المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب الافاده عن شجرة التوت اين توجد و كيف تزرع و تتكاثر و ما فوائدها

ناصر البدر
21-04-2011, 02:03 AM
ارجو من مهندسينا الافاضل افادتي عن شجرة التوت اين توجد و كيف تزرع و ما هي فائده اوراقها و ثمارها و كم يبلغ طولها و عمرها ولكم مني فائق التقدير و الاحترام

wa_ra_qa
21-04-2011, 08:46 AM
ارجو من مهندسينا الافاضل افادتي عن شجرة التوت اين توجد و كيف تزرع و ما هي فائده اوراقها و ثمارها و كم يبلغ طولها و عمرها ولكم مني فائق التقدير و الاحترام

الاخ الكريم ناصر البدر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر لك و الدعاء

هنا رابط موضوع عن شجرة التوت قد تجد فيه بعض المعلومات المفيدة
http://f.zira3a.net/showthread.php?t=17265

و بإمكانك ان تطرح اسئلة جديدة

تحيتي

اياد هاني
21-04-2011, 01:45 PM

السلام عليكم
اخي العزيز
تتواجد شجرة التوت في المناطق الشمالية الغربية من اسيا وجنوب اوربا
تزرع شتلات التوت في نفس موعد زراعة اشجار الفاكهة النفضية اواخر الشتاء وبداية الربيع والمسافة بين شتلة واخرى 7-8 امتار
وتتكاثر التوت بالتطعيم والعقل اضافة الى البذور

الربيع القادم
21-04-2011, 01:56 PM
أخي ناصر
السلام عليكم
أين تسكن ؟ حتى أحدد لك المكان الذي يمكنك الحصول على شجرة التوت منه :)

ناصر البدر
21-04-2011, 05:05 PM
أخي ناصر
السلام عليكم
أين تسكن ؟ حتى أحدد لك المكان الذي يمكنك الحصول على شجرة التوت منه :)
اخي العزيز انا ساكن في الرياض و انا لدي شجرة توت كبيره و الحمد لله تثمر و ثماره كثير وهو من نوع التوت الاسود لكن ليس لدي فكره عن هذه الشجره الجميله و الكريمه و ارغب في الحصول على معلومات عنها و مشكور على اهتمامك و ردك

الربيع القادم
21-04-2011, 09:19 PM
اخي العزيز انا ساكن في الرياض و انا لدي شجرة توت كبيره و الحمد لله تثمر و ثماره كثير وهو من نوع التوت الاسود لكن ليس لدي فكره عن هذه الشجره الجميله و الكريمه و ارغب في الحصول على معلومات عنها و مشكور على اهتمامك و ردك

إذا احتجت أي أشجار فتواصل معي لأنسق بينك و بين أحد المشاتل و بسعر يرضيك :) .