المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخدام مادة الريكسين في صناعة السكر كمادة مانعة لتشكل الرواسب الكلسية

zki133
30-09-2007, 10:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع اليوم جديد وحصري وتخصصي وهو حول استخدام مادة الريكسين كمادة مانعة لتشكل الرواسب الكلسية في صناعة السكر والفائدة منها وهو موضوع مترجم إلى العربية من التشرة الصادرة عن شركة ريكسولين السويدية وإليكم الرابط :

http://www.qahtaan.com/works/up/download.php?filename=qahtaan-09-30-1191179275.rar

ارجو الأستفادة منها والدعاء لي ولوالداي ولجميع المسلمين.:pbuh:

amonaa
30-09-2007, 10:38 PM
شرح بسيط وممتاز فى صناعة السكر واهم العيوب والمشاكل التى تلاحقها فى فساد الالات المصنعة بسبب بعض المنتجات من العصير لانتاج السكر .................بارك الله فيك اخى وشكرا لك فدائما نسعى الى تطوير القسم باذن الله الى الافضل

خالد خليل
01-10-2007, 02:06 AM
بارك الله فيك أخي وجزاك الله عنا كل خير, فكل الملفات التي تلحقها بمواضيعك هي ملفات غنية نافعة, نفع الله بك الأمة, وأعزك بدين الإسلام.أشكرك أخي على الملفات الغنية, وأنتظر منك أمرا هاما, وهو المشاركة في المواضيع الأخرى, التي أدرجت من قبل زملائك المشرفين والأعضاء, وترد على التساؤلات, وتحاول المساهمة في حل المشكلات وتصحيح الاخطاء والتنبيه بالملاحظات, كي نتعرف عليك أكثر, وشكرا لك.

Citrus
01-10-2007, 04:51 AM
سلام عليكم
شكرا لك م /zki133 مواضيع متميزة
بارك الله فيك وفى والداك
وتمنياتى بالتوفيق والمزيد من النشاط
تحياتى

ma7moud elmansy
01-10-2007, 06:00 AM
شكرا لك اخى فعلا الموضوع مهم حيث انه يشمل استخدام الريكستين فى منع حدوث هذه الظاهرة فى صناعة السكر وكما قال زملائى الاعضاء والمشرفين ان هذه الصناعة تعد من اقوى الصناعات الغذائية فى اهميتها , واشكرك مره اخرى على الملف .

عبدالمجيد بجاش
22-09-2010, 11:27 AM
شكرا جزيلا اخي العزيز على هذه المواضيع الممتازة واتمنى لك دوام التوفيق
وربنا يكن فى عونك