المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل رش المبيد فى التربة يؤثر على ألاشجار

تاجر 2010
21-02-2015, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتى سؤالى لكم اخوانى الاعزاء
هل رش المبيد على التربة يوئثر بالسلب على الاشجار او عادى انا استخدم مبيد حشرى اسمة فاب ملاثيون بسبب كثرة الحشرات والنمل خاصة قمت برشة فى التربة .

الجبـوري
21-02-2015, 05:25 PM
وعليكم السلام ورحمة الله .

ان هذا المبيد يستخدم في الاصل لرش النباتات التي تتواجد عليها بعض الافات مثل المن , ذبابة الفاكهة , ذبابة ثمار الزيتون , دودة ثمار التفاح الحشرات القشرية و لكن بنسب معينة لكل نبات نسبة معينة.
انا شخصيا استخدم القهوة او ما يبقى منها ارشه على التربة فهي طارد للنمل و الحشرات و القهوة مفيدة جدا للنباتات . اذا اردت استخدام هذا المبيد انصحك اخي ان تسال صاحب المكتب الزراعي الذي اشتريتة منة لكي يخبرك بنسب الخلط المناسبة لك .

تحياتي.

تاجر 2010
21-02-2015, 07:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله .

ان هذا المبيد يستخدم في الاصل لرش النباتات التي تتواجد عليها بعض الافات مثل المن , ذبابة الفاكهة , ذبابة ثمار الزيتون , دودة ثمار التفاح الحشرات القشرية و لكن بنسب معينة لكل نبات نسبة معينة.
انا شخصيا استخدم القهوة او ما يبقى منها ارشه على التربة فهي طارد للنمل و الحشرات و القهوة مفيدة جدا للنباتات . اذا اردت استخدام هذا المبيد انصحك اخي ان تسال صاحب المكتب الزراعي الذي اشتريتة منة لكي يخبرك بنسب الخلط المناسبة لك .

تحياتي.
معلومة جديدة اول مرة اعرف القهوة طارد للحشرات والنمل وبخصوص المبيد الوالد اشتراة من فترة طويلة المهم انى قمت برشة تحت الاشجار قليلا فى التربة ولم ارشة على النبات نفسة

المهندس خليل العسكر
21-02-2015, 07:47 PM
ملاثيون نحن نرشو على الاشجار ومايئثر لانو مبيد حشري بعدين خذها قاعده اكثر المبيدات تفرط على التربه لاتخاف

تاجر 2010
21-02-2015, 08:55 PM
ملاثيون نحن نرشو على الاشجار ومايئثر لانو مبيد حشري بعدين خذها قاعده اكثر المبيدات تفرط على التربه لاتخاف

شكرا على مرورك اخي

شيمو حنه
21-02-2015, 11:43 PM
ال سلام عليكم سبحان الله اول مره اعرف ان القهوه تستخدم ابعد الحشرات وشكرا المعلومات وربنا يبارك اخى التاجر