المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدث مضحك

منى الشريف
28-02-2008, 09:46 PM
في يوم من ايام عملي اتصل اخي بي وطلب ان اكلمه على الانترنيت كان في وقت فراغي دخلت وحدة الانترنيت وفتحت الايميل وكنت اكلم اخي فجاة جاءني تصريح بالنت يطلب مني اضافته الى ايميلي رايت الاسم الثلاثي انه اسم ابن اختي كان اسمه محمد دخل وسلمت عليه قلت له شلونك حمودي شلونها ماما قال انا لست حمودي:thinking: قلت ربما يمزح معي كنت مصرة انه ابن اختي بعدها قلت له طيب ممكن اعرف من انت قال اذا تريدني ان اكون حمودي ماشي انا حمودي:grin: لكن اود الكلام معكي وبدا يقدم اشعار الغزل قلت له انت تعرف مع من انت تتكلم قال يشرفني ان تقولي من انتي اما انا شاب عمري كذا وكذا انا طالب جامعي واعطاني عنوانه الكامل عرفته الصدفه انه كان طالب عندي انا ادرسه وبعد ساعه سيكون امتحانه في المادة التي ادرسه بها وكانت ماده صعبه جدا قلت له طيب لماذا انت جالس تضيع وقتك وبعد ساعه عندك امتحان لماذا تهدر وقتك وعندما ترسب تقول المادة صعبه لسوء حظه لم يفهم شيء:inconveni قال لي ومن انتي لتعضيني وتعلميني كيف اتصرف انا حر بما افعل بصراحة انا لم ارد ان اخجله ولا ان اربكه لانه بعد ساعه عنده امتحان صعب جدا وعرفت ان سوء حظه ارسله لي من كل الكرة الارضيه ياتي ليكلم استاذته ويتغزل بها وفكرت انه مدة طويله سيدخل محاضراتي سيشعر دائما بالخجل معي وربما يؤثر على دراسته تركته وكان شيئا لم يكن.

هيما
28-02-2008, 10:35 PM
بجد انت اخت فاضلة
وتدركن الامور جيدا
وفعلا حدث غريب وعجيب
تحياتى على الموضوع

mesry
29-02-2008, 03:49 AM
السلام عليكم
اولاً تحياتى للدكتورة منى على محافظتها على شعور الطالب الذى سيمر بأختبار بعد ساعات
و أنه إذا عرف أن حضرتك اكتشفتى شخصيته فأكيد سيعانى من الكثير من المشاكل
و لكن اتمنى انه و غيره ان يعلموا أننا محاسبون على مانقول و الذى سيحاسبنا هو الله سبحانه و تعالى الذى لا تخفى عليه خافية ، فماذا سيكون موقف هذا الشاب أمام الله

منى الشريف
29-02-2008, 08:38 PM
شكرا لكم اخي هيما وmesry
فعلا والله نحن محاسبون امام الله والناس ايضا على كل كلمه نقولها (لسانك حصانك ان صنته صانك) هذا مايجب ان يكون عليه كل شخص احترامه للغير هو احترامه لنفسه

مصعب النفيعي
29-02-2008, 10:09 PM
الله يجزاك بالخير اختي مني
وفعلا موقف مضحك
الله يهدي شباب الامة

مريم يوسف
01-03-2008, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقف محرج بجد لو كان عرف الحقيقه بس هو اللى حط نفسه فيه (ربنا يهديه)
لكن اكثر ما اعجبنى فى الموقف هو تصرفك انت اختى العزيزه الذى ينم عن ذكاء وحكمه وتفهم اكثر للامر وبوجهة نظر اسلاميه صائبه . بوضعك نفسك مكان ذلك الشاب وتحسس الشعور الذى كان سيقع فيه ان عرف حقيقة الموقف
تقبلى تحياتى

منى الشريف
01-03-2008, 10:03 PM
شكرا لكم اخ مصعب واختي مريم بصراحه لم يكن عندي خيار اخر رغم ان خبرتي قليله بالتدريس ولكن هذا ماطراء في فكري هذا التصرف لانه سيكون موقف مخجل لي وله وكوضعه بالدراسه والله سبحانه وتعالى امرنا بالستر لكن رغم هذا كنت قبل اعطاءي المحاضرة انبه الطلبه واحذرهم من الوقوع بمخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنيت قلت ربما ينتبه لنفسه

aouniat
02-03-2008, 03:03 PM
لكن رغم هذا كنت قبل اعطاءي المحاضرة انبه الطلبه واحذرهم من الوقوع بمخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنيت قلت ربما ينتبه لنفسه

الموقف بصراحة محرج أكثر منه مضحك. و التنبيه قبل المحاضرة برأيي فكرة جميلة، فليس كل من أخطأ يعاقب فورا من المرة الأولى.

gamal amin amin
02-03-2008, 03:44 PM
باركك الله اختى منى وصوب تفكيرك
المشكله تكمن فى ان هذا الشاب يبحث عن انيس يشغل معه وقت فراغه والسؤال هل يوجد وقت فراغ اثناء او قبل الامتحانات
انه يحتاج الى النصيحه ولو كانت صارمه ليغلق تلك الصفحه التى تجعله يتسلل الى الى الغير دون رغبه منهم
ولك تحياتى

منى الشريف
02-03-2008, 11:36 PM
شكري الجزيل للاخ aouni والاخ gamal amin
على مروركم بصراحه انا اخذت هذه الطريقه من اساتذتي بانهم يعطونا في بداية كل محاضرة نصائح في الحياة وانا الان اتبع نفس الطريقه مع الطلبه بما انه انا استفدت من نصائح اساتذتي اكيد الطلبه ايضا سيستفيدون من نصائحي اما بالنسبة لسؤال الاخ جمال بصراحه لايوجد وقت فراغ قبل الامتحان ولا بعده للشخص الذي يريد ان ينجح بجد لايجد الوقت الكافي للدراسه فنحن نؤخر الامتحان ساعه عن وقت محدد كي يستطيع الطلبه الحضور بسبب الوضع الحرج الذي نحن فيه كي يستطيعو الحضور للامتحان. لي وجهة نظر في كلامك اخ جمال الشباب عندما تريد اصلاحه ليس بالقوة انما بالكلام الطيب وتوجيهه الى الصواب بطريقه تشعره انه خجل من تصرفه وكلنا نعلم الرجوله ليست فقط قوة عضلات لكن قوة تفكير واخلاق يعني عندما تصلح تعامل مع العقل هو اصوب الطريق للاصلاح وتحياتي لكم

وردة زراعية
05-01-2009, 04:06 PM
ههههههههههههههههههههه حلو هاي شي هاي لو كان طالب عندي جنت أقول له حتى على اقل يدرس
تسلمين اختي دكتورة منى والله يطول بعمركي ويحفظكي لنا ولطلابكي

wesam abd ul aziz
07-01-2009, 11:42 PM
دكتورة منى
شنو اخبار حمودي هسة ؟
التقى بشريكة حياته لو بعدهيدور بالنت
الله يوفقه
ودكتورة بعد لتقبلين اضافات لان يومية يطلع حمودي
وباجر سعودي
وبعدهة حيدوري ومتخلص
همزين ممدرستني

منى الشريف
12-01-2009, 10:40 PM
شكرا لكي اختي وردة انا اؤكد لكي حتى لو كان عندكي لن تستطيعي ان تقولي له واجبك سيحتم عليكي السكوت والتنويه للموضوع بشكل اكثر علمية
اما يااخ وسام فعلا هم زين مدرستك لاني لااقبل التهاون ابدا وهذا معروف عني اما القبول او الرفض بصراحة انا لم اقبله فجاة وجدته امامي ولكن فعلا هو سوء حظه الله يهدي شباب امة محمد لانقدر ان نقول غير ذلك وشكرا لكم

امة الرحمن
15-01-2009, 04:41 PM
بارك الله فيك أستاذة منى على حسن تصرفك مع طالبك وعدكم أرباكه لانه قد يرتبك ويستحى ويضيع عليه الامتحان والمادة ويبقى فعلا حدث مضحك وهذا من عجائب النت وزى مايقولوا الدنيا صغيرة,,,تحياتى لك

نسرين يونس
17-07-2009, 07:55 PM
فعلا اختى منى انتى نعم المعلم والله.
بئس الطالب ونعم المطلوب
بارك الله بيكى.

soulplants
17-07-2009, 09:03 PM
ههههههه الصارحه موقف مضحك

بس عجبني تصرفك تصرفتي بي عقلنيه

بس شوفو الصادفه طلعيت انتي استاذه حقته الماده

من جاد حنا في عصر العولمه

ibraheem
09-09-2009, 01:21 PM
يا لسوء حظ هذا الطالب المسكين نتمنى ان يتحلى الشباب بالقيم و المبادئ اين ماوجدوا في الشارع او النت واين ماوجدوا

حاتم مجر
10-09-2009, 12:33 AM
أتمنى يا آنسة منى لو تدرسي في كليتنا
عندنا بعض الأساتذة و أشدد على كلمة بعض المتشدقين بالعلم الذين لا يقبلوا النقاش أو الحوار حتى يتقبلوا موقفا مماثلا للذي حدث معك تصوري دكتور في كليتنا لم يميز ورقة الختمية من ورقة التين !!!!!!
لا يقبل النقاش و كأن كلامه منزل لاينقض
كان الله في عون هذا الشاب لو عرف الحقيقة تصرفك عين الصواب

منى الشريف
10-09-2009, 02:26 PM
اخواني اعتذر لعدم الرد لاني بصراحة لم اتابع الموضوع منذ فترة ولا اقول الى اشكر مروركم وتعقيبكم على هذا الحدث شكرا اختي امة الرحمن على مرورك الطيب نسال الله الهداية لشباب الامة

اختي نسرين يونس اشكر مرورك وتعقيبك الطيب على الموضوع هذا نوع من انواع الطيش الشبابي

soulplants , ibraheem فعلا نحن في زمن العولمة ولكن بتصرفاتنا نستطيع ان نقلل من تاثير العلمانية في مجتمعاتنا ولكن هذا سوء حظ الطالب وانا قدرت سوء حظه الله يهديه تقبلو تحياتي

اخي حاتم مجر يكون شرف لي ان ادرس في جامعتك والتدريسي اذا لم يقدر وضع الطالب النفسي ويتصرف معه بعقلانية صعب ان يوصل المادة العلمية الى عقل الطالب احيانا المرونه هي العلاج وفي حالات تستخدم الشده في تصرفات معينه اما بالنسبة الى تزمت براي معين ويكون خاطىء هذا صعب جدا ليس عيبا اذا كان الطالب عنده معلومة اصح من الاستاذ وهذا مارايناه من افلاطون وعبقريته التي فاقت عبقرية سقراط الذي كان هو الاستاذ