويضات جيدة وما في امل ابدا ..يا ريت تساعدوني بعلاج لمشكلتي ..لان انا ما قطعت الامل برب العالمين ولكم الاجر
بتمنى الرد سريعاً

رجاءءءءءءءءءءء تردوا عليي

nawras
21-06-2012, 11:09 PM
وصفة طبيعية لتأخر الحمل (http://www.wosfa.com/?p=23)

وصفة طبيعية لمن تعاني من تأخر الحمل, تساعد على تنشيط المبايض.

مكونات الوصفة:

- 1كغ عسل.

- 20 غرام غذاء ملكات النحل.

- 40 غرام طلع نخيل.

التحضير والاستخدام:

نمزج الغذاء الملكي مع العسل مزجاً جيداً.

نضيف مقدار طلع النخيل للمزيج.

يتم خلط المزيج بشكل جيد حتى يتجانس.

تستخدم الوصفة بمقدار ملعقة كبيرة على الريق صباحاً, وملعقة في المساء.

تؤخذ الوصفة بشكل يومي, ولمدة شهر, وبعد ذلك يتم إجراء التحليل للتحقق.

مصدر الوصفة: مدونة وصفة » لكل داء دواء (http://www.wosfa.com/)

http://www.wosfa.com/?p=23