المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجووك اخى هاشم الحسين سااعدنى

ام عبدالله العنزى
19-06-2013, 08:17 PM
السلام عليكم اشلونك دكتور هاشم شخبارك دكتور انا قريت ردودك ومساعدتك للاعضاء وهذا اللى شجعنى وخلانى اسجل بالمنتدى استااذ انا اعانى من الرهاب الاجتماعى صارلى 10 سنين ومع الايام يزيييد قبل كان خفيف والحين احسه متوسط الى الاعلى دكتووور انا بقولك الاعراض اللى اتصيرلى وانت شخصلى حالتى انا كنت اخجل واتوتر من الناس البعيده والحين اتوتر من الاقارب حتى مع اهلى للاسف وجهى يصير احمر واحس برجفه مو طبيعيه واهتزاز بالرأس لاإرادىوعدم الثقه بالنفس واذا صارلى مده ماشفت رفيجتى وفجأه شفتها احس بتوتر ورجفه بالايد وقمت مااحب اطلع ولا احب اشوف الناس وكل اجتماعات مااروحلها مع ان يكون ودى وبخاطرى اروح بس مااقدر احس فى شى يمنعنى وقبل كنت اقدر اتكلم مع 3 او 4 اشخاص واتكلم عادى الحين اذا تكلمت مع شخصين بس اتوتر واحاول اخلص السالفه بسرعه عشاان افتك من الاخر احس انى تحت المجهر وانا مو متزوجه بس هذا نك مزيف وفى ناس بيجون يخطبونى وانا متوتره حيييل واخااااف اخااااااف اخاااااااااف حييييييل اطلع اشوفهم واقعد افكر بهاليوم قبلها بشهر والله تعبااانه نفسيا دكتور انا كنت قبل اشرب كركديه وكان مفعووله حلووو وياااى والحين مايأثر ويااى كلش ورحت لطبيب النفسى وعطااانى حبوووب سيروكاست وطبعا ماخذته الا 4 اياام فقط لاغير لان سببلى اثااار جاانبيه قويه حييييييييل وقمت اصاارخ من رااااسى لدرجه قمت اقط ماااء باااارد ثلج على راااسى ومااحس فيه كلش وقطعته وجربت حبوب اندرال 10 ملى وكااان مفعوووله عجيييييب وياااى لدرجه انى قمت اتكلم ومااخاف من احد ولا احس لابدقه قلب ولا برجفه كلش وبعدها قطعتها ولما قطعتها رديت مثل ماكنت وقلت بردلها مره ثاانيه ولما رديتلها ماقمت احس بمفعوولها كلش ؟؟ الحين دكتووور انا تعباااانه حييييييل حيييييييييييل مابقى شى ماجربته حتى استخدمت حبوب حشيشه القلب وماحسيت بأى تطور حتى ماوصل 1 ٪ دكتووور الله يخليك رجيييك عطنى اعشاااب اتفيد وياااى انا تعبت والله العظيم تعبت حييييل احس الرهاااب بسرعه يطور وياااى انا جالى الرهااب وانا عمرى 15 سنه والحين بدش ال 26 يعنى بدش على 11 سنه تعب بتعب دكتووور انا ابى اعشاااب اتخلصنى من حااله الرهااب اللى انا فيها الحين انا مابى باجر اتزوج ويبين علي انا ابى اكوون جريئه امنيت حياااااتى كلها اكووون جريئه مابى اكووون خجوووله حتى رفيجاتى قااموا يلاحظووون علي يعنى الرهااب امبين حيييييييل وياااى الله يخليك دكتووور ساااعدنى الله يوفقك ويعطيك كل مراادك وان شاءالله يااارب الله يحرم ايدك من النااار ويتحقق كل شى تتمناااه والله لك دعووه من قلب دكتوور الله يخليك لاتخذلنى ورد علي رجيييتك دكتوور الله العالم باللى احس فيه دكتووور نااطرتك اتسااعدنى ارجوووووووووك

احب الزرع
19-06-2013, 08:48 PM
الف سلامة عليكى اختنا الغالية
بمشيئة الرحمن تشفى اللهم يشفيكى وتصبحى فى افضل حال

سلمى المعبدى (تسبيح الورد)
19-06-2013, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختى العزيزة أم عبد الله

ألف سلامة عليكى شفاكى الله وعافاكى

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف وأنت الشافى لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما

بسم الله أرقيكى والله يشفيكى من كل داء يأتيكى من شر النفاثات فى العقد ومن شر حاسد إذا حسد

عليكى يا أختى بالدعاء وعليكى بقيام الليل ومداومة قراءة القرءان الكريم لا تيأسى من رحمة الله

PrinceOfSoul
19-06-2013, 09:42 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف وأنت الشافى لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما

بسم الله أرقيكى والله يشفيكى من كل داء يأتيكى من شر النفاثات فى العقد ومن شر حاسد إذا حسد

روحي الورد
19-06-2013, 11:06 PM
السلام عليكم
الشفاء من الله اختي العزيزة
ندعو لكِ من القلب واجعلي ايمانك بالله اقوى يا غالية
بماذا تفيدك الاعشاب مع الرهاب
لكن بما انك تبحثين عن علاجك اكيد ستنجحين والله يوفقكِ

شيمو حنه
19-06-2013, 11:34 PM
السلام عليكم اختى ربنا يشفيكى اختى واحييكى على شجعتك اختى كونى على ثقه من نفسك اختى فهذا ابتلاء ويجب تصبرى اختى الله يحبك فانا ى اختى احمد الله عندى اعاقه بى يدى اليمنى ورجلى اليمنى واحمد الله انا احسن من غيرى على الاقل امشى على قدمى وسبحان الله كنت انوى ان اكنب موضوع بعنوان تجربتى مع الاعاقه وشاء الله ان اكنب الان وسااكتب ايضا حببتى وانا صغيره كنت اخشى ان يرى احد يدى كنت اضمها مع اليسرى وكلما كبرت ادركت ان هذه حياتى وهذا امر الله والله يحبنى انا اتكلم بجد يعلم الله فارجوك اختى كونى قويه واثيتى لنفسك انكى على قدر اختبار الله لكى شكرا

هدى نوفل
20-06-2013, 12:36 AM
أهلا بك أخت أم عبد الله

لا تنسى الصدقة مع الدعاء فى الاوقات المستحبة مثل قيام الليل و قبل الافطار .

شفاك الله و عافاك ان شاء الله

و ان شاء الله ندعيلك كلنا

Echo
20-06-2013, 05:19 PM
السلام عليكم
ربما انشغل الأخ الفاضل هاشم الحسين أو أن ظروفا حالت دون الاطلاع على السؤال الموجه فى الأساس اليه
علينا جميعا التماس العذر له لتأخره فى الرد فقد أخبر من قبل بأن الكهرباء تنقطع لأيام واذا كانت الكهرباء موجوده فالاتصال بالانترنت
غالبا غير موجود أسأل الله أن يُفَـرِّج عن اخواننا السوريين ما ألم بهم من كرب ومحنه
أختى الفاضلة صاحبة المشكلة جميل جدا أنكِ تلمستِ طريقا للشفاء والكثير من الممارسات الطبية ليست دائما على المستوى العلمى أو المهنى المطلوب وتوجد أسباب كثيرة لتأخر الشفاء منها عدم اقتناع المريض نفسه بالمشكله ولكن سيادتكم قطعتِ شوطا كبيرا ومفيدا باذن الله طالما تطلبين الشفاء .
طرق العلاج متعدده ولا يغنى احداها عن الطرق الأخرى بالكلية
بعض الأطباء لا يعطون المريض الوقت الكافى مما ينتج عنه قصور فى التشخيص والعلاج
والبعض خاصة فى الطب النفسى يقوم بوصف الأدوية التى تلغى شخصية المريض وتحوله الى مسخ قابل للترويض وتلك وسيلة ممقوته فى العلاج
ولكن للأسف الكثير من الأطباء يمارس ذلك عن جهل أو متعمدا متعللا بضيق الوقت وفى الحالتين مصيبة
سأحترم رغبتكم فى التماس الشفاء عن طريق الأعشاب طالما أنكِ مقتنعة بذلك وأسأل الله التوفيق للأخ هاشم الحسين لمساعدتكم
وأنتِ بالفعل فى بداية الطريق الصحيح لقناعتك بالمرض
لم أعتد اعطاء رأيا لم يُطلُب منى وما وضعت ردا الا توضيحا لبعض الأمور والتماسا للعذر لأخ فاضل بالمنتدى
فى أمان الله ودمتم جميعا بألف خير

ام عبدالله العنزى
20-06-2013, 10:57 PM
مشكوورين اخوانى على المسااعده وبميزان حسناتكم اجمعين

واتمنى لو اى احد يعرف اعشااب معينه وتشاافى عليها لايبخل علينا

والله يساعدنا ونفتك من هالمرض المزعج

زيد نسور
21-06-2013, 12:48 AM
نصيحتي لك هي ممارسة رياضة يوجد فيها تحدي مثل : التنس لكي تنمي ثفتك بنفسك وتفرغ الضغوط النفسية عنك
انا كنت اخجل من الاقارب والاصدقاء لكني مارست رياضة الكاراتيه واختفى الخجل

ام عبدالله العنزى
21-06-2013, 11:34 PM
اخوى زيد تسلم على النصيحه وان شاءالله بمارس الريااضه واقولكم شيصير وياى

هاشم الحسين
25-09-2013, 09:31 PM
شكرا للجميع
خزامى - مردكوش - زهر الزيزفون - مريمية - عشبة القديس يوحنا - مليسة .
اوزان متساوية = من كل نوع 25غ تخلط وتصنع مثل الشاي ويشرب كوب على الريق واخر مساء
استخدام خميرة البيرة من الصيديلية حسب تعليمات الصيدلي
شرب فنجان من مغلي الزنجبيل وهو بارد عصرا
استخدميها لشهر واخبريني ان احيانا الله والله الشافي

هاشم الحسين
26-03-2017, 04:59 PM
للرفع
================
=============================