المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعضاء اللذين يستغلوا معلومات اعضاء اخري بالمنتدي

مروة محمد
02-02-2012, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله كثيرا منا يضع اعلانات خاصة بشغل سواء عرض او طلب ويضع ايميلة او رقم تليفونة لتسهيل العمل ،، ويمكننا ايضا دخول المنتدي باسمائنا الحقيقية لان المنتدي هنا للافادة والاستفادة ليس للدردشة او التسالي واي شخص بيحاول استغلال البيانات دي لاهاوائة او لاعتقاد منة بان هذا العضو يعطي بياناتة لمجرد التسالي او الدردشة يكون خاطي واقل كلمة عنة انة انسان تافة

gamal amin amin
03-02-2012, 08:26 AM
شكرا اختى العزيزه مروة
من يفعل هذا الا انسان تافه وحقير ولا يستحق ان يكون عضوا فى المنتدى المحترم
وارجوك يا اختى اذا كنت من تعرضت لهذا التافه ان ترسلى عنه لأداره المنتدى المحترمه ليتخذ اجراء رادع ضده
ولك كل الشكر والاحترام

mohsen h
03-02-2012, 01:19 PM
السلام
احسنت اخت مروة للاشارة لهذا الموضوع وشكرا للاخ جمال على التعليق
ولكن اعتقد اننا ارقى من ان نصف هؤلاء او ان نعلق عليهم اصلا فالشاذ يحفظ ولا يقاس عليه
والله الهادي.

مروة محمد
03-02-2012, 05:07 PM
شكرا مهندس جمال / مهندس محسن لكن مادعاني الي كتابة الموضوع هنا لاني تعرضت لاهانة من احد الاعضاء نتيجة اضافة ايميلي باحدي المواضيع ،،، ولكني لا ارد اهانة باهانة ولكني اردت اوجهها له من خلال المنتدي ليعلم فقط ماهو قدرة الحقيقي شكرا لكم ثانية ،، واتمني ان يهدنا الله جميعا للخير

gamal amin amin
04-02-2012, 07:20 PM
الاخت مروه
ان هذا المنتدى احتفظ بأحترامه منذ بدايته الى الان بحمد الله ..وما حدث معك وشرحتيه بأختصار العاقل لا يجب ان يمر دون حساب وانا اناشد اداره المنتدى للتحقيق واتخاذ الاجراء اللازم وبسرعه
اناشد الاخ جمال ابا زيد والاخت روزا التصرف فى هذا الموضوع.. واعلمى يا اختاه اننا هنا كلنا اخوه وانه من يتصرف خارج نطاق الاخوه والاحترام..عليه ان يبحث عن منتدى اخر
ولك كل الشكر والاسف على اخطاء قليلى الحيله

م / محمد فوزى
05-02-2012, 07:15 PM
اخت مروة : اذا كان عضو عليكى بذكر اسمه حتى يعرفه الجميع ويتجنبه وتستطيع الادراة عمل حذر له

مروة محمد
06-02-2012, 06:01 PM
شكرا لكم جميعا ،،، فالمنتدي هنا كل يوم يثبت لي مدي احترامة وقيمتة باعضاءة ولعضو الذي اقصدة استغل ايميلي من هنا وبدا بارسال كلمات وصور علية وعندما عرضت الموضوع قدم لي الاعتزار من خلال الايميل وبحثت عن عضويتة هنا وشكيت بنسبة كبيرة بانة هو المقصود ولكن لا ايقن ولذلك لا استطيع ذكر اسمة الا اذا كنت متاكدة 100% حتي لا ارتكب جرم اكبر مما فعلة اذا كان مظلوم ،،، عامة كما ذكرت انة قدم لي الاعتذار عما حدث منة واتمني ان لا يحدث هذا ثانية لاحد ،،، اشكركم شكرا جزيلا

gamal amin amin
06-02-2012, 09:06 PM
شكرا اختنا الغاليه مروه
وشكرا لشجاعتك
ونعتذر ايضا عنه ورجاء من كل الاخوه ..الالتزام بالاخلاق والدين لانه الحل الاوحد للمرور ببلادنا الى الخير
وشكرا