المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظة اخواني

هاشم الحسين
19-07-2011, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي لن ارد على اي سؤال خارج العيادة لان الاسئلة في الصفحة تؤثر على مضمون القسم وهناك من يكتب ليفيد الناس ويستفيد في مجال الصحة والغذاء
وكثرة الاسئلة

خارج العيادة تعيق الاعضاء الاخرين من الكتابة او التعليق على بقية المواضيع
والكم الشكر

هاشم الحسين
25-07-2011, 11:38 PM
ارجو اخواني قراءة الموضوع وشكرا لكم --------------

هاشم الحسين
29-07-2011, 11:58 AM
اخواني المشرفين والاعضاء هناك جمود في المواضيع في هذا القسم اتمنى ان نتغلب عليه بمواضيع جديدة نريد الهمة ويد بيد لنرفع من مستوى هذا القسم

الـــــ ـ ـ ـ ـــروح
29-07-2011, 01:10 PM
السلام عليك
ان شاء الله وبئذن الله يدا بيد معا لنرتقي بهذا القسم
جزاك الله خيرا على ماتبذله من جهود

وليدالشرقاوي
29-07-2011, 02:53 PM
اخي العزيز و استاذنا الفاضل هاشم الحسين ...
يسعدني همتك العالية و اسمح لي بان اقترح عليك ان نعد برنامج مسلسل للحديث عن الاعشاب و الزيوت كما كنت تفعل من قبل لاننا في حاجة ماسة للتعرف على الاعشاب جدا جدا و انا مستعد ان اساعدك في جمع اي معلومات و حضرتك تصححها و تنظمها و تعرضها و ساكون في غاية السعادة ان اسندت الى اي عمل

هاشم الحسين
31-07-2011, 11:26 PM
السلام عليك
ان شاء الله وبئذن الله يدا بيد معا لنرتقي بهذا القسم
جزاك الله خيرا على ماتبذله من جهود
كل الشكر وبارك الله بك

هاشم الحسين
31-07-2011, 11:28 PM
اخي العزيز و استاذنا الفاضل هاشم الحسين ...
يسعدني همتك العالية و اسمح لي بان اقترح عليك ان نعد برنامج مسلسل للحديث عن الاعشاب و الزيوت كما كنت تفعل من قبل لاننا في حاجة ماسة للتعرف على الاعشاب جدا جدا و انا مستعد ان اساعدك في جمع اي معلومات و حضرتك تصححها و تنظمها و تعرضها و ساكون في غاية السعادة ان اسندت الى اي عمل
كل الشكر اخي
اقتراح رائع وانا جاهز ايضا وعلى بركة الله ولكن امري بين لحظة او ضحاها ان انقطع عنكم غصبا فان حصل هذا فاكملوا المشوار وادعوا لنا بالرحمة

السملالي
04-01-2012, 03:15 PM
مشكورين على العمل القيم وجازاكم الله خير الجزاء

bakynam
03-10-2012, 02:14 AM
جزاكم الله خير على اننا عرفنا من خلالكم انواع كثيرة من الاعشاب وفوائدها بارك الله لكم

روحي الورد
19-06-2013, 11:23 PM
جزاك الله خيرا
اخي هاشم وحفظكم الله من كل شر