المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين انتم

محمد الصارف
05-09-2015, 08:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوانى الاعزاء فعلا افتقد تفاعلاتكم و تجاربكم الزاخرة المثمرة هذه الايام و خاصة قسم نباتات الزينة

اين انتم ؟ و اين تجاربكم و افكاركم الشيقة ؟
حتى و اين تفاعلاتكم على اسئلة الزملاء ؟

ماذا فعل الصيف بنباتاتكم و ماذا اعددتم للخريف و الشتاء

و يا ريت الكل يشارك و لو بكلمة لم افعل شئ حتى يعود للمنتدى نشاطه المعتاد

انا خالد
06-09-2015, 02:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوانى الاعزاء فعلا افتقد تفاعلاتكم و تجاربكم الزاخرة المثمرة هذه الايام و خاصة قسم نباتات الزينة

اين انتم ؟ و اين تجاربكم و افكاركم الشيقة ؟
حتى و اين تفاعلاتكم على اسئلة الزملاء ؟

ماذا فعل الصيف بنباتاتكم و ماذا اعددتم للخريف و الشتاء

و يا ريت الكل يشارك و لو بكلمة لم افعل شئ حتى يعود للمنتدى نشاطه المعتاد

فعلا هناك قلة نشاط واضح وغياب للكثير من الاعضاء النشطين

محسن البديري
06-09-2015, 06:48 PM
والله يا اخي كان الصيف قاسي علينا كثيرا واخذ منا نباتات تعبنا عليهم كثيرا ولكن بالاخير الحمد لله على كل حال وان شاء الله بعد منتصف هذا الشهر نبدي مع شتاء جديد ومهمات اخرى وتجارب جديده .... السنه مميزه كونها الاخيره لي في الكليه وسكون طوال الوقت مشغولا ببحث التخرج وامور اخرى ...ان شاء الله يكون موسم سعيد على الجميع وان شاء الله لايوجد صقيع هذه السنه كوننا قد تضررنا كثيرا من الحر والصيف ...تحياتي

شيمو حنه
07-09-2015, 12:08 AM
السلام عليكم شكرا اخى محمد ع موضوعك ويرب الجميع يكون بخير اخى كل واحد له ظروفه ىرب الجميع يكون بالف لاخير وان شاء الله الجميع يعود بالخير له والجميع انا عننفسي الصيف قتل زرعات منى كتير وقمت ببعض التجارب وربنا يسهل واعرضها عليكم وربنا يوفقك الجميع وتتخرج ع خير اخى محسن

هاوي بستنه
09-09-2015, 09:54 PM
اخي العزيز محمد
تحياتي لكم جميعا
الحقيقه اول ما شفت (اين انتم) جيت جري للصفحه قلت في نفسي بما ان اخونا محمد محاسب فالرجل جاتله فلوس ياما مش قادر يعدها
واديني جاي عشان اساعد زميلنا وحبيبنا اعدها معاه لكن تفاجأت ان الموضوع ولا فلوس ولا حسابات ولا اي شئ من دا الكلام
الا النباتات وما ادراك ما النباتات ، فرضخت للأمر الواقع وربنا يجيب الخير للجميع ، الحقيقه المتعبه ان الكل في المنتدى مشغولين
بين اعمالهم ومدارسهم ومتطلبات بيوتهم ، والنباتات اللي انحرقت من الشمس وحرارة الطقس . زي العبد لله نباتات جبتها من الطائف
في مارس الماضي وفرحان بيها وجاء آغسطس وشال معاه كل اللي تعبت فيه وخد معاه نرجس وملكة الليل وياسمين ، والمشكله الأكبر
ان الماء عندنا في جده صار قليل يعني يقطع بالعشرة ايام وبنص شهر مما جعل النباتات تجف ، والحمد لله على كل حال .
ان شاء الله نستعيد كل اللي راح .. وآسف على الأطاله ..

محمد الصارف
09-09-2015, 11:22 PM
شاكر ردودكم اخوانى محسن خالد شيمو
و ياربت الموضوع فيه فلوس اخى هاوى و ان كنت اعلم تماما انها ليست سببا للسعادة
بل ربما نبتة من نباتاتنا افضل من الكثير من النقود
عملت فى جدة 5 سنوات من قبل صيفها قاس جدا و لا تعرف الشتاء
ربما عليك انتقاء انواع النباتات التى تصلح لهذا الطقس
الجهنمية مثلا اثبتت تحملها و بجدارة و ربما الياسمين الهندى و الاحمر
و ربنا يعينا جميعا ... وارجو من الجميع مشاركة تجاربهم حتى نستفيد جميعا