المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الباسور بشكل نهائي

هاشم الحسين
23-03-2008, 02:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
علاج الباسور بشكل نهائي
اتعبني التردد في كتابة الموضوع اكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الاخرة اخترت مايعطيني ربي على مايعطوني البشر لااريدها كما يسمونها براءة اختراع نعم ارغب بذلك وللطريق طول يكون هذا الدواء انقذ الكثير من الناس من عقابيل الجراحة والام الكثير اسال الله ان يجعله خالصا لوجهه واسئلكم اخوتي واخواتي ان تؤمنوا على دعائي واقول الله كريم دائما في الدنيا والاخرة
اولا وقبل كل شيء اكون صادقا معكم ليس لي فضلا في اختراع الدواء وحتى اكون امينا ولا غيري من البشر
من شاء ان يصدق مااروي من قصة ومن لم يشاْ فهو حر لاالزام في الامر ولكن ليصدق ان الدواء لااعتقد يضاهيه دواء وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطاس)
كنت اعالج الباسور قبل 3سنوات من الان بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها او مرهم الحور او غيره من المراهم وكانت النتائج تتراواح بين الشفاء التام وبين نسب اقل وبين عدم الاستفادة
وبداْت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني او التفكير بعلاجه
كان الوقت لااتذكر بالتحديد بعد صلاة الفجر او قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله ابيض ولازلت اتذكر ملامح الرجل وصوته باذني كاْنه الان وقف امامي قائلا استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل
اولا انني اقسم بالله العظيم ان مااقوله حدث معي واحاسب امام الله على ماادونه من هذه الكلمات ( فاْرجو ممن لايصدق كلامي ان لايستهزاْ )
وان اكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء ان كثير من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الالم والنتائج المؤذية للصحة لايذهبن الى الطبيب حياء وحياء اكثر عندما يتطلب الامر جراحة واعرف الكثير منهن وممن عالجتهن
وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال اعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الاول قال نعم وجائني بالبشرى بعد ايام قليلة بان المراْه شفيت نهائيا واخذ عدة علب منه لياتي لي بنفس النتائج وهكذا بداْت القصة وبداْ العلاج وبداْت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل اكثر من ذلك --- اكيد الان اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه
( عنزروت )
هذا ماسمعته من الرجل في الرؤيا وهذا مابحثت عنه في المراجع التي املك وهي كثيرة والحمد لله وهي من امهات الكتب فلم اجد مايشير لعلاج الباسور( وهو من الصموغ القابضة جدا) ربما في مراجع اخرى لااعرفها الكل يستخدمه للجروح والقروح والدمامل وغيرها ومن شاء فليرجع الى اسمه حيث لايخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل الى اللون الاصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن
عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بوضعه في الكحول مع رجه عدة مرات باليوم فذاب وكان هذفي
فقمت بجلب زيت زيتون اصلي ووضعته على نار هادئة مع اضافة 75 غرام من شمع العسل في الشتاء و125 غرام بالصيف وعندما ذاب الشمع انزلته من النار ووضعت العنزروت المذاب بالكحول الى الزيت مباشرة وتركته على الهواء ليطير الكحول ومن ثم يتجمد ليصبح مرهما صالح للاستخدام مرتين يوميا صباحا ومساء بالاصبع مع التعميق قليلا للوصول الى جذر الباسور ( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت او الية الخروف بدل الزيت بعد تذويبهاواعتقد انها الافضل وهي لاتحتاج الى شمع عسل بل يضاف اليها قليلا من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهما جيدا ان شاء الله لم اجرب ذلك ولكني من خلال خبرتي اكتب ويستخدم مع المرهم الاتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم او وضع الماء بابريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وان يحارب المصاب بالباسور الامساك حيث لايستفيد من الدواء ان بقي الامساك ممكن ان يستخدم اوراق السنامكي مثل الشاي وان يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن ان يرجع الى خلطتي في بحث الامساك المستعصي وهي جيدة ضد الامساك وفي حال وجود اسهال بدل الامساك المرهم كفيل بوقفه وان لم يتوقف يرجع لبحثي حول الاسهال ويستخدم الخرنيبة او الرمان بقشره
ويستخدم ايضا مايسمى بالمقل الازرق وهو عبارة عن صمغ ياخذ منه قدر حبة الحمص صباحا وكذلك نفس الجرعة مساء بلع او اكل وهو عند العطاريين متوفر بهذا الا سم --- ممكن استخدام الزهورات التالية شرب للاسراع بالشفاء ان شاء الله ( 100غ ميرمية + 75 غ اخيليا ذات الالف ورقة + 25 غ اوراق القراص + 50 غرام ذنب الخيل ) تخلط وتصتع مثل الزهورات وتشرب صباحا ومساء
هذه الوصفة كاملة لم اخباْ منها شيء والله الشافي
وبقي ان اقول في الختام كلمة انا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها او لايعلم الناس بها انا خصمه يوم القيامة واسال الله ان ينتقم منه بالدنيا والاخرة هذا وقمت بتجربته مؤخرا بان اضع ملعقة متوسطة من العنزروت على قليل من الكحول مع رجه حتى يذوب ومزج هذه الكمية على مايقارب 50 غ من الفازلين او مما ذكر سابقا واستخدامه كمرهم بنفس الطريقة التي ذكرت مرتين باليوم ويصلح هذا المرهم ايضا للناسور
واكرر القول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحتكر هذه الخلطة التي قصدت بها وجه الله سبحانه وتعالى وامانه على كل من يستخدمها وينتفع بها يعلمها للاخرين وان يدعو لي ولوالدي بالرحمة
اخوكم هاشم الحسين

gamal amin amin
23-03-2008, 03:49 PM
بارك لك الله يا شيخ هاشم وانا اصدق رؤيتك
وليجربها من احتاجها وياريت يتكلم عن تجربته والله هو الشافى

هاشم الحسين
23-03-2008, 10:49 PM
بارك لك الله يا شيخ هاشم وانا اصدق رؤيتك
وليجربها من احتاجها وياريت يتكلم عن تجربته والله هو الشافى
بارك الله بك اخي وجزاك الله خير واضم صوتي الى صوتك ان يخبر على النتيجة علنا على صفحات المنتدى بامانه

samer_235
23-03-2008, 11:34 PM
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

هاشم الحسين
24-03-2008, 12:49 AM
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

اشكرك اخي وبارك الله فيك -- اللهم صل على محمد

ahmad_najar
16-08-2008, 09:58 PM
بارك اللة فيك اخي العزيز
وجعلة في ميزان حسناتك
لماذا لانصدق الرؤية سلمت يداك وزادك الله علماونفعا للمسلمين
تقبل مروري
أحمد نجار

samer_235
16-08-2008, 10:00 PM
( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون )

اخ هاشم الم يكن كيلو غرام من الزيت كثير على ملء كاس من العنزروت
مع العلم اني نقلت الوصفه لاحد اقربائي ولكن قال لي ان كميه الزيت كانت كبيره

ما رايك اخ هشام الحسين

هاشم الحسين
16-08-2008, 11:42 PM
اخي الكريم انا لم اقل ان يصنع الانسان كيلو زيت انا وضعت النسبة وعلى ضوئها يتصرف الشخص
فمثلا كوب كبير من الزيت يحتاج لملعقة متوسطة معباْة بشكل جيد توضع اولا بالكحول وتترك حتى تحل بشكل جيد ثم تضاف على الزيت ويضاف شمع العسل المذكور وهكذا ان اراد الشخص ان يعمل اقل او اكثر يقيس كما ذكرت والله الشافي
اما ان كنت تقصد ان الكمية غير مناسبة اي ان الزيت يحتاج اكثر اقول ان شاء الله تكفي اخي وان وضع نصف كاس اخرى او حتى كاس لامانع بل يقوى اكثر والله الشافي

هاشم الحسين
16-08-2008, 11:49 PM
بارك اللة فيك اخي العزيز

وجعلة في ميزان حسناتك
لماذا لانصدق الرؤية سلمت يداك وزادك الله علماونفعا للمسلمين
تقبل مروري
أحمد نجار

جزاك الله خير ووفقك اخي احمد وبارك الله بك واشكر مرورك الطيب

abdullah2010
17-08-2008, 08:57 AM
جزاك الله خير الجزاء زجعله في ميزان حسناتك ، ويغفر لك ولوالديك ولكل المسلمين ،، وارجو اخي العزيز ان كنت من اصحاب الاختصاص او كنت تعرف شيئا عن البهاق الجلدي ،، ان تكتبه لفائدة الجميع ،، مع جزيل الشكر والتقدير ،،،،

ناصر الرجى
17-08-2008, 11:17 AM
اصدقك دون ان اقرأ فانت محل ثقة
مع تمنياتي لك بمزيد من النجاح

هاشم الحسين
17-08-2008, 01:53 PM
جزاك الله خير الجزاء زجعله في ميزان حسناتك ، ويغفر لك ولوالديك ولكل المسلمين ،، وارجو اخي العزيز ان كنت من اصحاب الاختصاص او كنت تعرف شيئا عن البهاق الجلدي ،، ان تكتبه لفائدة الجميع ،، مع جزيل الشكر والتقدير ،،،،
والله يااخي موضوع البهاق موضوع معقد وشائك والحقيقة في الحالة الوراثية ليس له علاج اما المكتسب فله علاج جيد - اتمنى ان افهم اكثر حتى اجيبك واهلا بك

هاشم الحسين
17-08-2008, 01:54 PM
اصدقك دون ان اقرأ فانت محل ثقة
مع تمنياتي لك بمزيد من النجاح
بارك الله بك اخي الكريم ناصر وهذه شهادة اعتز بها لك تحياتي

abdullah2010
17-08-2008, 03:00 PM
والله يااخي موضوع البهاق موضوع معقد وشائك والحقيقة في الحالة الوراثية ليس له علاج اما المكتسب فله علاج جيد - اتمنى ان افهم اكثر حتى اجيبك واهلا بك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

البهاق المكتسب ، والذي ظهر بمساحة محدودة في الجسم وفي عمر 10 سنوات ....

وشكرا

هاشم الحسين
18-08-2008, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

البهاق المكتسب ، والذي ظهر بمساحة محدودة في الجسم وفي عمر 10 سنوات ....

وشكرا
عليك اخي باْخذ بذر نبات الخلة الشيطاني - وهو يختلف عن بذر الخلة المستخدم من اجل البحص حيث ان الاول يخلو من مادة الخليين الغير نافعة للبهاق كما وقع الكثير في الخطاْ وقالوا لافرق بين الاثنيين اقول الفرق صريح وواضح الثاني غير نافع للبهاق نهائيا اما الخلة الشيطاني ويوجد في مصر عند الشيخ عبد الرحمن الحراز رحمه الله باسم عشبة الاطمنطا وهو يعطيها مجانا في سبيل الله جعلها الله في ميزامن حسناته
يؤخذ من بذر هذه النبتة ملعقة شاي صغيرة على الريق يرافقها ملعقة متوسطة من العسل يرافقها ايضا كوب من الاعشاب التالية بكميات متساوية الهتدباء البرية + القراص + الاخيليا + اكليل الجبل + المردكوةش - الصناعة مثل الزهورات - الشرب كوب على الريق ايضا محلى بالعسل واخر مساء
دهن المنطقة بمرهم الجعدة تجده مفصلا في موضوعي عن الجعدة - يسبقه فرك المنطقة بخل التفاح الطبيعي وتعريضةه للشمس الخفيفة ومن ثم وضع المرهم وذلك صباحا ومساء والمدة الى شهرين والله الشافي

م / حسين
19-08-2008, 10:38 AM
شكراً أخى هاشم على هذه المعلومات المفيدة جداً و أعلمك أنى أصدق رؤياك , و جعلها الله فى ميزان حسناتك , و بارك الله فيك و شفانا الله من جميع الأمراض و جميع مرضى المسلمين و المسلمات و أمدنا الله بالصحة و العافية .

هاشم الحسين
20-08-2008, 01:28 AM
شكراً أخى هاشم على هذه المعلومات المفيدة جداً و أعلمك أنى أصدق رؤياك , و جعلها الله فى ميزان حسناتك , و بارك الله فيك و شفانا الله من جميع الأمراض و جميع مرضى المسلمين و المسلمات و أمدنا الله بالصحة و العافية .
اشكرك اخي حسين على المرور الطيب وجزاك الله خير ووفقك واشكرك على الدعاء الجميل تقبل الله منا ومنكم

hemagwad
20-08-2008, 11:27 AM
بارك الله فيك وفى كل المشاركين وجعله الله فى ميزان حسناتكم وندعو الله القدير ان يشفى كل مرضى المسلمين

هاشم الحسين
21-08-2008, 12:27 AM
بارك الله فيك وفى كل المشاركين وجعله الله فى ميزان حسناتكم وندعو الله القدير ان يشفى كل مرضى المسلمين
اللهم امين اللهم اشفي كل مريض جزاك الله خير اخي على المرور الطيب

زهرة اللوتس
04-02-2009, 12:54 AM
بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان الحسنات يوم لا ينفع مالا ولا بنون
ولكن هذا الصمغ هو موجود بهذا الاسم عند العطارين بأسم عنزروت وشكرا

rosa damascena
04-02-2009, 01:37 AM
شكرا لك استاذ هاشم افكارك جميعها تستحق الإهتمام و خاصة انها مجربة
و تأكد كلنا نصدق رؤياك و لما لا نصدقها
لو تخبرنا عن هذه المادة الصمغية عنزروت معلومات اكثر و بشكل مستفيض طبعا أضافة لما ذكرت من وصف لونها و استخداماتها لأني بصراحة اول مرة أسمع بها

هاشم الحسين
26-02-2009, 10:58 PM
والله اختي العنزروت تم شرحه ولا تحتاجين لشرح كثير عنه لانه معروف عند العطاريين جميعهم وخاصة في السعودية له جودة رائعة ومعروف لديهم بقوة
وهو مستورد من الهند او جيرانها واتمنى الشفاء لمن يستخدمه وهناك طريقة اسهل بعد صنع من مرهم من زيت الزيتون وشمع العسل تاتي بالعنزروت وطحنه وخلطه مباشرة دون المرور بمراحل وضعه بالكحول واهلا بك

ابومسلم
12-03-2009, 08:41 PM
اخي بارك الله فيك على وصفاتك لكن لو تكرمت وقلت لي اي الكحول تقصد واين توجد حيث انها غريبة بعض الشيءهل كحول الصيدلية ام ماذا اخبرني اكرمك الله دنيا واخرة وسؤال ثاني ماذا يقصد كحول تركيز 90 بالمئة او 80 بالمئو او او وهكذا ماذايقصد شكرا مقدما

هاشم الحسين
12-03-2009, 11:56 PM
اخي المقصود هو الذي بالصيدلية وممكن استخدام العنزروت وطحنه وخلطه مباشرة مع زيت الزيتون وشمع العسل

هاشم الحسين
13-03-2009, 12:09 AM
بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان الحسنات يوم لا ينفع مالا ولا بنون
ولكن هذا الصمغ هو موجود بهذا الاسم عند العطارين بأسم عنزروت وشكرا
كل الشكر للمرور الطيب
نعم عند العطاريين بهذا الاسم

mushroom_man
21-03-2009, 04:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

علاج الباسور بشكل نهائي
اتعبني التردد في كتابة الموضوع اكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الاخرة اخترت مايعطيني ربي على مايعطوني البشر لااريدها كما يسمونها براءة اختراع نعم ارغب بذلك وللطريق طول يكون هذا الدواء انقذ الكثير من الناس من عقابيل الجراحة والام الكثير اسال الله ان يجعله خالصا لوجهه واسئلكم اخوتي واخواتي ان تؤمنوا على دعائي واقول الله كريم دائما في الدنيا والاخرة
اولا وقبل كل شيء اكون صادقا معكم ليس لي فضلا في اختراع الدواء وحتى اكون امينا ولا غيري من البشر
من شاء ان يصدق مااروي من قصة ومن لم يشاْ فهو حر لاالزام في الامر ولكن ليصدق ان الدواء لااعتقد يضاهيه دواء وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطاس)
كنت اعالج الباسور قبل 3سنوات من الان بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها او مرهم الحور او غيره من المراهم وكانت النتائج تتراواح بين الشفاء التام وبين نسب اقل وبين عدم الاستفادة
وبداْت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني او التفكير بعلاجه
كان الوقت لااتذكر بالتحديد بعد صلاة الفجر او قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله ابيض ولازلت اتذكر ملامح الرجل وصوته باذني كاْنه الان وقف امامي قائلا استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل
اولا انني اقسم بالله العظيم ان مااقوله حدث معي واحاسب امام الله على ماادونه من هذه الكلمات ( فاْرجو ممن لايصدق كلامي ان لايستهزاْ )
وان اكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء ان كثير من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الالم والنتائج المؤذية للصحة لايذهبن الى الطبيب حياء وحياء اكثر عندما يتطلب الامر جراحة واعرف الكثير منهن وممن عالجتهن
وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال اعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الاول قال نعم وجائني بالبشرى بعد ايام قليلة بان المراْه شفيت نهائيا واخذ عدة علب منه لياتي لي بنفس النتائج وهكذا بداْت القصة وبداْ العلاج وبداْت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل اكثر من ذلك --- اكيد الان اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه
( عنزروت )
هذا ماسمعته من الرجل في الرؤيا وهذا مابحثت عنه في المراجع التي املك وهي كثيرة والحمد لله وهي من امهات الكتب فلم اجد مايشير لعلاج الباسور( وهو من الصموغ القابضة جدا) ربما في مراجع اخرى لااعرفها الكل يستخدمه للجروح والقروح والدمامل وغيرها ومن شاء فليرجع الى اسمه حيث لايخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل الى اللون الاصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن
عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بوضعه في الكحول مع رجه عدة مرات باليوم فذاب وكان هذفي
فقمت بجلب زيت زيتون اصلي ووضعته على نار هادئة مع اضافة 75 غرام من شمع العسل في الشتاء و125 غرام بالصيف وعندما ذاب الشمع انزلته من النار ووضعت العنزروت المذاب بالكحول الى الزيت مباشرة وتركته على الهواء ليطير الكحول ومن ثم يتجمد ليصبح مرهما صالح للاستخدام مرتين يوميا صباحا ومساء بالاصبع مع التعميق قليلا للوصول الى جذر الباسور ( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت او الية الخروف بدل الزيت بعد تذويبهاواعتقد انها الافضل وهي لاتحتاج الى شمع عسل بل يضاف اليها قليلا من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهما جيدا ان شاء الله لم اجرب ذلك ولكني من خلال خبرتي اكتب ويستخدم مع المرهم الاتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم او وضع الماء بابريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وان يحارب المصاب بالباسور الامساك حيث لايستفيد من الدواء ان بقي الامساك ممكن ان يستخدم اوراق السنامكي مثل الشاي وان يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن ان يرجع الى خلطتي في بحث الامساك المستعصي وهي جيدة ضد الامساك وفي حال وجود اسهال بدل الامساك المرهم كفيل بوقفه وان لم يتوقف يرجع لبحثي حول الاسهال ويستخدم الخرنيبة او الرمان بقشره
ويستخدم ايضا مايسمى بالمقل الازرق وهو عبارة عن صمغ ياخذ منه قدر حبة الحمص صباحا وكذلك نفس الجرعة مساء بلع او اكل وهو عند العطاريين متوفر بهذا الا سم --- ممكن استخدام الزهورات التالية شرب للاسراع بالشفاء ان شاء الله ( 100غ ميرمية + 75 غ اخيليا ذات الالف ورقة + 25 غ اوراق القراص + 50 غرام ذنب الخيل ) تخلط وتصتع مثل الزهورات وتشرب صباحا ومساء
هذه الوصفة كاملة لم اخباْ منها شيء والله الشافي
وبقي ان اقول في الختام كلمة انا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها او لايعلم الناس بها انا خصمه يوم القيامة واسال الله ان ينتقم منه بالدنيا والاخرة هذا وقمت بتجربته مؤخرا بان اضع ملعقة متوسطة من العنزروت على قليل من الكحول مع رجه حتى يذوب ومزج هذه الكمية على مايقارب 50 غ من الفازلين او مما ذكر سابقا واستخدامه كمرهم بنفس الطريقة التي ذكرت مرتين باليوم ويصلح هذا المرهم ايضا للناسور
واكرر القول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحتكر هذه الخلطة التي قصدت بها وجه الله سبحانه وتعالى وامانه على كل من يستخدمها وينتفع بها يعلمها للاخرين وان يدعو لي ولوالدي بالرحمة

اخوكم هاشم الحسين

Howba
21-03-2009, 08:52 PM
بارك الله بك اخي وجزاك الله خير واضم صوتي الى صوتك ان يخبر على النتيجة علنا على صفحات المنتدى بامانه

جزاك الله خيرا
و مصدق رؤياك أخى الكريم
واتمنى ان ينفع الناس هذا
الدواء فقد عانت منه
امى كثيراً
.

هاشم الحسين
23-03-2009, 01:54 AM
جزاك الله خيرا

و مصدق رؤياك أخى الكريم
واتمنى ان ينفع الناس هذا
الدواء فقد عانت منه
امى كثيراً
.

شكرا اخي ------------------وبارك الله بك------

ابومسلم
23-03-2009, 08:24 PM
اخ هاشم الحسين لو تكرمت ولعطيتنا معلومات عن الكحول التي تستخدمه واي نوع واين يوجد لاني جاهل تماما بامور اذابة الادوية بالكحول علما اني متشوق جدا جدا لهذه الخلطة لان اخي يعاني من البواسير ولا يقبل باجراء عملية لان اصدقائه اخبروه انها تعودوهو يعاني منها كثيرا وهو مدرس عربي شكرا جزيلا على هذه الرائعة

هاشم الحسين
26-03-2009, 12:12 AM
اخي لاداعي للكحول ابدا -- جربه بعد طحنه ووضعه بالزيت مباشرة ووضع شمع العسل عليه وتذويبه على النار سينمزج بشكل جيد وهذا ماجربناه في الفترة الاخيرة واعطى نتائج افضل

م.عبداللطيف زمزم
26-03-2009, 01:25 AM
جزاك الله كل الخير
اسأل الله ان يعطيك الصحه والعافيه
ممكن سؤال
انا من مصر ممكن توضيح الخلطه للعطار المصرى لانى محتاج هذا العلاج

i love agriculture
26-03-2009, 07:59 PM
جزاك الله خيرا وانت صادق فيما قلت والله اعلم وسبب تصديقى لك هو انك اصبت فى وصف علاج البهاق المكتسب واسم النبات صحيح وهو موجود بالفعل فى مصر ويستخدم بالفعل لعلاج البهاق.تقبل تحياتى

هاشم الحسين
27-03-2009, 01:00 AM
جزاك الله كل الخير
اسأل الله ان يعطيك الصحه والعافيه
ممكن سؤال
انا من مصر ممكن توضيح الخلطه للعطار المصرى لانى محتاج هذا العلاج
هي موجودة بنفس الاسم اخي
---- اتمنى لك الفائدة

هاشم الحسين
27-03-2009, 01:03 AM
جزاك الله خيرا وانت صادق فيما قلت والله اعلم وسبب تصديقى لك هو انك اصبت فى وصف علاج البهاق المكتسب واسم النبات صحيح وهو موجود بالفعل فى مصر ويستخدم بالفعل لعلاج البهاق.تقبل تحياتى
اشكرك
اخي على المرور الطيب ------------------- بارك الله بك

مهندسة
27-03-2009, 02:49 AM
ماشاء الله , إن شاء الله صادق يا أخي

بارك الله لك ولنا بعلمك

هاشم الحسين
27-03-2009, 11:43 AM
اشكرك اختي مهندسة
على المرور الطيب وجزاك الله خير

alkharpotly
07-05-2009, 03:40 PM
جزاكم الله خيرا هل العنزروت موجود في مصر وهل يتم وضع ملعقه منه في كحول حتي يذوب ثم يمزج ب 50 جم فازلين ام مع زيت زيتون افضل
تقبل تحياتي

abdo85
07-05-2009, 06:00 PM
جزاك الله عنا كل خير واحسن اليك
ونحن نصدقك

هاشم الحسين
09-05-2009, 01:22 AM
بارك الله بك اخي -----------------------------------

عبدالله الحسن
26-12-2009, 11:25 AM
الى الأخ ابوحسين
انشاء الله الرؤية صادقة وهذا الأمر من الكرامات الربانية التي اكرمك الرحمن بها حتى يستفيد جميع العباد من علمك النافع بإذنه تعالى.

رائد مرعي
02-01-2010, 04:32 AM
:thumb1: شكرا اخ هاشم وجزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

رائد مرعي
02-01-2010, 04:34 AM
اخ هاشم
اذا كان ممكن بدي اسال عن العنزروت
ما اسمه المتعارف بالاردن وشكرا

rami_khiat
03-01-2010, 12:44 AM
انت استاذ بامتياز
يكفي ما تقدمه من وقتك لمنفعة الاخرين جعله الله في ميزان حسناتك

تقبل مشاركتي

رائد مرعي
03-01-2010, 01:34 AM
السلام عليكم
اريد ان اسال اذا كان هذا الاسم بالاردن ايضا عنزروت او هناك اسم اخر له

هاشم الحسين
11-01-2010, 08:38 PM
الى الأخ ابوحسين
انشاء الله الرؤية صادقة وهذا الأمر من الكرامات الربانية التي اكرمك الرحمن بها حتى يستفيد جميع العباد من علمك النافع بإذنه تعالى.
شكرا اخي عبدالله وجزاك الله خير

هاشم الحسين
11-01-2010, 08:39 PM
اخ هاشم
اذا كان ممكن بدي اسال عن العنزروت
ما اسمه المتعارف بالاردن وشكرا
هو عنزروت او انزروت بكل الوطن العربي واهلا بك اخ رائد

هاشم الحسين
11-01-2010, 08:42 PM
جزاكم الله خيرا هل العنزروت موجود في مصر وهل يتم وضع ملعقه منه في كحول حتي يذوب ثم يمزج ب 50 جم فازلين ام مع زيت زيتون افضل
تقبل تحياتي
العنزروت موجود بمصر اطحنه واخلطه مع الزيت وشمع العسل مباشرة

هاشم الحسين
11-01-2010, 08:43 PM
انت استاذ بامتياز
يكفي ما تقدمه من وقتك لمنفعة الاخرين جعله الله في ميزان حسناتك

تقبل مشاركتي
جزاك الله خير استاذي الكريم وبارك الله بك

المهتدي
16-01-2010, 07:07 PM
السلام عليكم

اخ هاشم هل تنفع خلطة العنزروت لعلاج كيس الشعر فقد ذكر لي من اعطيته الوصفة للبسور ان لديه ايضا كيس شعر وانه يريد اجراء عملية له فان كانت الوصفة غير مجدية فما هو علاجها

هاشم الحسين
16-01-2010, 10:01 PM
فقط يضيف معها الصبر بنفس كمية العنزروت وان شاء الله يستفيد

no00or
08-04-2010, 12:54 PM
أستاذ الهاشمي هل العنزروت له ألم إذا كان هنام بالإضافةللبواسير شق شرجي؟
الله يعزك لما أدخل الحمام أتألم كثيراً ولي على هالحالة 3شهور وتعبت والطبيب قال لي أنه يوجد شرخ بالإضافة للبواسير ووصف لي مخدر موضعي بس ما استفدت ولله الحمد
الله يجزيك الخير ترد علي

هاشم الحسين
18-04-2010, 11:27 PM
ليس له الم وافضل ان ترجع الى موضوعي في الصحة والحياة عن البواسير بشكل جديد هو نفس العنزروت ولكن بطريقة اسهل واهلا بك

nmr82
28-05-2010, 12:37 AM
بارك الله فيك هل لديك علاج للاكياس المائية في الكلى

هاشم الحسين
04-06-2010, 10:35 AM
الاكياس المائية في الكلى اخي اكتب توضيح كامل في العيادة الصحية بقسم الصحة والغذاء وكم هي نسبة الكرياتنين والبولة حتى ارد عليك بشكل يناسب الحالة ان شاء الله

rav4
26-09-2010, 12:42 PM
الله يجزيك خير يارب و ينفع فيك امتك

ابومحمد2
11-12-2010, 07:49 PM
يعطيكم العافيه جميعا حبيت استفسر عن الباسور هل هو الناصور ام البواسير

وماهو العلاج المناسب للدمامل

ابوساهر
27-08-2011, 12:33 PM
مرحبا انا شاب اعاني م الم شديد بمؤخرتى بوجود كتله لحميه عند فتحىالشر ج وتسبب لى الم شديد عندالبراز حيث اننى اتغلب جدا بالمشى لكثره الحكه وعدم الارتياح هل هذا هو الباصور ؟ وما هو افضل طرق العلاج اخى هاشم /