المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الحازوقة بسرعة

هاشم الحسين
03-09-2014, 12:30 AM
علاج الحازوقة بسرعة
مزعجة كثير للشخص تاتي فجأة وتستمر احيانا لساعات او ايام اما علاجها اذاكانت ل24ساعة فقط تحتاج الى سف ملعقة طعام مريمية ومضغها وبلعها فورا تختفي الحازوقة وان عادت خلال هذه الفترة تستخدم ملعقة اخرى
اما التي تمتد لايام فعلاجها - حبة سودة - جعدة - قنطريون - شمرة - بذر قطونة - مريمية - كمون= اوزان متساوية تطحن ويسف منها ملعقة متوسطة قبل كل وجبة فانها في العادة تنتهي في 24ساعة او 48ساعة ولكن يجب استخدام العلاج لاسبوع والله الشافي

محمد سكر
03-09-2014, 11:02 AM
جزاك الله خيراً اخى فقد عانيت منها تقريبا أسبوع متواصل حتى شعرت بضيق كبير ولكنها ولله الحمد ذهبت بمفردها بدون اى شئ - ولكن لدى سؤال اخى هل قام احد بتجربة هذه الوصفة واخبرك انها أتت معه بنتائج إيجابية - بارك الله فى علمك اخى

هاشم الحسين
03-09-2014, 01:32 PM
لم اكتب هذا الا بعد تجارب اخي واخدهم ابني وامامي بالمريمية فقط استجاب وبغد اقل من دقيقة بفضل الله وهو بعمرك تماما

شيمو حنه
04-09-2014, 11:30 PM
السلام عليكم شكرا اخى لو جت ليه هعمل كده عندنا اسمها زوغته شكرا

هاشم الحسين
05-09-2014, 04:50 PM
ان شاء الله اختي لاتاتيك - وتبقي دائما بصحة جيدة - ربنا يوفقك

أم سالم
05-09-2014, 05:05 PM
شكرا لك أخي على هذه الوصفة ولكنها للكبار ولكن ماذا نعطي الصغار الذين اعمارهم اشهر

هاشم الحسين
05-09-2014, 05:21 PM
اهلا بك اختي ام سالم وبارك الله يك
للصغار كما ذكرت من العمر المريمية مع اليانسون غلي وشرب يملعقة الطعام - وفي الغالب هؤلاء ليس حالة مرضية بل اعتقد هي حالة صحية اي انهم يشبعون من الحليب فتبدا الحازوقة معهم ليضموا الحليب - وان طالت فاستخدمي ماذكرت والله الشافي