المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرحيل بالقوة

هاشم الحسين
20-03-2008, 02:28 AM
تحت التراب
رحلت عني وهربت منها ولحقنا بعضنا بالهروب وبغربة اللقاءالتقينا وكان عناقا لم اْعهده من قبل واْفقت على نفسي عندما سمعت من حولي يقول : تعال فقد جهز الطعام عندها ادركت ان واقعي الذي اعيشه كالانعام طعام فوق طعام اكلت كما امروني وقمت عن الطعام بدون امر وتلك هي حرية الانعام لااحد ينافسني عليها هل اذهب الى النوم سؤال محير ماذا يعني النوم ان اتمدد على الفراش اني افعل كما يفعل الاخرون ولكن ارى في الامر اختلاف ان الاخرين عيونهم مغمضة وهم لايسمعون ندائي بل حتى صراخي يبدو لي ان النائم لايحس بمن حوله اريد ان اكون مثلكم الا تفهمون انتم كذلك انعام ولكن يبدو لي انكم متطورون نعم اختلف عنكم في هذه الحالة بل في كل الاحوال ولكني انظر اليكم فاغار واقلد ماتفعلون هل تذكرون عندما اضحك معكم واحيانا استمر بالضحك وانتم صامتون لولا نظراتكم التي تحسسني بالاستمرار اه ياطفلتي ياثمرة اللقاء الجميل والوداع الحزين انت الوحيدة التي استمر معك بالبكاء رغم اختلاف المعنى ولكن كلانا فقد نفس الحبيب تلك الدموع احسها تنتزع من قلبي لتستاذن جفوني بالخروج فتنحني عند السقوط وتسجد على خدي رافضة الدفن تقول : لاتخجل مني انا الصادق معك دعهم ينظرون الي لاابالي انا عبرة كما يقولون كذبوا والله انا ----- تعبير -----

Jamal_Abazid
27-06-2008, 10:01 PM
صورة تعبيرية جميلة

سلمت يداك أخي هاشم ...

هاشم الحسين
02-08-2008, 12:02 AM
اشكرك اخي على المرور الطيب واسف على التاخير بالرد لم يكن بيدي

فراشه
02-08-2008, 01:01 AM
كلمات رائعه
لكننا لم نتعود منك هذه النبره الحزينه فارجو من الله ان تكون خاطره من نسج الخيال لا الواقع
ولك مني سلام

هاشم الحسين
05-08-2008, 11:39 PM
كلمات رائعه
لكننا لم نتعود منك هذه النبره الحزينه فارجو من الله ان تكون خاطره من نسج الخيال لا الواقع
ولك مني سلام
بارك الله بك لامست المعنى جزاك الله خير وان كان للحياة طريقها الذي نسير فيه لابد من الصعوبات التي تعيق

ابن الشاطىء
20-07-2009, 10:52 PM
المشاعر كالنبتة أو الشجرة لابد أن تروى كى تعيش و تعيش النفس فى ظلالها
و رواؤها دموع و عثرات و ابتلاءات ... ربما مرض أو فقد شىء أو شخص عزيز

و هى كالايمان يحتاج دائما لما يثقله و يلمعه من تراكمات غبار الانشغال و الاهتمام بامور الحياة

و ها هى مشاعرك قد حان وقت لمعانها . فاحمد الله على رزقه لك لهذه النفس الراقية المشاعر

و حفظك الله يا أخى

هاشم الحسين
25-07-2009, 10:06 PM
جزاك الله خير اخي ابن الشاطىء على احساسك المرهف الذي دونته بكلمات رائعة لك تحياتي