المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثمرات الصبر

مشاطي
26-07-2011, 01:18 AM
هذه هي ثمرات الصبر http://img641.imageshack.us/img641/7570/26413422197813810051441.jpgعندما نصل الى هذه النتيجه ننسى كل التعب

soulplants
26-07-2011, 06:36 AM
المشاطي صابح الخير

مدري ايش هذا الموضوع ؟

بعدين هذا الصوره من النت

انا فكر انك انت الي زراع هذا البونسيانه بس مدري الصوره مخوذه من النت

مدري عزيزي ممكن توضح اكثر ؟

تحياتي لك

دراسينا
26-07-2011, 08:00 AM
http://img641.imageshack.us/img641/7570/26413422197813810051441.jpg

هل تقصد أن هذه الشجرة لم تظهربهذا الشكل إلابعد طول النفس والصبر هذا ماخطرلي عند فتح الصورة

والله أعلم

شكرالك

مشاطي
26-07-2011, 04:40 PM
صحيح هذا ماقصدته فلنجاح لاينال الابالصبر والااراده وهذه الصوره ماخوذه من النت وارفق لكم صوره اخرى للفائده

ندوة
26-07-2011, 05:26 PM
شكرا لك اخي مشاطي

كل عمل يحتاج الى صبر لنقطف ثماره ..

والبونساي ( الصور ) هذا الفن الذي برع فيه اليابانيين من اكثر الفنون الزراعية التي تحتاج الى صبر ..

Maher78
26-07-2011, 11:28 PM
الحقيقة مو بس الصبر نتعلم منها حتى التحمل في اصعب الظروف ورغم الذي يحدث لها بالنتيجة تظهر جميلة وزاهية

الـــــ ـ ـ ـ ـــروح
27-07-2011, 07:06 AM
الصبر طريق لنجاح
لكن فين النفس
اشكرك اخي صوره جميله

مشاطي
28-07-2011, 12:31 AM
اشكر كل الاخوه والاخوات الذين ردو على الموضوع واقول لهم ان منتدانا مليء ومشبع بموضوع البونساي وللمنتدى الفضل في معرفتي بهذا الفن الراقي وماطرحه الاخوه اعضاء المنتدى كان اكثر فائدته واعم من مشاركتي ولهم الفضل الكبير في تعلمنا فنون الزراعه.. ولاكن عتبي على الاخ عضو شرف فقد كان رده على مشاركتي محبطا وحقيقتا شعرت به يستهزء علما ان مشاركتي كانت واضحه من عنوانها ثمرات الصبر ومن السهل معرفة مصدر الصوره ولاحاجة به الى الاستهزاء وما انا الا تلميذكم الصغير واخوكم الصغير ولي الشرف في الانتماء الى منتداكم واعترف لكم اني تعلمت الاسس العلميه في الزراعه من منتدى زراعه نت ..وهنا اقول واختم هل يصح هذا الرد من استاذنا المحترم الى تلميذه الصغير وللاخوه الاعضاء الحكم في الامر اخوكم مشاطي

مشاطي
28-07-2011, 12:38 AM
اشكر كل الاخوه والاخوات الذين ردو على الموضوع واقول لهم ان منتدانا مليء ومشبع بموضوع البونساي وللمنتدى الفضل في معرفتي بهذا الفن الراقي وماطرحه الاخوه اعضاء المنتدى كان اكثر فائدته واعم من مشاركتي ولهم الفضل الكبير في تعلمنا فنون الزراعه.. ولاكن عتبي على الاخ عضو شرف فقد كان رده على مشاركتي محبطا وحقيقتا شعرت به يستهزء علما ان مشاركتي كانت واضحه من عنوانها ثمرات الصبر ومن السهل معرفة مصدر الصوره ولاحاجة به الى الاستهزاء وما انا الا تلميذكم الصغير واخوكم الصغير ولي الشرف في الانتماء الى منتداكم واعترف لكم اني تعلمت الاسس العلميه في الزراعه من منتدى زراعه نت ..وهنا اقول واختم هل يصح هذا الرد من استاذنا المحترم الى تلميذه الصغير وللاخوه الاعضاء الحكم في الامر اخوكم مشاطي

soulplants
28-07-2011, 03:19 AM
اول شي انا كلمتك بي ادب ثاني شغله انا ما كان قصدي اني استهزي فيك زي ما تهمتني كذا

شوف انا ما احب اجمل ولا شي موضوعك الصارحه اقل من عادي و انت كتب عاجل و كذا و انا دخلته علساس فيه شي يستهل بس مع احترمي لك موضوع اقل من عادي

ولم دخلت شفت انت كتب كلمتني و حط صوره و لو ان درسينا سلتك انت تقصد البونسيان ولا تر ما فيه احد فهم موضوعك

و في النهايه اقولك بلاش الدرام الي مسويه هنا اوكي

مشاطي
28-07-2011, 03:56 AM
اشكرك اخي عضو الشرف وسع صدرك وقارن بين ردك ورد الاخو والاخوات وخاصة الاخت دارسينا وندوه ..وللعلم اخي انا لم اتهمك ولاكن هذا مايفهم من ردك وكان الاجدر بك ان تنصحني وتعلمني اذا اخطاءت في كتابة المشاركه واتمنى من الاخوه والاخوات الاعضاء ان يفصلو بيننا ولهم مني كل الاحترام والتقدير

soulplants
28-07-2011, 09:29 AM
ولاحاجة به الى الاستهزاء

وحقيقتا شعرت به يستهز

الحين انت يعني ما تهمتني ؟

طيب مو مشكله معليش انا عقلي و تفكير اكبر من اني اضيع وقتي معك و مع الدرام الي انت مسويه هنا

ما رح ارد عليك ورح اخليك تلف و تدور على نفسك و تظن زي ما تحب

معليش انا قديم هنا و الكل يعرفني و رح اريحك و اقولك تر جتني مسجات كثيره في البرافت تقولي لا ترد عليه اتركه بس

و هذا الي رح يصير لاني عندي امور اهم مني اتبع درام هنا

تحياتي لك عزيزي و كل سنه و انت طيب

ندوة
30-07-2011, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الكرام

ماتعودناه في منتدى زراعة نت هو الاخذ والعطاء بهدوء وبنفس متحضر واسلوب الاخوة ,,والنقاش يجري دائما على هذه الشاكلة .. في اي موضوع .. نرجو دائما الالتزام بهذا الاسلوب .

اخي مشاطي المشاركة الاولى للاخ suolplant...لم تكن تحمل اي استهزاء ولكن تساؤل بالقصد من الموضوع ..

المشاطي صابح الخير

مدري ايش هذا الموضوع ؟

بعدين هذا الصوره من النت

انا فكر انك انت الي زراع هذا البونسيانه بس مدري الصوره مخوذه من النت

مدري عزيزي ممكن توضح اكثر ؟

تحياتي لك.
ولكن المشاركات التي تلت ..

ونأسف ان يكون هذا الرد من الاخ soulplant ... وهذا مالم نتعوده منه .. ولم يكن ابدا ان استصغرنا موضوع لاي من اعضائنا الكرام بل يكون الرد بما يجعل الموضوع مفيد للجميع ..

لكم تحياتي ورمضان على الابواب ...

مشاطي
31-07-2011, 01:48 PM
اشكرك اختي ندوه على المداخله والانصاف وبالنسبه للاخ عضو الشرف اقول الله يسامحه والتمس له العذر لعله لم يقصد استصغار مشاركتي والاستهزاء بها وماوصلني من الاخوه الاعضاء على بريدي الخاص جعلني انظر الى النصف الملئان من الكأس ولهم من كل التقدير والاحترام

ندوة
31-07-2011, 01:54 PM
شكرا لك اخي مشاطي وبارك الله بك ..

لايسعدنا ان يكون بين اي منا اي سوء فهم او اي خصام لغرض غير مقصود .. نتمنى الاخّوة الدائمة والتسامح..

ورمضان مبارك