المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هديتين ... واحدة مفلفلة ...والثاتية مشوكة

balsamina2
28-06-2012, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله صباحكم بجمال الزهور وعبق العطور وزين الله ايامكم بالمسرات كما جمل ارواحكم بحبكم لعالم النباتات الذي ياسر كل من له قلب يفقه معاني الرومنسية والحب الحقيقي الخالي من السطحية والانانية وحب الذات والملذات

بصراحة مقدمتي الطويلة سببها ما اشعر به من سعادة لتوصلي اليوم باجمل الهدايا من اغلى انسان الى قلبي هو زوجي ربنا يخليه لي ولا يحرمني من روحه الطيبة واحببت ان اشارككم فرحتي كما جعلتموني كاختا مرحب بها اكثر من كوني عضوة جديدة

الهدية ليست قنينة عطر باريسية ولا هو عقد لؤلؤ اتباهى به بين السيدات ولا باقة ورد في قنينة ماء تموت بعد اسبوع ولا فستان ولا خاتم ولا ذهب ولا الماس ( مع العلم ان هذه الاشياء تستهويني هههه ) هي ببساطة

نوعين جديدين من

فلفل الزينة :brows:

..

...

http://f.zira3a.net/my-files/50518_01340882427.jpg (http://f.zira3a.net)

http://f.zira3a.net/my-files/50518_11340882427.jpg (http://f.zira3a.net)

ونوعين اخرين من الكاتس

http://f.zira3a.net/my-files/50518_01340882580.jpg (http://f.zira3a.net)

http://f.zira3a.net/my-files/50518_01340882674.jpg (http://f.zira3a.net)

http://f.zira3a.net/my-files/50518_11340882674.jpg (http://f.zira3a.net)

اهتمامي وفرحتي باول فلفلة ظهرت في شجيرة الفلف الصغيرة الي حطيتها في موضوعي السابق كان دافعه ليفاجئني بانواع اخرى منه ..

وحبي لجمع انواع مختلفة من الكاكتس ايضا :brows:

ان شاء الله ننقلهم باوعية اكبر واصورهم صور اوضح

تقبلو موضوعي المتواضع

اختكم بلسمينا

المهندسة بثينة
28-06-2012, 02:36 PM
مبروك اختي الغالية على هذه الهدية وانشاء الله دوم الفرحه

اوركيدالمصري
28-06-2012, 02:41 PM
موضوع جميل يا استاذة بلسمينا . و يدل علي ذوق عالي و حس مرهف و فعلا المنتدي كسب عضوة جديدة متميزة
للأمام دائما انشاء اللة

balsamina2
28-06-2012, 02:45 PM
اختي الغالية والرائعة بثينة

بارك الله فيكي وفي كلماتك الورعة الي ادخلت الفرح الى قلبي

انتم اجمل هدية بارك الله فيكي عزيزتي

ندوة
28-06-2012, 03:02 PM
اهلا بك Balsamena

هنيئا لك هذه الهدية المعتبرة عن نفسي اعتبرها اغلى من عقد اللؤلؤ ..

فلفل الزينة يحتاج الى التعرض لضوء الشمس وهو من نباتات البلاد الحارة ..

وشكرا لك انك اشركتينا بسعادتك ..

دراسينا
28-06-2012, 03:18 PM
الف مبروك بلسمينا

ربما لو خير عاشق النباتات بين الجواهر وبينها لاختار النباتات دون كل شيء

وكأنها لوحة نادرة أو درة من الدرر

ترى السعادة التي تظهر على ملامحه بها دون كل الهدايا تختلف وهذا مالمسته ويلمسه من حولنا

حتى أنه ربما مات حقيقة في عالمها أودونها كما أسمع فلايستطيع التفريط بحقله أو أعتزاله عندما تجبره المدنية والتحضرعلى ذلك

لوحة خيالية من العطاء بينها وبينه

وبعد هذه الكلمات بلسمينا انتظرمنك هدية .... أمزح ياغالية : ) ... فالهدية التي وصلتك وصلتنا جميعا من خلال فرحتك

الصبارة الطويلة تشبه واحدة عندي عفنت فقصصت الجز المعفن من الاسفل فعادت للنمومن جديد لكنها اصبحت ليست عريضة كالسابق

احاول انزل لك صورتها لذا يمكنك مكاثرتها ان احببتي بقص راسها وتركه ليجف يوم ثم زراعته من جديد اما ان كنتي ترغبين في المحافظة على طولها فلاداعي

لذلك ... وعذرا على الاطالة أختي

balsamina2
28-06-2012, 04:53 PM
موضوع جميل يا استاذة بلسمينا . و يدل علي ذوق عالي و حس مرهف و فعلا المنتدي كسب عضوة جديدة متميزة
للأمام دائما انشاء اللة

مرحبا بك اخي الكريم اوركيدالمصري

الاجمل اخي هو انني انا ايضا كسبت الكثير بوجودي بينكم

اسعد الله صباحك ومساءك اخي الكريم

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 01:08 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 12:58 PM --||-----

اهلا بك Balsamena

هنيئا لك هذه الهدية المعتبرة عن نفسي اعتبرها اغلى من عقد اللؤلؤ ..

فلفل الزينة يحتاج الى التعرض لضوء الشمس وهو من نباتات البلاد الحارة ..

وشكرا لك انك اشركتينا بسعادتك ..

مرحبا غاليتي ندوة الطيبة

الشكر لله غاليتي هذا واجب لانكم بمثابه الاسرة الثانية بالنسبة لي

ان شاء الله احاول اقرى المزيد عن فلفل الزينة لاني شفتو في موضوعك وعجبني جدا جدا

اشكرك حبيبتي على تواجدك الرائع

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 01:53 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 01:08 PM --||-----

الف مبروك بلسمينا

ربما لو خير عاشق النباتات بين الجواهر وبينها لاختار النباتات دون كل شيء

وكأنها لوحة نادرة أو درة من الدرر

ترى السعادة التي تظهر على ملامحه بها دون كل الهدايا تختلف وهذا مالمسته ويلمسه من حولنا

حتى أنه ربما مات حقيقة في عالمها أودونها كما أسمع فلايستطيع التفريط بحقله أو أعتزاله عندما تجبره المدنية والتحضرعلى ذلك

لوحة خيالية من العطاء بينها وبينه

وبعد هذه الكلمات بلسمينا انتظرمنك هدية .... أمزح ياغالية : ) ... فالهدية التي وصلتك وصلتنا جميعا من خلال فرحتك

الصبارة الطويلة تشبه واحدة عندي عفنت فقصصت الجز المعفن من الاسفل فعادت للنمومن جديد لكنها اصبحت ليست عريضة كالسابق

احاول انزل لك صورتها لذا يمكنك مكاثرتها ان احببتي بقص راسها وتركه ليجف يوم ثم زراعته من جديد اما ان كنتي ترغبين في المحافظة على طولها فلاداعي

لذلك ... وعذرا على الاطالة أختي

الله عليكي وعلى رقة مشاعرك غاليتي دراسينا

لا ادري ماذا اضيف بعد كلماتك الجميلة الي عبرتي بيها عن كل ما يجول بخاطري

بجد تستاهلي اغلى واحلى هدية بالكون ولا تغلى على عيونك عزيزتي بدون مزاح هههه

لكني ساكتفي بقول انني سعيدة بوجودك الغالي على قلبي وسعيدة بوجودي بينكم

انا في انتظار صبارتك لكي نستفيد من تجارب بعض ولو اني ديما اتعبك معي كثير

روحي الورد
28-06-2012, 05:12 PM
يا قلبي يا بلاسمينا مبروووووووووك عليكي احلى هديه واحلى نباتات اجمل وارقى من كل العطور لأنها تأتي من القلب تحياتي ..........
تستاهلين بالعراقي هههههههههه
حرام عليكي ايقظت زوجي من النوم وطلبت منه هدية نفس هديتك وهو يقولي مجنونة صبار
هههههههه
ادعيلي حبيبتي
ربي يرزقني بنبات جديد

soulplants
28-06-2012, 05:22 PM
مبروك بلمسينا تستهلي و الهديه مو بي قيمته الماديه لا الهديه بي قيمته المعنويه

تحياتي

balsamina2
28-06-2012, 05:26 PM
يا قلبي يا بلاسمينا مبروووووووووك عليكي احلى هديه واحلى نباتات اجمل وارقى من كل العطور لأنها تأتي من القلب تحياتي ..........
تستاهلين بالعراقي هههههههههه
حرام عليكي ايقظت زوجي من النوم وطلبت منه هدية نفس هديتك وهو يقولي مجنونة صبار
هههههههه
ادعيلي حبيبتي
ربي يرزقني بنبات جديد

هههههههههههههههههههه يالله مانريد نعمل لك مشكلة احسن مايدعي عليا زوجك لانك صحيتيه وكمان تزعلي منو لو ماجاب الهدية هههههه

لكن لقب مجنونة صبار اللـــه اسم جنان انا كمان رايحة الان اصحيه واقلو ليه مش بتناديني باسم دلع مثل هاد بس ياخوفي يناديني مجنونة فلفل حار ههههههههههههه يعني ماكو خلاص من ازعاج الزوجات خصوصا اثناء النوم والراحة ولا يوجد شيء يرضينا الله يصبرهم على غلبنا

ان شاء الله وباذن الرحمان تحصلي على كثير من النباتات الاجمل والاروع في كل الدنيا لحديقتك قريبا يارب لانك تستاهلي كل الخير بقلبك الي مافيه غير الخير

ميس فله
28-06-2012, 05:52 PM
ما شاء الله هدايا رائعة
تتهنى بيهم اختى بلسمينا
ويعيش زوجك ويهاديك زى ما بنقول بالمصرى

بسمه
28-06-2012, 06:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله بلسمينا الف الف مبروك عليكي
ربنا يبارك لك فيهم ويبارك لك في زوجك و يهديكم لبعض ويريح بالكم ويسعدكم دايما
ويفاجئك دايما بهدايا جديده من النوعيه دي وغيرها ههههههههههه
الانواع كلها احلى من بعض ماشاء الله ..تتهني بيهم :)

دراسينا
على فكره انا متفقه معاكي في موضوع لو خيرت بين الهدايا حختار النباتات اكيد
يوم عيد ميلادي صديقه عمري سألتنى نفسي في ايه هديه ( وده شيء معتاد بينا ) فقلتلها اي نوع نبات
وجابت لى شجيره برتقال وشجيره يوسفي :))))) وهما عندي اغلى من اي هديه تانيه هي او غيرها جابوهالي :)

هاوي بستنه
28-06-2012, 06:14 PM
مبروك اخيتي بلسمينا على الهديه
التي فرحتي بيها كتير وهدا يدل على القناعه بين المحبين
بالقليل من الهدايا ، ومدحك له هو شكره بطريقه رائعه ، لأنه بالشكر تدوم النعم ..
وزوجك يستاهل هدا الشكر وهدا الأطراء منك ، يعطيه العافيه ، ربي يسعدكم ...
ابو وائل (هاوي بستنه)

balsamina2
28-06-2012, 07:07 PM
مبروك بلمسينا تستهلي و الهديه مو بي قيمته الماديه لا الهديه بي قيمته المعنويه

تحياتي

الله يبارك بيك اخي الكريم سولبلانتس فعلا الهدية مو بقيمتها

هي وكما نحن نضحك خلال تقييمنا للوقف تبدو هدية عادية لولا انها جائت بوقت معين وبمعنى خاص ومقصود

حيث ان زوجي شاف مدى فرحتي بالفلفلة الصغيرة الي صورتها في الضلمة من فرحتي فقرر في اليوم التالي يفاجئني بنوعين تانيين

اشكرك على تواجدك الطب رابك الله فيك وفي رزقك وعمرك

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 03:47 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 03:43 PM --||-----

ما شاء الله هدايا رائعة
تتهنى بيهم اختى بلسمينا
ويعيش زوجك ويهاديك زى ما بنقول بالمصرى

امين يارب عزيزتي فلة

ولك بالمثل ربنا يجعلك البركة في كل الدنيا

اشكرك على مرورك الطيب

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 04:07 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 03:47 PM --||-----

بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله بلسمينا الف الف مبروك عليكي
ربنا يبارك لك فيهم ويبارك لك في زوجك و يهديكم لبعض ويريح بالكم ويسعدكم دايما
ويفاجئك دايما بهدايا جديده من النوعيه دي وغيرها ههههههههههه
الانواع كلها احلى من بعض ماشاء الله ..تتهني بيهم :)

دراسينا
على فكره انا متفقه معاكي في موضوع لو خيرت بين الهدايا حختار النباتات اكيد
يوم عيد ميلادي صديقه عمري سألتنى نفسي في ايه هديه ( وده شيء معتاد بينا ) فقلتلها اي نوع نبات
وجابت لى شجيره برتقال وشجيره يوسفي :))))) وهما عندي اغلى من اي هديه تانيه هي او غيرها جابوهالي :)

ههههههههههه الله يجازي شيطانك يابسمة الغالية ضحكت من قلبي ههههههههههه

خليتيني اتخيل واحد بيهدي لمراتو في عيد ميلادها هدية طعمها حار وملمسها شائك يعني برايك ؟؟؟ عايز يقلها بحبك يا زوجتي الغالية ؟؟؟ هههههه

المراة مننا تفرح بوردة بشجرة باي شيء كهدية من زوجها لكن تفرح بشوك وفلفل حار ؟؟؟ هههههه اعتقد لازم يكونو زوجين من نوع خاص جدا علشان تكون هذية من هاده النوعية تعبير على الحب ليس العكس ههههههههه

والحمد لله وبفضل منه احنا وصلنا لهذة الدرجة من التواصل والتفاهم و الحب

لكن الاجمل من كل هاد هو انك اهديتيني اجمل واظرف رد واحلى مرور بارك الله فيكي غاليتي

norhan
28-06-2012, 07:08 PM
يســعد مســاءك balsamina2

وفعلا ادخلت بموضوعك الفرحه بداخلنا، ودعــوه منا بســعادة زوجيــه دائمه يارب...

رد العزيزه دراســينيا لا استطيع ان اضيف عليه لانها فعلا ردت ما بداخلنا...

اغلى هديــه هي ما تصــدر من قلب محـب ويدق بها على باب القلب برقــة اهداء ما تهواه...

فعلا أهداء هذه النباتات هي اثمن من كنــوز الدنيا ولايمكن أعتبارها هديه عاديه ابدا لان الهديه هي بمعناها لا بثمنها...

أســعدكم الله وادامها عليكم يارب

fatma98
28-06-2012, 08:01 PM
هدية جميلة جدا واكيد زوجك يعلم مقدار ولعك بالنباتات
فاراد ان يفرحك جعل الله ايامك كلها افراح وسعادة

م/عارف محمد بشلي
28-06-2012, 08:19 PM
هههههه هديه مفلفله والتانيه مشوكه
يعني للنظر من بعيد لبعيد ممنوع اللمس
اكون سعيدا عندما اري هذا الاهتمام بالزرع والزينه والخضره
انها تهذب النفس وتشرح الصدر

balsamina2
28-06-2012, 09:56 PM
يســعد مســاءك balsamina2

وفعلا ادخلت بموضوعك الفرحه بداخلنا، ودعــوه منا بســعادة زوجيــه دائمه يارب...

رد العزيزه دراســينيا لا استطيع ان اضيف عليه لانها فعلا ردت ما بداخلنا...

اغلى هديــه هي ما تصــدر من قلب محـب ويدق بها على باب القلب برقــة اهداء ما تهواه...

فعلا أهداء هذه النباتات هي اثمن من كنــوز الدنيا ولايمكن أعتبارها هديه عاديه ابدا لان الهديه هي بمعناها لا بثمنها...

أســعدكم الله وادامها عليكم يارب

مرحبا بكي اختي الغالية

الحمد لله اذ وفقني الله الى اذخال القليل من الفرحة بداخلكم وهذا شيء نؤجر عليه عند الله ان شاء الله وهي رسالة حب وسلام وتفاؤل وروح المحبة والتسامح نبعثها بين قلوب كل الناس فليكن هذا هدفنا ودورنا في كل الحياة ليس فقط في عالم النت وكل واحد بقدر استطاعته ولو بكلمة طيبة او بسمة يرسمها على شفاه احدهم

وبالرغم من رايك فيا وحكمك على مشاركاتي في موضوعك بالسطحية والتفاهة وخلوها من اي معنى بقولك ان مشاركاتي كانت من اجل المشاركة فقط لا غير
لكنك تبقين في رايي من الاخوات الغاليات اللواتي ان لم تحملهم الارض حملتهم فوق راسي حبا وتقديرا

لكن ما اثر فيا قليلا ودفعني لمراجعة مفاهيمي الحسنة هو قولك ان زيادة مشاركاتي عن حدها في موضوعك بالنسبة لك بمثابة نقصان وليس زيادة ومع ذلك فرحت بتواجدك الكريم فانتي اختنا الكبرى وكلامك مقبول بكل رحابة صدر وكل ما ارجوه هو القليل من التحمل والتجاوز عن هفواتي من دون تذمر منكم اخواتي الكريمات

ارحب بكي في كل صفحاتي متى ما ارتأيتي ذلك عزيزتي بارك الله فيكي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 06:56 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 06:34 PM --||-----

مبروك اخيتي بلسمينا على الهديه
التي فرحتي بيها كتير وهدا يدل على القناعه بين المحبين
بالقليل من الهدايا ، ومدحك له هو شكره بطريقه رائعه ، لأنه بالشكر تدوم النعم ..
وزوجك يستاهل هدا الشكر وهدا الأطراء منك ، يعطيه العافيه ، ربي يسعدكم ...
ابو وائل (هاوي بستنه)

اهلا ومرحبا بك اخي الكريم

بارك الله فيك على اطرائك وردودك الجميلة

ادام الله عليك كل النعم وزاد لك في البركة والرزق والعمر في طاعة الله عز وجل

واسعدك الله بكل من تحب وبكل ما يسرك

norhan
28-06-2012, 10:54 PM
مرحبا بكي اختي الغالية

الحمد لله اذ وفقني الله الى اذخال القليل من الفرحة بداخلكم وهذا شيء نؤجر عليه عند الله ان شاء الله وهي رسالة حب وسلام وتفاؤل وروح المحبة والتسامح نبعثها بين قلوب كل الناس فليكن هذا هدفنا ودورنا في كل الحياة ليس فقط في عالم النت وكل واحد بقدر استطاعته ولو بكلمة طيبة او بسمة يرسمها على شفاه احدهم

وبالرغم من رايك فيا وحكمك على مشاركاتي في موضوعك بالسطحية والتفاهة وخلوها من اي معنى بقولك ان مشاركاتي كانت من اجل المشاركة فقط لا غير
لكنك تبقين في رايي من الاخوات الغاليات اللواتي ان لم تحملهم الارض حملتهم فوق راسي حبا وتقديرا

لكن ما اثر فيا قليلا ودفعني لمراجعة مفاهيمي الحسنة هو قولك ان زيادة مشاركاتي عن حدها في موضوعك بالنسبة لك بمثابة نقصان وليس زيادة ومع ذلك فرحت بتواجدك الكريم فانتي اختنا الكبرى وكلامك مقبول بكل رحابة صدر وكل ما ارجوه هو القليل من التحمل والتجاوز عن هفواتي من دون تذمر منكم اخواتي الكريمات

ارحب بكي في كل صفحاتي متى ما ارتأيتي ذلك عزيزتي بارك الله فيكي

لايســعني إلا ان اقــول لك : أشــكرك يابلسمينا على ردك القاســي، فقط أتمنى ان تعيدي قــراءة كتاباتي لك...

تحياتي

روحي الورد
28-06-2012, 11:11 PM
بلسمينا حبي ربي استجاب دعائنا حصلت وردة ولو صغيرة
لكن ادخلت الفرحه في قلبي انشاءالله اصورها وانزلها في المنتدى
مشكورة ياغاليه

ahmed q8
29-06-2012, 01:45 AM
لايســعني إلا ان اقــول لك : أشــكرك يابلسمينا على ردك القاســي، فقط أتمنى ان تعيدي قــراءة كتاباتي لك...
تحياتي

اهلا نورهان اهلا بلسمينا.....

عزيزتي بلسمينا انا ذهبت وراجعت كلام الاخت نورهان وكلامها لم يكن كما وصفتيه ولكن الاستعجال والغضب قد يكوننا لنا صورة خطا عما هو مكتوب ... ولكن دققي على كلام الاخت نورهان فهي لم تقل ان مشاركاتك سطحية او تافهة بل قالت انها اول من تاهت من كثرة الصور وقالت لاتقلدي البعض فقط من اجل المشاركة لكي تبقى لمشاركته قمية جمالية ...

عذرا للتدخل ولكن هذه فقط لانني احبكما كاختان كبيرتنا لي لا نريد ان تبعدكما الكراهية ..
اتمنى لكما كل التوفيق ...!

balsamina2
29-06-2012, 01:32 PM
هدية جميلة جدا واكيد زوجك يعلم مقدار ولعك بالنباتات
فاراد ان يفرحك جعل الله ايامك كلها افراح وسعادة

بارك الله فيكي غاليتي

والاجمل مرورك الطيب وكلامك الجميل لاعدمت تواجدك الغالي

وجعل الله ايامك كلها سعادة وسرور ورزقك الله من كل الخيرات يارب

اشكرك على ادخال السرور الى قلبي بدعواتك المباركة اختي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:26 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:22 AM --||-----

عزيزتي بلسمينا انا ذهبت وراجعت كلام الاخت نورهان وكلامها لم يكن كما وصفتيه ولكن الاستعجال والغضب قد يكوننا لنا صورة خطا عما هو مكتوب ... ولكن دققي على كلام الاخت نورهان فهي لم تقل ان مشاركاتك سطحية او تافهة بل قالت انها اول من تاهت من كثرة الصور وقالت لاتقلدي البعض فقط من اجل المشاركة لكي تبقى لمشاركته قمية جمالية ...

عذرا للتدخل ولكن هذه فقط لانني احبكما كاختان كبيرتنا لي لا نريد ان تبعدكما الكراهية ..

مرحبا بك اخي الطيب احمد يسرني اكون اختك الكبيرة

الحمد لله مافي اي كراهية من طرفي لاقدر الله كل ما طلبته من اختنا نرهان ان تتجاوز عن هفواتي التي ازعجتها مؤخرا بكل روح رياضية متسامحة

اشكرك على التدخل الجميل بارك الله فيك

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:32 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:26 AM --||-----

هههههه هديه مفلفله والتانيه مشوكه
يعني للنظر من بعيد لبعيد ممنوع اللمس
اكون سعيدا عندما اري هذا الاهتمام بالزرع والزينه والخضره
انها تهذب النفس وتشرح الصدر

الحقيقة احترت في اختبار العنوان لكني فضلت ان لا يخلو من روح المرح وهذا ما طلع معي ههههه

بارك الله فيك اخي الغالي على مرورك الغالي واشكرك جزيل الشكر على تواجدك الطيب

بسمه
29-06-2012, 02:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي بلسمينا
احلى حاجه بين الزوج والزوجه انه يبقى فاهم انتي بتحبي ايه وانقصك ايه
هوا كان ممكن يجيبلك ورد جوري او ياسمين او اي حاجه معبره عن الحب اكتر من كده
لكن اللي يبيبن حبه اكتر هوا انه يبقى عارف اللي بتحبيه وبتهتمي بيه وناقص عندك
ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم دنيا وآخره ويبعد عيون الحساد عنكم :)

مش احسن من اللي يقولك ورد ايه وكلام فاضي ايه وكده مش حعرف اقف في البلكونه من كتر الزرع ( حصلت معايا كتييييييييير)
ههههههههههههههه
الرجاله اطباع بقى
وان شاء الله لو ربنا اكرمني زوج صالح يعوضني عن اللي فات حيكون دايما اتفاقي معاه انه يهديني اي نوع من الورود وياسلام بقى لو شجره مانجو ولا خوخ ياعيني على كده تبقى هديه وفايده في نفس الوقت ههههههههههههههههه

balsamina2
29-06-2012, 03:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي بلسمينا
احلى حاجه بين الزوج والزوجه انه يبقى فاهم انتي بتحبي ايه وانقصك ايه
هوا كان ممكن يجيبلك ورد جوري او ياسمين او اي حاجه معبره عن الحب اكتر من كده
لكن اللي يبيبن حبه اكتر هوا انه يبقى عارف اللي بتحبيه وبتهتمي بيه وناقص عندك
ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم دنيا وآخره ويبعد عيون الحساد عنكم :)

مش احسن من اللي يقولك ورد ايه وكلام فاضي ايه وكده مش حعرف اقف في البلكونه من كتر الزرع ( حصلت معايا كتييييييييير)
ههههههههههههههه
الرجاله اطباع بقى
وان شاء الله لو ربنا اكرمني زوج صالح يعوضني عن اللي فات حيكون دايما اتفاقي معاه انه يهديني اي نوع من الورود وياسلام بقى لو شجره مانجو ولا خوخ ياعيني على كده تبقى هديه وفايده في نفس الوقت ههههههههههههههههه

فعلا غاليتي بسمة الجميلة

بعض المواقف بتكون فيها الحاجات الرخيصة اجمل وارغلى من كل شيء بسبب الرسايل الودية الي بتوصلها والمعاني الجميلة الي بتحملها

امين يارب ربنا يقدرني كمان اني اسعدو كما اسعد نفسي ببادرته الطيبة

وربنا يرزقك بكل الي تتمنيه في نفسك ويرزقك ربنا الكريم بزوج صالح يخاف على مشاعرك ويراضيكي باجمل الحاجات الي بتحبيها

لكن متقوليش انك بتحبي شجرة الخوخ الله عليها دي بتاعتي هههههههههه بتمنى من كل قلبي احصل على واحدة علشان عندي معاها قصص من الطفولة تجنن وياسلام على قصص الطفولة وايام الشقاوة والمقالب

ربنا يسعدك دنيا واخرة يارب كما اسعدتي قلبي بمرورك الجميل دوما

norhan
29-06-2012, 05:21 PM

جمعة مباركه عليك ahmed q8 وجميع المتواجدين

اشكرك على مداخلتك الرقيقه، واحب ان اضــيف جمله هي للجميع:

ما يجمعني معكم هو حبي للنباتــات، نعم استفدت من مواضيع المنتدى ولكن مواضيع خارج نباتات الزينه والحديقه لان حياتي وتجاربي وتربيتي للكثير من الانواع اكثر مما يتواجد في صفحات المنتدى...

قســوة الكلام وسوء فهم كلامي متعوده عليها، يمكن لصراحتي وعدم تملقي للاخرين...

ولا تعتقد ان اي كلام ســيكون مؤثر بيه او يدخل في قلبي اي ضغن او كراهيه لاني بعيده عن هذه الصفات...

ولن اتوقـف عن الــرد لاي شــخص ارى اني استطيع ان اقدم له من خبرتي...
لاني اعتقد الرد قد لا يكون له فقط وانما لمن يقرأ ويتابع سيستفيد...

قد يطول او لايطول العمر وهو بيد من خلقنا وهو من يفهمنا ويعلم مقاصدنا...

فقط اطمئنك اخي العزيز اني لا يهمني من يكون السائل يكفي ان ارد على المعلومه التي عندي وهي واجب عليه بنظري اني احاسب عليها يوم الحساب فيما لو كتمت ماعندي من معلومه مفيده...

اشكرك وامتـن اليك لكل حرف انصف نيتي...

تحياتي للجميع