المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من اسناذ هاشم الحسين الاطلاع على حالتي

بريق الامل2
14-12-2013, 12:13 AM
السلام عليكم اخي هاشم الحسين بارك الله بك لمساعده كل من يحتاج اليك واتمنى لك التوفيق لكن يرحم واليك حالتي صعبة جدا 1-عمري 43 سنة وانا منذ 15 سنة وانا مريضة بحساسية الصدر يعني الربو القصبي واستخدمت الكثير من العلاجات وحتى البخاخ 2 نوعية للازمة وللحساسية وكانت بداية ازمتي في مرحلة من فترة الشباب اصابتني انفلونزا واخذت لها علاجات التهابات وابر للانفلونزا وبقي معي الاختناق والكحة وكلما ذهبت الى دكتور اعطاني نفس العلاج ولكن بدون فائدة وبداأ الحساسية والربو يقوى عندي وحتى من كثرة العلاجات معدتي تعبت وايضا القالون انتفاخ ووجع وامساك حتى اني سكنت المستشفى ويعطوني الامينوفلين في الوريد وابر الحساسية والبروزلون والبخاخات وزاد الطين بلة الافرازات المخاطية للصدر وكثرتها وعند تحاليل الزرع تبين عندي تحسس من الثوم ومن فضلات الطيور والدجاج والبطيخ والموز والباذنجان والحنطة ومشتقاتها انا الان الحمد لله تركت البخاخات بفضل الله ومنه وايضا عندي 2- التهابات وانحراف الجيوب الانفية 3- ومنذ5 سنين اصابني التهاب المفاصل الرثوي والنسبة كانت 70 وانزلتها الى 30 بعلاج اعشاب وايضا التحليل البولي عالي واليورية نسبتها57 ولكن انزلتها الى 45 بشراب الذرة المغلي وعندي ورم في جسمي كله ورجليه يورمنواوجاع في الركبتين وايضا عندي نتوء بالكعب لم اخذ علاجات غير الاعشاب للرثوي ولكن يرجع يصعد بسرعة والاوجاع قوية في اصابع اليدين والرجلين مورمات دائما املي في الله جل وعلا وفيك انا اعرف اني قد اطلت عليك وازعجت فارجو ردك مع خالص احترامي وتقديري وادامك الله ذخرا لنا

هاشم الحسين
23-02-2014, 10:01 PM
اهلا بك اختي وعذرا لاعلى التاخير ليس بيدي ضروفنا هكذا
شمرة - شقائق النعمان - ذنب الخيل - زعتر بري - رجل الحمام - زهر زيزفون - مليسة
كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
مرة مكة - بذر جزر - بذر خلة - جعدة - قنطريون - حبة سودة أوزان متساوية تطحن ويضاف على مجموع الخلطة ولنفرض انها 200غ نضيف ملعقة طعام من السوس الناعم اي العيدان المحونة هذا ان لم يكن هناك ارتفاع ضغط ويؤخذ 2كبسولة قبل كل وجبة
زيت اللوز الحلو - زيت السمسم كميات متساوية = شرب ملعقة متوسطة 3مرات باليوم
ان توفر عسل نصف كيلو مع 50غ بودرة العكبر تخلط ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة والله الشافي ارجو اخباري بعد 20يوم ان احيانا الله
وهذا الرابط على فيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=100005541665085