المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي هاشم الحسين .......

ifuntasi
13-02-2013, 12:42 AM
السلام عليكم
بكل اختصار انا كنت اعاني من مرض عضوي مؤلم وسبب لي قلق شديد وتوتر وعصبيه
وذهبت لاحد الدكاتره النفسيين ووصلفلي علاج السيروكسات وبفضل الله اصبحت افضل ونفسيا عال العال
استمريت عليه سنتين وتركته بسب اثاره الجانبيه من سمنه زائده
ورجع لي التوتر والقلق والارق ولا ابي ارجع للعلاجات الكيميائيه لما تسببه من سمنه واضرار جانبيه
ملاحظه : من خلال استعمالي للعلاج لاحظت اني جريئ ومستمتع اجتماعيا اي اجتماعي جدا ولا اهاب التجمعات
واخيرا : اخي هاشم الحسين اريد وصفه عشبيه اقدر استمر عليها مدي الحيا ولالها اظرار واثار جانبيه
للقلق والتوتر والعصبيه والرهاب الاجتماعي
مشكورا ممنونا وجزاك الله خير لما تقدمه لاخوانك من مساعدات وعلاجات وطبيه

هاشم الحسين
13-02-2013, 10:41 PM
خزامى50غ - يانسون 50غ- مردكوش50ف - عشبة القديس يوحنا 15غ -نعنع بري 50غ

= يخلطوا ويشرب كوب على الريق واخر مساء والنتائج تظهر بعد اسبوع من الاستخدام ان شاء الله وسوف تتوازن نفسيا واجتماعيا مع الاكثار من قراءة القراّن والتدبر بالايات فذلك مفيد جدا للرهاب الاجتماعي ومن يتوكل على الله كفاه

ifuntasi
17-02-2013, 03:35 AM
بيض الله وجهك يااخي هاشم الحسين وجزاك الله خير

ملاحظه دكتورنا الحبيب : انا اتناول من منتجات جي ان سي كبسولات حشيشه القلب ٥٠٠ مج (ثلاث مرات يوميا)
هل اتناول معاه الاعشاب المذكوره من غير حشيشه القلب او اتناول الاعشاب كلها واترك الكبسولات

وسؤال اخير عن طريقه تحضير الاعشاب وشاكرلك

هاشم الحسين
18-02-2013, 03:34 PM
يكفي ماذكرت لك ان شاء الله--------------

هدى نوفل
19-02-2013, 02:41 AM
أخى هاشم بارك الله فيك

بعد اذنك هل أجد وصفة لشخص يحاول التوقف عن التدخين

أعطاك الله العافية و لا تشوف شر انت و سائر الاخوة

ifuntasi
20-02-2013, 01:09 AM
طريقه التحضير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتور هاشم الحسين

هاشم الحسين
27-02-2013, 01:18 PM
التدخين لااعرف لانني احد المدخنيين بشراهة
التحظير مثل الشاي اي ملعقة وسط من مجموع الاعشاب بعد خلطها توضع على كوب ماء مغلي ويغطى لربع ساعة بعدها يشرب

ifuntasi
07-03-2013, 05:41 AM

= يخلطوا ويشرب كوب على الريق واخر مساء والنتائج تظهر بعد اسبوع من الاستخدام ان شاء الله وسوف تتوازن نفسيا واجتماعيا مع الاكثار من قراءة القراّن والتدبر بالايات فذلك مفيد جدا للرهاب الاجتماعي ومن يتوكل على الله كفاه

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

اخوي هاشم الحسين
يصير أزيد عليهم زيزفون ومليسه ؟

هاشم الحسين
09-03-2013, 09:23 PM
نعم يصح ذلك وافضل بالنتائج وشكرا للتنبيه لان الزيزفون رائع جدا في هذا المجال ومع هذه الخلطة

norhan
09-03-2013, 10:52 PM
اخي هاشم الحسين

الحمدللـه على الســلامه

اسعدنا تواجدك والاطمئنان عنكم... بحفظ اللـه ورعايته

ifuntasi
10-03-2013, 02:10 PM
حمد الله عالسلامه اخوي هاشم
واشكرك علي تجاوبك علي تساؤلاتنا وجعله في ميزان اعمالك وعلي سعه صدرك
سؤال اخير انا خلطت الاعشاب المذكوره : بابونج ، مليسه ، زيزفون ، بردقوش ، خزاما ، يانسون ، نعنع بري
وظربتها بالخلاط وخليتها مثل البودره هل طحنها بهذي ألطريقه يفقدها دهونها الطياره وهل زياده البابونج مافيها ممشكلته ،،،،هل ألطريقه صحيحه وشكرا

هاشم الحسين
10-03-2013, 09:15 PM
اشكرك اخت نورة والحمد لله وقد نجونا هذا اليوم من ثلاث طائرات قصفت علينا عنقودي وبعدها اتبعونا بصاروخ والحياة والموت بيد الله

اخي لاداعي لطحنها يكفي خلطها بيدك وفركها مع بعض للتجانس ولا تفكر كثير وتضغط على نفسك يالواهس الدائم واقرأ سورة البقرة دائما والله يشفيك

mohsen h
10-03-2013, 09:41 PM
السلام
الحمد لله على سلامتكم اخي هاشم
كان الله في عونكم
حفظكم الله

ifuntasi
11-03-2013, 06:01 AM
اخي هاشم الحسين
عشان اعتمد الوصفه :
خزاما ، مردقوش ، ينسون ، زيزفون ، بابونج ، مليسه ، نعنع بري
اعتمد الوصفه وتوكل علي الله
؟

هاشم الحسين
12-03-2013, 08:34 PM
توكل على الله واعتمد الوصفة -----------------------

فاسكو
27-07-2015, 01:35 AM
السلام عليكم
أخي هاشم هل يمكن طحن هذه الأعشاب (خزامى- اكليل الجبل- البردقوش- مليسة) وخلطها مع العسل وأكلها دون وضعها في الماء أم لا؟
وشكرا

هاشم الحسين
27-07-2015, 01:37 PM
نعم بمكن ذلك وبفضل اضافة حشبشة الدينار مع هذه الاعشاب

فاسكو
27-07-2015, 07:24 PM
شكرا أخي هاشم
بارك الله فيك

فاسكو
01-08-2015, 11:32 PM
أخي هاشم أنا ريد استعمال الوصفة من أجل قلق -غير منطقي- ينتابني وأعراضه هي: شد في عضلات الوجه وأحيانا يصل إلى درجة الارتجاف, ورجفة في اليدين والركب وبعد ذلك يحصل ألم ناحية القلب (لكن بفضل الله اختفى الألم لما داومت على عشبة المليسة) الأعراض تظهر عند تواجدي مع الناس والمزاح معهم والكلام معهم, بعض الاشخاص لا يحصل لي شيء معهم وبعضهم يحصل دون سبب وتختلف درجة الأعراض باختلاف الأشخاص الذين أتواجد معهم كما أنها تختلف شدتها مع نفس الشخص من مرة لأخرى.
وأنا اريد أن أعمل وصفة الأعشاب مع العسل (أكلا لا شربا)
وأرجو منك أن تفيدني في المقادير (كمية كل عشبة وكمية العسل والمقدار الذي آكله في اليوم)
بعد اطلاعي على وصفاتك للرهاب وجدتها متعددة قد تختلف ربما حسب نوع الرهاب أو أن بعض الأعشاب ينوب بعضها على بعض.
والأعشاب المتوفرة هي: خزامى (نوع أصفر وأخر أزرق) + مردكوش + نعنع + ميرمية +يانسون + مليسة +شمرة +سداب + ورق ريحان- زهر بابونج - اكليل الجبل
جزاكم الله خيرا

نسيت أن أذكر عرضا آخر من الاعراض وهو توقف الأفكار واضطراب في الذاكرة, فأحيانا يطلب مني في مجمع أن القي كلمة أو أختم المجمع بالدعاء فتغيب الأفكار وكأني لا أفقه شيئا وأنسا كل الادعية التي تكون في الحالات العادية على طرف لساني, وتظهر بقية الاعراض التي ذكرت

هاشم الحسين
03-08-2015, 12:50 AM
أخي هاشم أنا ريد استعمال الوصفة من أجل قلق -غير منطقي- ينتابني وأعراضه هي: شد في عضلات الوجه وأحيانا يصل إلى درجة الارتجاف, ورجفة في اليدين والركب وبعد ذلك يحصل ألم ناحية القلب (لكن بفضل الله اختفى الألم لما داومت على عشبة المليسة) الأعراض تظهر عند تواجدي مع الناس والمزاح معهم والكلام معهم, بعض الاشخاص لا يحصل لي شيء معهم وبعضهم يحصل دون سبب وتختلف درجة الأعراض باختلاف الأشخاص الذين أتواجد معهم كما أنها تختلف شدتها مع نفس الشخص من مرة لأخرى.
وأنا اريد أن أعمل وصفة الأعشاب مع العسل (أكلا لا شربا)
وأرجو منك أن تفيدني في المقادير (كمية كل عشبة وكمية العسل والمقدار الذي آكله في اليوم)
بعد اطلاعي على وصفاتك للرهاب وجدتها متعددة قد تختلف ربما حسب نوع الرهاب أو أن بعض الأعشاب ينوب بعضها على بعض.
والأعشاب المتوفرة هي: خزامى (نوع أصفر وأخر أزرق) + مردكوش + نعنع + ميرمية +يانسون + مليسة +شمرة +سداب + ورق ريحان- زهر بابونج - اكليل الجبل
جزاكم الله خيرا

نسيت أن أذكر عرضا آخر من الاعراض وهو توقف الأفكار واضطراب في الذاكرة, فأحيانا يطلب مني في مجمع أن القي كلمة أو أختم المجمع بالدعاء فتغيب الأفكار وكأني لا أفقه شيئا وأنسا كل الادعية التي تكون في الحالات العادية على طرف لساني, وتظهر بقية الاعراض التي ذكرت
خلص اخي توكل على الله
ومن كل عشبة 25غ اخلطه مع كيلو عسل وكل ملعقة وسط قبل كل وجبة