المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع انتاج حيوانى بالسعودية

سيناوى
13-08-2007, 05:13 PM
السلام عليكم
الاخوة الاعضاء هناك سؤال حول اقامة مشروع انتاج حيوانى بالسعودية بالنسبة لمصرى
فما هى متطلباته وشروطه بالنسبة له ليتم الترخيص له ؟
ارجو الافادة

عزاز
14-08-2007, 04:35 AM
نعم يمكنك الدخول الى السوق السعودي كمستثمر واعتقد ان المبلغ المطلوب ليس كبيرا مئة الف ريال تؤهلك للدخول لكن اعتقد ان المشروعات الحيوانية ربما تكلف من مليون الى خمس ملايين ريال
يمكنك ان تتقدم الى السفارة لأخذ كافة الطلبات والشروط او مراسلة الغرفة التجارية بالرياض او جدة
اتمنى لك تجارة رابحة فالسوق السعودي يعتبر سخي جدا فقط راس مال وشغل جد ومتابعة

سيناوى
21-08-2007, 04:01 PM
الاخ عزار
أشكرك على الرد
لقد راسلت هيئة الاستثمار السعودية وقالوا أن الحد الادنى 25 مليون ريال
أرجو الافادة

عزاز
22-08-2007, 03:01 AM
نص مقتبص:
الاخ عزار
أشكرك على الرد
لقد راسلت هيئة الاستثمار السعودية وقالوا أن الحد الادنى 25 مليون ريال
أرجو الافادة
لا ياراجل 25 مليون مش معقول ابدا يمكن 2.5 مليون والمبلغ دايما يتحدد حسب المشروع وانا اؤكدلك انه بامكانك الدخول الى السوق السعودي كمستثمر براس مال لا يتجاوز الميه وخمسين الف ريال لكن حسب النشاط اللي عايز تعمل فيه وكل نشاط له راس مال من اسبوع واحد بس لي صديق باكستاني حصل على ترخيص في تجارة قطع غيار وادوات الكمبيوتر ومنح الترخيص مقابل راس مال 300 الف ريال 000راسلهم تاني واتأكد

سيناوى
23-08-2007, 09:40 PM
الاخ عزار لقد تأكدت من صحة البيانات ولدى المرفقات المرسلة من الهيئة .
ان كان بالامكان ارسالها لك وتفيدنى وكما يقال أهل مكة أدرى بشعابها
وجزاك الله خيرا

محمد جاويش
24-08-2007, 12:18 AM
انا مهندس زراعى اريد انشاء شركه مكافحه افات حشريه ومنزليه وقوارد ارجو الافاده بدراسه جدوى وتكاليف الانشاء والميدات المسموح بها من قبل وزاره الصحه المصريه وهل هزه الشركه سيكتب لها النجاح اكثر فى مصر ام فى السعوديه ارجو الافاده من الاخوه الاعضاء فى اقرب وقت ممكن ولكم جميعا جزير الشكر والتقدير على مجهوداتكم العظيمه

سيناوى
24-08-2007, 07:15 PM
بالنسبة للمبيدات جيدة ولكن عند اضافة مشروع الاسمدة اليها تصبح افضل بكثير والاسمدة تعطى لك بحصة .
ومن المنكن أن تزيد معلوماتك فيها ودراسة جدواها من بنك التنمية و الائتمان الزراعى لانه المسئول عن هذة الحصص ويقدر لك تكلفتها