المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر جريحه

شيمو حنه
15-08-2013, 10:31 PM
السلام عليكم السلام ع اهل السلام وليس القتله قتله الابرياء ومن يقول غير ذلك مشارك معه رساله الى كل انسان هل رايت ما حدث فى بلدى ولاول مره ارى قتله وجرحه محورقيين فين ف بلدى مصر بدلا ما يحربوا اليهود هقول ايه حسبنا الله ونعمه الوكيل اسف ازعجتكم ولكن انت اخوتى ليس ف العروبه ولكن الانسانيه ابحثوا وشوفوا السلميين ارهابيين والكذابيين محربيين شكرا اخواتىواخوانى انصر دينك وبلدك وقول الحق شكرا

عبدالحق
16-08-2013, 02:26 AM
أقيموا دولة الاسلام في قلوبكم تقم لكم على أرضكم ( الشيخ الالباني )

بسمة حسن
22-08-2013, 08:32 PM
اخي شيمو - والله ان منظر القتلي والجرحي والاهانات لاناس اتقياء لله حافظين لكتابه يواجهون الموت والرصاص بقلوب مؤمنة وشجاعه قد قوي ايماني بالله وكسر مني الخوف والرهبة من الموت - ومايحيرني هو احراق المسااجد واغلاقها وحصار الابرياء فيها وارهابهم ثم الادعاء بان هؤلاء ارهابيين ومعهم اسلحة

سلمى المعبدى (تسبيح الورد)
23-08-2013, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختى القديرة بسمه أعتذر لك لأنى لمست بالتاتش " مشاركة لم تعجبنى " بدون قصد والله ولم أستطيع التراجع كيف وأين
أؤيدك فى كل كلمة تقوليها وأسأل الله العظيم أن يرفع البلاء عن مصر وعن كل البلاد الإسلامية والعربية

بسمة حسن
25-08-2013, 10:31 PM
اشكرك اختي الحبيبة نسيج الورد علي مشاعرك الصادقة - والله انني في غاية الالم والاسف لما اصابنا لقد اصبحنا فريقين فريق يطالب بحقه في ااصواته التي ضاعت في خمس انتخابات ضاعت هباء - واختفاء رئيسه الشرعي الدي انتخبه ووضع رئيس معين من وزير بالدبابة - وفريق اخر ينظر الي الفريق الاول والدي يطالب بحقه علي انه ارهابي ويفرح ويشمت لقتله وسفك دمه - مصر يقتل ابناؤها بيد جيشها واقتصادها في انهيار مستمر والرابح الوحيد هو اسرائيل - ولكن بكل اسف اناس كثيرون ينعتبرون سرائيل صديقة وعدوهم الاوحد هو حماس والاخوان - لك الله يامصر

25-08-2013, 10:44 PM
السلام عليكم
اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس
إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالى
إلى من تكلنا . . إلى عدو ملكته أمرنا أم إلى غريب يتجهمنا
أنت رب المستضعفين وأنت ربنا

شيمو حنه
26-08-2013, 11:34 PM
السلام عليكم اخواتى شكرا ع ما قلته وانا سعيده لاتى وجدت من يعرف الحقيقه واخواتى عندما اكنب كلمى يطلع ولست اعرف هل له صدى ام لا شكرا اقول ذلك لاننى فعلا لاول مره ارى بلدى ع هذا الوضع معرفتوش ف شعب 3 ولا مع ولا ضد شفته وصلتا ليه اللهم اخرجنا واخرج مصر بخير من هذه المحنه

اشرف جعفر
27-08-2013, 03:21 AM
السلام عليكم
--- هذا فعلا زمن الفتن كما اخبرنا رسولنا ( صلى الله عليه وسلم ) انه سوف يأتى زمن على امتى لايدري المقتول فيما قتل .
--- اللهم سلم سلم يا رحمن يا رحيم , اللهم سلم سلم يا عفو يا كريم .
--- وحسبنا الله ونعم الوكيل , حسبنا الله ونعم الوكيل , حسبنا الله ونعم الوكيل .
تحياتى

بسمة حسن
30-08-2013, 01:13 AM
والله يا استاد اشرف نحن كدلك في زمن يصدق فيه الكدوب ويكدب الصادق - ولكن ان شاء الله هي غمه وسيزيحها الله بفضل الدماء الزكية الحافظة لكتاب الله التي اريقت

30-08-2013, 06:18 AM
السلام عليكم

والله صدقتى يا بسمة فى كل كلمة ..... اللهم انصرنا بالإسلام وانصر الإسلام بنا

اللهم ان أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين ولا فاتنين