المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نستطيع شراء بذور مورنغا اوليفيرا عبر الانترنيت؟

norhan
05-03-2013, 08:01 PM
اسعد اللـه مسـاءكم

هل من الممكن طلب شــراء بـذور مورنكا اوليفيرا عبر الانترنيت ومن جهه مضمونه؟

وكم السـعر؟ وكيف؟

وكم حبه تقريبا بالكيلو؟

وهل هنالك اصناف منها؟

وما هو الاسـم العلمي الخاص بالنوع المعين؟

اتمنى ان اجد الطريق الصحيح لانني قادمه على زراعه انتاجيه لها

وياحبذا لو نصحتموني بنوع او اثنين إن وجدت

تحياتي وشكري لكم مقدما

روحي الورد
05-03-2013, 08:26 PM
http://f.zira3a.net/t27842#post235888

شيمو حنه
05-03-2013, 08:40 PM
السلام عليكم اخواتى ازيكن كيف الحال اختى روح وحشتينى سؤال ماهى المورينجا وسؤال اخر تزرعى وفهمناها لاتقطع ايه الورد ولا الزراعه فهمينى واخت نور صاحبه مزرعه ايه نباتات ام كاك كاك ام لبن وجبن ولاايه بجد اسال وامزح شكرا حبيباتى شيمو

norhan
05-03-2013, 08:59 PM
السلام عليكم اخواتى ازيكن كيف الحال اختى روح وحشتينى سؤال ماهى المورينجا وسؤال اخر تزرعى وفهمناها لاتقطع ايه الورد ولا الزراعه فهمينى واخت نور صاحبه مزرعه ايه نباتات ام كاك كاك ام لبن وجبن ولاايه بجد اسال وامزح شكرا حبيباتى شيمو

وعليكم السلام ورحمة اللـه وبركاته

اهلا بك شــيمو حنه

فعلا انا احب ازرع ثم اقطع خصوصا الزهـور

وانا بكل شيء كاك كاك ماع ماع وزراعه

المورينجا اوليفيرا شـجره لو بحثت عنها في المنتدى تجدي مايسرك عنها

خصوصا حضرتك في مصر وتستطيعي ان تحصلي على واحده منها إن احببت

اهلا بك ويارب اجد الطريق المضبوط لطلبي

هاوي بستنه
05-03-2013, 10:05 PM
يا اخوانا ياحبايبنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يعرف اي منكم اين توجد شتلات المورينغا في السعوديه جده
ارجوا ممن يعرف اي شئ عن تواجدها ان لا يبخل علينا وله جزيل الشكر وموفور الدعاء ..
ابو وائل

روحي الورد
05-03-2013, 10:15 PM
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSIIbjVpF_OePunLg KSY-oC--SP-twV5DCccDNu-0cFscJTEmNG
اهلا نورا اتصلي على المهندس اسعد ليرسل لكي البذور لكن بالبداية شكرا جزيلا لانك عرفتينا بهذه الشجرة المفيدة
وان شاء الله تحصلي على بذورها

شيمو حنه
05-03-2013, 10:19 PM
السلام عليكماختى نور شكرا على الرد والله يبارك لكى وتبعتيلى كيلو لبن وبيضه وان شاء الله سابحث عنه وسؤال لوعنك فكره عن عيش الغراب وصور له لن منذ اسبوعان عملته ومفيش اى حاجه بينه حيث قرات ان بعد 17 سيظهر شى ثم اشق الكيس وارشه الى ان يكبر والواضح لى مفيش حاجه ساعدينى بالصور لمراحه اذا كنتى تعرفى واو الاخو ه من يعرف يقولى خاصا بالصور علشان ان اول مره اعمله معشمه اىساعطى منه انشاء الله لاناس كثيره وانالم اره حقيقه ولم ازقه ساعدونى وهاعطيكم وحده شكرا اه اخوانى ان اصورنباتاتى والتى تنبت ومراحل نموها وان شاء الله ساعرضها لكم انتظرونى اسفه اطلت عليكى وعليكم

norhan
05-03-2013, 11:42 PM
اهــلا عزيزتي شــيمو حنه

لو دخلت في موضوع اخي مؤيـد 1978

الفطر في العراق (http://f.zira3a.net/t16346)

ستجدين كل ما تطلبيه يوم بيوم وموضوع جميل جدا

بالرغم من اني احب اكله ولا أزرعه

زهرة الصبار
06-03-2013, 12:30 AM
:salam:

عزيزتي شيمو حنه

من أين حصلتي على تقاوي عيش الغراب

بعد إذنك نورهان خرجنا عن موضوعك

norhan
06-03-2013, 12:04 PM
يا اخوانا ياحبايبنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يعرف اي منكم اين توجد شتلات المورينغا في السعوديه جده
ارجوا ممن يعرف اي شئ عن تواجدها ان لا يبخل علينا وله جزيل الشكر وموفور الدعاء ..
ابو وائل

يسـعد صباحكم جميعا

يسـعد صباحك اخي هـاوي الزرع

يارب يرد الاخوان في الســعوديه على ســؤالك، وقد احظى على رد على سؤالي فيما لو تتواجد هذه البـذور في مركز البحوث الزراعيه في العراق او في منطقة الســنك

او اي طريق اخر عبر الانترنيت

تمنياتي لكم بكل الخير

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

اهلا نورا اتصلي على المهندس اسعد ليرسل لكي البذور لكن بالبداية شكرا جزيلا لانك عرفتينا بهذه الشجرة المفيدة
وان شاء الله تحصلي على بذورها

اهلا عزيزتي روح الـورد شكرا على هديتك الجميله

وشكرا على ارشادك لي

لكن ياغاليه انا ابحث عن كميه وليست نوعيه

لك مني كل التحيه

:salam:

اهلا بك عزيزتي زهــرة الصــبار

انت تنورين اي مشــاركه عزيزتي

واسعدتني مشاركتك ودخولك في الموضوع

norhan
08-03-2013, 11:31 AM
يسـعد صباحكم

جمعه مباركه وتقبل اللـه الاعمـال

اعزائي لم احصل على الرد وكالعـاده

شكرا لكم وتعاونكم

كـنت اتمنى ان اعرف على الاقـل ســعر كيلو البذور وكم بذره بالكيلو؟

وهل في انواع معينه وما اسمها العلمي

لانني مقدمه على زراعتها انتاجيا

وقد وجدتها في الشــركه التي اتعامل معها ولكن قلة خبرتي بها جعلني استشـيركم

لكم مني كل التمنيات

احب الزرع
08-03-2013, 03:04 PM
السلام عليكم
جمعة مباركة على الجميع واسعد الله صباحكم باجمل الزهور وبفوائد المورينجا يالله على هذا النبات المعجزة اتمنى اقتنية اليكم فوائدة
عشب نباتى فاق الخيال فى علاج الكثير من الامراض المزمنة التى عز الطب عن علاجها ومنبعة الاصلى ماليزيا
كغذاء للحيوان يعمل على زيادة اللحوم بنسبة 35% واللبن 42% ويعمل على زيادة وزن الدواجن وانتاج البيض فقط استبدال كيلو جرام من العلف باوراق المورينجا
المورينجا بة سبعة اضعاف فيتامين سى الموجود فى البرتقال واربعة اضعاف البوتاسيوم الموجود فى الموز واربعة اضعاف الكالسيوم الموجود فى اللبن واربعة اضعاف فيتامين أ الموجود بالجزر وضعف البروتين الموجود فى الزبادى وبة 46 نوم مضادات اكسدة و 18 نوع من مضاد الالتهابات و 15 فيتامين وملح معدنى
يعالج الضعف العام و الانيميا واعراض الشيخوخة ومنظم لسكر بالدم والكريسترول ويحسن الخصوبة وتقوية المناعة
حقاً سحر مش نبات
هذة الاحصائيات لامانة منقولة من ابحاث ن هذا النبات المعجزة
تحياتى

اختى نورا لاتقولى انا احب الزرع لان انا احب الزرع انتى اسمك نورا تاخدى اسمى كدة بسهولة ههههه
تحياتى

فالح الخفاجي
10-03-2013, 03:43 AM
السيدة نورهان المحترمة لكي كل الاحترام والتقدير انا معلوماتي عن الزراعة ضحلة جدا ولم اسمع بنبات المورنجا اولفيرا لكن بعد اثارتك للموضوع بحثت عنه في الكوكل ووجدت معلومات كثيرة جدا من اهمها ان له اسماء كثيرة من اهمها الشجرة المعجزة او شجرة الحيات واسمها العلمي moringa oleifera ,ولم اقراء ان احد قال توجد عدة انواع منها ,واما استعمالاتها تستعمل لعلاج 260 مرض من اهمها امراض القلب والسكر والسرطان والسيلان والبروستات وغيرها , وايضا تستعمل كعلف للحيوانات وكذلك تستخدم شاي للانسان , وزن البذرة الواحدة 0.3 غرام أي 3333 بذرة في الكيلوغرام الواحد اذا كان حسابي صحيح ,يوجد موضوع للمهندس اسعد الفقي على الكوكل عن الموضوع ,اذا احتجت معلومات اخرى اكتبي لي وانا ابحث عنها في الكوكل ان لم تتمكني من الحصول عليها بسبب بطئ الانترنيت عندكم ,اما الاسعار فلا اعتقد احد يستطيع ان يعطي اسعار لان لكل بلد سعره لكن الاخوة المهندسين العراقيين والمهتمين يستطيعون مساعدتك ,هذه معلومات بسيطة عسى ان تستفيدي منها وتروق لكي , اتمنا لكي النجاح في مشروعك الزراعي وشكرا .

norhan
10-03-2013, 04:32 AM
السلام عليكم
جمعة مباركة على الجميع واسعد الله صباحكم باجمل الزهور وبفوائد المورينجا يالله على هذا النبات المعجزة اتمنى اقتنية اليكم فوائدة
عشب نباتى فاق الخيال فى علاج الكثير من الامراض المزمنة التى عز الطب عن علاجها ومنبعة الاصلى ماليزيا
كغذاء للحيوان يعمل على زيادة اللحوم بنسبة 35% واللبن 42% ويعمل على زيادة وزن الدواجن وانتاج البيض فقط استبدال كيلو جرام من العلف باوراق المورينجا
المورينجا بة سبعة اضعاف فيتامين سى الموجود فى البرتقال واربعة اضعاف البوتاسيوم الموجود فى الموز واربعة اضعاف الكالسيوم الموجود فى اللبن واربعة اضعاف فيتامين أ الموجود بالجزر وضعف البروتين الموجود فى الزبادى وبة 46 نوم مضادات اكسدة و 18 نوع من مضاد الالتهابات و 15 فيتامين وملح معدنى
يعالج الضعف العام و الانيميا واعراض الشيخوخة ومنظم لسكر بالدم والكريسترول ويحسن الخصوبة وتقوية المناعة
حقاً سحر مش نبات
هذة الاحصائيات لامانة منقولة من ابحاث ن هذا النبات المعجزة
تحياتى

اختى نورا لاتقولى انا احب الزرع لان انا احب الزرع انتى اسمك نورا تاخدى اسمى كدة بسهولة ههههه
تحياتى

اهلا احب الزرع

اشكرك على المعلومـات اللي بعثتها لي

وشكرا على توضيح فوائـد المورنغا اللي اثارت اعجابي واطـلب من اللـه ان يرزقني زراعتها

تعرف انه انا الان فقط عرفت اســمي له اتصال كبير مع الزراعه هههههههههههههه يعني بدون نور لانســتطيع الزرع!!! اشكر من اعطاني هـذا الاســم واشكرك على التنبيه لذلك

دائما مشاركتك تعطي نوع مختلف من النكهه والديمومه في اخـوه نتمنى ان لايحرمنا منها ربي

كايرو تريد للتجارة
10-03-2013, 12:33 PM
كايرو تريد جروب
تقوم الشركة بتصنيع وتركيب معدات ومستلزمات مصانع الاعلاف
ولها خبرة فى السوق المصرى والعربى منذ أكثر من 25 عاما فى هذا المجال
كما ان الشركة تمتلك العديد من التوكيلات التجارية لكبرى الشركات العالمية
كايرو تريد جروب الوكيل الحصري
لشركة ابرياتا الإيطالية لمكابس القش و
و شركة بولا الإيطالية للوحات التحكم في المزارع
و شركة رونجادا الصينية لتجهيز مصانع الأعلاف
و شركة زوبو الصينية لمعدات تدفئة المزارع
و شركة زينماس الصينية لمفتتات الأعلاف