المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر الى اين

الناصر
05-03-2008, 08:38 PM
ان حالة الغلاء التى نعيشها وصلت الى حد لا يمكن وصفة الى اين يسير بنا الحكومة فى طريق العيش واليك بشرى جديدة سعر الجاز اى السولار سوف يزيد بنهاية الشهر الحالى ومما بترتب علية زيادة فى جميع اسعار السلع الاستهلاكية الى اين ياخدنا النظام الحاكم بهزة السياسيةالاستعمارية المعروفة ولمازا يتبعها مع ابناء الشعب الفقراء من محدودى الدخل اين العدالة الاجتماعية ليت الاشتراكية تعود يوما فاخبرها بما فعلتة الراسمالية الفاسدة بنا لقد اوصلت الفساد لجميع اجهزة الدولة ومرافقها رحم اللة الزعيم الخالد/ جمال عبد الناصر ابن الشعب الحقيقى

ندوة
05-03-2008, 08:59 PM
السلام عليكم
يا اخي طارق ولكن بعد الانفتاح ايام السادات لعن جمال عبد الناصر
وهكذا هي السيسة تلعب بنا لاننا نحن ضحيتها

وهذه سياسة التجويع للتركيع

مريم يوسف
05-03-2008, 09:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست مصر وحدها من يعيش تلك الفتره الصعبه بل المنطقه باسرها
وليس السبب فيها هى الحكومه المصريه او الحكومات العربيه . بل هى من عند انفسنا .............
والنهايه معروفه وهى اقتربت بالفعل
فى امان الله

mesry
06-03-2008, 01:53 AM
السلام عليكم

مصر الى أين ؟..........
ان شاء الله الى بر الامان........
ولكن متى ؟ عندما تكون هناك حياة ديمقراطية سليمة تسمح للناس بأختيار من يمثلهم ابنداء من الفصل المدرسى و حتى اعلى منصب فى الدولة
و لن تكون هناك حياة ديمقراطية سليمة .. إلا عندما يكون هناك صدق فى التعامل
و لن يكون عندنا صدق فى التعامل إلا إذا كان عندنا أخلاق
و لن يكون عندنا أخلاق إلا إذا عدنا للدين لأنه هو الدستور الاساسى و المرجعية التى لا تتغير بتغير المكان او الزمان

gamal amin amin
06-03-2008, 02:58 PM
شكرا اخى الطارق على موضوعك المهم
فى الحقيقه انا مبتهج جدا لاهتمام الشباب بالسياسه والديمقراطيه فى وطنا العربى
وصدقنى ليس هناك حل الا بكم يا شباب الامه فأنتم المستقبل واى تغير لن يتم الا بكم فلا للخوف واذا كان هناك امل ولو بسيط فهو فى رأيى قمه النجاح ولنبتعد عن السلبيه وكلمه ..وانا مالى .. او ..يا عم كبر ..ستجعل من يقولها دائما فى الخلف ولا سبيل للتقدم والحريه دون اندماج فى مشاكل المجتمع اقصد المجتمع ككل وليس المشاكل الشخصيه تساوى فشل
وكن ايجابيا ولا تخاف الا الله فقط
حتى لو كنت انت ضحيه المبدا وضحيه الحريه

منى الشريف
06-03-2008, 03:50 PM
السلام عليكم
شكرا اخي طارق على موضوعك المهم هذا فانا اقول لكل اخواني العرب لاتستعينو بحل قضيتكم بااحد انتم كونو الحل لكل مشكله واستفيدو من تجارب الغير ولا تنادو بالحرية والديمقراطيه الا اذا كنتم اهلا لها فالديمقراطيه ليست كما رايناها تسيب وانحلال انها محاسبة الفرد لنفسه ونحن مجتمع مسلم الحرية والديمقراطيه التي نجدها في عصرنا لاتلائمنا اطلاقا والله نحن بحاجة الى عمر بن الخطاب ان يعود لنا وخالد والمعتصم وغيرهم كثير الامه التي ولدت هؤلاء الابطال الاتقدر ان تنجب مثلهم الان

alyhaby
06-03-2008, 11:49 PM
اخى العزيز
ما نحن فية اليوم من انفسنا
انظر حولك ستجد الاستغلال فى كل مكان
الفساد اينما ذهبت
حق الله هو اخر الحقوق
ماذا تنتظر
ان تحصد الغلاء
الفقر
الجحود
جمود القلب
اللامبالاة
فقد النخوة
اخى حدث ولا حرج

bent-masr
08-03-2008, 06:19 PM
عادى يعنى اللى بيحصل .. ايه الجديد الاسعار بتزيد .. جوعنا زيادة شوية ... مش لاقيين العيش .. مش عارفين نعيش
ماهو دا نتيجة طبيعية لسلبيتنا لو الحكومة او الحزب الحاكم غلطان بس الغلط الاكبر علينا احنا واحنا نستاهل اللى يحصلنا
الا اذا اتحركنا وعملنا حاجة ايجابية ... ودا مش واضح انه ممكن يحصل طول ما فى كتير مننا جبنا

خلينا بقى قاعدين نموت بالبطىء ونتعذب فى عيشتنا لحد ما ربنا يفتكرنا

ندوة
09-03-2008, 07:38 PM
نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيب سوانا
اختي العزيزة BENT-masr

صحيح كل شئ طاله الخراب ان كان بايدينا او بايدي اخرى
ولكن لن نستسلم ونحاول ولنبدا بانفسنا ونطمح على القدر القليل اللي يسمح به واقعنا لان المؤامرة على الشعب العربي اكبر منا ونساعد نحن في
سير هذه المؤامرة على اكمل وجه. فنحن ضيعنا الدين والاخلاق وسرنا في طرق غير طرقنا .......الدرب طويل . وخير الزاد التقوى.

مصعب النفيعي
09-03-2008, 07:59 PM
انا اشكر كم واعتقد ان التمسك بالدين وبتعاليم الدين الحنيف هي التي تعيد الامور الى الصواب
اللهم ابعد عنا الوباء والغلاء والزنا والزلازل والفتن