المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تشعر بالوحده؟؟

hala magdy
01-09-2007, 01:30 AM
السلام عليكم
فى بعض الاحيان يشعر الانسان بالوحده بالرغم من تواجده مع الاهل والاصدقاء لماذا يشعر الانسان بهذا الاحساس هل سبب هذا الاحساس ان من حوله لايفهمه او يشعر بيه
ام هذا يكون عيب فى الانسان نفسه ام سبب ذلك وهو اختلاف الطباع وهذا الاختلاف يتواجد بين الاخوه ام هو الفراغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه الاسئله كثير اوى اوى فى بالى وانا كثيرا ما يتملكنى هذا الاحساس ارجو انكم تساعدونى وتبحثوا معايا عن الاسباب:crying: :crying: :crying:

amonaa
07-09-2007, 12:07 AM
هو فعلا ساعات كتير الواحد بيحس بالوحده مش مسالت نفور ولكن يرجع ليها كطباع اكثر الوقت واختلاف الاخوات فى الراى لا يعنى اختلافهم الحقيقى بينهم ولكن لكل انسان شخصيته واسلوب حياته بس بقى للاسف بيلجا الشباب فى الحالات اللى زى كده من متاعب حياتهم بيحاولوا يهربوا منها زى النت كده والقصص الغريبة اللى بتحصل عليه هروب من الواقع واحساس بالوحده وبتكون للاسف طريقه لزيادة الوحده للنفس والبعد عن الاهل والاصدقاء

شيبو
13-09-2007, 05:08 AM
أنا رأيي لوجود العديد من المشاكل عن الأنسان
و يمكن ان تكون المشاكل بسببين:
1- وقت الفراغ الكثير
2- لا يوجد وقت لأي ترفيه و في هذه الحاله يشعر الأنسان انه وحيد في الحياه و انه لا يوجد أحد يحمل معه هذا الحمل
و يمكن ان يكون هذا الشعور يصيب الأنسان بسبب انه أندمج في حالته الشخصيه و شرد بتفكيره عن باقي الناس
هذا رأيي و هذه مش نظريه
عشان محدش يهاجمني.......:grin:
و أنا عندي حل لهذه المشاكل
ان يخصص الأنسان يوم كل أسبوع لكي يختلط بالناس و يشعر أنه متواجد معهم في هذه الحياه و أن يكون هذا اليوم ملئ بالمرح السعاده
و ربنا يستر و محدش يتضايق مني ..............
و شكراً علي هذا الموضوع الجميل
و لكي تحياتي ...................،

hala magdy
13-09-2007, 05:09 AM
بعكس فعلا ردك منطقى جدا جدا وفكره حلوه

ابن الشاطىء
20-07-2009, 11:49 PM
لكل مرحلة عمرية فكر و وجهات نظر و ضرورات و احتياجات

قليلا من يجد حوله أهل الثقة و التقدير كى يبوح لهم بمكنونات

كل هذا دون خوف .. فعليك بالبحث عن من يكون كتوما أمينا ناصحا خبيرا

و الصبر و الدعاء

و أنصحك حتى تجديه أن تبتكرى هوايات جديدة أو قديمة و جديديها

كالرياضة مثلا أو المشى و يفضل بالقرب من المناظر الطبيعية أو تبديل مواعيدك مع الانشطة

و البحث عن قضية جديدة .. ربما مساعدة الغير أو المحتاج

و نشاطاطك ارض خصبة لذلك

الوحدة لها جمالها فى معظم الاحيان

و لها مذاقها المميز الذى لا يعرفه الكثيرون

soulplants
21-07-2009, 02:12 AM
الشعور في الوحده له اسباب كثيره منه الفرغ العطفي او البطله هو انك تحس انك مختلف عن الناس الي حولك زي مقلت تحس انك مو فهمينك