المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أختبارات الماء الميكروبية

zki133
26-09-2007, 11:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا بد قبل دخول الماء في الصناعات الغذائية أن تكون سليمة من الناحية الميكروبية والكيميائية وهذه مجموعة من الاختبارات للفحص الميكروبي للماء باللغة العربية بصيغة ال PDF .
الرابط :

http://www.qahtaan.com/works/up/download.php?filename=qahtaan-09-25-1190719280.rar

أرجو الدعاء لي والوالدي .

بســــم الله الرحمــــن الرحـــــــــيم

( و قَالَ رَبّي أََََََوزِعنِي أَن أَشــــكُرَ نِعمَتَكَ التِي أَنعَمتَ عَلَيَّ و عَلَى وَالــِدَيَّ وَ أَن أَعــمَلَ صَالِحاً تَرضَاه وَ أَدخِـلني بِرَحمَتِــكَ فِي عِبـــَادِكَ الصَالِحِين )

سورة النمل - الآية 19

amonaa
26-09-2007, 11:57 PM
بارك الله فيك وبارك لوالديك فيك .................شكرا لك اخى على الملف ممتاز جداااااااااااااااااا وللاهمية الماء فى الصناعات الغذائية بيكون ملحق بالمصانع التى تعتمد على الماء مثل المياه الغازية محطة تحلية وتنقية الماء بتستخدم تقنيات مميزة لنقاوة ونظافة الماء من الملوثات والميكروبات والاملاح واستخدامها فى الصناعة ..................شكرا لك اخى

خالد خليل
27-09-2007, 08:41 PM
بارك الله فيك أخي جزاك الله عنا كل خير, ونسأل الله لك التوفيق والنجاح في الحياة الدنيا وفي أعمال الأخرة, ووفقك الله لما فيه خير الأمة, وإلى الأمام, فمواضيعك وإن كانت جديدة العضوية, إلا أنها نوعية جميلة, ونسأل الله لك الاستمرار في النجاح.

والله ولي التوفيق, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

osama7
28-09-2007, 02:08 AM
بارك الله فيك اخي
كتاب جميل

gamolaboy
29-09-2007, 03:38 PM
هناك مشكة فى الرابطة

zki133
08-10-2007, 04:23 PM
الرابط يعمل قمت من الـتأكد من ذلك

ma7moud elmansy
08-10-2007, 07:53 PM
أشكرك اخى زكى على موضوعك الجميل وفعلا يجب التأكد من سلامة الماء الداخلة فى مجال الانتاج الغذائى ونحن نعلم ان اى مصنع غذائى يعتمد اعتماد كلى وجزئى على الماء النظيف وفى اغلب المصانع المعنية بانتاج العصائر والمشروبات الغذائية يكون لديها محطات تنقية مياه وكذلك يوجد لديها معامل ميكروبيولوجى مختصة بذلك . وجزاك الله خيرا ان شاء الله .