المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي القنوات الزراعيه التي تعمل الى الان

mwhal
25-03-2013, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هي القنوات الزراعيه التي تعمل الى حد الان على قمر النايل سات بتاريخ اليوم 25/3/2013
لا يوجد الا قناه واحده تعمل عندي
ولكم جزيل الشكر

هدى نوفل
26-03-2013, 12:30 AM
السلام عليكم أخى

الذى يعمل عندى الان هى قناة مصر الزراعية

أما قناة الزراعة السعودية و قناة نور الدنيا توقفوا .

تحياتى

mwhal
26-03-2013, 09:47 PM
شكرا جزيلا اختي الكريمه وجزاك الله خيرا

Zahra1
27-03-2013, 02:04 PM
السلام عليكم

ممكن تعطوني تردد قناة مصر الزراعية؟

احمد AHMED
29-03-2013, 12:40 PM
للاسف الشديد فأن البث الفضائي العربي فقير جدا بالقنوات العلمية و كذلك الزراعية .. بينما يزخر بما لايصدق من عدد للقنوات الغنائية الهابطة فضلا عن قنوات طائفية متخلفة و ممجوجة .. كان من ضمن البث الفضائي الرائع قناة علمية متنوعة سعودية اسمها بيئتي كان من ضمن برامجها فقرات زراعية و نباتية غير انها توقفت دون سبب معروف كما توقفت قناة الزراعة السعودية غير انها لم تكن بالمستوى المأمول .. هناك محاولات طيبة من بعض البلدان العربية انشأت قنوات علمية لكنها متنوعة و ليست زراعية بحته مثل العربي و ناشنول جيغرافك تشنل و قنوات تعليمية و علمية اخرى ..

أبو فـيصل
29-03-2013, 02:04 PM
أتفق معك أخي أحمد بأن العالم العربي فقير جدا للقنوات العلميه المفيده لأبنائنا و الداعمه لأجيالنا لكي يسيرو بإتجاه صحيح و مفيد له في حياتهم العلمية و العمليه
ربما لأن التقصير مننا نحن لا نشجع و لا نطمح و لا ننمي أبنائنا و مجتمعنا للمسايره مع الشي المفيد و لا ندعم القنوات المفيده

أشكركم
و لكم خالص تقديري

روحي الورد
29-03-2013, 06:15 PM
للاسف انقطعت قناة الزراعة وكنت استمتع بمشاهدة برامج تنسيق الحدائق والزراعة
بينما تكثر القنوات التي تبعث الفتنة بين البشر

http://www.youtube.com/watch?v=WtFUim8Kxa0

احمد AHMED
30-03-2013, 11:51 AM
شكرا روحي الورد على الفيديو .. في الواقع اثار استغرابي لان الزرع و النجيل فوق سطح المنزل كما ان النجيل طبيعي و ليس صناعي مما يعني انه بحاجة للري .. اليس من المحتمل ان تتأثر صبيات السطح و ارضيته بالرطوبة مع الزمن ؟ و ما اثار فضولي قيام صاحب المنزل ايضا بتغطية السطح بعازل اخضر يسمح بعبور اشعة شمس مفلترة فضلا عن اغلاق الجوانب بشبك يحقق له تحويل الحديقة الى بيت طيور زينة .. المصور لم يكن يتحدث و بالتالي يصعب توقع اسم البلد الموجود فيها المنزل ,, هنيئا له حديقته .

روحي الورد
01-04-2013, 09:25 PM
من المؤكد اخي نحن نخاف على اساس البيت من الماء شحال لو كان السطح
لكن اكيد ان صاحب التصميم له مخطط يحمي به السقف من التسرب
تحياتي