المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبيان ( ازرع نبتتك )

صمتي حكايه
12-12-2011, 04:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى منكم مشاركتي في الاستبيان التالي :
http://www.estebyans.com/estebyan.php?estnumber=YEUAl5o3Mw35 gXavONLf

زنبق الوادي
12-12-2011, 07:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخت صمتي حكاية, حاولت الاجابة عن اسئلة الاستبيان فوجدت الاتي, السؤال الثاني: هل سبقت لك تجربة الزراعه في اوعية الرش الذاتي ؟؟ و يجب اختيار اما نعم او لا, فلو كان نعم يمكن تكملة باقي الاستبيان الذي تدور اسئلته حول اوعية الرش الذاتي و سهولة استعمالها و غير ذلك من مواصفاتها, السؤال هنا ماذا لو كانت الاجابة (لا)؟ اي انني لم استعملها و لا اعرف ما هي؟ لن تحصلي على اجوبة هذه الشريحة من الناس لان الاختبار لن يكتمل الا باجابة جميع الاسئلة, ارجو مراجعة اسئلة الاستبيان و الا فقدتي عددا من المستبينين.
بالتوفيق

الورقة الخضراء
12-12-2011, 08:33 PM
تمـــت الاجابـــة علـــى الاستبـــيان و شكـــراً :)

صمتي حكايه
02-01-2012, 06:57 PM
ارجو مشاركتي بالمزيد من الاصوات

وشكرا ..........

احمد AHMED
03-01-2012, 05:23 PM
الاخت الكريمة صمتي حكاية .. مرحب
عندي اقتراح .. انت طرحتي الموضوع دغري بدون تعليق ! يفترض ان يتم شرح النقاط الرئيسية من الاستبيان اللي قد يكون البعض يجهل ما هيته مثل ( اوعية الرش الذاتي ) فمع اني اعرف المعنى الا اني لم يسبق لي و ان رأيت مثل هذه الاوعية في الاسواق و مما هي مصنوعة ان وجدت فخارية او بلاستيكية ؟ و هي داخلية او خارجية ؟ علما بأنه يوجد اوعية داخلية تحتفظ بخزان ماء سفلي ينقل الماء بواسطة فوطة او قطعة قماش من الخزان المائي الى التربة فيغني عن الري لمدة شهر تقريبا .. فهل تصنف هذه ضمن اوعية الرش الذاتي ؟ عدا ذلك كان يفترض ان توضيحي لنا الغرض من الموضوع ؟ و على ضوء الشرح يتم الاجابة .. شكرا .